شسالفه شصاير بالديرة ؟؟؟؟

وين نروح

عضو بلاتيني
تحياتي للجميع ،،،،

شسالفة شصاير بالكويت ؟؟ أنا مستغرب اللي يحصل بالكويت وأبي أتكلم بدون نحو وإملاء !!!

أنا ما كنت منتبه للشأن الكويتي ولا متابع نفس الأول ، لأن المصيبة السورية وذبح الناس مأخذ كل الوقت ورمضان الكريم اللي يذكره بالخير بعد شغل كل وقتي ،،،،

اللي أستغربه وماني فاهمه ياريت أحد يقوله شسالفه بالضبط ؟؟ شنو هالسباق الماروثوني القياسي للتصاريح الإعلامية لمجموعة مشبوهه من الكويتيين أمثال اللافضل وسمكة وصفاء ومنيس وسكوب ومجاميع ثانيه مادري من وين طلعوا ؟

مايمدي البراك ولا الطبطبائي ولا المسلم ولا السعدون يصرح بأي شئ ألا 70 واحد ردوا عليه وبألفاظ تربية "شوارع" لا ولهم بعد مجاميع في الشبكة حتى تصريح ضاحي خلفان صار فتوى للكويتيين واللي يرد عليه ينكر فضل إمارات !!!!

شسالفه إحالة سمو الرئيس لمحكمة الوزراء وعدم صدور مرسوم بحل مجلس 2009 ومجلس 2012 ؟؟ وشسالفة الشحي ومطالبته الحربش والطبطبائي للمناظرة ؟؟؟ وشسالفة التسجيلات اللي يقول عنها ؟؟؟

شسالفه الهجمه العنيفة على نواب الأغلبية ومنو وراها لأنها ولا بالخيال تتوافق أفكار المأجورين كلهم بنفس المكان وبنفس الزمان وبنفس الأفكار وبنفس سرعة الرد ؟؟؟

سهار

عضو مميز
دام قلبك عالاغلبيه هذولا يبون يقلبون عالحكم ويبون رئاسة الوزراء ورئاسة مجلس الامه والاماره شنو باقي من البلد ؟؟
انصحك تكمل نومتك واحلام سعيده

وين نروح

عضو بلاتيني
دام قلبك عالاغلبيه هذولا يبون يقلبون عالحكم ويبون رئاسة الوزراء ورئاسة مجلس الامه والاماره شنو باقي من البلد ؟؟
انصحك تكمل نومتك واحلام سعيده

نعم حجي ؟؟ عطني التصريح ولا البيان لقلب نظام الحكم عشان أجرم فيهم لو سمحت وإذا ما حطيته لي تطلع قليصة ببغاء تردد ما تسمع .

madre

عضو مميز
ماكو شي ناس تدور مصلحتها

وناس تبي امارة دستورية

وناس تبي اصلاح

وناس معاهم معاهم عليهم عليهم

رح ارقد يارجال المعاش يمشي والديرة امان

عـيـمـي_24

عضو مميز
مو صاير شي

كلها لعبه من السلطه لاغلاق المجلس

ومشكله داخل مشكله لتكريه الناس بالمجلس

واشغال الشعب بنفسه حتى يوصل للناس فكره بأن المجلس ماكو وراه فايده فتنه ومشاكل

لذلك قال اطرش الجويهل يضرب البدو

اطرش نبيل الفضل ويتلفظ باقذر الالفاظ بحق كل معارض

اضرب الشيعه بالسنه بروس بعض داخل المجلس عشان الشعب يخاف من فتنه

اكسب الشيعه معاي مجرد وقت عشان اجعل نوع من الفرقه واخليهم ضد الطرف الثاني

عشان اوصل رساله للشعب ( شفتوا شلون ما فادكم المجلس صارت شيعه وسنه )

اكبر من حجم اي قضيه تافهه بواسطة الاعلام مثل الةطن بسكوب

اي واحد يتكلم عن البدو احط خبر عاجل او استنكر عشان الخبر يشاع واحسس الشعب بمشاكل

اي واحد يسب الشيعه اروح احاسبه عشان اقول هذي الديموقراطيه مشاكل وفتنه

وبس ترا هذي اهي الخطه وبالاخير

الشعب راح يقول المجلس فتنه وصرنا بدو وحضر وشيعه وسنه وسكروا المجلس

وجذذي ربحان المخرج

الواضح1

عضو مميز
ااااااا

مو صاير شي

كلها لعبه من السلطه لاغلاق المجلس

ومشكله داخل مشكله لتكريه الناس بالمجلس

واشغال الشعب بنفسه حتى يوصل للناس فكره بأن المجلس ماكو وراه فايده فتنه ومشاكل

لذلك قال اطرش الجويهل يضرب البدو

اطرش نبيل الفضل ويتلفظ باقذر الالفاظ بحق كل معارض

اضرب الشيعه بالسنه بروس بعض داخل المجلس عشان الشعب يخاف من فتنه

اكسب الشيعه معاي مجرد وقت عشان اجعل نوع من الفرقه واخليهم ضد الطرف الثاني

عشان اوصل رساله للشعب ( شفتوا شلون ما فادكم المجلس صارت شيعه وسنه )

اكبر من حجم اي قضيه تافهه بواسطة الاعلام مثل الةطن بسكوب

اي واحد يتكلم عن البدو احط خبر عاجل او استنكر عشان الخبر يشاع واحسس الشعب بمشاكل

اي واحد يسب الشيعه اروح احاسبه عشان اقول هذي الديموقراطيه مشاكل وفتنه

وبس ترا هذي اهي الخطه وبالاخير

الشعب راح يقول المجلس فتنه وصرنا بدو وحضر وشيعه وسنه وسكروا المجلس

وجذذي ربحان المخرج
:إستحسان:كلام مكتوب بماء الذهب

وين نروح

عضو بلاتيني
لا أحد يزعل مني ولا أحب أحد يزعل اللي يبي يناقش بأدب وبمعطيات وبإقناع حتى لو يختلف معاي بوجهة النظر الله يحييه , أما اللي ما يدري شسالفه وبس ناغم وكاره له جم واحد يبطل له موضوع ويشتم على كيفه ..

والله الراقل ده ( عـيـمـي_24 ) بيئول كلام كده :إستحسان: صراحة عيمي بالنسبة لي أول مره أقرأ لك شئ عقلاني ولا تزعل مني كلامك 100% .

مادري أنت كمان بتئول كلام :إستحسان: وأول مره أشوف طرحك عقلاني عادةً ماتكون ذبح مذابح مع الأعضاء .

أنا لا ني مع ربع السعدون ولا ربع الخرافي , أنا أبي العداله والمساواة في الدوائر وأبي إسقاط قروض المواطنين وتوفير منازل للمواطنيين وجم مستشفى يقطونهم جنهم ما يدرون بكل محافظه جذي جنه مو لك مستشفى ثنين جدد وكان الله غفور رحيم ومسامحينكم على أستاد جابر .. اللي أنبنى على غرار برج بيزا المائل :)

وأقلب مجلس الأمة بعد تنفيذ هالمطالب لمجلس شورى ولا وطني .

عـيـمـي_24

عضو مميز
لا أحد يزعل مني ولا أحب أحد يزعل اللي يبي يناقش بأدب وبمعطيات وبإقناع حتى لو يختلف معاي بوجهة النظر الله يحييه , أما اللي ما يدري شسالفه وبس ناغم وكاره له جم واحد يبطل له موضوع ويشتم على كيفه ..

والله الراقل ده ( عـيـمـي_24 ) بيئول كلام كده :إستحسان: صراحة عيمي بالنسبة لي أول مره أقرأ لك شئ عقلاني ولا تزعل مني كلامك 100% .

مادري أنت كمان بتئول كلام :إستحسان: وأول مره أشوف طرحك عقلاني عادةً ماتكون ذبح مذابح مع الأعضاء .

أنا لا ني مع ربع السعدون ولا ربع الخرافي , أنا أبي العداله والمساواة في الدوائر وأبي إسقاط قروض المواطنين وتوفير منازل للمواطنيين وجم مستشفى يقطونهم جنهم ما يدرون بكل محافظه جذي جنه مو لك مستشفى ثنين جدد وكان الله غفور رحيم ومسامحينكم على أستاد جابر .. اللي أنبنى على غرار برج بيزا المائل :)

بالعكس ما عندي اي مشاكل مع الاعضاء

وان اختلفت مع بعضهم ف الاحترام موجود وكلهم ع راسي من فوق

احنا اهني نتناقش ما نفرد عضلاتنا

يمكن انتي مشبهه علي بالنك ماذكر صارت مشكله معاي مع عضوو

وشاكر لج

القروي

عضو بلاتيني

هذي هي مطالب الاغلبية ,اثاريك من الربع والله يحييك:وردة::وردة::وردة:

flash_light

عضو فعال

هل هالمطالب موجوده بأجندة الداعين للمظاهره..ولا انت شكلك معاهم معاهم عليهم عليهم...؟؟؟

wrx-48

عضو فعال
ماكو شي ناس تدور مصلحتها

وناس تبي امارة دستورية

وناس تبي اصلاح

وناس معاهم معاهم عليهم عليهم

رح ارقد يارجال المعاش يمشي والديرة امان

هذا اللي يهمك صج فداويه
وين الديره أمان وانت وربعك ورا الحكومه تدافعون عنها بالطالعه والنازله
نصيحه بعد ما تخلص الأنترنت لا تنسى روح اقعد بمربطك ليمن يقولك
معزبك تكلم .

حمود22

عضو بلاتيني
نعم حجي ؟؟ عطني التصريح ولا البيان لقلب نظام الحكم عشان أجرم فيهم لو سمحت وإذا ما حطيته لي تطلع قليصة ببغاء تردد ما تسمع .
ماعنده تصريح هؤلاء تعرف الي يقول كذب كذب حتى يصدقونك الناس هؤلاء هم شلة كذابين جنبازيه والي مصدقهم يا اما خبل او من اهل السرقات او مرتاح من الوضع رشاوي وسرقات وضايعه الطاسه وهو مضبط حاله وسلامتك وتعيش

وين نروح

عضو بلاتيني
هل هالمطالب موجوده بأجندة الداعين للمظاهره..ولا انت شكلك معاهم معاهم عليهم عليهم...؟؟؟

فلاش أنتم مشكلتكم مع الأشخاص ولّا التظاهر ولا شنو بالضبط ؟؟؟؟ تعليق الدستور بأسم المحكمة الدستورية جريمة لا تغتفر حتى وإن صارت الدوائر على ما أحب لأن هالسوابق يا أخي وإن وافقت أهوائكم هالمره , المرات الجايه تجي على روسكم لأنه سوف يؤخذ عرف وهذا تنقيح للدستور مبطن , ليش ما تصير الحكومة على وضح النهار وتسوي إستفتاء شعبي على دستور جديد كامل وتخلص , ليش هاللعب والتلاعب أقسم بالله حتى لو في صالحي ما أبيه لأاني أدري بيصير عرف متداول لجميع الأجيال وتنعدم الدولة ...

وآخر جملتين بالنسبة للقروض والبيوت تعرف اللي يطلب ( العنقاء والغول والخل الوفي ) !! أدري ما راح يصير ولا بالأحلام ....

( عيمي ) بالعكس ما عندي اي مشاكل مع الاعضاء
وان اختلفت مع بعضهم ف الاحترام موجود وكلهم ع راسي من فوق احنا اهني نتناقش ما نفرد عضلاتنا
يمكن انتي مشبهه علي بالنك ماذكر صارت مشكله معاي مع عضوو
وشاكر لج بالعكس ما عندي اي مشاكل مع الاعضاء
وان اختلفت مع بعضهم في الاحترام موجود وكلهم ع راسي من فو
احنا اهني نتناقش ما نفرد عضلاتنا
يمكن انتي مشبهه علي بالنك ماذكر صارت مشكله معاي مع عضوو​
وشاكر لج

بعرضي قوية :) شاكر لج ؟؟؟ من قلب راعي قز .. لج لازقه باصابعك ..

ثاني مره شاكر لك قول :)

حمود22

عضو بلاتيني
هذا اللي يهمك صج فداويه
وين الديره أمان وانت وربعك ورا الحكومه تدافعون عنها بالطالعه والنازله
نصيحه بعد ما تخلص الأنترنت لا تنسى روح اقعد بمربطك ليمن يقولك
معزبك تكلم .
ياكثرهم ربع موضي علف والجويهل وسكوب والقضل وشلة سكوب المصيبه يجاهرون بسواد الوجه والمعصيه

عـيـمـي_24

عضو مميز

فلاش أنتم مشكلتكم مع الأشخاص ولّا التظاهر ولا شنو بالضبط ؟؟؟؟ تعليق الدستور بأسم المحكمة الدستورية جريمة لا تغتفر حتى وإن صارت الدوائر على ما أحب لأن هالسوابق يا أخي وإن وافقت أهوائكم هالمره , المرات الجايه تجي على روسكم لأنه سوف يؤخذ عرف وهذا تنقيح للدستور مبطن , ليش ما تصير الحكومة على وضح النهار وتسوي إستفتاء شعبي على دستور جديد كامل وتخلص , ليش هاللعب والتلاعب أقسم بالله حتى لو في صالحي ما أبيه لأاني أدري بيصير عرف متداول لجميع الأجيال وتنعدم الدولة ...

وآخر جملتين بالنسبة للقروض والبيوت تعرف اللي يطلب ( العنقاء والغول والخل الوفي ) !! أدري ما راح يصير ولا بالأحلام ....

بعرضي قوية :) شاكر لج ؟؟؟ من قلب راعي قز .. لج لازقه باصابعك ..

ثاني مره شاكر لك قول :)
[/CENTER]

اسفين عمي

العتب على النظر

أخي هل من يريد قلب النظام وزعزعة البلد يحط بيان .

كل المؤشرات والمعطيات في ظل هذه الاحداث العربية تنبيء عن هذا الشيء .

ولكن أكيد أن هناك جهةٌ ما ..تريد هذه الفوضة وشحن الناس ..

لتنتقل للخطوة التالية والهدف المرسوم وهذه الخطة لاتنجح إلا بمراقبة الشارع وكثرة العدد

ودراسة حية ومباشرة ودقيقة جداً ...

هذا والله أعلم ..وأسأل الله أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن وأن يحفظ الكويت وولاة أمرنا وأن يرزقهم بالبطانة الصالحة ..

أعلى