سياسي ايراني يكشف أن إيران اعلنت حالة الحرب ضد دول الخليج

الثقيل

عضو بلاتيني
بضعة مجاهدين أسقطوا أقوى قوه في ذاك الوقت وفككوها ( الإتحاد السوفييتي )

وسبب قوتهم العقيده والإيمان بالله لوحده

لن يعجزوا ان يحطموا أقلية على الأرض

فسلاح الجهاد أقوى سلاح في الدنيا

اولا ارادة الله سبحانه وتعالى
وثانيا الدعم السعودي والدعم الامريكي بالمخططين
وصواريخ استنغر 48 ساعه ولاطياره سوفيتيه تقلع
الحقائق لايتجاهلها التاريخ ويعترفون بها العقلاء
لانختزل تفكيك الاتحاد السوفيتي بالمجاهدين رحم الله من استشهد منهم
اخي العزيز ياسر
الحرووب لها قواعد واسس للنجاح 000

نيو كلير

عضو بلاتيني
اخذها مني وتذكرني بشهر اكتوبر ومااعتقد بتلحق تتذكرني حتى . أنا ما سدح شي هم مو آنا و. أكيد بيسدحون وحنا بنتلحف فيه

شوف يا فتحي بيه !!

انا سمعت او قرأت ان هناك حرب بعد انتهاء صيف 2012 م يعني بعد هذا الصيف اللي تقريبا انتهى ولكن تبقى تكهنات ويمكن تكون حقيقة والعلم عند الله !!

لكن اذا عندك معلومات سمعنا وخلنا نتكلم فيها بدلا من التنقل بين المواضيع اللي كلها هواش بين الاعضاء على اتفه الاسباب وكانهم في مدرسة متوسط.

ان حدثت حرب نووية في الكويت عزاءنا الوحيد ان الغالبيه الشيعيه في الخليج وأهمها ستكون ضحية من ايران الأم يعني حيكونو في خبر كان عليهم التضحية من أجل الثوره وأنصارها في ايران ، مو !

شوف يا فتحي بيه !!

انا سمعت او قرأت ان هناك حرب بعد انتهاء صيف 2012 م يعني بعد هذا الصيف اللي تقريبا انتهى ولكن تبقى تكهنات ويمكن تكون حقيقة والعلم عند الله !!

لكن اذا عندك معلومات سمعنا وخلنا نتكلم فيها بدلا من التنقل بين المواضيع اللي كلها هواش بين الاعضاء على اتفه الاسباب وكانهم في مدرسة متوسط.

والله انا سمعت من اكثر من مصدر وموثوق ، واعتقد في ناس كثير سامعه وساكته ، اخوي نيو كلير في ناس مجهزه نفسها وحاجزه تذاكر للنحشه هذا نووي ما يغشمر ، شخصيا بروح البوسنه عند ي بيت هناك لين ربك يزينها ،، تروح وياي ؟؟

ابو حمود

عضو بلاتيني
دول الخليج عندها المقدرة أن تلعب بنظام الحاسب الآلي الإيراني لعب لأن عندهم كوادر وبإمكانهم توظيف كوادر قادرة على شل أنظمتهم الآلكترونية ومن منكم يتذكر الهاكر السعودي (رحمه الله )الذي إخترق أنظمة البنوك الإسرائيلية العام الماضي
يجب أن نواجه إيران بنفس أسلوبها حتى ترتدع.

ابو حمود

عضو بلاتيني
والله انا سمعت من اكثر من مصدر وموثوق ، واعتقد في ناس كثير سامعه وساكته ، اخوي نيو كلير في ناس مجهزه نفسها وحاجزه تذاكر للنحشه هذا نووي ما يغشمر ، شخصيا بروح البوسنه عند ي بيت هناك لين ربك يزينها ،، تروح وياي ؟؟

ليش البوسنة ؟؟... الوضع عندهم يرقل وتخبر مشاكلهم مع الصرب.. وإلا أنا غلطان

وين نروح

عضو بلاتيني
زعم الفرزدق أن سيقتل مربعاً ... إبشر بطول سلامة يا مربعُ

والله أنتم معطين المجوس أكبر من حجمهم !!!
ألستم أنتم أحفاد عمر بن الخطاب رضي الله عنه !

نيو كلير

عضو بلاتيني

تقصد نووي ايران ؟

اذا هذا اللي تقصده فايران ما عندها نووي كسلاح ولكن مجرد مفاعلات لم تنتج حتى الطاقه الكهربائيه بعد ولو انها تمتلك اليورانيوم المجهز والكافي لتصنيع القنبله لقاموا بتفجير نووي تجريبي واعلنت ايران انضمامها للدول النوويه وسيكون وضعها منتهي منه كدوله نوويه كما حصل مع الهند وباكستان.

اما اذا كنت تقصد حرب اقليميه تقليديه فهذا متوقع جدا والعلم عند الله اولا واخيرا ولكن من يرى الاحداث الاقليميه والتحركات الدوليه في الداخل والخارج يجزم بان هناك شي مريب يحضر له.

اما موضوع البوسنه فهو طيب جدا واذا عندك بيت ومضبط عمرك فانا بالتأكيد معك ولو نروح هالوقت نضبط الوضع هناك عشان يكون كل شي جاهز !!

تحياتي يا ابو كميل

ابو حمود

عضو بلاتيني
ذاك أول . الكويتيين مطيحين هناك وكثير مشترين بيوت بالبوسنه ،

اخوي فتحي
هل الوضع آمن في البوسنة الآن من حيث ضمان الحقوق ووجود قانون يحترم المواطن والمقيم؟
ماهي اسعار العقار هناك؟؟ هل هو سعر مناسب في الوقت الحالي؟ تحياتي

أعلى