وزارة الداخليه اين المسير؟

محقان

عضو فعال
يبدو ان الاهمال واللامبالاة بشؤون المواطنين بات سمة جلية في مؤسسات الدولة بل ان الطامة الكبرى ان طال ذلك وزارة الداخلية المتمثلة بمنتسبيها من رجال شرطة وادارة التحقيقات أزاء مابدر منهما في قضية حادث كادت ان تودي بحياة مواطن تعرض له يوم السبت الماضي في الثالثة فجرا في محافظة الجهراء ولحقت به اصابات متفرقة في الجسم ليسدل الستار على الاهمال الذي رواه شقيق المواطن المصاب لـ«الوطن» حول ما حصل من رجال الامن وكذلك ادارة التحقيقات بعدم اتخاذ الاجراءت القانونية على الرغم من وجود التقرير الطبي الذي حصل شقيق المصاب عليه من المستشفى وبمراجعة المخفر المعني في الحادث في نفس اليوم كان ردهم ان المحقق رفض استلام القضية وهذا بحسب كلام رجال الامن في المخفر الامر الذي دعاه للذهاب الى ادارة التحقيقات.. وبالاستفسار من المحقق عن رفضه استلام القضية.. جاء رده كالصاعقة بأن رجال الامن لم يأتوا بالقضية ليصاب بالدهشة جراء ذلك وليتبادر الى ذهنه انه لو كانت قضية قتل فماذا عساهم يفعلون..؟؟!!
الامر الذي جعله يتابع الامر عن كثب الى حين سجلت القضية بعد يومين من الحادث وهو الاثنين الماضي وذلك بعد متابعة من شقيق المصاب الذي يرقد في المستشفى حتى يومنا هذا.. ومع كل ما ذكرناه لم يحضر الى الآن أي من رجال الشرطة او ادارة التحقيقات للتحقيق معه واخذ اقواله لتظل القضية عائمة مما يعد اهمالا وتسيبا من قبلهم ويترتب عليه عدة تساؤلات منها: ما الجهة المسؤولة عن هذا الاهمال وعدم اللامبالاة..؟؟ وهل اصبحت حياة المواطنين رخيصة الى هذا الحد..؟؟ وما الجهة التي سترجع حق ذلك المصاب الذي بات طريح الفراش في المستشفى..؟؟ وماهو دور الداخلية وكذلك واجبهم حيال المواطنين..؟؟ نتمنى ايجاد اجابات شافية من المعنيين بهذا الامر..؟؟! المصدر جريدة الوطن صراحه حسب خبرتي بالحوادث اول مره تصير باجر لي حصل شي وين نشتكي سؤال محيرني!!!!
 

دائرة واحدة

عضو ذهبي
بما أن ما حدث هو بالكويت فالموضوع عادي جدا .. الكويت بالسنوات الأخيرة أصبحت فرصة للبعض للانتقام من الشعب والقادم أسوء اذا ما تلاحقتوا عليها
 
أعلى