ابشروا بالزياده يااهل الكويت

قلم شريف

عضو بلاتيني
لقد كتبت بالامس عن منحة الحكومة وكانت ربع مليار فلقد اصبحت اليوم بقدرة قادر مليار وربع للمملكه الاردنيه الهاشميه0 لقد هشمت المملكه الهاشميه اقتصادنا

الموضوع مخالف لقانون المنتدي
9. منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.

وهذا عنوان كاذب !!
وكنا فعلا ان هناك زيادة ! خدعتنا يا كاتب الموضع وغشيتنا فى عنوان الموضوع
وأنت فى هذه الطريقه تنشر أخبار غير مؤكدة
لو كان ماتب هذا الموضوع شخص أخر كان تم أغلاقه ! ولكن أنت الظاهر عندك واسطه !ّّّ

الموضوع مخالف لقانون المنتدي
9. منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.

وهذا عنوان كاذب !!
وكنا فعلا ان هناك زيادة ! خدعتنا يا كاتب الموضع وغشيتنا فى عنوان الموضوع
وأنت فى هذه الطريقه تنشر أخبار غير مؤكدة
لو كان ماتب هذا الموضوع شخص أخر كان تم أغلاقه ! ولكن أنت الظاهر عندك واسطه !ّّّ

كويتى بكيفه بيته على البحر

مو على الشط:D:D:D

بوعزوز2000

عضو فعال
لو يعطوني ربع المبلغ هذا ... جاااااان سويت اختراع يحافظ على دولة الكويت من جميع الحروب المدمرة بيولوجيا وذريا .. وجميع الاقتحامات من جميع الدول ...

بس للاسف مافي احد راح ياخذ بالفكرة اللي عندي .. وخاشها من زمان .. اخاف اتكلم ياخذون الفكرة مني ويعتقلوني .. :confused:

لله الحمد انا عندي اختراعات كبيرة وقوية حيل .. ناطر اطلع برة الديرة .. للاسف كلمت واحد دكتور ثقة ( طبعا ما شرحت له كل شي بعد ) قالي هذه الاختراعات قوية جدا .. واذا الاجانب دروا عنها .. والله ما راح يهدونك ... والله على ما اقوله شهيد :إستحسان:

ســـ ــ ـند

عضو مميز
مو قلنالكم خل نسوي ثورة بس ما تسمعون الكلام زين جذي يالله الحين اقبضووو راحت الفليسات يالله الخيرة

على العموم انا شبه غسلت ايدي منكم وللامانه انا حالياً قاعد افكر اني اعرض جميع خداماتي على الحكومة و بما ان الله من علي بالصحة والعافية والحمد والشكر لله على هذي النعمه وبما ان عندي عضلات اقولها لاكبر راس بالحكومة انا على اتم الاستعداد لدفاع عنك بالعربي ترا قاعد اعرض خدماتي عليك صدقني عندي الامكانيات اللي تخليني بروحي اطقلك عرس كامل اللي يقول عليك نص كلمة نص بس صدقني ادبه دب لين يدلع لسانه اطقه طق سنه بساعه

واذا مو مصدقني انا مستعد اسوي بروفه جدامك وارجد بعير والمطلوب منك مليون دينار فقط لاغير مقابل كل هــ الامكانيات اللي قاعد اعرفها لك

عـيـمـي_24

عضو مميز
لو يعطوني ربع المبلغ هذا ... جاااااان سويت اختراع يحافظ على دولة الكويت من جميع الحروب المدمرة بيولوجيا وذريا .. وجميع الاقتحامات من جميع الدول ...

بس للاسف مافي احد راح ياخذ بالفكرة اللي عندي .. وخاشها من زمان .. اخاف اتكلم ياخذون الفكرة مني ويعتقلوني .. :confused:

لله الحمد انا عندي اختراعات كبيرة وقوية حيل .. ناطر اطلع برة الديرة .. للاسف كلمت واحد دكتور ثقة ( طبعا ما شرحت له كل شي بعد ) قالي هذه الاختراعات قوية جدا .. واذا الاجانب دروا عنها .. والله ما راح يهدونك ... والله على ما اقوله شهيد :إستحسان:

نتمنى الاستفاده من هذا الشخص حامي الديار :)

قبل الهجره لبلد آخر

الواضح1

عضو مميز
المنحه1250 مليار دولار علي خمس سنوات وستعطى الكويت الاردن 250 مليون كل سنه وهذا مبلغ بسيط حصة الكويت من التزامات دول مجلس التعاون الخليجي للاردن وهذا كان بديل وافضل من الاتحاد مع الاردن الذي نادي بها في وقتها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ولم يوافق عليه البعض واستعاضوا عنه بالمنحه ليكون موقف الاردن مؤيد لقضايا الخليج ويكون جاهز للدفاع عند الحاجه
كتاكيت فيلا الجابريه بدئو بمعرفة التهام الطعام

الواضح1

عضو مميز
ابي الحساد الحين الي يقولون اسقاط القروض مايجوز

وينهم عن المنحه مليار وربع !!

والله كانت هالفلوس تعدل اوضاع ومعيشة الشعب الكويتي

وين باقر ومجموعه ال26
والعمير والحميضي بعد يقولون ويدلسون على الشعب الكويتي بانه اذا نزل سعر النفط عن ال100دولار راح تعجز الدوله في دفع الرواتب للمواطنيين

الواضح1

عضو مميز

حاول تتواصل معاي وانا اضبطك زميلنا قلم-شريف- يقول عندي واصطه

حمود22

عضو بلاتيني
عزيزتي السلطه

بخصوص احنا المواطنين علينا قروض واقصاد وتتبرعين للاردن مليار

ماتدرين علينا قروض واقصاد مثلاً .؟! :p
وين من ينتقد اسقاط ديون المواطنين من هذه الهبات لدوله ماشفنا منها الا كل شر حتى الاجئين السوريين مسكنيهم بأرض جيليه وأي مشكله تحصل حتى لو هوشه يرحل السوري الى سوريا لقتله من قبل حزب البعث والله لو هذه الهبه للاجئين او لبورميين ماتكلمنا ولاكن هذه الهبه لاعن الله ولاعن رسوله

وين نروح

عضو بلاتيني
أنا لو كنت مراقب أصك قلم شريف باند 7 شهور على اللقافه , لا وحاط رقم البند ههههههههههههههههه
الخبر الوكاد كل وسائل الإعلام مليار و250 دولار !!
مع أنها أمس أنا قريتها كانت 250 مليون شلون قفزت هالقفزة ما أدري شلون !! لا مجلس أمه قرها ولا حكومة أستشارت فيها أحد فسفسوا وين عجز اكتواري وحجي ترللي بس علينا وين الـ26 حسود ؟

يا أخوان تخيل أبوك معاشه 10 مليون دينار ويعطيك شهرياً ربع دينار ويقولك دبر نفسك , المشكلة مو بالربع دينار المشكلة بالـ 10 ملايين وين توديهم يا يبه ؟؟ صارلك سنين وأنت تجمع فيهم ولأ أشوفك يا يبه عدلت بيتنا ولا كبرت الدوانية ولا عدلت المطبخ وغرفت نومي هي هي ؟؟؟ ولا أقولكم ولا تقل لهما أفٍ ولا تنهرهما .

جاسم بومحمد

عضو مميز
والعمير والحميضي بعد يقولون ويدلسون على الشعب الكويتي بانه اذا نزل سعر النفط عن ال100دولار راح تعجز الدوله في دفع الرواتب

اقتباس منك
(كتاكيت فيلا الجابريه بدئو بمعرفة التهام الطعام)

اول شىء بدل المشى بالشوارع من غير فايده تعلم عربي بدئو غلط تكتب بدأوا مع واو الجماعه بالاخر الا اذا تعتبرها رياضه شىء ثاني او ممكن تكتبها بدؤوا

اليوم منشور بدراسه مستقله بالجرايد انه اذا نزل النفط عن 109$ فسيحصل عجز بالميزانيه يعنى ان العجز بالميزانيه اصبح قريب جدا واذا لم يحالفكم الحظ هذه السنه او السنه القادمه بان يشترون الحكومه قروضكم لكي تتعدل احوالكم شويه والان فرصه مشاكل سياسيه تشتريكم الحكومه بحل مسالة القروض وبعدين شنو دخل العمير بوعاصم بالموضوع وهو فوق الشبهات كلها والحميضي اللي استقال من زمان والا تحب تغتاب الناس بس ليش ما تروح حق اللي تصفقوله و تركضون وراه علشان يصرخ شويه و يحل المشكله مو بس حق ربعه واهله والا غسلتوا ايدكم منهم لانهم اربع سنين بيرتاحون بالبيت

مجلس الأمة

عضو فعال
المطر: الشعب أحق من الأردن بالمنحة المليارية

استغرب نائب مجلس 2012 المبطل حمد المطر توقيع دولة الكويت اتفاقية مع الحكومة الأردنية بالأحرف الأولى خاصة بمساهمة دولة الكويت بقيمة 1.25 مليار دولار في اطار منحة مقررة للأردن من مجلس التعاون الخليجي على مدى خمس سنوات.
وقال المطر ان المنحة التي تقدمت بها الكويت الى الأردن والتي تبلغ 1.250 مليار دولار لتمويل مشاريع تنموية كان الاولى بأن توضع في البلد لان الشعب الكويتي بحاجة الى مشاريع تنموية!».
وأضاف المطران البلد يعاني من تعليم سيئ وخدمات طبية تعيسة وبنية تحتية متهالكة او لا تكاد تكون موجودة وتراجع في مستوى تقديم الخدمات الاسكانية مشيرا الى ان الشوارع تعاني من الازدحامات المرورية الخانقة والتي اصبحت نعمة كما تراها الحكومة بينما الهبات سهالات».
ومن جهة اخرى طالب المطر وزارة الخارجية بتوضيح عن المواطنين الكويتيين المحتجزين في تونس المتهمين بحيازتهم دولارات مزيفة وهم لاذنب لهم محملا شركات الصرافة مسؤولية ذلك.

الواضح1

عضو مميز
أنا لو كنت مراقب أصك قلم شريف باند 7 شهور على اللقافه , لا وحاط رقم البند ههههههههههههههههه

الخبر الوكاد كل وسائل الإعلام مليار و250 دولار !!
مع أنها أمس أنا قريتها كانت 250 مليون شلون قفزت هالقفزة ما أدري شلون !! لا مجلس أمه قرها ولا حكومة أستشارت فيها أحد فسفسوا وين عجز اكتواري وحجي ترللي بس علينا وين الـ26 حسود ؟

يا أخوان تخيل أبوك معاشه 10 مليون دينار ويعطيك شهرياً ربع دينار ويقولك دبر نفسك , المشكلة مو بالربع دينار المشكلة بالـ 10 ملايين وين توديهم يا يبه ؟؟ صارلك سنين وأنت تجمع فيهم ولأ أشوفك يا يبه عدلت بيتنا ولا كبرت الدوانية ولا عدلت المطبخ وغرفت نومي هي هي ؟؟؟ ولا أقولكم ولا تقل لهما أفٍ ولا تنهرهما .:إستحسان::وردة:
كلامك صحيح وعين العقل

الواضح1

عضو مميز
(كتاكيت فيلا الجابريه بدئو بمعرفة التهام الطعام)

اول شىء بدل المشى بالشوارع من غير فايده تعلم عربي بدئو غلط تكتب بدأوا مع واو الجماعه بالاخر الا اذا تعتبرها رياضه شىء ثاني او ممكن تكتبها بدؤوا

اليوم منشور بدراسه مستقله بالجرايد انه اذا نزل النفط عن 109$ فسيحصل عجز بالميزانيه يعنى ان العجز بالميزانيه اصبح قريب جدا واذا لم يحالفكم الحظ هذه السنه او السنه القادمه بان يشترون الحكومه قروضكم لكي تتعدل احوالكم شويه والان فرصه مشاكل سياسيه تشتريكم الحكومه بحل مسالة القروض وبعدين شنو دخل العمير بوعاصم بالموضوع وهو فوق الشبهات كلها والحميضي اللي استقال من زمان والا تحب تغتاب الناس بس ليش ما تروح حق اللي تصفقوله و تركضون وراه علشان يصرخ شويه و يحل المشكله مو بس حق ربعه واهله والا غسلتوا ايدكم منهم لانهم اربع سنين بيرتاحون بالبيت
ابيك تقولي مكتبك بفيلا الجابريه بالملحق ولا بالحوش الا تعسا لعباد المال ياجاسم دينار

ملك القروض

عضو بلاتيني
المطر: الشعب أحق من الأردن بالمنحة المليارية

استغرب نائب مجلس 2012 المبطل حمد المطر توقيع دولة الكويت اتفاقية مع الحكومة الأردنية بالأحرف الأولى خاصة بمساهمة دولة الكويت بقيمة 1.25 مليار دولار في اطار منحة مقررة للأردن من مجلس التعاون الخليجي على مدى خمس سنوات.
وقال المطر ان المنحة التي تقدمت بها الكويت الى الأردن والتي تبلغ 1.250 مليار دولار لتمويل مشاريع تنموية كان الاولى بأن توضع في البلد لان الشعب الكويتي بحاجة الى مشاريع تنموية!».
وأضاف المطران البلد يعاني من تعليم سيئ وخدمات طبية تعيسة وبنية تحتية متهالكة او لا تكاد تكون موجودة وتراجع في مستوى تقديم الخدمات الاسكانية مشيرا الى ان الشوارع تعاني من الازدحامات المرورية الخانقة والتي اصبحت نعمة كما تراها الحكومة بينما الهبات سهالات».
ومن جهة اخرى طالب المطر وزارة الخارجية بتوضيح عن المواطنين الكويتيين المحتجزين في تونس المتهمين بحيازتهم دولارات مزيفة وهم لاذنب لهم محملا شركات الصرافة مسؤولية ذلك.
يالمطر هذا بسبب حركة حدس التي قاتلت ضد اسقاط قروضنا...فلوسنا يتم بعثرتها لانكم وقفتم ضد شعبكم وتنميته...باب النجار إمخلع ..سوالف ذر الرماد في العيون انتهت فصولها فانتم السبب في تهميش الدولة لمواطنيها واحتياجاتهم ...فالوطنيه ليست شعارات فقط..بل تفعيل الأقوال لأفعال لا مجرد أقوال وتسجيل موقف دون نتيجه...عماااار يااااوطن

متشيم

عضو فعال
و الله لو دعمت حكومات الخليج المعارضة في مطالبهم ضد التسلط الملكي
لتطور و تحسن حال هذا البلد ..بدل التطفل و العيش على دول الخليج

أعلى