الخارجيه الامريكيه تنتقد قمع مسيره كرامه وطن

lawyer q8

عضو ذهبي
استغرب بشدة من المتشدقين والخلط الشديد بين المظاهرات فى امريكا وبريطانيا وبين مظاهرات الكويت وان الشرطة هناك استخدمت القوة !
فى بريطانيا وامريكا المظاهرات تجاوزت القانون وقام المتظاهرين بتكسير المحلات واضرام النار ومهاجمة رجال الاطفاء وهذا مثبت بالتقارير الاعلامية وهذا ما لم يحدثه المتظاهرين الكويتيين الراقين
فيا شبيحة الحكومة وايها العنصريين القذرين الشعب الكويتي ليس غبيا فاحترموا عقول الناس ;)

chastisement

عضو مميز
استغرب بشدة من المتشدقين والخلط الشديد بين المظاهرات فى امريكا وبريطانيا وبين مظاهرات الكويت وان الشرطة هناك استخدمت القوة !
فى بريطانيا وامريكا المظاهرات تجاوزت القانون وقام المتظاهرين بتكسير المحلات واضرام النار ومهاجمة رجال الاطفاء وهذا مثبت بالتقارير الاعلامية وهذا ما لم يحدثه المتظاهرين الكويتيين الراقين
فيا شبيحة الحكومة وايها العنصريين القذرين الشعب الكويتي ليس غبيا فاحترموا عقول الناس ;)

تقصد مثل اقتحام مجلس الامة والاطفاء وقنوات الاعلام وتهشيم سيارات مواطنين وتهديدهم بالقتل واضرام النار في خيم انتخابية

الحين اكيد بتردد الكم كلمة اللي علماكم اياها الوسمي... فعل و ردة فعل وقانون دولي و ماني عارف ايش

حمود22

عضو بلاتيني
تقصد مثل اقتحام مجلس الامة والاطفاء وقنوات الاعلام وتهشيم سيارات مواطنين وتهديدهم بالقتل واضرام النار في خيم انتخابية

الحين اكيد بتردد الكم كلمة اللي علماكم اياها الوسمي... فعل و ردة فعل وقانون دولي و ماني عارف ايش
تعال للمسيره او لآي تجمع والله والله انها من ارقى المظاهرات يا عزيزي انت تتكلم عن مظاهرات في بعض الدول يكون عددهم 1000 او 5 الاف نحن عددنا فاق 150 الف في مساحه صغيره نحن والحمدلله لم نعتدي على احد ولم نسرق مثل المواليين او كما حصل عندما ثاروا الزنوج في امريكا حتى نشتبك ولم نفكر ان نعتدي على الشرطه والدليل لا اصابات من الشرطه ولم يكن مع اي احد من اهل المسيره اي سلاح تعرف ان مسيرتنا هيا انقا مسيره في العالم لان كل الشعب اشترك بها التاجر النظيف والفقير والشيعي والسني والحضري والبدوي والكل يطالب بتطبيق القانون من الحكومه والحكومه تشجع على الخروج على القانون

lawyer q8

عضو ذهبي

العنصرية القذرة لا تجعل الانسان الا ابلها لا يري الا تحت قدمه
اولا انا اقصد المظاهرة الاخيرة وتداعياتها وهى موضوعنا
الله يستر لا يطلع اسمك بزة انت الثاني
كل ما اناقش واحد ونحترمه ونعطيه مجال بالنقاش يطلع بالاخير موضي علف
يا ( انسان ) الي طلع بالمظاهرة فوق ال 150 الف مواطن وهذا مؤشر خطير وكلامك كلام واحد سطحي جدا لا يقدر الامور

جاسم بومحمد

عضو مميز
العنصرية القذرة لا تجعل الانسان الا ابلها لا يري الا تحت قدمه
اولا انا اقصد المظاهرة الاخيرة وتداعياتها وهى موضوعنا
الله يستر لا يطلع اسمك بزة انت الثاني
كل ما اناقش واحد ونحترمه ونعطيه مجال بالنقاش يطلع بالاخير موضي علف
يا ( انسان ) الي طلع بالمظاهرة فوق ال 150 الف مواطن وهذا مؤشر خطير وكلامك كلام واحد سطحي جدا لا يقدر الامور

كل واحد يحط العدد علي كيفه انت و سبر 150 الف و الان تحط 100 الف و بعدين عاد البراك هذا الزعيم لازم يحط اعلي رقم 170 الف احترموا عقولنا شوي القنوات الغربيه و ال BBC قناة الفتنه اللي الان تحبونها مع انها منحازه لايران و نظام بشار و القناة الوحيده اللي ما زالت تقول عند ذكر عدد قتلي الشعب السوري انه لم نتأكد من مصادر موثوقه حتي هذه القناة قدرت العدد 25 الف فاحترموا عقولنا شوي و بعدين رد فعل السلطه لا تستطيع ان تقيسه علي المسيره السابقه فقط فسمو الامير قال اننا صبرنا عليهم 3 سنوات لغاية ما وصلت جرأة المعارضه علي التطاول عليه شخصيافهذه تقاس علي تراكمات سابقه و لا تستطيع ان تقيسها علي مسيره واحده فقط اضف الي ذلك ان السلطه لا تقيس الامور بما ينظر اليها الانسان العادي فهي ممكن يكون عندها معلومات بخطورة الوضع الحالي عليها و علي الكويت اذا استمرت الحكومه بنفس سياسات الحلم و الصبر السابقه اضافه الي احراج السلطه امام قيادات مجلس التعاون و اخيرا الالتزام بتطبيق القانون ضد اي مسيره غير مرخصه لما فيها من خطوره علي شباب المسيره انفسهم و علي الكويت بسبب ان يعمل احد المندسين فتنه كبيره اضافه الي تعطيل مصالح الناس و فوق هذا المسيرات ضد القانون ان لم تكن مرخصه فكل هذه التراكمات جعلت الحكومه تستعد لتفريق اي مظاهره و غير مهم عندها منظمه او لا

lawyer q8

عضو ذهبي
كل واحد يحط العدد علي كيفه انت و سبر 150 الف و الان تحط 100 الف و بعدين عاد البراك هذا الزعيم لازم يحط اعلي رقم 170 الف احترموا عقولنا شوي القنوات الغربيه و ال BBC قناة الفتنه اللي الان تحبونها مع انها منحازه لايران و نظام بشار و القناة الوحيده اللي ما زالت تقول عند ذكر عدد قتلي الشعب السوري انه لم نتأكد من مصادر موثوقه حتي هذه القناة قدرت العدد 25 الف فاحترموا عقولنا شوي و بعدين رد فعل السلطه لا تستطيع ان تقيسه علي المسيره السابقه فقط فسمو الامير قال اننا صبرنا عليهم 3 سنوات لغاية ما وصلت جرأة المعارضه علي التطاول عليه شخصيافهذه تقاس علي تراكمات سابقه و لا تستطيع ان تقيسها علي مسيره واحده فقط اضف الي ذلك ان السلطه لا تقيس الامور بما ينظر اليها الانسان العادي فهي ممكن يكون عندها معلومات بخطورة الوضع الحالي عليها و علي الكويت اذا استمرت الحكومه بنفس سياسات الحلم و الصبر السابقه اضافه الي احراج السلطه امام قيادات مجلس التعاون و اخيرا الالتزام بتطبيق القانون ضد اي مسيره غير مرخصه لما فيها من خطوره علي شباب المسيره انفسهم و علي الكويت بسبب ان يعمل احد المندسين فتنه كبيره اضافه الي تعطيل مصالح الناس و فوق هذا المسيرات ضد القانون ان لم تكن مرخصه فكل هذه التراكمات جعلت الحكومه تستعد لتفريق اي مظاهره و غير مهم عندها منظمه او لا
لن اجاملك واناقشك
انت لو تستحي ما تؤيد ضرب اخوانك المواطنين عشان مسيرة او تراكم مسيرات لكن الغل الى بقلبك يزين لك الفعل
والله لو شنو يصير ما اؤيد ضرب اى كويتي مهما كان
الشعب الكويتي شعب حر لا يذل والحل الامني عمره ما فاد والتاريخ الحديث يشهد
لكن انتوا قلوبكم سودا وخسارة فيكم اسم كويتيين

لن اجاملك واناقشك
انت لو تستحي ما تؤيد ضرب اخوانك المواطنين عشان مسيرة او تراكم مسيرات لكن الغل الى بقلبك يزين لك الفعل

يا أخ lawyer q8 لاتنزعج ترى العبيد هذا طبعهم ينباعون و يشترون بالمال

حمود22

عضو بلاتيني
لن اجاملك واناقشك
هؤلاء والله لن ينفع معهم لاحجه ولا منطق هؤلاء طحالب المجتمع لاتنفع تعيش هذه الطحالب على فتات وسفرة المتنفذين او السلطه وهم قله قليله جدا ولكن يوهمون السلطه بأن عددهم كثير وعند المواقف لن ينفعوهم بشيء بل يتبرون منهم عموما بعد مارأينا كيف يهان الشعب واخرها محاولتهم بتصوير نوابنا بعد حلقهم وتغطيت اعينهم حتى يكسروا كبرياء اهل الكويت سوف يكون الحضور اكثر من ذي قبل في المسيره القادمه لآننا شعب لاينكسر ولا يهان

جاسم بومحمد

عضو مميز
لن اجاملك واناقشك

انا لم اذكر انني اؤيد الضرب اطلاقا طلع لي انني ذكرت انني اؤيد انا فقط ذكرت تحليلي للموضوع ليس اكثر لماذا الحكومه الان غيرت طريقتها عن السابق و ابين ان المسيره منظمه او غير منظمه شىء غير مهم بالنسبه لها بالعكس انا ضد الضرب و اري انه يجب ان يكون حل توافقي بين الطرفين لانهاء الازمه باسرع وقت لمصلحة البلد قبل ان تصل القضيه الي مرحلة صعبه حلها

أعلى