الدائرة الرابعة بحاجة للخدمات الصحية والتعليمية

كلنا للوطن

عضو فعال
pr33-040608.pc.jpg

ناشد مرشح الدائرة الرابعة د. هلال صاهود العنزي الحكومة ومجلس الأمة والمجلس البلدي بضرورة الاهتمام بالخدمات في مناطق الدائرة الرابعة مشيرا الى ان هذه الدائرة يقطنها اكثر من نصف مليون نسمة ما بين مواطن ومقيم وهي بحاجة ماسة للخدمات الصحية متسائلا كيف بهذا العدد الكبير بالدائرة ولا يوجد بها سوى مستشفيين حكوميين فقط مطالبا بضرورة زيادة عدد المستشفيات الى اربع على الاقل.

وقال د. صاهود ان الدائرة الرابعة تواجه العديد من المشاكل في مجال الخدمات وسكان هذه الدائرة في تزايد مستمر خاصة وان هناك مدنا جديدة أنشئت واخرى قيد الانشاء فيجب وضع خطة واضحة المعالم بهذه المنطقة خاصة في مجال زيادة المدارس لتستوعب الاعداد الكبيرة من الطلبة مع ضرورة تخفيض الكثافات الطلابية في الفصول واختيار نوعيات متمكنة من المعلمين وعدم نقل المتميزين منهم للمناطق الداخلية كما يحدث حاليا.

وناشد صاهود رئيس مجلس الوزراء بضرورة ايقاف مشروع ازالة الدواوين في الوقت الحالي وتأجيله حتى يأتي مجلس الأمة لتشريع قانون ينظم عملية بناء الدواوين حتى لا تحدث اية تطورات عند بدء الازالة تتسبب وقتها في ازمة بين المواطن وفريق الازالة لان هناك مواطنين انشؤوا تلك الديوانيات بمبالغ بآلاف الدنانير ولن يصمت عندما يرى امواله هكذا تطير ادراج الرياح فالأمر محتاج الى تخطيط واع في هذا الامر وكلنا ثقة بتفهم رئيس مجلس الوزراء بهذا الامر ووضعه حيز التنفيذ لان اصحاب الدواوين هم ابناؤه وابناء الكويت.

وناشد صاهود مجلس الأمة القادم ان يكون واعيا بهموم ومشاكل الشعب وان يضعها نصب عينيه وان يضع مصالحه الشخصية على الرف ولا يفكر سوى بمصلحة الشعب الذي اوصله لهذا الكرسي بعد عناء الخمس دوائر والتي تعتبر تجربة فريدة على المجتمع الكويتي ونأمل ان تحقق الهدف منها وهي القضاء على الفساد والذي يشوب الانتخابات في ظل الدوائر الـ 25.

الوطن


 
أعلى