امراة عن 10 رجال ( سيرة ذاتية )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Human Being

عضو مميز
عيب على التحالف إنه ما نزلها بقائمته بالرغم من إنها إشتغلت لهم وايد ، ما بين بعينهم
 
:)

و ربي مساكين .. يعني الحين ما لقيتوا غير سالفة " غيرة " .. ( طيب دوروا غيرها ) ، للعلم تقييمي إنه ما يقول هالكلمة ( اللي هي الغيرة ).. غير شخص مفلس فكرياً و ماعنده رد ، ولا عنده قبول للرأي الآخر، ولا عنده إعتبار لوجود مخالفين لتوجهه !!


بلييييز .. يا Human Being .. إنت آخر واحد يتكلم ، خصوصا و إنت مفتاح إنتخابي لوحدة ( طيبة الإبراهيم ) مسببة لي أزمة نفسية ( مع لقطاتها المفزعة ) ، ومش جديرة بالمجلس ( الفلته )، و رجاءاً لا تسوي لي فيها ( غيرة بعد ). :confused:
===================================
الرجاء من الاخت اعتبارنا مساكين و ما نفهم .... ولكن ممكن تقنعينا من وجههة نظرج ليش ما يستحقون حتى انهم يترشحون .. حتى نتكلم لاحقا عن سبب انهم ما يستحقون عضوية مجلس الامة ؟ و شكرا..
 
والنعم فيها .. وتعجبني ليبراليتها ... ولكن ...

أليست هي شريكة السنعوسي في شوبيز ؟!!

وبس ،،،
====================
والله يا اخوي مسمار انشاء الله يكون كلامك مسمار بلوح..ولاكن انا لا اعلم بالكلام الي تفضلت فيه, ولاكن لنفترض انا كلامك صحيح فما في مانع شرعي لا سمح الله , وهي على حد علمي انها تشتغل بالاستثمار من زمان .. وعسى الله يوفج الكل وتكون من الفايزين وياهم.
 

بدرالكويت

عضو ذهبي
====================
والله يا اخوي مسمار انشاء الله يكون كلامك مسمار بلوح..ولاكن انا لا اعلم بالكلام الي تفضلت فيه, ولاكن لنفترض انا كلامك صحيح فما في مانع شرعي لا سمح الله , وهي على حد علمي انها تشتغل بالاستثمار من زمان .. وعسى الله يوفج الكل وتكون من الفايزين وياهم.

ان شاء الله انه مسمار بلوح ...

cosmo1xz7.jpg
 
ان شاء الله انه مسمار بلوح ...

cosmo1xz7.jpg
==============================================
والله اخوي مسمار انشاء الله كلك ثقة, بس هالمرة خانتك الثقة للاسباب التالية :
ان شركة كوزمو انترتيمنت للتجارة هي شركة مساهمة و مختصة بصالات البولنق و المعروفة بصالات كوزمو . وتقدر تسال اي لاعب بولنق من ربعك. وبعد رقم الشركة موجود يمكن تتاكد.
اما مشروع شوبيز السياحي , فالشركة المالكة للمشروع شركة شوبيز العالمية والتي يديرها محمد السنعوسي ,وتقدر تتاكد من لافتة المشروع على شارع الخليج .ولاكن ما يمنع اخي الكريم ان يكون تعاون بينهم . والله اعلم
 

بدرالكويت

عضو ذهبي
شكرا عزيزي سريع الاشتعال ...

وأتمنى أن أكون مخطئا وأنت على صواب ، فأنا من المعجبين بأفكار هذه المرأة ... وأتمنى لها النجاح والتوفيق ...

على فكرة ..

هل هي متزوجة ؟
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
ما طاح إلا إنبطح فوق إنها ........ و تتكلم نفس الزلمات يعني مو مترقعه كلش . بعدين أعوذ بالله منها م من شيا طينها هذي أفكارها و معتقداتها أسؤ من ليبراليين الكويت عالاقل طرحهم يحترم الدين الاسلامي شوي و لكن رولا كلش فاصخه الحيا ...الله يهديها

ما أقول إلا إلي يتبري من أصله و طريقه كلام أهله ما منه فايده و إللي ما في خير بأهله ما في خير للناس .....إذا أخوها نازل ضدها.....


الله لا يقول نشووف هالاشكال بالمجلس .....
 
لقاء الرئيس المنغولي مع رئيسة الجمعية الاقتصادية الكويتية د. رولا دشتي


الرئيسية / الاعلام / اخبار / اخبار الجمعية / اخبار الجمعية
28/11/2007 لقاء الرئيس المنغولي مع رئيسة الجمعية الاقتصادية الكويتية د. رولا دشتي


أعلنت الجمعية الاقتصادية الكويتية عن لقاء تم اليوم بين الرئيس المنغولي نامبارين انخبايار ورئيسة الجمعية الدكتور رولا دشتي وبحثا إمكانية الاستفادة من تجربة الجمعية الرائدة في مجال الخدمة المجتمعية البناءة لنشر الوعي التقني وسد الفجوة الرقمية ومحو الأمية المعلوماتية مجانا بين مختلف شرائح المجتمع لا سيما تلك التي لديها حواجز مادية أو معنوية تمنعهم من الحصول على هذا النوع من التعليم لتحقيق طموحاتهم.


وقالت رئيسة الجمعية الدكتورة رولا دشتي في بيان صحفي صادر عن الجمعية إن الاجتماع جاء بناء على طلب الرئيس المنغولي شخصيا للالتقاء بالجمعية والتعرف على تجاربها في مجال مشاريع المجتمع المدني لاسيما فيما يتعلق بتجربة الجمعية في مشروع تأهيل لخدمة المجتمع في مجال التمكين التكنولوجي مجانا لجميع فئات المجتمع ومحو أمية المواطنين في مجال الحاسب الآلي والانترنت.



وأضافت إن المحادثات بين الجانبين تطرقت إلى تفاصيل أكثر لمشروع تأهيل والذي يعد من المشاريع التعليمية والتنموية الفريدة من نوعها في المنطقة. واستطردت إن الرئيس المنغولي اهتم أيضا بالتعرف على خبرة الجمعية في مجال الشراكة القائمة بين الجمعية والقطاع الخاص والعام مشيرة إلى إن الرئيس المنغولي وجه للجمعية دعوة لزيارة منغوليا بغرض نقل تجربة الجمعية إلى المؤسسات المنغولية المعنية بذلك حيث أكد اهتمامه على أهمية الاكتساب المعرفي والاستثمار البشري لرفع المستوى المهني والمعيشي والثقافي للمجتمع المنغولي.



وقالت د. رولا دشتي إنها شرحت للرئيس المنغولي أهداف مشروع تأهيل الذي يتم دعمه من قبل القطاع الخاص وشركة مايكروسوفت العالمية بالإضافة إلى وزارة الشؤون الاجتماعية التي قدمت أيضا تسهيلات من خلال توفير مراكز الشؤون المنتشرة في المناطق الكويتية. وأكدت إن الجمعية اهتمت في أن تنجز هذا المشروع الذي ابتدأ في يناير 2007 من خلال التعاون الوثيق مع القطاع الخاص والعام.


يذكر أن هذا التعاون نموذجا يحتذي به لتحقيق الشراكة التنموية الفعالة والمستدامة مما يعود بالنفع على الوطن والمواطن. وقد تم افتتاح إلى الآن 8 مراكز للتدريب المجاني خلال الفترة الصباحية والمسائية، واستفاد منها 275 فرد حتى الآن. كما تم الاتفاق مع مركز إدارة الرعاية الأسرية لإنشاء مركز خاص لخدمه المنتفعات المتلقيات المساعدة الاجتماعية وذلك لتدريبهن وتطوير مهاراتهن في مجال التكنولوجيا مما يساعدهن في تطوير مشاريعهن الصغيرة أو الحصول على وظائف والجهات المشاركة فيها
لمزيد من المعلومات حول مشروع تاهيل الرجاء الذهاب الى http://www.kesoc.org/AR/Projects/empower.php
========================================================================
اخوي مرقوق مع احترامي لك و لتفكيرك , الفرق بينها و بينك ..
انها دكتورة فاضلة.. تعمل ولا كن لا تتكلم
اما انت واحد طايح حظه , انك تتكلم ولاكن لا تعمل .. وهذا اكيد طبعا.
 
استبعاد رولا دشتي ينذر بانقسام التحالف الوطني

التحالفات التي فرضها النظام الانتخابي الجديد بين الكتل السياسية لم تكتمل أركانها، وبدا ذلك جلياً بين كتلتي «حدس» و«التجمع الإسلامي السلفي» الذي مازال يعاني من تردد «حدس» في اتمام تشكيل القوائم الانتخابية في الدائرة الثانية التي كانت الأقرب لاتمام التنسيق غير ان اختيار أمين عام التجمع السلفي خالد السلطان مرشحاً في الدائرة الثانية كدر صفو الكتلتين.

وذكر مصدر مطلع ان «حدس» أعربت عن قلقها قبل حل المجلس حول التنسيق مع «السلف» خصوصاً فيما المحوا اليه من رغبة «السلفيين» في دعم أكثر من مرشحين اثنين للتجمع في الدائرتين الثانية والثالثة وهذا ما سينعكس سلباً على موقف المرشح الثاني لـ «حدس».

وقال المصدر ان تصريح السلطان الأخير في لقائه مع احدى الصحف المحلية حول عدم توافق أو تطابق الرؤى السياسية بين «السلف» و«حدس» كدّر صفو العلاقة بينهما ما دعا الى ايجاد مفترق للتحالف والتنسيق ليس في الدائرة الثانية وحسب وانما في الدوائر الخمس، مؤكداً على ان السلف سيواجهون صعوبات مع قواعدهم الانتخابية التي طالبت غير مرة مرشحيها ان يحسنوا الاختيار ويصححوا المواقف خصوصاً فيما يتعلق والنائبين السابقين د. وليد الطبطبائي ومحمد المطير. وفي سياق التحالفات، أشار المصدر الى خلاف دب في صفوف التحالف الوطني على خلفية استبعاد د. رولا دشتي من قائمة المرشحين في الدائرة الثالثة، وكذلك عضو التحالف صالح الملا، مؤكدة ان د. أسيل العوضي لم تكن ضمن هيكلة المرشحين من قبل. وألمح المصدر ان حضور د. رولا دشتي الاقتصادي فضلاً عن فاعليتها في الأنشطة النسائية كان داعماً أكبر لاختيارها بدلاً من العوضي، لافتاً الى وجود بعض الاعتبارات داخل التحالف شكلت القوائم الانتخابية في الدوائر الثلاث. واستغرب المصدر ان التحالف أغلق قائمته في الثانية والتي تضم أربعة مرشحين هم علي الراشد، محمد الصقر، عبدالرحمن العنجري ومحمد العبدالجادر دون التنسيق مع تيارات أو مجاميع أخرى، مؤكدة ان ذلك قد يضعف موقفهم الانتخابي.
 
أعلنت الناشطة السياسية والخبيرة الاقتصادية الدكتورة رولا دشتي ترشيحها لعضوية مجلس الأمة عن الدائرة الثالثة بعد مشاورات مكثفة وعديدة مع مختلف فئات المجتمع.
وقالت دشتي: «اننا نمر في مرحلة حرجة من تاريخنا الكويتي على الصعيد المحلي والاقليمي، ما يتطلب منا ككويتيين مؤتمنين على هذا الوطن الوحدة الحقيقية والفعلية وليست شعارية للملمة الجهود وتعزيز الامل والدفع بالعمل الدؤوب لتحقيق تطلعات المجتمع وأبنائه ولاستعادة المركز الريادي للكويت اقليميا ودوليا على الصعيد الثقافي والاقتصادي والسياسي».
واضافت ان «وحدتنا تأتي عندما تنخرط جميع شرائح المجتمع ونعمل معاً بجهد واخلاص دون تمييز على اساس الاصل او الطائفة او العائلة او الجنس، نحن اليوم نساء ورجالا، كبيرا وصغيرا، غنيا وفقيرا، علينا التزام وطني واخلاقي لرفع شأن مجتمعنا والقضاء على محاولات لهدم اركانه وحمايته من العبث بمقدراته، اليوم نحن بحاجة إلى من يجمعنا ولا يفرقنا، من يزرع فينا الامل وينهض بطاقات ابناء الوطن، من يتذكر ان اجدادنا عانوا المشقة والمحن قديما ليغرزوا فينا القدرة والصبر والعزيمة لمواجهة التحديات».
 
أعلنت الناشطة السياسية والخبيرة الاقتصادية الدكتورة رولا ترشيحها لعضوية مجلس الأمة عن الدائرة السادسه بعد مشاورات مكثفة وعديدة مع مختلف فئات المجتمع.
والعزيمة لمواجهة التحديات».

العنز اللي تحفر لمذبحها .
 

يتيمة أبوها

عضو فعال
ان شالله تدخل المجلس !!
يا اخي نبي تغيير ملينا كل مجلس نفس الاعضاء عششوا
يبا عطوا فرصه حق غيركم
و يمكن هالمرأه هذي عن 10 منكم !!
 
العنز اللي تحفر لمذبحها .
===================================
والله ياختي تعرفين عدل منهم العنوز والي يمشونهم مثل الغنم مغتصبين كل حقوقهم , واذا فيج خير بس طلعي من البيت من غير نقاب (الي لا يمت بالاسلام لا من قريب ولا من بعيد ) ..عشان نعرف بالضبط منهي العنز الي تحفر لمذبحها يا العنز .
 
انشهد انك سريع الاشتعال

هذا يسمونه نقد لا تعصب وتشتم وسع صدرك واتمنى التوفيق للدكتوره رولا دشتي
بكرسي مجلس الامه القادم

يعني الواحد ما يخدم ديرته الا من كرسي المجلس حبكت !!!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى