نداء لجميع اعضاء المطران

نداء لجميع اعضاء قبيلة مطير

نرجوكم ان تهتموا بالدفاع عن ديننا اولا ومن ثم الاهتمام بمصالح

القبيله التي اوصلتكم اصواتها للمجلس

واتركوا عنكم مصالح الطواءف الاخري

الحضر عندهم من يدافع عنهم

وكذلك الشيعه

وكل طواءف المجتمع لديهم ممثليي

اتركوا عنكم البطولات الي اضرت مصالحنا

وتري لقافتكم اثرت علي اولادنا

ليش حاطينا في وجه المدفع

يعني ماراح يصلح الكون الا فينا

اشغلتونا معاكم

والباقي قاعدين في مدرجات الجمهور

شنو راح نستفيد

عذبتونا مغاكم

اتقوا الله فينا دافعوا عنا ومالنا شغل بالباقي

دهنا في مكبتنا

بدا الان ربع جويهل بدخول المنتدي علي اتهم مطران وكتابهه مواضيع لضرب النواب. مثل بسكك استجوابات قاعد يسببونا. بسككم سياسه توسطو لنا لكن اقولك امعصي عليك انت وجويهل والمهري وبعض الشيوخ

بدا الان ربع جويهل بدخول المنتدي علي اتهم مطران وكتابهه مواضيع لضرب النواب. مثل بسكك استجوابات قاعد يسببونا. بسككم سياسه توسطو لنا لكن اقولك امعصي عليك انت وجويهل والمهري وبعض الشيوخ

هذا نموذج من العامه الذين لايفقهون شي
كل شي عندهم جويهل لايفكرون اهم شي ان قريبه المتمصلح من وراءه ينجح

ماعندي قريب انت الي تبي يريبك ينجح والدليل موضوعك الي تحاول تزرع الفتنه وتحاول تختزل نواب مطير بمطير وزرع فتنه بين القبيله لكن انا ادري منت مطيري واعيد واكرر. بعيده عن شاربك انت وجويهل والمهري

والحمدالله مو مجامله اني مطيري اكن الجمدالله نوابنا ماعندهم. واسطات ورشا وي ولة مثل ماتقول قريبه جان ماهتمو للوطن واهتمو للجيب ولفخذه. العب غيرها ياصغير شغل ايران وزرع فتن وفرق مو علينا

ماعندي قريب انت الي تبي يريبك ينجح والدليل موضوعك الي تحاول تزرع الفتنه وتحاول تختزل نواب مطير بمطير وزرع فتنه بين القبيله لكن انا ادري منت مطيري واعيد واكرر. بعيده عن شاربك انت وجويهل والمهري

ابو نايف الظاهر انت من الحوثيين

والله انك ماتدري وين الله حاطك

فتنه وتختزل الحبيب مدرس احياء

انا. حوثي كلن يرا الناس بعين طبعه علي العموم احترق كرتك ترا المطران مو هنود وحنا نجحنا نوابنا للوطن مو ل اسطات وربعي الدياحين سقطو ولد عمهم عشان الوسمي

اول مره اشوف ايراني غبي العاده اذكياء بشر شكو تحتزل وفتنه بالاحياء يزا معلش ما راح تاخذ راتبك من سفاره ايران

هههههههههههههه لاتعصب يابو نايف

انا بس احب اطفر الشياب وسع صدرك

الله اما اني صاءم

رووح صل يابونايف

مايفيدك الا صلاتك

royal-heart

عضو ذهبي

من الامانة في تأدية الواجب لدى النائب والصدق في ذاته ومع ربه

سبحانه وتعالى ان يكون ممثلا للامة بأسرها وواقفا مع الحق ضد الفساد والظلم

والاسلام جعل من يقول كلمة الحق امام الامام الجائر الظالم انه ان قتل فإنه يصبح

بمنزلة مساوية لمنزلة حمزة بن عبد المطلب رضي الله عنه

لذلك يا لورد سلطان ارى ان موضوعك غير موفق

.

من الامانة في تأدية الواجب لدى النائب والصدق في ذاته ومع ربه

سبحانه وتعالى ان يكون ممثلا للامة بأسرها وواقفا مع الحق ضد الفساد والظلم

والاسلام جعل من يقول كلمة الحق امام الامام الجائر الظالم انه ان قتل فإنه يصبح

بمنزلة مساوية لمنزلة حمزة بن عبد المطلب رضي الله عنه

لذلك يا لورد سلطان مع كامل احترامي لشخصك الكريم ارى ان موضوعك غير موفق

.

ياعزيزي احنا قاعدين نتاثر وباقي القباءل والطواءف يتفرجون

تخسي وتعقب القبائل والطوائف كلها فزعت مطير وكلها جاها ماجاها مطير العجمان. سقطو حويله ونجحو طاحوس العوا م نجحو الصورغ ولو مره عازمي بمركز العاشر الرشايذه سقطو اميرهم ونجحو الدغباسي وشعيب كلهم نفس مطير اهتمت لدستور والكرامه ووقفو مع مطير والف مره اقولك بعيده عن شاربك تسوي فتنه

تخسي وتعقب القبائل والطوائف كلها فزعت مطير وكلها جاها ماجاها مطير العجمان. سقطو حويله ونجحو طاحوس العوا م نجحو الصورغ ولو مره عازمي بمركز العاشر الرشايذه سقطو اميرهم ونجحو الدغباسي وشعيب كلهم نفس مطير اهتمت لدستور والكرامه ووقفو مع مطير والف مره اقولك بعيده عن شاربك تسوي فتنه

راح نعدل مانبي نزعل الاشراف

وحلب ناقه وحوثي اسلوب شنو وانا اشجع منك وارجل منك ماانزل موضوع لايال عمي واقول اهتمو بقبيله. عشان ابين لناس انه مطير ماتهما مصلحه الوطن تهما مصلحتها علي العموم هاردلك فشلت خطتك مع حمران النواظر

توهق ماعرف يرد جان يقول اسلوب جبان واتا راد عليه بحقائق يلا الصلاه ابرك من اقعد مع واحد يقول ربي الخسين ويسب ز جه الرسول ويحب الفتنه

وحلب ناقه وحوثي اسلوب شنو وانا اشجع منك وارجل م

نك ماانزل موضوع لايال عمي واقول اهتمو بقبيله. عشان ابين لناس انه مطير ماتهما مصلحه الوطن تهما مصلحتها علي العموم هاردلك فشلت خطتك مع حمران النواظر

انت احسن واحد في الكويت

أعلى