إعادة توسعة مساجد خيطان فيصل المسلم

mohaid

عضو جديد
وجه النائب فيصل المسلم سؤالين الى وزير الإعلام حول مجلة العربي وندوتها في الذكرى الخمسين لصدورها.
وجاء في السؤال ما يلي:
يرجى تزويدي بكشف تفصيلي باسماء وصفات جميع من خرجوا في مهمات رسمية متعلقة بمجلة العربي لعمل استطلاعات صحفية وغيرها خلال عامي 2006 و2007؟ وهل جميعهم من العاملين فيها؟ وما التكلفة الاجمالية لمصروفات ندوة مجلة العربي الأخيرة بمناسبة مرور خمسين عاما على صدورها مع بيان تفصيلي لاوجه صرف تلك المبالغ؟ ومن بينها الحفل الموسيقي الذي قدمته فرق الدكتور سليمان الديكان.
كما صرح المسلم بانه التقى وكيل وزارة الأوقاف المساعد لشؤون المساجد وعددا من مسؤولي القطاع، وتم خلال الاجتماع استعراض الامور المتعلقة بمساجد خيطان وما تحتاج اليه من امور الصيانة في بعضها، ومن إعادة البناء والتوسعة في بعضها الآخر، نظرا للازدحام المتزايد للمصلين داخل هذه المساجد. وقد وعد الوكيل الشعيب بان يتم البدء في تنفيذ الاجراءات الخاصة بالبناء والتوسعة لهذه المساجد بعد ان تأخذ الوزارة بعض الخطوات الاجرائية التي تسبق عملية التنفيذ.
وقد شكر المسلم وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية عبدالله المحيلبي والوكيل المساعد لشؤون المساجد وليد الشعيب ومسؤولي القطاع على جهودهم في خدمة بيوت الله، والعمل على توفير الاحتياجات اللازمة للمساجد، وعلى تفهمهم حاجة مساجد خيطان والمصلين فيها الى هذه التوسعة.

إشادة نيابية
أشاد النواب بالجهد الذي بذلته اللجنة الاسكانية لإعداد التقارير المتعلقة بالقضية الاسكانية، خصوصا اعضاء مكتب اللجنة ومنهم ناصر الهدب.
progress.gif
 
مو فقط هذا السؤال هناك أسئلة عديدة للدكتور فيصل تبين اهتمامه البالغ بمنطقة خيطان التي تطورت خلال فترة وجوده بالمجلس مالم تلقاه منذ سنين طويلة .
 

بو عصام

عضو بلاتيني
النائب فيصل المسلم وجه حزمة من الأسئلة 2004 لوزير التربية جعل الكثير من المتفوقين والمبعوثين يفرحون به ( وخاصة السؤال رقم 10)

10- ما أسباب تنصيب مدرس مضي على تعيينه مدة تزيد عن ثمان سنوات دون أن يتقدم للترقية رئيسا للجنة العامة للباعثات بكلية العلوم الإدارية التي تضم رؤساء أقسام الكلية وأعضاء هيئة تدريس يفوقونه درجة علمية، وما صحة أن اللجنة العامة للبعثات بالجامعة قد اعترضت علي حضور في اجتماعاتها وبأنه منع من حضور البعض منها؟

تدرون من يقصد؟ واحد مرشح نفسه حاليا وأعتقد للحين ماترقى بعني أكثر من 12 سنة دكتور بلا بحث ويحدد مستقبل المتفوقين
 
أعلى