نواف ساري قادم بقوة انشالله

السلطاني

عضو مخضرم
بدر محمد....

الموضوع ليس عن ابو حمود....وشاويش اليمن....

هناك مواضيع كثيرة مفتوحة عن البراك.....كتبها محبيه...والأشباح الآخرون....يمكنك...ترديد...مسلم والرئيس اليمني....

مسلم والصراخ....مسلم مايصلي....مسلم يشتغل للحيان...والمتفرقة.....

مسلم دافع عن مجلس إدارة جمعية صباح الناصر....وعن محمد عامر....وعن جلال الهاملي....وعن شرار....

وعن صعفق الركيبي....

أما هنا....

ف أنا ذكرت حادثة وقعت....وموضوع واضح.....إنكنت قريبا من نواف ساري...إسأله عن المحلسي...وقضية الدم

الآخيرة.....

يا زميل....

أين نواف من حسين أو أبو رمية...أو مسلم....أو الرشايدة...أو مرشحي حدس.....أو الخليفة.....أو الوعلان...

أو الشليمي.....أو حتى رجا حجيلان.....

أي مطيري آخر....سوف يأخذ صوتا من الآخرين....سواء كان الصوت مطيريا ...أو لم يكن....

لكن نواف ساري....حدوده صغيرة...ومساحة التصويت لن تتعدى الدياحين...الذي سوف يتشتتون بين حسين

وحجيلان.....

وبين بعض معارفه..وعلاقته...ولن تتجاوز ال400....وبعض الشيبان...ولن يتعدوا ال60....وكم سيدة...ب ال 40

يعني أقصى ما يمكنه الحصول عليه...3000 صوت....وهذه النتيجة...سوف تمكنه من الحصول على المركز ال15

وبجدارة.....

يا زميل....هذه إنتخابات مجلس أمة.....ونواف ساري...حجمه أقل منها بكثير.....

السلطاني

عضو مخضرم
ثم أمر آخر....يا بدر محمد....

أنت هنا....تهكمت على مسلم البراك....وقلت....

مانبي اح يتكلم بندوته ساعتين عن اليمن؟؟!

وقلت ايضا....

وخل صاحبك يتفرغ لبطول الرئيس اليمني ويخلي هموم الشعب والدفاع عن قضاياهم لمن هم اهل لها

وهذا يعني لمن يقرأ لك...أنك لا تثق في مسلم البراك...ومو عاجبك....

لكنك ويا للعجب....في موضوع آخر....تقول صوتي لن يخرج عن هؤلاء.....وكتبت هذه الأسماء.....

مسلم البراك
ونواف ساري
والوعلان
ومحمد هايف

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=23869&page=2

ولاحظ الترتيب...لا...وفوق هذا....خرج عن إتفاق الدياحين....فصوّت لأحدهم وسحب على الآخر....وهالأمر ليس

غريبا.....

ف كيف تبدلت آرائك بهذه السرعة.....علما ب أن مسلم البراك تحدث عن شاويش اليمن..منذ شهور طويلة...

يا رجل...إذا كنت متقلب الرأي....ولا إنت عارف شنو تبي...فلماذا تدخل في مواضيع حوارية كهذه...وتتهمنا بعدم

الحيادية...والتأليف......؟

مشرفنا العزيز محمد العنزي

استغرب منك ان تكون ملم بعدد الاصوات التي سوف يحصل عليها نواف ساري

بل وحددتها بعدد الدياحين التي سوف يحصل على اصواتهم والشيبان والحريم بعد !!

يا اخي هل انت ساحر ؟؟؟

ام هي دعايه لحبيبك مسلم البراك ,, اللي ابشرك اكثر المطران ما راح يعطونه وانت تعرف ليش ؟؟

ثم ارجو ان تكون محايد ولا تشوه صورة نواف ساري على حساب حبيبك ابو حمود

واذا كنت محب لمسلم البراك يا اخي عطه صوتك وصوت اهلك وفكنا من تصريحاتك الخرافيه اللي مادري من وين تجيبها

للدرجه هذي انت تابع لمسلم البراك لدرجه تشويه مرشحين الدائره لصالحه

ثم ارجوك وارجوك
لا تتدخل فيما لا يعنيك خلك مع عنزه وخل مطير عنك ,, الا اذا ودك تصير مطيري هذا شيء ثاني

ونواف ساري مطير كلها تعرفه مو انت اللي تجي وتحدد من اللي يبي يعطيه ومنو ما راح يعطيه

نواف ساري قادم بإذن الله شئت ام ابيت

وادري بتقول نواف محامي ابناء الشهيد ومدعوم من الحكومه

يعني عشان ترافع في قضيه لطلال الفهد وبمقابل مادي يعني ماهي ابلاش ولاهي تقرب لأبناء الشهيد صار مغضوب عليه ومدعوم منهم ؟؟؟

يا اخي ليش ما تذكر انه محامي للبدون ؟؟؟ وانت تعلم دفاعه عن البدون ؟؟؟ والذين اكثرهم من قبيلتك اللي نعترف بها ونكن لها كل تقدرين واحترام

ليش ما تذكر انه محامي للفقراء ؟؟؟ لأنه دايم يترافع في قضايا بالمجان لمن هم من المعسرين

والا بس فالح تجير الاحداث لمصلحه حبيبك ؟؟

ارجوكم لا تشوهوا صورة ابناء الكويت وابناء القبايل

يكفي

تحياتي

السلام عليكم

من خلال نظرتي للموضوع

ارى ان البعض وخصوصا الحكم في هذا المنتدى هو الخصم في نفس الوقت

ولكن بانت الاكذوبه يا اخوي العنزي بشهاده المحلسي

ولنبتعد بعيدا عن المشاعر قليلا

وفي رايي ان نواف ومسلم و الخليفه وابورميه هم الافضل

السلام عليكم

من خلال نظرتي للموضوع

ارى ان البعض وخصوصا الحكم في هذا المنتدى هو الخصم في نفس الوقت

ولكن بانت الاكذوبه يا اخوي العنزي بشهاده المحلسي

ولنبتعد بعيدا عن المشاعر قليلا

وفي رايي ان نواف ومسلم و الخليفه وابورميه هم الافضل

أستطيع التسجيل بأسم آخر مثل ( المحلسي2) وأؤكد ما قاله أخوي العنزي في موضوع نواف ساري..

أترك عنك الكلام الفارغ.. لديك عقل لتحكم به..نواف ساري ونعم الرجل..لكنه لايصلح للمجلس..فالمجلس له نوعيّه أخرى من الرجال صعب إختيارهم في عالم مليء بالتناقضات والمصالح..فاترك نواف ساري يرعى مهرجانات المزاين والهجيج مع ابناء الشهيد ويجابل مكتب المحاماة ويترزق الله أفضل له مليون مره من تضييع وقته في الانتخابات وأمورها..فلكل زمن رجال ولكل موقف كلمة..

المحلسي

عضو جديد
الاديب

وانتم غصب تقحمون المحامي نواف ساري بسالفه المحالسه غصب !

يا اخي خل عنك الهذره الزايده والقرقر اللي ما هو من طبع الرجال وخصوصا ابناء القبايل

وانا ادعوك شخصيا من اخو انك تزورني بالديوانيه واقعدك من المحالسه اللي عليهم السالفه واخليك اتأكد بنفسك

بس مشكلتك انت وربعك وكبيركم الذي علمك السحر ما تبون الحقيقه

بل تبحثون عن كل ما يشوه صورة شرفاء مطير في نظر الناخبين

تباً لكل من يحاول تشويه سمعة ابناء مطير لمصلحه مطيري أخر

يا ناس خافو الله واتقو يوماً لا ينفعك فيه مسلم البراك ولا غير مسلم البراك بل ينفعك عملك

وربنا على كل ظالم

مع السلامه

الاديب

وانتم غصب تقحمون المحامي نواف ساري بسالفه المحالسه غصب !

يا اخي خل عنك الهذره الزايده والقرقر اللي ما هو من طبع الرجال وخصوصا ابناء القبايل

وانا ادعوك شخصيا من اخو انك تزورني بالديوانيه واقعدك من المحالسه اللي عليهم السالفه واخليك اتأكد بنفسك

بس مشكلتك انت وربعك وكبيركم الذي علمك السحر ما تبون الحقيقه

بل تبحثون عن كل ما يشوه صورة شرفاء مطير في نظر الناخبين

تباً لكل من يحاول تشويه سمعة ابناء مطير لمصلحه مطيري أخر

يا ناس خافو الله واتقو يوماً لا ينفعك فيه مسلم البراك ولا غير مسلم البراك بل ينفعك عملك

وربنا على كل ظالم

مع السلامه

هل ترى أنني أقحمت نواف ساري بموضوع المحالسه؟؟؟؟؟ ان كنت تملك عين واحده فهذه مشكلتك ياعزيزي..

انا رديت على الأخ الذي قال لمحمد العنزي أنه كذاب..فكما انك سجلت للتوّ لترد على هذا الموضوع وتنفيه..أستطيع انا التسجيل بإسم آخر (المحلسي2) لأثبت هذا الموضع من غير مصداقيه منّي..وبذلك إن أراد تكذيب العنزي فالأولى أن يكذبك أنت لأنك مسجل بالمنتدى لمجرد الرد على هذا الموضوع فقط اما العنزي فهو مشرف ولا أعتقد انه حاز على الإشراف لكثره أكاذيبه !

فأنا لم اقل ان نواف ساري شارك بموضوع المحالسه ولم أنفي..فقط أردت الإشاره لهذه النقطه انه ممكن كل منا فعل ما فعلت انت بالتسجيل بأسم آخر لتنفي هذا الخبر..

أما بخصوص دعوتك الكريمه فعلى عيني وعلى راسي ..ولكن موضوع نواف ساري والمحالسه لا يهمّني أبدا ولم أعلق عليه بتاتا ..

المحلسي

عضو جديد
استغرب من المشرف حذف ردي ؟؟؟؟؟

ولا هو طمس للحقيقه الغايبه والتي ما يبي احد يدري عنها

اخواني اقسم بالله ان نواف ماله شغل بموضوع المحالسه لا من قريب ولا من بعيد

ووضحت الموضوع بالرد اللي احذفه المشرف

غريبه ؟؟!!!

السلطاني

عضو مخضرم
يعني غريبة...العضو يكتب رد....ويسوي خروج...ويرجع يعمل دخول ليضع رد...ويخرج مرة آخرى...

عموما...هذا ليس موضوعنا....

أما موضوع قضية المحالسة الآخيرة....ف لإعتزازي الخاص لهم...ومحبتي لهم الشخصية... دون بقية أفخاذ قبيلة مطير الكريمة....ف أنني أكتفي بما قلت.....

* المشاركات المخالفة تُحذف....

المشاركات التي تتدنى بالمستوى...وتبدأ ب شخصنة الحوار....تُحذف...

نحن هنا في منتدى سياسي...حواري....الحديث يكون بموضوعية..وإرتقاء.....

كتاباتك...تشبهك.....تذكر ذلك.

* أنا وضعت رأي خاص بنواف ساري كناخب في الدائرة الرابعة...ولي الحق في ذلك....بل ولي الحق في الكتابة ضد أي مرشح في الدائرة الرابعة...ومن حقي مدح من أريد...ومساندة من أريد...

* سؤال.....هل نواف ساري مرشح للدياحين ومطير فقط...أم للجميع...؟ أتحدى أن يجيب أحدكم على هذا

السؤال بإجابة محددة واضحة....وإن أراد الإجابة ليتذكر ما قاله في البداية.....

* أنا مرت علي نوعيات كثيرة من محدثي التسجيل....واشباح النت....يحضر ليبدأ بالشتم..والسب....

ومن ثم....يشترك بمستوى متدني.....وحوار لا أخلاقي....وإن حُذفت مشاركاته...قال لماذا...؟

الشتيمة ممنوعة...

السب مخالفة.....

هذا المنتدى يختلف كليا عن أي منتدى سابق قد سجلت به أو شاركت به.....وهناك قوانين أنت وافقت عليها...

ف إحترم الرأي الآخر...وفنّد أي وجهة نظر...لكن دون أن تتهجم على شخصية أي عضو.....

* كتبت الرد بهدوء....راغبا بحوار أفضل...ومستوى أرفع.....هل يعي ذلك أحدهم....أم يستمروا بالمخالفة...

والشتيمة....والإفتراء....؟

مساء الخير

مشرفنا العزيز محمد العنزي

الحمدلله انك بديت اتكلم بكلام منطقي ومعقول وتفهم معنى اتهاماتك التي ترميها على نواف ساري التي مالها داعي ,,, والله اللي يحاسبك مو انا

بعدين الكلام اللي قاله المحلسي ما فيه غلط كلش
واذا كان فيه غلط كنت تقدر تحذف الكلام اللي مو عاجبك وتترك للاعضاء الكلام الثاني عشان يعرفون الموضوع ( تبحث عن طمس الحقيقه )
ولكن هل ترى انت ان ردودك لا تحتوي على بذاءه وتجريح لشخص نواف ساري
ولا حلال عليك وحرام على غيرك ( اذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي )

وبعدين انا قلت لك انك ساحر يا اخي شلون عرفت ان المحلسي من اشباح النت
وانا اجزم انه دش المنتدى وشاف كلامك الي يمت له بصله ولا يمت لك انت بأي صله وحب يثبت لك وللاعضاء ان نواف ساري ماله اي صله بموضوع المحالسه الذي ذكرته

وردا على سؤالك حول ان كان نواف للدياحين ام لمطير ام للجميع ؟؟

غريبه وانت الانسان المخضرم في مواضيع سياسيه وتسأل سؤال يستطيع ان يجيبه عليك طفل

ولكن سوف اجيب على سؤالك

طبعا نواف محسوب على الجميع ويعتمد على الجميع سواء مطران او من القبايل الاخرى العزيزه ويا ليتك بس تعرف ان مفاتيحه الانتخابيه من جميع القبايل وان بعض ابناء القبايل يوميا عنده بالديوانيه يتعاونون معاه ويشدون من ازره وبالعربي الفصيح يبونه ينجح لأن فخر لمطير وللجميع

واتمنى عليك يا مشرفنا العزيز ان تلتزم الهدوء والأدب كما ذكرت وان تبتعد عن تشويه سعمة نواف ساري الذي يشرف المجلس ان وصل له ان شاء الله

السلطاني

عضو مخضرم
يعني بالله عليكم....شنو ممكن أكتب أو أرد.....على هكذا ردود.....

نقول لهم...ممنوع الشتم...ممنوع الشخصنة...ممنوع أن تتدنى بالحوار .....بس ماكو فايدة.....

تابعوا معي....

ولكن هل ترى انت ان ردودك لا تحتوي على بذاءه

واتمنى عليك يا مشرفنا العزيز ان تلتزم الهدوء والأدب

لكن...لأبدأ بدروس خصوصية...مجانية...بعناوين رئيسية...

* نواف ساري....شخصية عامة...يحق للجميع إنتقادها...وبدون شك دون تجريح ودون شتم....وهذا لم يحدث...

* نواف ساري ...لا يعرف الجميع حقيقته..لذلك وجب علي أن أضع ما أعرفه عنه......

وآخيرا.....أنت تقول....

وردا على سؤالك حول ان كان نواف للدياحين ام لمطير ام للجميع ؟؟
غريبه وانت الانسان المخضرم في مواضيع سياسيه وتسأل سؤال يستطيع ان يجيبه عليك طفل
ولكن سوف اجيب على سؤالك
طبعا نواف محسوب على الجميع ويعتمد على الجميع ويا ليتك بس تعرف ان مفاتيحه الانتخابيه من جميع القبايل وان بعض ابناء القبايل يوميا عنده بالديوانيه يتعاونون معاه ويشدون من ازره وبالعربي الفصيح يبونه ينجح لأن فخر لمطير وللجميع

طيب ليش...تقول هذا الكلام لي في المقام الأول.....

ثم ارجوك وارجوك
لا تتدخل فيما لا يعنيك خلك مع عنزه وخل مطير عنك ,, الا اذا ودك تصير مطيري هذا شيء ثاني

أمر آخير.....

لايزال الزميل يدش ويطلع و يدش ويطلع..وماعنده غير هالموضوع.....وحتى أنه شفّط على مشاركة كتبتها ووجهتها له....وتعمّد القفز عليها.....

أعد قراءتك للموضوع...وشوف المشاركة التي وضعتها لك...عن رايك في مسلم البراك....!!

يا زميلي....

أنت مو عارف شنو تبي....

إن أردت الكتابة تأييدا لنواف ساري....ضع للجميع برنامجه الإنتخابي....بعيدا عن الهجيج والمزاين....

ثم إشرح لنا كيف وهو رجل قانون...ويتعدى على القانون بمشاركته فرعية خاصة...وإستعداده للدخول في

فرعية أوسع....؟

* نواف ساري ...لا يعرف الجميع حقيقته..لذلك وجب علي أن أضع ما أعرفه عنه......

يا اخي ثقة تماما انت لا تبحث عن الحقيقه انت تبحث عن طمس الحقيقه
وكل اللي تقوله عن نواف جذب لا يمت للحقيقه التي تدعيها
تبي تحط عيوب غصب وكلها مردود عليها

انت غصب تبي تشوه سمعة الرجال ؟؟؟؟

السلطاني

عضو مخضرم
يعطيك العافية....

أنا أعطيت وقتا أكثر من اللازم للحديث عن نواف ساري...أو في المشاركة في هذا الموضوع....

وبيني وبينك...وقتي محدود....

سلم لم.

نواف ساري المطيري..الدائره الرابعه

ما في شك ان المرشح نواف ساري المطيري من اقوى المرشحين الموجودين في الدائره الرابعه وله قبول كبير من ابناء الدائره وانه من اقرب المرشحين للنجاح ...واتمنى من الناخبين انهم يصوتون له...وبالتوفيق يا بو احمد

هاب ريح

عضو فعال
نواف ساري....لن يرى مجلس الأمة....بإذن الله....

وليبقى أفوكاتو عيال الشهيد...ومُنظم مزايين الإبل...والهجيج....هذا هو حجمه....

من حكايات أبو أحمد....

أخذ على عيال عمه...أتعاب قضية ( دم )...تقريبا...22 ألف دينار.....ولم ينجح في تمكين حكم مخفف أو براءة...

وقام هؤلاء...( المطران )...بحل القضية بجاهية...ودية....

بعد حل مجلس الأمة....أتاهم نواف ساري...يطلب الفزعة..والحميّة.....

سأله أحدهم....أولم تعرف أننا عيال عمك...وعلى قد حالنا....وتاخذ 22 ألف....ودون نتيجة....؟

تلعثم أبو أحمد....ولف ودار..وبلع ريقه...وقام...وقال أكرمكم الله.....

( قضية الدم...كانت قضية بين مطيري ومطيري بالمنطقة العاشرة ولكن عيال عم القاتل بالجهراء...)
يالعنزي حبك لمسلم البراك اعمى بصيرتك وماخلاك تشوف الا مسلم البراك امامك وبعدين حرام تنشرالاشاعات وانشالله نواف ينجح با اصوات الاحرار والاشراف وانا قلت القافلة تسير ............

أعلى