بحث مهم بالفيديو / كذب وزيف مقابلة فاروق الشرع مع بروجردي / أرجو المشاهدة .

وين نروح

عضو بلاتيني
للأمانة الصحفية ,,,
الموضوع كان للتساؤل والبحث في منتدى الجيش الحر للكاتب ( ritta ) تحت عنوان اترك لكم التعليق على مقابلة الشرع وعدم انشقاقه؟
http://www.syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=10335

فقد بدأت البحث الدقيق عن حقيقة المقابلة المزعومة التي بثتها قناة العالم وجميع وكالات الأنباء لإحراج العربية والجزيرة وإعلام الجيش الحر بعد ظهور نائب الرئيس السوري فاروق الشرع مع رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى علاء الدين بروجردي التي تمت في الأحد الماضي بتاريخ 26-8-2012 ...

نتطرق معكم لحقيقة هذه المقابلة المزعومة وبالدليل القاطع لنثبت للعالم أجمع أن ما جرى هو مجرد فبركة وهي مقابلة قديمة جداً جاءت متزامنة مع وصول بروجردي إلى دمشق الأحد الماضي لمقابلة الرئيس السوري الساقط ..

كان التقرير معد من الإعلامي ( حسين مرتضى ) مدير مكتب قناة العالم في دمشق الذي قال بالحرف الواحد عن أهمية اللقاء ( إصرار بعض قنوات الإعلامية على أن الشرع أنشق ووصل إلى الأردن "هذه الصور وهذا اللقاء يؤكد بعكس ما تروج له هذه القنوات ويثبت أن هناك من يحاول أن يؤزم الامور على الساحات السورية " )
لكن من كان المصور الذي قام بتصوير المقابله ياترى ؟؟؟

المفاجأة الكبرى المصور هو ( طلال جنبكلي ) الذي تم أسره بتاريخ 3-8-2012 حسب ما ورد في وكالات الأنباء السورية والعالمية .
روسيا اليوم :بعد اعدام المذيع السوري المعروف محمد السعيد، إختطف مسلحون في دمشق السبت 4 اغسطس/آب الموظف في وزارة التربية وقناة "التربوية" السورية محمد علي حسين بالاضافة الى المصور في التلفزيون السوري طلال جنبكلي. http://arabic.rt.com/news_all_news/news/591449/

نرفق لكم عدد 2 فيديو تثبت للبشرية جمعاء مدى غباء الإعلام الصفوي الإيراني والنصيري السوري ومدى الإستخفاف في عقول البشر ...

**الفيديو رقم 1 تقرير قناة العالم عن مقابلة نائب الرئيس السوري فاروق الشرع مع رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى علاء الدين بروجردي
بتاريخ 26-8-2012 , ونركز على الدقيقة 1:11 بالضبط ولمده 3 ثواني وأيضا في الدقيقة 2:27 يظهر الأسير لدى الجيش الحر المصور طلال جنكبلي !!!

**الفيديو رقم 2 يظهر المصور طلال جنكبلي مأسور يتحدث للجيش الحر ( كتيبة هارون الرشيد ) يتم عرض بطاقته الشخصية ويتحدث عن فضاعات الجيش النظامي السوري بتاريخ 3-8-2012

نؤكد لكم أن المصور طلال جنكبلي لازال أسيراً لدى الجيش الحر ( كتيبة هارون الرشيد ) ,,,

هل تمت إستعارة المصور الأسير طلال جنكبلي من قبل قناة العالم لتصوير الشرع مع بروجردي ومن ثم إرجاعة إلى الجيش الحر ؟؟؟

أين فاروق الشرع ؟؟ هل هو رهن الإقامة الجبرية ؟؟ أم تمت تصفيته ؟؟
نترك لكم التفكير ...

royal-heart

عضو ذهبي

ههههههه

صج انهم اغبياء :D

لو شالوا المصور من المقطع جان ركبت بعض الوقت

لين الشرع يوصل الاردن وينكشف امرهم

هذا كله لك يا بطل :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

.

ايزيس

عضو ذهبي
عساهم اذبحوه ..
مو عشان شي ... بس لانهم لجونا من بدايه الثوره باخباره مره مصاب بطلقه رصاص من ماهر..ومليون مره ينقال عنه انشق والحين مفقود.. !!
والظاهر ان الثوره بتنتهي وبيحطون بشار ع الخازوق .. وهالادمي مافيه خبر مؤكد عنه ..!!
فليذهب للجحيم ...
وشكرا,,

الواضح1

عضو مميز
الشباب اللي تكلموا في المظاهره والبنات اللي بيئيدوا بشار الكلب لهجتهم امبينه بدون اي شك لبنانيين تبع حسن نصر اللات وحركتهم تدليس يدعون انهم انظربوا انا ابي اصحاب هالمذهب شلون حريمهم صابرين عليهم والوحده تقول انا تزوجت وزوجي بده يحمينا لا والوحده شلون تثق وتصدق زوجها وتطمئن لعدم خيانته وهو يعلم ابنائه الكذب في المنزل امامها ومذهبه مبني على الكذب والتدليس

ليس بغريب على قنواتهم يصرون دائما على الغباء

اصلا لم سظهر فاروق الشرع مع بشار في صورة واحده عند استقبال الوفد

هذا يؤكد صحة الموضوع

وإذا برر احدهم عدم ظهورهم مع بعض بسبب الدواعي الامنية فهذا يعني قوة الجيش الحر المنصور بإذن الله

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
صراحه موضوعك صاروخي

هاذه مو فاروق الشرع هذه دمية صناعة صينية :) ماخلو شي الصينيين.

بالمناسبة بالنسبة للصور نقلتها كل التلفزيونات وليس العالم فقط ؟؟

ثم ملاحظه لك وللاخوة في الجيش الحر

صورة طلال جنبكلي وهو في الاسر لاحظ اللحيه كاملة

اما صورة الشخص في قناة العالم فاللحيه ليست نابته بشكل كامل .

وين نروح

عضو بلاتيني

تمام يعني هذا ما نقصده أن تسجيل اللقاء كان قديماً جداً أيام ماكان الأسير طلال جنكبلي مسكسك ومضبط الحين مسكين من وين له يسكسك الحين مجبر يطلق اللحية عند العصابات المسلحة هههههه

نمر

عضو مخضرم
صراحه موضوعك صاروخي

هاذه مو فاروق الشرع هذه دمية صناعة صينية :) ماخلو شي الصينيين.

بالمناسبة بالنسبة للصور نقلتها كل التلفزيونات وليس العالم فقط ؟؟

طيب وش رايك في هالمقطع الذي تناقلته كل التلفزيونات ؟؟ !!

وهل بعد هذا الكذب من كذب ودجل؟؟

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
تمام يعني هذا ما نقصده أن تسجيل اللقاء كان قديماً جداً أيام ماكان الأسير طلال جنكبلي مسكسك ومضبط الحين مسكين من وين له يسكسك الحين مجبر يطلق اللحية عند العصابات المسلحة هههههه

اقصد ان الشخص اللي يظهر هنا هو غير الشخص اللي هناك . يعني شبه لكم

الثقيل

عضو بلاتيني
المشكله ليس بكذبهم
المشكله بالشعب الايراني الى متى
وهو يصدق الكذب ياسبحان الله وشيعة الخليج ترى بيصدقون الحين
الترجمه الايرانيه وكانهم ماسمعو شئ الا من ايران
ههههه شئ مضحك

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
المشكله ليس بكذبهم
ههههه شئ مضحك

انت موضوعك عن ماذا ؟؟ عن فاروق الشرع ام الترجمة الايرانية ؟؟

لا تخاف . الشعب الايراني صاحي فنحن في القرن 21 . والمواقع الخبرية الايرانية هاجمت

جهاز التلفزيون الرسمي . لكن لا يتوقع معاقبة المسؤلين لان التلفزيون تحت اشراف المرشد

و المرشد عاوز كده.

مشرفي_

عضو ذهبي
المشكله ليس بكذبهم

ههههه شئ مضحك

الشعب الايراني من الشعوب المتخلفة ومعدل ذكائهم قليل جدا وما نلومهم.

والمصيبة بالايرانيين المجنسين في دول الخليج العربي اللي يصدقون الدجال والدجل الايراني المتواصل الذي لا نهايه له. :)

ابو شكيب

عضو مميز

لا تخاف . الشعب الايراني صاحي فنحن في القرن 21 . والمواقع الخبرية الايرانية هاجمت

جهاز التلفزيون الرسمي . لكن لا يتوقع معاقبة المسؤلين لان التلفزيون تحت اشراف المرشد

و المرشد عاوز كده
.
اصدق كلمة يا عمر منير وبأعترافك
والي يمارس الكذب هل يُصدق؟

وين نروح

عضو بلاتيني

و المرشد عاوز كده.

أنا أحيي فيك دفاعك المستميت عن طافتك حتى وإن كانت على خطأ لكن تعجبني أنك في أغلب الأوقات تحرج من فعل مراجعك وسياساتهم فتضطر للإعتراف على أستحياء ..
فهل لازلت تعتقد بالأمبرايالية والشيطان الاكبر أمريكا والعدو الصهيوني بعد تحريف خطاب مرسي وعيني عينك ؟؟؟
إذا كان دينك خاطئ وأنت على إقتناع ترى اللي يحاسبك الله سبحانه وتعالى أحنا ما نحاسبك ولا نقم عليك الحد أحنا علينا توجيه النصيحة , الله جعل لك عقلاً تفكر فيه بحث واقرأ وتَفَكّر وهو من يحاسبك يوم القيامة ...
أنا أقول الحق وعلى نفسي كان المخطئ مسلم أو غير مسلم .
أفهم يا عمر صدام كان سني لكنه قتل الناس بلا تمييز , بشار نفسه بالضبط ما يفرق عنه غير دينه ,,,
قل الحق ولو على نفسك ..لكم دينكم ولي دين ..

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أنا أحيي فيك دفاعك المستميت عن طافتك حتى وإن كانت على خطأ لكن تعجبني أنك في أغلب الأوقات تحرج من فعل مراجعك وسياساتهم فتضطر للإعتراف على أستحياء ..
فهل لازلت تعتقد بالأمبرايالية والشيطان الاكبر أمريكا والعدو الصهيوني بعد تحريف خطاب مرسي وعيني عينك ؟؟؟
إذا كان دينك خاطئ وأنت على إقتناع ترى اللي يحاسبك الله سبحانه وتعالى أحنا ما نحاسبك ولا نقم عليك الحد أحنا علينا توجيه النصيحة , الله جعل لك عقلاً تفكر فيه بحث واقرأ وتَفَكّر وهو من يحاسبك يوم القيامة ...
أنا أقول الحق وعلى نفسي كان المخطئ مسلم أو غير مسلم .
أفهم يا عمر صدام كان سني لكنه قتل الناس بلا تمييز , بشار نفسه بالضبط ما يفرق عنه غير دينه ,,,
قل الحق ولو على نفسك ..لكم دينكم ولي دين ..

الاخ وين نروح

ما علاقة الامبريالية والشيطان الاكبر بالموضوع ؟؟

انا كتبت ان المرشد يسيطر على التلفزيون والاذاعه التي تخطب سياسيا بما يناسب افكاره

يبقى المرشد شخص عادي وليس معصوم .

وانا اعارضه من جانب عدم انتخابه شعبيا وعدم مراقبته شعبيا .

اضافه الى انه قائد مسيس فكريا بشكل مبالغ فيه.

والاعلام الرسمي الايراني اعلام متخلف ولا زال يعيش في فترة الخمسينيات .

وين نروح

عضو بلاتيني
الاخ وين نروح

ما علاقة الامبريالية والشيطان الاكبر بالموضوع ؟؟

انا كتبت ان المرشد يسيطر على التلفزيون والاذاعه التي تخطب سياسيا بما يناسب افكاره

يبقى المرشد شخص عادي وليس معصوم .

وانا اعارضه من جانب عدم انتخابه شعبيا وعدم مراقبته شعبيا .

اضافه الى انه قائد مسيس فكريا بشكل مبالغ فيه.

والاعلام الرسمي الايراني اعلام متخلف ولا زال يعيش في فترة الخمسينيات .

عمر اللي أشرت له بالأحمر هي الإسطوانة المشروخة للنظام الإيراني شيطان أكبر وصهيونية وإمبريالية وهلم جرى !!!!
ملوا الناس وتطورت الدنيا ودخلنا عصر العولمة والأنترنت وللحينهم إمبريالية وشيطان أكبر وصهيونية ؟؟؟ أشوف الصهويونية إلتغت أبان الحرب العراقية الإيرانية في قضية طهرانقيت ورجعت للسطح بعد إنتهاء الحرب ؟؟؟
اللي أقصده ياعمر بعد تحريف خطاب مرسي لا أصدق الإعلام الإيراني لو يقول سلام عليكم , إذا أنت موالي لآل البيت حبهم على ما أمر الله وليس ما أمر الشيطان الأكبر في قم من الغلو , إيران عندها مشروع مجوسي ولا تهتم للطائفية قيد أنملة ولو كان همهم إعلاء شأن الطائفة وخصوصاً ال البيت كان اهتموا بالأحواز الشيعية , كان أهتموا بأبناء الطائفة في العراق ومشوا على نهج ال البيت , لكن الأحواز والعراق عرب وأي شئ غير عجمي ليس له إحترام لدى الإيرانيين , ولو كان المشروع مشروع ديني لم يعطلوا المليارات لحماس السنية لتنفيذ أجندات إيران على حساب شعب أيراني مطحون طحن من الفقر المدقع .
فهمت شنو اللي بالأحمر الحين !! هو عن ترياق مخدر للشعب الإيراني والشعب الشيعي عامة ليتمتعوا بأمواله ولا أقصد هنا الخمس لأنه من دينكم أقصد مقدرات إيران المنهوبة والتي يستفيد منها جماعات ليس لها أي علاقة بدين الشيعة فقط لأنها تنفذ الأجندة الإيرانية .

Q8@76

عضو مميز

الصراحه لم يخطر ببالي بأنني سوف أجد رد بهذا الشكل !!!!
وكلامك هذا كما كلام الصحاف حينما كان بالمطار القديم ويقول لاوجود للقوات الأمريكية بمطار بغداد بينما القوات الأمريكية كانت بالمطار الرئيسي .

أعلى