ميرحسين موسوي: أن نواقيس الخطر تدق عالياً وتنذر بتفجّر ثورة الجياع في إيران

ابو حمود

عضو بلاتيني
هذا هياطه مبرمج / وسيلقم هو واتباعه الحجر من قبل الشعب الايراني وتذكروا ذلك جيدا ...انتم لا تعرفون ايران وشعبها الا من خلال اعدائهم اذا قراتم /ولا تشاهدون الا / صفا وخبال والعبريه والخنزيره اذا شاهدتم لا تملكون القدرة على البحث والمقارنه بينهم وبين ما يقدمه مخالفيكم ...وهذه هي الطامة في اراءكم المبنية على مجرد البغض والفقر الثقافي حد الشفقه والضحك في آن واحد عليكم:D
مثلا / هل لديكم علم بأن بعض اكابر علماء قوم المقدسه هم ضد نظرية ( الولي الفقيه )!! بالطبع وبالتاكيد لم تنقل لكم ذلك قناتكم طفا ولا خبال .!!!:إستنكار:
مثال اخر ومقارنه / احداث الشغب الاخيره اسفرت عن الكشف عن مخططات امريكية بريطانية اسرائيلية لزعزعة الوضع بايران ولكن الحكومة و الشعب سحقوها وفضحوها / فقلتم هذا كذب ةتبرير حكومي !!!
ولكن عندما تغرق جده ويموت الابرياء بشبر ماء والجياع يموتون من العوز والحاجه بين منتحر ومسجون رغم كل الخير الموجود تقولون لا ...هذه مؤامرة صفوية ايرانية فرعونية تريد ان تسيطر على اراضي الفقع ورؤوس الابل والاغنام والماعز عندنا ..!!!!!!!!!:D

ثورة الجياع قادمة وبعنف ولكن / اين !؟ هي المفاجئة لمن يعيشون هذه الاوهام وبمجرد سقوط البعثي السوري ووصول اللاسلاميون من الخوارج والاخونجيه المتسلفسه الى حين .

سؤالي هو ليش أنت تستميت بالدفاع عن نظام الملالي وأنت كويتي مثل ما تدعي؟؟؟
أو إن ولائكم للوطن الأم ولا تفكرون بالوطن الذي أطعمكم وآمنكم من خوف ومنحكم الجنسية اللي كلن يتمناها في العالم بما فيها 90 بالمائة بمن سكان إيران.:إستنكار:
 
أعلى