شسالفه شصاير بالديرة ؟؟؟؟

اللى محيرنى بهالمقناص ان فيه قوانيص محسوبين على المعارضه

او بالاصح المعارضه محسوبه عليهم

هل كيف يصير غش بالسياسه يايزيد:D
هذا اللي محيرني ياالزميل الغالي :D:D يعني غيري يغلط وانا علي اتحمل المصيبه وقت الصجيه;);)

حمود22

عضو بلاتيني
أخي هل من يريد قلب النظام وزعزعة البلد يحط بيان .

كل المؤشرات والمعطيات في ظل هذه الاحداث العربية تنبيء عن هذا الشيء .

ولكن أكيد أن هناك جهةٌ ما ..تريد هذه الفوضة وشحن الناس ..

لتنتقل للخطوة التالية والهدف المرسوم وهذه الخطة لاتنجح إلا بمراقبة الشارع وكثرة العدد

ودراسة حية ومباشرة ودقيقة جداً ...

هذا والله أعلم ..وأسأل الله أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن وأن يحفظ الكويت وولاة أمرنا وأن يرزقهم بالبطانة الصالحة ..
اعتقد انك مضيع يمكن تقصد السيد الي بالحسينيه الي يقول بقلب الكويت عاليها الى اسفلها راجع نفسك يمكن اختلطت معاك الامور لان هليام الواحد صار يضيع من كثرة المشاكل والبلاوي الي صايره بالبلد

قلم شريف

عضو بلاتيني
الكويت الظاهر وقعت أسير فى يد المعارضة السرية
الكويت يجب ان تطلب العون من دول الخليج
الكويت عجزت عن مقاومة هذه العصابه السرية
هناك أشخاص معارضين فى يريدون الكويت ان تتحول الى سوريا

اعتقد انك مضيع يمكن تقصد السيد الي بالحسينيه الي يقول بقلب الكويت عاليها الى اسفلها راجع نفسك يمكن اختلطت معاك الامور لان هليام الواحد صار يضيع من كثرة المشاكل والبلاوي الي صايره بالبلد

الروافض خطرهم ما زال قائماً وقد راح تصير بالأيام القريبة مواجهات وصدامات معهم .
ونسأل الله يكفينا شرهم وينصرنا عليهم .

لكن لا أعتقد ياحمود 22 أنك تحيط بالأحداث ومجرياتها لقلة فهمك وصغر سنك أي أنك تصحى وتنام على تصريحات بعض النواب .

http://www.youtube.com/watch?v=zyng-8I91Cs&sns=em

Catch Me If You Can

عضو ذهبي

بارك الله فيك سبقتني بهذا الرد اعتقد فراسه حصلت بينا

سفيان الثوري شجابك للناس هذي ناص اصحاب بدعه ضاله مضله اسمها الدستور وليس اسمها كتاب الله

وبهذا التستور البدعي المستورد من الخارج
فيه مادة وتفسير الماده مثل القرأءن ايه وتفسير الاية

في الماده هذي لايمنع التظاهر ولايمنع المطالبه برئيس وزراء من الشعب
بعدين ياسفيان مشايخك مايشاركون بالتصوية والانتخابات لانها بعده عجيب امركم

في القسم الديني مواضيع انت مواضيعك بس عن مشايخ السنه هذا مبتدع وهذا ضال
ومضوع تكفير الاباضيه لعلي رضي الله عنه كأنك ماتشوفه

تدري شلون اشطب على كلامي اللي فوق خلني اكلمك في مفهوم مشايخك

ياشيخ سفيان جزاك الله خير دع عنك هؤلاء المبتدع اهل الدستور ولا تخالطهم
ف تضل معهم في ضلا لتهم

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
بالنسبه للموضوع ماينفع الله حكم الله فيكم اذا تنازعتو

مدام مايبون حكم الله في تنازعهم اجل يبون حكم الجاهليه

حيلكم بالحكومه اعصروها عصار

الاخ العزيز وين نروح
اللي حاصل ان الحكومه قامة بتوزيع حبيشتها وقامت قناة حي الطرب تبث من ديوانها وتشكل مجاميع في الجراء وتنادي بمظلومية الجهراء وخذة
وبدء تشكيل مجاميع كل عشرة يسوون تجمع يدخلوم معاك على بو انهم مأيدين الاغلبيه وبعدها
يسقطونها واحد واحد ويبثون نعراتهم المناطقيه
وأغلبهم بطاليه وجهال

سونار

عضو بلاتيني
الديره سرقها التجار

وشوفوا صفر شيسوى بوزارة الاشغال

الاموال العامه تنهب جهارا نهارا

وشوفوا توسعة المستشفيات البسيطه مناقصاتها بالعشرين مليون وهي ماتكلف حتى مليونين

البلد تنهب

ومن يحارب الاغلبيه الشرفاء هم مستفيدين من هذه السرقات يحوشهم طشار

وين نروح

عضو بلاتيني
أخي هل من يريد قلب النظام وزعزعة البلد يحط بيان .

كل المؤشرات والمعطيات في ظل هذه الاحداث العربية تنبيء عن هذا الشيء .

ولكن أكيد أن هناك جهةٌ ما ..تريد هذه الفوضة وشحن الناس ..

لتنتقل للخطوة التالية والهدف المرسوم وهذه الخطة لاتنجح إلا بمراقبة الشارع وكثرة العدد

ودراسة حية ومباشرة ودقيقة جداً ...

هذا والله أعلم ..وأسأل الله أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن وأن يحفظ الكويت وولاة أمرنا وأن يرزقهم بالبطانة الصالحة ..

سفيان أستحلفك بالله أن تحترم صاحب الأسم الحقيقي رحمه الله وجعله في الفردوس الأعلى , أرجوك يا أخوي رجاء فكر شوي لا تنجرف ورى كلام المطبلين , أقسم بالله أنا أكثر واحد متضرر من الدوائر الإنتخابية وأتمنى تعديلها وفق الأطر القانونية وفي ظل وجود البرلمان , لكن كل شئ وده المحكمة الدستورية هذي مصيبة يا أخي بكره يصير عرف للأجيال القادمة وأي شئ ما تبيه الحكومة وده الدستورية وخلصنا والمحكمة الدستورية بكبرها معينة من الحكومة وليست هيئة مستقله بروحها ؟؟؟

ومنو قال إنقلاب ووين الدبابات ووين الطياران والرشاشات والدماء والأشلاء !! يا رجل حدث العاقل بما يعقل ترى سفيان الثوري الحقيقي نابغة عصره ياريت تكون أنت ( ثُمن ) منه دامك معجب فيه , هذا يسمونه سقف مطالب ورفع سقف المطلب لعبة سياسية وأداة ضغط لا يعني بالضروره ابي المطلب نفسه إنما هو نفس لعبة شد الحبل رخي وأشد ولاّ شد ورخي... فيه أحد بالكويت يرضى أن يكون رئيس وزراء شعبي مثلاً ؟؟ يسفطها لربعه وعيال عمه ولا أعضاء حزبة , حتى لو قالوا اللي أنت تقول عنهم وتكرهم راح نسقطهم حنا وبساحة الإراده وإلى مزبله التاريخ , أنت تعتقد عندهم أجنحة عسكرية أو في قادة عسكريين يدينون لهم بالولاء ؟؟؟

كذبتوا كذبه وصدقتوها إنقلاب ومدري شنو ومنو أبن أمه ينقلب على بيت الحكم أو يجرأ ؟؟ يا أخي ماني عارف لك مره إسلامي ومره ليبرالي ومره تبي تطبيق الإسلام ومره تبي الديمقراطيه .

تعرف لو بكره حزبك يحصل على أغلبية مطلقه بعدد 48 نائب يتبعونك وأنت رئيسهم ورئيس مجلس الامة بعد أنت ياسفيان , وتبي تعدل الدستور إلى دستور إسلامي خالص يحكم بما أنزل الله , على طول يحولونه دستوريه ويرد ديمقراطي لا ويسوون حركه ويحولونها دستوريه ويفلشون أغلبيتك , ماهمتني الأغلبية ولا الأقليه ولا السعدون ولا الخرافي اللي همني التلاعب بمكتسبات الشعب اللي هو الدستور بأسم القانون والمحكمة الدستورية المعينه من قبلهم ولو كانت أحكامها في صالحي ما أبيها لا تصير عرف يتعارف عليه رؤساء الوزراء والوزراء القادمون .

Catch Me If You Can

عضو ذهبي

لكن لا أعتقد ياحمود 22 أنك تحيط بالأحداث ومجرياتها لقلة فهمك وصغر سنك أي أنك تصحى وتنام على تصريحات بعض النواب .

هل دعيت الروافض قلب ان تصتدجم معهم
الحين ربعك وشايخك يقولون نحن في العهد المكي ومادري منين جابوها السالفه هذي هم في ضعف وليس المسلمين
طيب بالعهد المكي دعوى ادعو الرافضه نورهم رد على شبهاتهم وأسئلتهم

تدري شلون ادري ماتقدر ترد عليهم زين رد على المبدعه علمهم الصح ماعندك غير هذا قصاص هذا مبتدع
هذا لابس سروال هذا لابس تيشير
رح نام وترك المبتدعه

عـيـمـي_24

عضو مميز
مشكلة الكويت وحده

لا اغلبيه ولا اقليه

تركوا عنكم هالخرابيط

يمكن الاغلبيه وقفت موقف شعبي

لكن المشكله بالديره تحتاج لبعد نظر

ناصر وجابر واجهه فقط من خلف الستار هو يدير الدوله

تأزيم وكل يوم مشكله واضرب البدو واضرب الحضر والسنه والشيعه

وحل مجلس وانتخابات عشان يعني شوفوني ترا انا ديموقراطي بس للاسف الي يوصلون يسوون فتنه

وطرش جويهل واسجنه يعني ترا انا مع القانون وكلها جم يوم ويطلعه

امسك الشيعه عشان يضربون الشيعه الطرف الثاني وتصير بينهم

وجذي هالمنوال يطول حد ما يشوف الشعب كره المجلسسسسس

وخلاص ترا تعبت كل شوي اكرر هالكلام

والله مشكلة الكويت لا اغلبيه ولا اقليه ولا مسلم براك ولا صالح عاشور

مشكلتها هالشخص بس

ســـ ــ ـند

عضو مميز
اللي حاصل يا محفوظ السلام ما هي الا مشاكسات ومحاولات لخلط الاوراق وتنبيش الماضي من اعداء الشعب وابواقهم على نوابنا الاحرار يهابدون يمين ويسار خوفاً من تجييش الشارع لانهم يعرفون حق المعرفة بانهم مو قد ثورة الشعب وانتفاضته عليهم

بالنهاية احب اطمنك يا استاذي ان الامور متجهه الى الطريق الصحيح وهؤلاء القلة اعداء الانسانية سوف يتلاشون و يذهوب مع مرور الوقت ايام قليل كفيله بنهاية هؤلاء المرتزقه

بالنسبه للمدعوا الشحي هذا طال عمرك طلال الضريط الله يعزك بس بالزي اماراتي

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
مشكلة الكويت وحده

لا اغلبيه ولا اقليه

تركوا عنكم هالخرابيط

وحل مجلس وانتخابات عشان يعني شوفوني ترا انا ديموقراطي بس للاسف الي يوصلون يسوون فتنه

مشكلتها هالشخص بس

عالم نفساني تحليلك

الانساء اذا كبر يحب طولت العم وجمع المال واضيف عليهم القياده

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
سفيان أستحلفك بالله أن تحترم صاحب الأسم الحقيقي رحمه الله وجعله في الفردوس الأعلى , أرجوك يا أخوي رجاء فكر شوي لا تنجرف ورى كلام المطبلين , أقسم بالله أنا أكثر واحد متضرر من الدوائر الإنتخابية وأتمنى تعديلها وفق الأطر القانونية وفي ظل وجود البرلمان , لكن كل شئ وده المحكمة الدستورية هذي مصيبة يا أخي بكره يصير عرف للأجيال القادمة وأي شئ ما تبيه الحكومة وده الدستورية وخلصنا والمحكمة الدستورية بكبرها معينة من الحكومة وليست هيئة مستقله بروحها ؟؟؟

ومنو قال إنقلاب ووين الدبابات ووين الطياران والرشاشات والدماء والأشلاء !! يا رجل حدث العاقل بما يعقل ترى سفيان الثوري الحقيقي نابغة عصره ياريت تكون أنت ( ثُمن ) منه دامك معجب فيه , هذا يسمونه سقف مطالب ورفع سقف المطلب لعبة سياسية وأداة ضغط لا يعني بالضروره ابي المطلب نفسه إنما هو نفس لعبة شد الحبل رخي وأشد ولاّ شد ورخي... فيه أحد بالكويت يرضى أن يكون رئيس وزراء شعبي مثلاً ؟؟ يسفطها لربعه وعيال عمه ولا أعضاء حزبة , حتى لو قالوا اللي أنت تقول عنهم وتكرهم راح نسقطهم حنا وبساحة الإراده وإلى مزبله التاريخ , أنت تعتقد عندهم أجنحة عسكرية أو في قادة عسكريين يدينون لهم بالولاء ؟؟؟

كذبتوا كذبه وصدقتوها إنقلاب ومدري شنو ومنو أبن أمه ينقلب على بيت الحكم أو يجرأ ؟؟ يا أخي ماني عارف لك مره إسلامي ومره ليبرالي ومره تبي تطبيق الإسلام ومره تبي الديمقراطيه .

تعرف لو بكره حزبك يحصل على أغلبية مطلقه بعدد 48 نائب يتبعونك وأنت رئيسهم ورئيس مجلس الامة بعد أنت ياسفيان , وتبي تعدل الدستور إلى دستور إسلامي خالص يحكم بما أنزل الله , على طول يحولونه دستوريه ويرد ديمقراطي لا ويسوون حركه ويحولونها دستوريه ويفلشون أغلبيتك , ماهمتني الأغلبية ولا الأقليه ولا السعدون ولا الخرافي اللي همني التلاعب بمكتسبات الشعب اللي هو الدستور بأسم القانون والمحكمة الدستورية المعينه من قبلهم ولو كانت أحكامها في صالحي ما أبيها لا تصير عرف يتعارف عليه رؤساء الوزراء والوزراء القادمون .

تصدق حتى انا والله مو عارفله هههههههههههههه

مايفكر تعديل الدوائر ليش الان بعد مرور ثلاث انتخابات كان من الأول معدلينها

هل دعيت الروافض قلب ان تصتدجم معهم
الحين ربعك وشايخك يقولون نحن في العهد المكي ومادري منين جابوها السالفه هذي هم في ضعف وليس المسلمين
طيب بالعهد المكي دعوى ادعو الرافضه نورهم رد على شبهاتهم وأسئلتهم

تدري شلون ادري ماتقدر ترد عليهم زين رد على المبدعه علمهم الصح ماعندك غير هذا قصاص هذا مبتدع
هذا لابس سروال هذا لابس تيشير
رح نام وترك المبتدعه

عسى ما شر شفيك منزعج ..

ما قلت شيء ...قلت الروافض خطرهم قائم مازال ومن قديم التاريخ ..

ليش أنزعجت ..

مشكلة الكويت وحده

لا اغلبيه ولا اقليه

تركوا عنكم هالخرابيط

مشكلتها هالشخص بس

تقدر تفيدنا وتقول اسم الكلب ابن الكلب اللى يسوى بالكويت هالسواة

Catch Me If You Can

عضو ذهبي

عناق وشيك!

عضو مميز

ياوين نروح .. عيمي 24 مثار لغز عندي ..لايمكن نفسية العيم الشيعه تكون ضد توجهات الطائفة الشيعية لايمكن فيه شي هالشخص مع كامل احترامي لشخصة ..نعم نحن لنا الظاهر والظاهر كلامه سليم وموزون ومع الكويت ضد ايران بس هجومة على الولي الفقية وايران بهالعنف مثار شك عندي

عزيزي الفاضل باختصار مشكلة البلد هي بالمسعورين من اصحاب صفحفنا الموالية للحكومة المزورين للحقيقة

وانت عارف المواطن ثقافتة بسيطة ..إي والله مسلم البراك مؤزم ..السعدون يبي انقلاب

دجل وكذب وغش وخداع !

اقسم بالله انهم خطر واكبر خطر بس ليش ماترد عليهم وعلى شبههم

عندك مواضيع كنت ترد عليهم فيها وتصدالهم؟

كأنك تريد فصل الدين عن السياسة ..

لكن إعلم أن الدين شامل ويتكلم في كل شيء ..

والسياسة جزء من الدين ولكن ليست السياسة التي نراها الآن على أرض الواقع تدليس وتغييب الحقائق وكذب ونفاق ...

أعلى