شركة سامسونج صفعت شركة ابل وصدمتها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

!...ωαнαм...!

عضو بلاتيني
samsung-pays-apple.jpg


وصلت اليوم 30 شاحنة محملة بنقود معدنية من فئة 5 سنت إلى مقر شركة أبل الرئيسي في ولاية كاليفونيا. و قد قام موظفي الأمن بإيقاف الشاحنات ظناً منهم أنها و صلت بطريق الخطأ، إلا أن رئيس شركة أبل تيم كوك تلقى اتصال من رئيس شركة سامسنوج الكورية يخبره أن شركته ستقوم بدفع مليار دولار لأبل و ذلك عن قيمة القضية الأخيرة التي كسبتها أبل ضد سامسونج بهذه الطريقة!!

المضحك في الأمر أن الحكم القضائي ألزم سامسونج بدفع قيمة الغرامة المالية، لكنه لم يحدد طريقة الدفع، لذا فإن سامسونج يحق لها أن تقوم بالدفع بالطريقة التي تراها مناسبة. المعضلة الآن كيف ستقوم أبل بالتثبت أن المبلغ تم سدادة بالكامل، و ربما عليها أن تقوم بتوجيه الشاحنات لأحد البنوك على أمل أن يقوم الأخير بقبولها!!

و قد صرح رئيس شركة سامسنوج لي كون هي، أن شركته لن يتم ارهابها من قبل مهوسي التقنية، فإن أرادوا اللعب بطريقة قذرة، فنحن نعرف التعامل بذات الاسلوب.


http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=118172&cid=79
 

meshal

عضو بلاتيني
ما ظنتي هالكلام صحيح مجرد إشاعه مصدرها شماتين
icon7.gif

سامسونج إستأنفت الحكم رسميا ونارهم تاكل حطبهم ولا يعنينا امرهم
icon7.gif
 
ابل طاحت من اعين الناس ,, بعد ان فقدت الامل في منافسة سامسونج في الابتكار ,, اصبحوا يحاربونها في المحاكم والغاء منتجاتهم حول العالم ومحاولة التفرد دون منافس,,

نقابة S3 owners في الشبكة :cool:
 

غيث

عضو مخضرم
هههههههههههههه زين يسوي خله يعذبهم شوي
واستشهد في كلام كويتي في أبو ظبي فقدت الامل بالمنافسة
 

OK

مشرف
طاقم الإشراف
ان كان الخبر صحيح ماراح تعجز شركه مثل ابل بتوجيه الشاحنات لأحد البنوك واتعاون على حساب المال وانتهت القضيه

ولكن الرد على ان ابل ما اقدرت على سامسونج اعتقد هالكلام فيه شي من الخطأ لان من حق اي شركه حمايه ممتلكاتها ومن حق الشركه حمايه اختراعاتها :)

فهل من المعقول ان شركه تشوف شركه اخرى تسرق الاختراعات بدون دفع اي مبلغ وتسكت عنها ؟!
 

تقويم النظر

عضو ذهبي
9. منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.

يغلق ، مع تحياتي للجميع :وردة:


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى