حركة شباب العوازم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
#بن_جامع_يمثلني

حركة شباب العوازم يمثلون انفسهم وﻻيحق لهم التصريح بصيغة الجمع
فالقبيلة لها شيخ مقدر وحكيم والحركة مجرد اسم ﻻ يعلم احد نوايهم غيرالله سبحانه ونحن نحسن الظن بهم ولكن ليس خلف اسماء مستعاره بل المطلوب منهم الشفافيه والمصداقية والمصارحه ونحترم قرارهم اللذي يمثلهم وحدهم فالجميع يعلم من هم أبناء قبيلة العوازم. ومدى تﻻحمهم وحبهم لبعض وتقديرهم لكبيرهم والعطف علي صغيرهم وكشريحة اساسيه بتركيبة المجتمع الكويتي لهم ماعلي ابناء هذا الوطن الغالي والخروج ليس علي ولي اﻻمر او العصيان بل هو الخوف علي الوطن من العبث والسرقات غي ظل وقوف عجلة التنميه والعبث بالنظام اﻻنتخابي وقد اعلن الشيخ فﻻح بن جامع مقاطعة اﻷنتخابات ولقناعاتنا به نقول معك يابومحمد -مقاطعون- اسال الله العلي القدير ان يحفظ كويتنا واميرها وشعبها من مكروه .

العبيد الفقير لله :خالد بن ديﻻن .

عسل ومربي

عضو مميز
انشهد انهم رجال واحرار

ياعازمي بن ديلان ترا الاغلبيه وقت الصجيه يتبرون منكم يالعوازم وافهم يافهيم خلوكم مع شيوخكم احسن انتم والرشايده:وردة:

Q8@76

عضو مميز
والنعم فيكم يالعوازم وبالفعل كلامك صحيح بأن ( حركة شباب العوازم ) تتكلم برأي يختلف عن رأي العوازم
ومن الملاحظ بأن غالبية العوازم مع الأمير بن جامع و ( حركة شباب العوازم ) تقول لا وهذا يدل بأنهم كاذبون

ولد عطا

عضو مخضرم
الحركه محد يعرف عنهم شيء ماندري منهم أصلن :confused:وان كانا نشك انها حركه لتفكيكنا وضرب بعضنا في بعض ;)هههههههههه بس مايهم لأننا بكل بساطه كلنا الأمير فلاح بن جامع الله يحفظه ويطول في عمره الي يقوله يصير :cool:أهم شيء نعرفهم من هم:confused:

lawyer q8

عضو ذهبي
الى الاح بن ديلان وولد عطا
اعتقد انكم تعلمون انني معارض للحكومة وهذا للتوضيح فقط
ابن جامع والنعم فيه كشخصية اجتماعية وانا اؤيده فيما قال اخيرا من مقاطعة الانتخابات ولكن يا اخواني التاييد ليس بكل شئ
ولا نريد ان يكون شخص يتحكم باعداد كثيرة من الناس فالعوازم احرار ولهم عقول
خلاصة القول يجب عليكم تاييد الراي وليس الشخص فيجب ان يكون موقف العوازم باقتناع وليس لان ابن جامع قال !
اعملوا كمجموعه وليس كاتباع
ارجو ان تكون الفكرة وصلت بدون تشويه
وانا معكم بنفس المصير
وتقبلوا تحياتي :وردة:

ولد عطا

عضو مخضرم
ابن جامع والنعم فيه كشخصية اجتماعية وانا اؤيده فيما قال اخيرا من مقاطعة الانتخابات ولكن يا اخواني التاييد ليس بكل شئ
خلاصة القول يجب عليكم تاييد الراي وليس الشخص فيجب ان يكون موقف العوازم باقتناع وليس لان ابن جامع قال !
وانا معكم بنفس المصير
وشنو الي ماتبينا نطيع الأمير فلاح الله يطول في عمره ماقال شيء غلط :Dكل الي يقوله من مصلحت البلد قبل القبيلة :)وأكيد أني بأيده :cool:

الشيخ بن جامع تكلم من منطلق الحرص الوطني.وامام صاحب السمو وامام الشعب ومن هنا يجب ان يحترم كﻻمه

وهذا ما قلته انا فالحركة مجرد اسم مستعار ﻻشخاص مختفين والكل يعلم ما يصنع المتخفي ومن دسائس ومكائد

تضر وﻻتنفع . والمقاطعه ليست مخالفه لولي اﻻمر وليس التصويت اجباري .

والسﻻم

حمود22

عضو بلاتيني
انشهد انهم رجال واحرار

ياعازمي بن ديلان ترا الاغلبيه وقت الصجيه يتبرون منكم يالعوازم وافهم يافهيم خلوكم مع شيوخكم احسن انتم والرشايده:وردة:
تعدينا هذه المرحله بكثير وانتم يا اذناب الحكومه وايران هذا ديدنكم الرشايده والعوازم اخواننا ومواقفه مشرفه فوالله وعلى قولتك اذا جاء وقت الصجججيه هم لنا ونحن لهم اما انت يامن بعت بلدك لايران

الله ايعين

عضو فعال
يقولك كل قبيلة بتسوي حركة تجمع باسم القبيله
وراح يعلنون الانسحاب من الانتخابات :)
ويقولك بيطالبون بحكم ذاتي على حسب المناطق
انتم من ضجكم :p
طيب كل هذا وتقولون احنا ما نطلع من طاعة ولي الامر
وليش تحجون علينا :(
يعني الي قاعدين تسونه هذا شسمة
خروج وله لا
اقول العقل نعمه ونا خوك

الله ايعين

عضو فعال
تعدينا هذه المرحله بكثير وانتم يا اذناب الحكومه وايران هذا ديدنكم الرشايده والعوازم اخواننا ومواقفه مشرفه فوالله وعلى قولتك اذا جاء وقت الصجججيه هم لنا ونحن لهم اما انت يامن بعت بلدك لايران
حمود عزيزي اي احد يخالفك بالراي اذناب ايران وله الحكومة
من اي منطق تتكلمون
طيب انتم اذناب من ؟؟؟

حمود22

عضو بلاتيني
حمود عزيزي اي احد يخالفك بالراي اذناب ايران وله الحكومة
من اي منطق تتكلمون
طيب انتم اذناب من ؟؟؟
انت بكلامك دائما بين للناس انك الآنسان الوديع صاحب القلب الكبير الذي يحب الناس والخير للبشريه ولكن نحن نعرفك ولم تأتي الا بعد انشاء فيلا الجابريه والحقيقه الذي له السبق بكشفك هو الزميل وضاح 1 عموما الله كشفكم لنا وعراكم حتى نتحد ضد الفساد والظلم والظالمين

الله ايعين

عضو فعال
انت بكلامك دائما بين للناس انك الآنسان الوديع صاحب القلب الكبير الذي يحب الناس والخير للبشريه ولكن نحن نعرفك ولم تأتي الا بعد انشاء فيلا الجابريه والحقيقه الذي له السبق بكشفك هو الزميل وضاح 1 عموما الله كشفكم لنا وعراكم حتى نتحد ضد الفساد والظلم والظالمين

عزيزي
حب الوطن والخوف على مستقبل الاطفال واحترام العود واطاعة ولي الامر
ونبذ الفتن
وقول كلمة حق وكلمة طيبه
اصبحة ظالم
الله يسامحك

عسل ومربي

عضو مميز
لاوالله ماتعديناها وقت الصجيه وانتهاء المصالح

lawyer q8

عضو ذهبي
الشيخ بن جامع تكلم من منطلق الحرص الوطني.وامام صاحب السمو وامام الشعب ومن هنا يجب ان يحترم كﻻمه

وهذا ما قلته انا فالحركة مجرد اسم مستعار ﻻشخاص مختفين والكل يعلم ما يصنع المتخفي ومن دسائس ومكائد

تضر وﻻتنفع . والمقاطعه ليست مخالفه لولي اﻻمر وليس التصويت اجباري .

والسﻻم

واضح جدا انك لم تفهم ما قلته
يا خوى انا مع المقاطعه ومع كلام ابن جامع وأؤيده بشدة
ياخي انا مالي شغل بالحركة ولا ادري شنهي اصلا
ولا ادرى شتبي هالحركة
عالعموم حصل خير
واذا عندك وقت اقرأ ردى السابق بتأني

أخي العزيز. lawyer q8

لم اعنيك بردي بل كنت اتحدث للكل

وابدي راي الشخصي اللذي يمثل قناعاتي

واللتي تتوافق مع العم الشيخ فﻻح بن جامع

والعذر والسموحه لو انك فهمتني غلط ...

ولد عطا

عضو مخضرم
تعرف انكم سرقتوا الكويت وتسرقون الاسماء والله انكم تسرقون كل شي جميل بالكويت ولكن افهما ياولد دهداري ولن لن نتغير والايام بيننا
شوف أنا راح أحشرك بزاوية مثل قبل قدام الموجودين عطني عنوان فيلا الجابرية وأقسم بالله رفع عليهم قضية :)يله القلم والورقه بيدي بس :Dشكلك راح تقول أنا أختفيت اختفيت هههههه :باكي:لحد يتلقف ويرد :cool:أبي شريف الكويت الوحيد يرد ولا راح أسمح لك ياشريف روحك أنك تلف ودور :eek:هات العنوان اخلص:D

وانا معكم بنفس المصير

ما عليك لو العوازم مو مقتنعين بالي دعى له ابن جامع كان قالوا يمثل نفسه كما سبق في الماضي والكل يعرف ان شيوخ القبائل ليس لهم طاعة في اي امر من امور قبائلهم الا بجاههم ومكانة اجدادهم في قلوبنا فلو لم يكن ابن جامع على صواب لرأيته لوحده كما حدث في الانتخابات القديمه

جاسم بومحمد

عضو مميز
قبيلة العوازم الفاضله اقدم قبيله بالكويت و انا عندي علاقات و صداقات كثيره مع ابنائها اغلبها في سلوي و السالميه و اعرف اراءهم جيدا وابن جامع كبير ليس فقط في نظر العوازم و انما في نظر اغلب الكويتيين الاصيلين الذين يحبون بلدهم وانا مع انني اخالفه الراي بمقاطعة الانتخاب و لكن احترم رايه و اعلم انه لم يتخذ هذا القرار الا عن اقتناع و بسبب حب الكويت نتمني للامير بن جامع طول العمر و جزاه الله خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى