مشاجرة داميه بمستشفى الفروانيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اسيرالشوق

عضو مميز
حطيتو الناس فيهم البلا ,,, ونسيتو من راس البلا وهم الداخليه وعلى راسهم الوزير ووكلائه اصحاب المكاتب والكروش لانهم يبونكم تقطعون بعضكم ,,, والحمايه موفرينها للتجار وربعهم بنيد القار ,,,,, اما انتم يبون الحراميه والمجرمين والمغازلجيه تكثر بينكم ببيوتكم اللي حصل بالمستشفئ اليوم هو اللي يشهد على صحة كلامي وغيرها كثير بس وين اللي يبي يفهمها

بدر الروقي

عضو ذهبي
تطبيق القانون ضد الاشكال الوقحة التي تجرأت على مستشفي ولم تراعي حرمة المكان حسبي الله عليهم روعوا العيال والحريم والشياب وبرمضان في هالايام المباركة حسبي الله ونعم الوكيل قله تربية

FILMZOOM

عضو فعال
كل شي يرجع الي التربيه والتعليم وانا اكاد اجزم انهم من البدون اللي ترسو البلد ونتمني الخلاص منهم لي ننهض بالكويت من جديد

بلا هكره وبلا معدان

وبلا بدون

والاخ اللي كاتب الموضوع مشكور علي النقل بس هذه الصفحه مخصصه لسياسه والاقتصاد
مع خالص الشكر

هوشة 100 واحد ؟!

هههههههههههههههههههههههههه
اشششششهددد انها زييييطه :)

بروح اشتري فلافل و سمبوسه و مشروب دييوا و اروح أتفرج عليهم :)

موشي جديد , كلنا شفنا الهوشه اللي بمستشفى الجهراء يمكن , شباب يطقون واحد وابوه

والعسكري يطالعهم :)

صارت الامور عاديه ,

بديت أشك ان الشرطه تجي بس عشان تنظف مكان الهوشه , يا حليلهم يحبون النظافه :D

كل شي يرجع الي التربيه والتعليم وانا اكاد اجزم انهم من البدون اللي ترسو البلد ونتمني الخلاص منهم لي ننهض بالكويت من جديد

بلا هكره وبلا معدان

وبلا بدون

مع خالص الشكر

والله من شفت الجمله اللي بتوقيعك ( ماعينت من هالوجه أنه يقول خير )

Q8@76

عضو مميز
انباء عن هروب سجين من مستشفي الفروانيه قبل قليل.
وتشير التقارير ان المشاجرة مفتعله لتهريب هذا السجين!

ياساتر.... ياخوي قبل جم يوم هرب شخص محكوم عليه بالإعدام من نفس المستشفى لايكون هو نفسه لأنهم مسكوه بالمره الأولى

بارق

عضو فعال

بلا هكره وبلا معدان

وبلا بدون

مع خالص الشكر
يعني مثقف ابو الشباب وصايد الحركه اتمني مثل هل النوعيات يتم استبداله ببدون من المتفوقين او ممن خدمو في الجيش الكويتي علشان شوي يرحمنا رب العالمين

محب الامام

عضو فعال
ابي افهم شغلة وحدة العالم اللي تجيب هالاخبار ليش ماتجيبها على اصولها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشاجرة 100 شخص ولا يعرف شنو السبب مستحيل

شفيها الديرة صايرة اخبارها بارده ومحد له خلق ينقل بضمير؟؟؟

FILMZOOM

عضو فعال
ابي افهم شغلة وحدة العالم اللي تجيب هالاخبار ليش ماتجيبها على اصولها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشاجرة 100 شخص ولا يعرف شنو السبب مستحيل

شفيها الديرة صايرة اخبارها بارده ومحد له خلق ينقل بضمير؟؟؟

اموت واعرف شلون عدهم اميت شخص والا اهوه المتعهد مال الهوشه وكان بايعلهم التذاكر

صورة من الحدث

منقول

طليحان

عضو ذهبي
هذه ثقافه جديده شجعوها بعض النواب اخذ حقك بايدك من خلال الاقتحامات وتدمير الممتلكات وماننسى اقتحام وتدمير قناة سكوب واقتحام تلفزيون الوطن ومحاولة قتل كاتب صحفي والاعتداء على رجال الشرطه وتحطيم الدوريات وحرق مقر الجويهل وترويع اهالي منطقة العديليه

وسب وشتم الشيوخ بساحة الارادة باقذر اللفاظ

بالله عليكم اكيد عارفين كل شي عن هالسوالف

FILMZOOM

عضو فعال
هذه ثقافه جديده شجعوها بعض النواب اخذ حقك بايدك من خلال الاقتحامات وتدمير الممتلكات وماننسى اقتحام وتدمير قناة سكوب واقتحام تلفزيون الوطن ومحاولة قتل كاتب صحفي والاعتداء على رجال الشرطه وتحطيم الدوريات وحرق مقر الجويهل وترويع اهالي منطقة العديليه

انت :إستحسان::إستحسان:

Q8@76

عضو مميز

الله يرضى عليك ممكن تقولنا شنو سوى الجويهل عشان يحرقون مقره؟!

مصدر أمني:

أكثر من خمسين شاباً شاركوا في مشاجرة دامية بمستشفى الفروانية

استخدموا فيها الأسلحة البيضاء وحطموا مرافق المستشفى

منقول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى