لـــــين متى؟؟؟

Libral Genuis

عضو فعال
صبحكم الله بالخير جميعا... طبعا احنا كلنا عارفين الي قاعد يصير بالكويت من طائفيه و غيره و بالاخص الآن بعد ما قامو الاخوان لاري و عبد الصمد بتأبين مراد مغنيه .. و انا كشيعي اقول ان الاخوان النواب غلطو و لاكن مو الغلطه العظيمه الي تسوي كل هذا..
سؤالي اوجهه للكل .. مالاحضتو ان علي الخليفه و جريدته و قناته التلفزيونيه هم الي كانو وراء هذا كلهم ؟؟
هل انتو عارفين ان علي الخليفه اكبر حرامي نصاب في تاريخ الكويت ؟ هالتعلمون انه هو السبب الاول للفتنه الي صايره حاليا ؟؟ هالتعلمون انه من قديم الزمان وهو يخلق الفنت بين الشيعه والسنه و البدو والحضر و غيره ؟؟
علي الخليفه الي محد يحبه بهالديره والكل يكرهه لعمايله الواطيه, نجح و قلبنا على بعض ..
و لين اليوم وحنا قالبين و العلاقات الشيعيه السنيه اصبحت متشنجه من ورا هالشخص الواطي الي كبر الموضوع و سواه قد الدنيا ..
حتى بعد اعتراف رئيس مجلس الوزراء ان مراد مغنيه ماعليه اي دليل يثبت تورطه والكويت ولا عمرها قدمة مطالبه او شكوى عليه ؟؟ انزين دامه اهوا الي ذبح عيالنا !! ليش ماتطالبون فيه؟؟
المهم هذا موضوع ثاني !! الموضوع والنقطه الي حبيت اوصلها لكم .. ان شيعه و سنه و بدوي و حضري !! مايصير نفترق اذا في خلافات فرعيه بالعقيده او بالتوجهات والتيارات السياسيه فهذا اختلاف شائع في كل دول العالم مو بس الكويت ولاكن احنا اهل عاجبكم مو عاجبكم الكويت دوله صغيره و جميعنا اهول و يا جماعه احنا بالغزو كنا ايد وحده ! الحين ايي واحد مثل الخليفه الحرامي النصاب يفرق بينا ؟؟؟

حطيت لكم فيديو !! شوفوه !! و سمعو منو علي الخليفه الصباح و من يكون و شنو الي سواه بالدوله !!
سمعو النائب محمد الصقر شيقول عن جريدته و عن اهدافها !!
و أؤكد ترا كل الي صار لعبه علي الخليفه لتوريط النائب عدنان عبدالصمد لأنه كان من اكثر المعارضين له و يمكن اول من وجه له اصبع الاتهام في سرقة المال العام و غيره...

الجزء الاول
http://www.youtube.com/watch?v=qa9qRvgK-UA&feature=related
الجزء الثاني
http://www.youtube.com/watch?v=eREuGxlWm6E&feature=related
الجزء الثالث والاخير
http://www.youtube.com/watch?v=FUPTAkTwSMM&feature=related

اترك الرد لكم .. و شكرا​

اخي الشعب الكويتي كله يعرف هذا الشي لكن الناس ليست سواسية بالتفكير فهناك من الاشخاص الذين يستغلون هذه البلبلة للوصول الى مآربهم ومصالحهم ليس المهم عندهم البلد انما ماذا يجنون من وراء ذلك كله وهناك للاسف بعض الناس الذي ملأ قلوبهم الحقد لطائفة معينة تخدهم اجندة خاصة من الخارج يحاربون فيها الطوائف كالتكفيريين وغيرهم ونرجو من الله ان يعي الشعب الكويتي ما يحاك به من المؤامرات حتى يصبح كالبلدان الاخرى وانشاء الله بحكمة العقلاء من آل صباح ان يرد كيدهم في نحورهم قول آمين

حتى بعد اعتراف رئيس مجلس الوزراء ان مراد مغنيه ماعليه اي دليل يثبت تورطه والكويت ولا عمرها قدمة مطالبه او شكوى عليه ؟؟​

عدل شغل رئيس الوزراء .. المتهم أسمه عماد مغنية

عموماً .... علي الخليفة متهم وليس مدان و عماد مغنية متهم و ليس مدان ... فإذا ترضى على علي الخليفة أرضى عن ما يقال عن عماد مغنية

أنت قلت رأيك في قضية التأبين ... ليش اصرار سيد عدنان على عدم خطئه بالتأبين ؟؟

أعتقد الكل سمع سيد حسن نصرالله بعد حرب تموز .. قال لو كنت أعلم إن حجم الدمار سيكون بهذا الشكل لما حصل ما حصل ( وهي صيغة شبه أعتذار عن الدمار الي صار في لبنان ) فليش المكابرة من سيد عدنان ..... خل يطلع ويقول ( لو كنت أعلم إن ردة الفعل من بعض الناس ستكون بهذا الشكل لما أبنت ) ... فهل سيد عدنان أفضل من سيد حسن .... أم أخذته العزة بالأثم وما يبي يعتذر ؟؟؟

ملاحظة : لا تظن عزيزي أني مع علي الخليفة ولست ضد سيد عدنان

القطري

عضو ذهبي
مع الخطأ في عنوان الموضوع وعدم حداثته ..
الا انني أرى انك اختزلت المشكلة في جريدة الوطن وعلي الخليفة ..
مع ان التأبين كان لمراد مغنية -على قولتك ، ما اقولك تقزيرة- السؤال : هل -انتبه لهل:D= علي الخليفة من دعا الى هذا التأبين ؟ شفت هل شتسوي ؟:D

هذي هي الطمقراطية ..:D:D

حران

عضو فعال
ولا واحد سال نفسه ليش رئيس الوزره طلع وقال ان مغنيه غير مدان او بمعنى اصح ما عليه اى دليل
حسافه على 17 شاب الى ماتو واهوه طلع بواسطه

يقولون تابين اى تابين اى بطيخ خل العقد يتمسخرون علينه لا ويقولون السيد مواقف
والله وقفنه عدل الى30 سنه لي جدام

أعلى