مسلم محمد البراك ... خط أحمر

السلام عليكم
طال عمرك انا من القبائل الحضريه مولود في المطبه بشرق ومن سكان المرقاب وأصلي من الشلقان من سنجاره من قبيله شمر الطائيه .... لك منى كل الحب والتقدير

القروي

عضو بلاتيني
مسلم البراك

هذا الرجل خصمه قبل مؤيده يحترم شخصيته

بو حمود لله درك

وأشره على اخواننا حمران النواظر أنهم ينسبون مسلم لمطير

مسلم البراك لنا بدو وحضر وسنه وشيعه

قبله لجبينك يا ضمير الأمه

والي مو عاجبه مسلم يركب على الي قنابلها من السلّه

:eek:

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة::وردة::وردة:

الخط الاحمر ليش للبراك بس.......!!

وينك عن الطاحوس والصواغ والداهوم و ليش ماخطيتهم..........

ياسبحان الله

هركات تافهة لضرب القبائل بعض من مشاركات حدثت هنا وهناك ....مسلم خط ويرد ثانى والصواغ ويرد ثالث والفلانى وووووو

انتم تتككلمون مع ناس متعلمه وليس مع ابائهم او اجدادهم.!!! حين كانو يضربوا ببعض
انتم تزيدون غليان العوازم وغيرهم بهذى الحركات...
.....

انتبهوا من الاستفزاز ... والناس متعلمه وعيب اما قل خيرا او اصمت

اسيرالشوق

عضو مميز
مافي خط احمر الا سمو الامير وسمو ولي العهد،، اي خط احمر غيرهم بينمسح

يمسح يعني شلون كمسح من يسبون اغلا واشرف واطهر من الامير ومني ومن كل البشر وهو الحبيب الرسول صلئ الله عليه وسلم مااشوف خليتو خط احمر !!!
والله ثم والله انكم أخبث بشر على وجه الكون

على الماشي

عضو فعال
مشكلة البعض من الاخوان في الكويت منغلق على الكويت وما يجري فيها

أقسم بالله أن الكثير من الشباب في السعودية يعرف مسلم البراك وبعضا من نواب مجلس الأمة الكويتي أكثر من وزراء بلاده بل لو سألته عن اسم وزير معين قد لا يجيبك ولا يتذكره

يا حبايبي ... يستغرب البعض لماذا تلاحق الانظار أمثال مسلم البراك في الكويت من بعض شعوب الدول الخليجية
والسبب أنه كم يقول الكثير من الناس ظاهرة

صحيح أنه كويتي ويتكلم عن الشأن الكويتي ولكن الشأن الكويتي جزء من المنظومة الخليجية

صدقوني لقد رأيت صورة هذا الرجل خلفية في بعض جوالات الشباب عندنا ولهذا دلالات يطول شرحها

لكن هذا الرجل خط أحمر فعلا ولا أتوقع أن خصومه تهوى مناجزته

حفظ الله الكويت

Imaginary

عضو بلاتيني
يمسح يعني شلون كمسح من يسبون اغلا واشرف واطهر من الامير ومني ومن كل البشر وهو الحبيب الرسول صلئ الله عليه وسلم مااشوف خليتو خط احمر !!!

والله ثم والله انكم أخبث بشر على وجه الكون
ياعمي ترى اذيتوني كل ماقلت شي سولفتوا عن الشيعة،، ابوي انت اخذها مني: طز بالخميني وخامنئي وحسن نصر الله ومقتدى الصدر،، زين اللحين؟
انا موشيعي ولا صوب الشيعة خلاص

تعديل: علشان لاتقول تقية بعد:
طز بياسر الحبيب+السنجاب المهري+كل حضري وبدوي وشيعي وسني ناوي شر للكويت واهلها
ها خلاص؟ تطمنت؟

اسيرالشوق

عضو مميز
ياعمي ترى اذيتوني كل ماقلت شي سولفتوا عن الشيعة،، ابوي انت اخذها مني: طز بالخميني وخامنئي وحسن نصر الله ومقتدى الصدر،، زين اللحين؟
انا موشيعي ولا صوب الشيعة خلاص

تعديل: علشان لاتقول تقية بعد:
طز بياسر الحبيب+السنجاب المهري+كل حضري وبدوي وشيعي وسني ناوي شر للكويت واهلها
ها خلاص؟ تطمنت؟

هاهاهاها ومن جاب سيرت الشيعه صباح الخير :D

نقول ان هناك اعضاء من الاغلبيه صادقين بتحركهم ولكن ايضاً هناك اعضاء نواياهم مبيته على

الكويت لايريدون الخير للجميع وتحركهم وفق ماتقتضيه مصلحة القبيله ومصالحهم ,, مو تبون تطبيق

القانون ؟ مو تبون الكويت فيها عدل ومساواة ؟ عزيزي مسلم البراك انت الان مواطن عادي حالك

حال اي مواطن ومن غير حصانه برلمانيه واذا كنت تعتقد انك فوق القانون أقول لك الداهوم والصواغ

سلموا نفسهم طواعيه لتطبيق القانون وهم صادقين مع الله ثم انفسم في توجهاتهم هل تعتقد

انك افضل منهم ؟ من قال امي ولدتني لمثل هذا اليوم اليس انت ؟ لم نرى منك مايستحق كل هذه

الهاله الاعلاميه اللتي صورها لنا ابناء قبيلتك وبعض اصحاب المصالح ,, وانا لا انكر ان هناك ناس

احبوك من خارج القبيله ربما لاجل مصلحه او انهم ( كالمستيجر بالرمضاء من النار ) اعتقاداً منهم

ان بهذه الطريقه سوف يتم الاصلاح ولكن العكس هو الصحيح اصبحنا في فوضى سياسيه وقانونيه

ناس يطبق عليهم القانون وناس تحتمي بالقبيله ,, بهذه الطريقه اصبحنا بحارة كل من ايدو

الو ,, سلام

Q8Broker

عضو فعال
هركات تافهة لضرب القبائل بعض من مشاركات حدثت هنا وهناك ....مسلم خط ويرد ثانى والصواغ ويرد ثالث والفلانى وووووو

انتم تتككلمون مع ناس متعلمه وليس مع ابائهم او اجدادهم.!!! حين كانو يضربوا ببعض
انتم تزيدون غليان العوازم وغيرهم بهذى الحركات...
.....

انتبهوا من الاستفزاز ... والناس متعلمه وعيب اما قل خيرا او اصمت

ضرب القبائل ..........!!

ياريت هذا الكلام توجهه ل صاحب الموضوع

اسيرالشوق

عضو مميز
نقول ان هناك اعضاء من الاغلبيه صادقين بتحركهم ولكن ايضاً هناك اعضاء نواياهم مبيته على

الكويت لايريدون الخير للجميع وتحركهم وفق ماتقتضيه مصلحة القبيله ومصالحهم ,, مو تبون تطبيق

القانون ؟ مو تبون الكويت فيها عدل ومساواة ؟ عزيزي مسلم البراك انت الان مواطن عادي حالك

حال اي مواطن ومن غير حصانه برلمانيه واذا كنت تعتقد انك فوق القانون أقول لك الداهوم والصواغ

سلموا نفسهم طواعيه لتطبيق القانون وهم صادقين مع الله ثم انفسم في توجهاتهم هل تعتقد

انك افضل منهم ؟ من قال امي ولدتني لمثل هذا اليوم اليس انت ؟ لم نرى منك مايستحق كل هذه

الهاله الاعلاميه اللتي صورها لنا ابناء قبيلتك وبعض اصحاب المصالح ,, وانا لا انكر ان هناك ناس

احبوك من خارج القبيله ربما لاجل مصلحه او انهم ( كالمستيجر بالرمضاء من النار ) اعتقاداً منهم

ان بهذه الطريقه سوف يتم الاصلاح ولكن العكس هو الصحيح اصبحنا في فوضى سياسيه وقانونيه

ناس يطبق عليهم القانون وناس تحتمي بالقبيله ,, بهذه الطريقه اصبحنا بحارة كل من ايدو

الو ,, سلام

هل كلامك هذا حبا بالقانون والا تتكلم بلا عقل !!!
انا اقولك انك تتكلم بلا عقل لان بوحمود لم ولن يغلط غلطه وحده ولا هو غبي يمسك رقبته للحاقدين بمعنئ أصح من حط عليه الضبط والأحضار هم الحاقدين أصحاب النفوذ البيضاء اللي لهم الكلمه الاولئ والاخير بهذا البلد لكن مايقدرون يواجهونه ولا يقدرون يتجرؤون علي ضبطه لانه جبناء يرسلون الساقط واللاقط ولا يواجهونه ..... بالعربي بوحمود عارف وواثق انه لم يغلط ولا قال كلام يخالف القانون وبنفس الوقت ماهو غبي يروح يسلم نفسه اللي يبيه يعرف ديوانيته كل يوم متواجد
اما عن النواب الاخرين هم احرار بأنفسهم ولا بوحمود مربوط فيهم وهم نفس الشئ كلن حر بنفسه

هل كلامك هذا حبا بالقانون والا تتكلم بلا عقل !!!
انا اقولك انك تتكلم بلا عقل لان بوحمود لم ولن يغلط غلطه وحده ولا هو غبي يمسك رقبته للحاقدين بمعنئ أصح من حط عليه الضبط والأحضار هم الحاقدين أصحاب النفوذ البيضاء اللي لهم الكلمه الاولئ والاخير بهذا البلد لكن مايقدرون يواجهونه ولا يقدرون يتجرؤون علي ضبطه لانه جبناء يرسلون الساقط واللاقط ولا يواجهونه ..... بالعربي بوحمود عارف وواثق انه لم يغلط ولا قال كلام يخالف القانون وبنفس الوقت ماهو غبي يروح يسلم نفسه اللي يبيه يعرف ديوانيته كل يوم متواجد
اما عن النواب الاخرين هم احرار بأنفسهم ولا بوحمود مربوط فيهم وهم نفس الشئ كلن حر بنفسه

اضحك الله سنك ,, انا اتكلم بدون عقل ؟! يا اخي الفاضل انا اتكلم عن واقعه حصلت والجميع يعلم

بها عندما تكلم مسلم البراك بنبره حاده موجهاً خطابه الى سمو الامير بقوله ( ( لن نسمح لك ) )

اليس هذا خطاء في اعتقادك ؟ ومن هم اعداء مسلم البراك ؟ وهل الاغلبيه مغتزله بشخص مسلم

البراك حتى يكون اعدائه بحسب قولك (( ناوين )) الاطاحه ب مسلم البراك فقط !؟ وما جرى للداهوم

والصواغ هل هي مسرحيه لزيادة عدد ناخبيهم ؟! يا اخي الاحرار كثر ولله الحمد وهناك الكثير منهم

تهمه المصلحه العامه ,, واماموضوع اللي يبي مسلم البراك يجيه لديوانه فا اسمح لي على الكلمه

هذي لغة الشارع عند ( الهوشه ) يقول للطرف الثاني اللي يبيني يجيني ,, هذا قانون يجب تطبيقه

ولسنا في الشارع ,, اترضى لشخص قاتل ان يقول لاهل الضحيه روحوا المخفر واشتكو واللي يبيني

( يجيني ؟ ) معتقداً ان احتمائه بربعه او قبيلته او اهل منطقته سوف يثنيه عن تطبيق القانون

lawyer q8

عضو ذهبي
اضحك الله سنك ,, انا اتكلم بدون عقل ؟! يا اخي الفاضل انا اتكلم عن واقعه حصلت والجميع يعلم

بها عندما تكلم مسلم البراك بنبره حاده موجهاً خطابه الى سمو الامير بقوله ( ( لن نسمح لك ) )

اليس هذا خطاء في اعتقادك ؟ ومن هم اعداء مسلم البراك ؟ وهل الاغلبيه مغتزله بشخص مسلم

البراك حتى يكون اعدائه بحسب قولك (( ناوين )) الاطاحه ب مسلم البراك فقط !؟ وما جرى للداهوم

والصواغ هل هي مسرحيه لزيادة عدد ناخبيهم ؟! يا اخي الاحرار كثر ولله الحمد وهناك الكثير منهم

تهمه المصلحه العامه ,, واماموضوع اللي يبي مسلم البراك يجيه لديوانه فا اسمح لي على الكلمه

هذي لغة الشارع عند ( الهوشه ) يقول للطرف الثاني اللي يبيني يجيني ,, هذا قانون يجب تطبيقه

ولسنا في الشارع ,, اترضى لشخص قاتل ان يقول لاهل الضحيه روحوا المخفر واشتكو واللي يبيني

( يجيني ؟ ) معتقداً ان احتمائه بربعه او قبيلته او اهل منطقته سوف يثنيه عن تطبيق القانون

البراك لم يختبئ واتوه فى منزله وقال لهم سوف احضر يوم الاثنين ووافقوا
انت ليش زعلان ؟ ملكي اكثر من الملك !!!!!!!!!!
والا بس تبي تطعن وخلاص :confused:

أعلى