معاق كويتي يصرخ ياسمو الامير ابي اجلس على كرسي فقط !! فيديو

بسنا فلوس

عضو فعال
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

إذا ضُيعت الأمانة >>>> إسناد الأمر لغير أهله , فقط لأن المسئول محسوب على فلان وفلنتان , ليش ماتحطون ناس عندها ضمير

(( هذا الرجل صادق والله إن هذه هي ردود الأطباء المسئولين " العلاج متوفر" )) يكتبونها وهم يعلمون أنها غير صحيحة

وإن حاججتهم يقولون لك مستعدين نسوي لك العملية(بمعنى آخر نتدرب عليك)

وفي هذه الليلة المباركة أقول حسبي الله ونعم الوكيل
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
شوفوا بالازررق شكاتبين ورفضوا علاجة ولا عالجوه من تاريخه

والمضحك ان الدكتور بالانجليزي كاتب لايتوفر له علاج !!!
Azgae0XCcAEnFNS.jpg:large

طلال فالح الضويحي
‏@q8hi11
@3ajeltv لجنه بعد كتاب من الديوان الاميري لجنه بتاريخ ١١-٧-٢٠١١ وذكرو يبلغ الديوان بتوافر علاجه
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
الحكومة والشبكة الوطنية يلتزمون الصمت
ووالزوار للموضوع يتعدون 50الف في 5 ايام ؟

الناس مهمومه لك يافلاح بس الادارة تقول انت فلاح مو عبيد الوسمي
 

سبع

عضو مميز
الله يشفيك ويعافيك والله يعينكم على الصحه اذا الصحه تبيلها علاج
اتمنى النظر لحالته هذا مستحق تسفرونه وتعالجونه
يا ادارت العلاج بالخارج تسمعون تشوفون والا انتم برحله مع الماكوك اللى
طب المريخ
الله يعينك يامواطن على هالاهمال
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
المطارات بوابة الدول إلى العالم الخارجي, والمستشفيات بوابتها إلى العالم الآخر, والعالم الآخر إما أن يكون عالم الصحة والعافية في حالة تقدم الطب فيها وإما ان يكون العالم الأول المتقدم الذي ترسل إليه دول العالم الثالث مرضاها لينهلوا من صالح علاجه بعد أن انهالت عليهم الأمراض وغُلب "حمار" تشخيص الأطباء في بلدهم أمام ثورة آلامهم , وأخيراً إما أن يكون العالم الآخر هو عالم الآخرة بعد أن تخرج أرواح المرضى من مولد العلاج المحلي بلا "تنفس"ولا نبض لينتقلوا الى رحمة الله تعالى .
فلاح فالح الضويحي مواطن كويتي أوجاعه يا حكومتنا ...شيلمهن !! فقد استوطنت الأمراض جسده بعد تعرضه لحادث أليم منذ ما يزيد على عشر سنوات، الحادث كان "كوم"معاناة سببته السرعة الزائدة والآلام "كوم" آخر سببه التباطؤ الممل في إرساله للخارج, وخاصة بعد أن عجزت العمليات والأدوية عن التفاهم الودي مع أوجاعه وثبت شرعاً حسب دستور (الاقرباذين)* الكويتي رؤية هلال اليأس من علاجه في الكويت وضرورة إرساله للخارج!!
الضويحي لا يريد أن تمد له الحكومة يد المساعدة بل يريد فقط ان تمد له يد الدستور، تلك اليد التي يحوى كفها المادة 11: تكفل الدولة المعونة للمواطنين في حالة الشيخوخة أو المرض أو العجز عن العمل، كما توفر لهم خدمات التأمين الاجتماعي والمعونة الاجتماعية والرعاية الصحية.. والمادة 15: تعنى الدولة بالصحة العامة وبوسائل الوقاية والعلاج من الأمراض والأوبئة.. والمادة 29: الناس سواسية في الكرامة الإنسانية، وهم متساوون لدى القانون في الحقوق والواجبات العامة، لا تمييز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصل أو اللغة أو الدين.
نصيحة أوجهها إلى الحكومة في حال أرادت أن تربح في مسابقة مشاعر المليون مواطن كويتي, بإمكانك ان تستعيني بصديق من الخارج إن صعبت عليك إجابة الشفاء على سؤال أوجاع الضويحي، ولك أيضاً ان تنصتي إلى رأي الجمهور من الشعب مصدر السلطات، فما أنت إلا خادمة في حرم دستوره ولكن إياك ان تفكري بأن حذف عشر سنوات من عمر مواطن ستذهب هباء منثورا لأن "حضرتك" لا ترين رجوعك إلى حق مساواة المواطنين فضيلة بل ترين الحق دوماً بجانب "فصيلة" الدم وألوانها فإن كانت زرقاء عبرت محفولة مكفولة البحور والوديان إلى الخارج وان كانت حمراء لم تحفلي بها وأغرقها روتينك بطوفان حبر "لا مانعه" حتى تستوطنها الأوجاع والآلام !! ... ثقي بالله ان بيرق مشاعر المليون لن تحمله حكومة أبيات شعر تنفيذها ركيكة وقوافيها غير دستورية وفالك الاستجواب وطرح الثقة .
فلاح فالح الضويحي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويمن عليك بالصحة والعافية ...اللهم آمين.
*الاقرباذين : دستور الأدوية.
bin_hegri@

http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=37944
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
http://www.alhakea.com/home/index.php?news=16559

المواطن فلاح فالح الضويحي تعرض لحادث سير، تسبب بكسور متفرقة في جسده، واقعد على كرسي متحرك بعد أن أجرى عملية جراحية على حسابه قبل ١١ عاما، وبعد ذلك بسنوات انتكست حالته، واجريت له عملية أخرى في الكويت ونزع منه حوضه، وبقي متمددا على السرير الأبيض في مستشفى الرازي منذ ٢٠٠٨.

فلاح راضٍ بقضاء الله وقدره، ولا يريد سوى تركيب حوض صناعي كي يتمكن من الجلوس على كرسي متحرك يستطيع من خلاله الذهاب لمنزله وممارسة حياته كحال غيره.

وناشد سمو الأمير أن يسهل علاجه سواء في الكويت أو الخارج بعد أن نهشت الجروح والتقرحات جسده من السرير.
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
لمريض الضويحي إلى العناية المركزة بعد 5 أيام من الإضراب عن الطعام
http://brka1.com/1376.html
بعد خمسة ايام من اضراب بدأه مواطن يرقد في مستشفى الرازي منذ عشرة اشهر انتهى به الوضع الى دخول غرفة العناية المركزة امس بعد لقاء «الوطن» به بحوالي الساعه عندما ارتفعت حرارته بشكل مفاجئ مع ارتفاع حاد في ضغط الدم.. لتكون حالته على مؤشر الخطر! وكان المواطن «فلاح الضويحي» امتنع عن الطعام في مستشفى الرازي لمدة خمس ايام محتجاً على ما قال انه اهمال في حالته الصحية ورفض متواصل لارساله للعلاج في الخارج بعد تدهور حالته الصحية ورغم موافقة لجنة مختصة وتوصيتها بارساله للعلاج في الخارج.
وفي اضرابه عن الطعام دعا المواطن فلاح الضويحي الى محاسبة جميع الاطباء الذين قال انهم تسببوا في تردي حالته الصحية نتيجة ما لاقاه من اهمال حسب قوله لـ «الوطن» التي التقته قبل تدهور حالته وادخاله الى العناية المركزة.
ولم تقف مطالبة الضويحي بالمحاسبة عن الاطباء بل انه دعا الى تحويل مسؤولين في وزارة الصحة الى التحقيق على خلفية رفض ارساله للعلاج في الخارج من تقرحات اصيب بها لطول بقائه في المستشفى في ظل رعاية متردية ما يحدق خطرا بحياته! فالمريض الضويحي ادخل الى مستشفى الرازي منذ 5 يناير الماضي ويقول انه خلال هذه الفترة وبدلا من ان يتلقى الرعاية الطبية اللازمة كان يجد من الكادر الطبي مطالبة مستمرة بمغادرة المستشفى الا انه يرفض بسبب حالته الصحية وانه دخل الى المسشتفى بحثا عن علاج ورعاية لن يجدها في بيته بطبيعة الحال.
اما عن حالته فان فلاح الضويحي وحسب ما افاد به الوطن كان تعرض الى حادث مروري عام 2001 اصيب على اثره بشلل رباعي وطلب عدة مرات ابتعاثه للعلاج في الخارج دون جدوى فسافر الى عدة بلدان منها الصين التي تكلف في رحلته العلاجية اليها حوالي 30 الف دينار وقد شعر بتحسن في حالته غير انه طلب منه البدء بالعلاج الطبيعي هنا في الكويت.
وبعودته الى الكويت يقول الضويحي انه راجع مستشفى العلاج الطبيعي غير انه فوجئ برفض علاجه فيه وقد عقدت له لجنة طبية هناك اوصت بابتعاثه للعلاج في الخارج ولكن تلك التوصية لاقت رفضا من اللجنة العليا للعلاج في الخارج وهو ما زاد من ماسة الضويحي.
يضيف الضويحي انه قام بارسال رساله عبر البريد الالكتروني الى الديوان الاميري وبالفعل شعر بعد تلك الرساله باهتمام من الوزارة في حالته اذ تقرر ارساله الى الولايات المتحدة الأمريكية..ولكن ووفقاً لما قاله لـ «الوطن» فان الضويحي ارسل الى المستشفى غير المتخصص في الولايات المتحدة اذ كان المستشفى المرسل اليه متخصصاً في علاج حالات السرطان.
هناك مكث الضويحي 13 شهرا تم خلالها استبدال عظام الحوض باخر بلاستيكي نتيجة تشخيص خاطئ حسب افادته ثم اعيد الى الكويت بعدها وفي جسده ذلك الحوض البلاستيكي..اما جسده فقد اذته التقرحات في كل جانب دون ان يجد أي علاج من مستشفى الرازي الذي دخل اليه منذ يناير الماضي ولم يتم علاج تلك التقرحات بقدر ما يجد مطالبات بترحيله عن المستشفى.
وحتى ما قبل تدهر حالته الصحية ودخوله العناية المركزة في وضع خطر كان الضويحي يقول انه لن يفك اضرابه عن الطعام حتى يلتفت المسؤولون الى حالته ويتم محاسبة كل متسبب في تفاقمها..غير انه ادخل الى العناة المركزة بعد اللقاء به بنحو ساعة..نسأل الله له الشفاء.
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
دون علاج بعد أن انتزع حوضه
5/8/2012 الآن - محرر المحليات 9:22:15 AM

الضويحي على سريره بالمستشفى

المواطن فلاح فالح الضويحي مواطن تعرض لحادث سير، تسبب بكسور متفرقة في جسده، واقعد على كرسي متحرك بعد أن أجرى عملية جراحية على حسابه قبل ١١ عاما، وبعد ذلك بسنوات انتكست حالته، واجريت له عملية أخرى في الكويت ونزع منه حوضه، وبقي متمددا على السرير الأبيض في مستشفى الرازي منذ ٢٠٠٨.

فلاح راضٍ بقضاء الله وقدره، ولا يريد سوى تركيب حوض صناعي كي يتمكن من الجلوس على كرسي متحرك يستطيع من خلاله الذهاب لمنزله وممارسة حياته كحال غيره.

وناشد سمو الأمير أن يسهل علاجه سواء في الكويت أو الخارج بعد أن نهشت الجروح والتقرحات جسده من السرير.

وفيما يلي تسجيل مصور لفلاح يلخص فيه معاناة وآهات لازالت تضج زوايا مستشفى الرازي

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=116028&cid=30
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
عش رجبا
هذه هي الحالات التي تستحق العلاج بالخارج يالعبيدي وليس عقم امرآة لديها خمسة اولاد او حساسية بسيطة باليد. اتقوا الله.
مواطن مدني
لاحول ولا قوة الا بالله .. الله يكون في عونه ويعافية يارب .. هالدكتور لانافع في مستشفى ولا رئاسة جمعية طبية فوق ماهو مضيع حقوق الاطباء مضيع حقوق المرضى في العلاج المستحق لهم وحسبنا الله ونعم الوكيل
عجيبة!واحد مانعينه حقه و واحد المكلسن حقه مقه!
المادة 11 من الدستور تقول "تكفل الدولة المعونة للمواطنين في حالة الشيخوخة أو المرض أو العجزعن العمل كما توفر لهم خدمات التأمين الإجتماعي و المعونة الإجتماعية و الرعاية الصحية". والمادة 15 من الدستور تقول"تعنى الدولة بالصحة العامة و بوسائل الوقاية و العلاج من الأمراض و الأويئة". و المادة 17 من الدستور تقول "للأموال العامة حرمة، و حمايتها واجب على كل مواطن". و مع هذا كله نشوف واحد مانعينه حقه في " حالة المرض أو العجز"و"الرعاية الصحية" و واحد ماخذ المال العام غصب حقه مقه في المكلسن!
ولد الديرة
عسى الله يشافيك ويعافيك وتقوم بالسلامة
عبدالله
لا حول ولا قوة إلا بالله,,أللهم بهذا الشهر الكريم المبارك أن تشفي عبادك
حبيب باقر
الله يشفيك ويشفي كل مريض من المسلمين ياوزير الصحه قمض عينك وتخيل انك انت لاسمح الله في حالة فلاح وشوف حالك تبي تفوم تبي تقعد تبي تمشي تبي وتبي اكيد راح توصل لفرار صحيح واتمنا ايضا ان تتخيل كل الحالات في المستشفيات وراح تعرف من المحتاج من الي قاعدين ادزونهم سياحه وترضيه وتنفيع دنيوي وبالاخره حساب كبير والله المستعان
مواطن
هل نحن فعلا نعيش في دولة منتجة للنفط دخلها الشهري بملايين الدولارات....لاتستطيع علاج مواطنيها إلا بالتوسل والمناشدات؟؟؟ الشكوى لله ... وما خفي كان أعظم أدهى... الله المستعان
من حق فلاح الضويحي يتعالج بالمال العام
من حق فلاح الضويحي يتعالج بالمال العام. إستردوا مبالغ المال العام غللي ناهبينها الحرامية و علجوا أمثال أخونا فلاح فيها. هي من حقه و حق إللي في حالنه. الله يشافيك يا فلاح و يجازي من يتعمد يوقف في طريج علاجك. ما لنا إلا الدعاء لك!
الله يشفيك يا فلاح
اتقوا الله في هذا الرجل يا العلاج بالخارج ويا تجار هذا شهر فضيل تصدقو ولو ببعض اموالكم لبعض الحالات اللي مثل حالة فلاح اغتنمو هذا شهر الرحمة والمغفره
بوحمد
أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفى فلاح شفاء لا سقم من بعده . ياجبار اجبر باخونا فلاح اللهم امين
مواطن فقير
لا حول الله .. يارب تشفيه وتخفف عنه .. كلنا معرضين لحالة الاهمال تلك .. يجب ان يتم محاسبه ومعاقبة كل متخاذل ومسئول لا يقوم بالواجب المطلوب
ابو روان
اتقوا الله لعل الله يجعل لكم مخرجا اتقوا الله بانفسكم ياوزارة الصحة هذا من يستحق العلاج بالخارج فورا دون تردد وليس علاج بالخارج علشان مساج وتركيب عدسات هل نحن ببلد نفطي ام يعيش على بيع الحطب والسمك اتقوا الله اين الملايين تذهب اين الفائض السنوي اليس ابناء الكويت احق بالملايين باسقاط قروظهم وعلاجهم ومصاريف دراستهم اتقوا الله الذي لاتضيع ودائعه اتقوا دعوة مظلوم ومريض وشيخ وكبار السن الهم اشفي عبدك الهم اشفي مرضانا ومرضي المسلمين اللهم امين اسال الله ان يشفيك يارب بشهر الفضيل
ابوعبدالله
حسبي الله ونعم الوكيل, نطالب النواب ايصال صوت هذا المريض لوزير الصحة او رئيس الوزراء فهم يمثلون الأمة مع أهمية تبني الموضوع. لان للأسف الحكومة لاتعترف بالمواطن بدون واسطة. لانها حكومة غير شعبية.
ابو نواف
أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفى فلاح شفاء لا سقم من بعده . ياجبار اجبر باخونا فلاح اللهم امين، أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفى فلاح،أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفى فلاح،أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفى فلاح،أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفى فلاح،أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفى فلاح،أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفى فلاح،أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفى فلاح
وزارة تجيب المرض
حسب ما سمعت سابقا بعد أن وصلني بالواتساب أن المريض يقول أن د. المكيمي يستطيع تركيب حوض له فما الذي منعه؟ يا ليت يتم علاجه والمواطن ناشد سمو الأمير أبو المكارم ، وزارة الصحة بإجراءاتها تجيب المرض وكثير هي الشكاوي عليها من خطأ التشخيص إلى نقص الأدوية وهي أدوية ضرورية للقلب مثلا ، يا جميع وزراء الصحة السابقين واللاحقين فتحنا ملفات في جميع مستشفياتكم من أخطاء التشخيص والعلاج والإجراءات التي ترفع الضغط ، ولم يبقى لنا إلا فتح ملف بالطب النفسي ، داخلين وزارة صحة وليس وزارة داخلية!
ام مساعد
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، اللهم اشفي فلاح الضويحي وسخر له خلقك .حسبنا الله ونعم الوكيل
العدالة
اجروعافية وبميزان حسناتك انشا الله اخي بالله لاتاخرنفسك اكثر من دلك ارفع دعوى بالمحكمهوالحكم راح يصدر لصالحك واحكام كثيره صدت ضد الوزاره وهؤلاء مايجون الا بالعين الحمراء
العيسى
إرحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .. أسأل الله لك العافيه و أسأل الله للسلطه الفاسده الهدايه .
غاسل غيده سابقا
بدل ملايين ( كبت أمي )، لو صارفين على هذا المواطن المستحق فقط مائة الف دينار لدخلت في حسنات هذا الوطن !!
انا شفته شخصياً
أنا زرت هالشخص أكثر من مرة،، وأنا محاسب أمام الله على كلامي بالشهر الفضيل.. الأخ فلاح عندما يتعرض لنكسات حالته تقطع القلب بس ما أقدر أوصفلكم ولا أقدر أحط عيني بعيه.. مره كان منتكس ولما سألت عن حالته قالولي " انهم يدلكون ظهره علشان الدم يمشي في جسمه" اللهم نسألك العافية... 11 سنة وهو على هالحال الحمدالله على كل حال،، وشافه وشافي كل المسلمين
كويتي اصيل
اين صندوق اعانة المرضى ولجان الزكاة والله اني اعتقد ان لجنات الزكاه والجمعيات الخيرية فيها كذب وسرقه لاحول ولاقوة الابالله وين زكاتنا وصدقاتنا وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحق حق
وينك يا السعدون ومسلم البراك وينك يا عبيد الوسمي وينك جمعان الحربش وينك يا حدس وينك يا السلف الصالح وينكم يا أعضاء المأزمين والحكومين ليش ما في عندكم لو 5000دينار تبرعوا فيها للرجال ما تبون الاجر او كلموا الحكومه احس انكم ان كشفت نواياكم
جهراوي
الله يشفيه ويعافيه يارب
كـويـتـي متواضع
شكرا جريدة الان على تفريج هموم الناس
خالد علي الشمري
حسبي الله ونعم الوكيل وينكم ياوزراء الصحه المتعااقبين على هذه الوزاره ماتشوفون حاال المريض فلاح هذا وغيره الكثير بجميع مستشفيات الكويت لكن لعل الرساله توصل لمقام سيدي الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والله انه بحاجه وانت يصباح العز اياديك توصل الخير لابعد مدى ابنك خالد علي حمزه شيحان الشمري
بوخالد
اللهم اشفي فلاح واشفي ابني عبدالرحمن طريح الفراش منذ الولادة قبل سبع سنوات بسبب خطأ طبي في مستشفى العدان ولانقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب
إلى الحق حق
انت الي وينك!؟ بس شاطر تطالب ؟ ليش ماتطالب الأقلية ؟ ولا انت تشوف بعين وحدة عيب استح, روح تبرعله بدال قعدتك على الأنترنت الله يشافي المريض ويقومه بالسلامة ان شاءالله.
بنت الفاروق بنت العازمي
وين مسؤولين الدوله من هذه المآسي.اشوف لو على الراشد وغيره كح طيرتوه لامريكا باسرع وقت.حسبنا الله ونعم الوكيل.ولا وتقولون ان المواطنين سواء.لا والله انا ارى اننا لسنا سواء بل طبقات.ناس لهم قيمه وناس مالهم قيمه.مع ان من تعاملونهم بلا قيمه هم من يحمون الكويت بارواحهم.واهل المناصب متربعين على الكراسي.ارد واقول احنا نستاهل هالوضع لاننا رضينا ان نكون تحت وغيرنا فوق.والله لا يرحم من لا يرحم ويحد الناس تذل نفسها بالجرايد.
هل نحن نستحق ما يحدث لنا لاننا السبب؟
الى متى الى متى الى متى يااهل الكويت الصمت والرضا بالاستهانه بارواحنا.الى متى احنا يطبنا مرض وغيرنا من اقل وعكه يسفر لافضل المستشفيات في العالم.
كويتي مقهور
الله ينتقم من اللي رضى تكون انت وغيرك بهالحاله يافلاح الضويحي.والله ينتقم من بعض مسؤولين ومدراء وزارة الصحه اللي يذلون الناس ولا يعطونهم حقوقهم اللهم آمين.
بنت الفاروق بنت العازمي
الى الحق حق: كان فيك حيل للشر والفتنه ليش ماتناشد اللي مكدسين المليارات والذهب والفضه وليش ماتكلمت على هلال ساير اللي سنين معشش بالوزاره وهو يستهين بآنات المرضى وصراخهم.وحاط مسؤولين مسكرين بيبانهم اهم وياه عن اهل الحقوق وكأن مكاتبهم لاستقبال الحبايب فقط.انت ماتعرف الحق ولكنك تتصيد بالماء العكر
كويتي حر الى الحق حق
خمس آلاف بعينك ,اي خمس آلاف اللي تعالج مريض دمره اهمال وجهل بعض اطباء وزارة الصحه ال...... اللي بدال ما يعالجون حوضه شالوه بالمره.لو كنت رجال قول وين الدوله دولة البترول عن هذا المواطن.والله لو انا منه لاقاضيهم لاستهتارهم واستهانتهم بي كأنسان.وهم لاهين بالافتتاحات والمصافط
حسبنا الله ونعم الوكيل
على طاري الافتتاحات والمسافط ,اشوف مالقينا اثر لهذه الافتتاحات اللي قام فيها هلال الساير كثر مايفتتح الناس تئن وتصرخ.تبا للمظاهر والظهور الاعلامي المخادع الذي تكشف حقيقته مآسي الناس وصرخاتهم.
صالح الشمري
اللهم يا حي يا قيوم شافي فلاح فالح الضويحي وجميع مرضى المسلمين
مواطن محبط
اقترح على الاخ يفتح حساب وكل اهل الكويت الطيبين يتبرعون لك.
ودعان بن دووسر
الله يرفع عنك ويشفيك بأذن الواحد الأحد..
Bu khaled
لا حول ولا قوة الا بالله و اللهم شافه و عجل فرجه اللهم امين
Bu khaled
لا حول ولا قوة الا بالله و اللهم شافه و عجل فرجه اللهم امين
ابو ابراهيم الدوسري
عسى ما شر ليش مخاصمينا جريده الان
بوطارق
لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله و نعم الوكيل على الاطباء نسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
عرباويه
الله يشافيه ويعافيه باذن الله تعالى ..الان الطب تطور حتى الاعضاء الصناعيه تستخدم بطريقه جيده .. ان شاء الله يلاقي العلاج الطبي المناسب له .
حبوب وطيب
عسى الله يشافيك ويعافيك وتقوم بالسلامة
ابن ابوي
والله يا اخوان اعرف هذا الشخص يوم كان صغير خلوق واهله محترمين وابوه شيخ جليل وانا اتذكر حادثه بالسعوديه الله يشفيك يا اخوي فلاح
ابو فهد
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي كل مسلم وانصحك كل انسان ان يكثر من الاستغفار .
كويتيه تحب الكويت
ياشافي يامعافي اشفيه يارب
كويتيه تحب الكويت
ياشافي يامعافي اشفيه يارب
بوجاسم الاصلي
أسأل الله له الشفاء العاجل وان يستمع الى صوته المسئوليين . اين الاغلبيه او الاقليه من اعضاء الامه عن هذا المسكين. معاناة هذا المريض اكبر دليل ان مصلحة المواطن غير موجوده في اجندات الاغلبيه او الاقليه جميعهم. حسبي الله ونعم الوكيل.
ŁBØÔÑ
الله يشفيه ويقومه بالسلامه أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفى فلاح شفاء لا سقم من بعده . ياجبار اجبر باخونا فلاح اللهم امين، أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفى فلاح
ام عثمان
حسبي الُـُلٍْـُھٌہّ ونعم الوكيييييل عليكم بالله نفس حالة هالشخص والوضع اللي هو فيه مفروووض بدون نقاش علاج بالخارج بَــ̯͡سُّ الكويت صج مو لكل الكويتين الكويت اصبحت للي عنده واسطه حسبي الُـُلٍْـُھٌہّ ونعم الوكيل فيكم مِـًْ♌ـُنِْ اطباء لو اهلكم يصير فيهم جزء مِـًْ♌ـُنِْ اللي بالاخ فلاح جان مارضيتو حتي بعلاج بكويت ولوكان متوفر سيده تسفرونه حسبي الُـُلٍْـُھٌہّ عليك ي وزير الصحه
هند السعودية
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي فلاح انه على كل شي قدير
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
اقوى تغريدة على مستوى العرب 14.700 رتويت الي الان

معاق كويتي يصرخ ياسمو الامير ابي اجلس على كرسي فقط !! via @tkuwaitcom
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
4m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
من الملحق الصحي في أمريكا والدي رفض أستمرار علاج المواطن فلاح الضويحي لأسباب هو يعرفها جيداً .. والله لن يثنينا شي . #فلاح_فالح_الضويحي
Expand
Reply Retweeted Favorite
6m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
وزير الصحه علي العبيدي ... صيدلية ( العصفور ) في لندن الم يحن وقت اغلاقها. ؟ والتي تجبر المرضى للشراء منها من قبل المكتب الصحي ؟؟
Expand
Reply Retweeted Favorite
9m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
احد الاطباء في قسم الجراحة يقوم بارسال بعض المرضى للعلاج في كندا املا للحصول على البورد الكندي بعدما فشل في الحصول عليه وقرر استخدام منصبه
Expand
Reply Retweeted Favorite
12m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
وزير الصحه علي العبيدي ... من هو صاحب الصيدليه الخاصه للأسنان الموجوده بداخل المستشفى الاميري ؟ عمركم واجهتو صيدليه خاصه بمستشفى حكومي. ؟
Expand
Reply Retweeted Favorite
19m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
أستدعى رئيسة قسم ولاده واخر باطنيه كانو اعضاء في لجنة العلاج بالخارج وتم انهاء عملهم في اللجنه بسبب عدم تمرير المعاملات #فلاح_فالح_الضويحي
Expand
Reply Retweeted Favorite
28m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
أبتعاث 10 حالات تجميل أنف بكلفة مليون يورو و"مسجل" يعتمد المعاملات دون اللجنة المختصة وسننشر جميع الاوراق .. #فلاح_فالح_الضويحي
Expand
Reply Retweeted Favorite
31m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
التكلفة خلال الأشهر الثلاثة الماضية بلغت أكثر من 30 مليون دينار للعلاج بالخارج .. لحالات لاتستدعي ذلك . #فلاح_فالح_الضويحي
Expand
Reply Retweeted Favorite
33m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
كشف عضو سابق في لجنة العلاج بالخارج انه "تسلم سابقا عن طريق الخطأ ملفا لاحد المرشحين يضم طلبات للعلاج بالخارج ل¯ 120 حالة من ابناء دائرته"
Expand
Reply Retweeted Favorite
36m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
وزارة الصحه تستعين ببروفيسور بريطاني من اصل هندي "نعيم مؤمن" لعلاج حالات مكونات تحت الجلد الناتجة عن الحروق داخل الكويت مقابل 7 الاف دينار
Expand
Reply Retweeted Favorite
43m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
علي العبيدي ... خلك جاهز صفائحك وصلت وبمتناولنا . #فلاح_فالح_الضويحي
Expand
Reply Retweeted Favorite
45m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
والله ياعلي العبيدي سنكشف تجاوزاتك وهناك الكثير من الكتب التي تدينك ومنها ارسال حالات علاج بالخارج لزراعة الشعر .. #فلاح_فالح_الضويحي
Expand
Reply Retweeted Favorite
46m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
كتاب لوزارة الصحه لمعالجة مريض بالحروق من الدرجه الثالثه في فرنسا والوزير متناسي ان هناك مرضى كفلاح الضويحي بحاجه اكثر pic.twitter.com/B5ls94Zp
View photo
Reply Retweeted Favorite
54m رشيد الفعم / صحفي ‏@rasheedalfaam
#فلاح_فالح_الضويحي على العبيدي اقسم بالله انك مسائل عن فلاح الضويحي ولن يرحمك الزمن بتوقيعك ٣٢ معامله اقل من حالة فلاح لنائب من الاغلبيه .
 
أعلى