تعليقات مهمة حول حادث الدهس

جوني ووكر

عضو ذهبي
الريال ماشي بطريجه و يدق هرنات
المفروض من الشرطة و المصورين يفتحون الطريج له

انا متأكد انهم غلطان لانهم ماشين ب الشارع

حقك علينا يا راكي اليوكن .... قصدي ال لاندكروزر

اعتقد
ان السياره ملك الضبعه و السايق من جماعته

عموما
اعتقد ايضا ان قيمة السيارة من التحويلات اللي لقوها بكبت ام احد النواب

اقول يا كاتب الموضوع
اتق الله بوطنك

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
استغرب من البعض بصراحه وكاننا في مدرسه ابتدائيه على كل سالفه السعوديه الكويت
وكل كلمه والثانيه شؤوننا وشؤونكم !
التدخل بالشؤون الداخليه بالبلد هو تحريك الخلايا او العملاء او دفع الاموال لمصالح اخرى او تصريحات رسميه سياسيه او دعم معارضه بالاعلام الرسمي ....الخ
وانت في بالك ان الكلام الذي يقال هنا تدخل ويؤثر او تهتم له دول وحكومات ؟
لا تظن ان هذه الهرطقات في المنتديات تلتفت لها الدول وتحسب نفسك مسوي اللي محد سوااه !
كبر مخك شوي

اجل ليش داش المنتدي وشاد حيلك وتشارك بكل موضوع ومضيع وقتك معانا ؟

اذا المنتدي تعتبره مجرد سواليف لا تودي ولا تجيب ليش صارلك اكثر من 2 سنين ونت مداوم بالمنتدي 24 ساعة حتي اجازه ماتاخذ ؟

كلامك اعتبره ايهانه للمنتدي وللقائمين عليه وللاعضاء هذي منتدي سياسي يناقش الامور الجاده ويثقف ويوعي الشعب ويغير افكار ومفاهيم للافضل او العكس المهم له تاثير علي شعوب مثله مثل التويتر والفيس بوك والمدونات السياسية الي اسقطت حكومات والزعماء دول كله بفضل الانترنت الي تعتبره هرطقة لا تلتفت لها الدول

انا ملاحظ عليك دائما تستصغر الكويت ولا تشوفها شي والان تشوف المنتدي مجموعة اشخاص تهرطق بكلام ماخوذ بخيره اجل ليش تشارك بمنتدي كويتي ؟

من يوم ورايح بعتبرك اكبر مهرطق بالمنتدي علي وصفك :D

الشاهيين

عضو مميز
أتفق معك في ما قلتك، هذا هو مخططهم.

ولكن لي رأي اخر تجاهك انت، انت سعودي وانا كويتي ولن اقل لك من سمح لك التدخل بشأننا الداخلي، بل سأقول حياك الله، لاننا امة واحدة ومصيرنا واحد مهما حاولت الانظمة تفريقنا، لكن عندي سؤال بسيط بما انك تحاورنا وتناقشنا في كل صغيره وكبيرة في شان الكويت، هل تستمح لنا بذلك تجاه السعودية؟

ولاننا نعرف ان في السعودية مساحة الحرية ضيقه جدا والاف سجناء الراي في السعودية تشهد على ذلك، فهل تستطيع قول ماتقوله عندنا تجاه حكوتنا ان تقوله تجاه حكومتكم المنزهه كما يراها البعض والعياذ بالله؟

انت تقول عندنا حريه والسعوديه ماعندهم حريه تحمل حريتك وديمقراطيتك الي تتباها فيها
لما يكون في ديمقراطيه وحريه بالسعوديه وقتها تكلم وقول ليش سجن الراي وله لاتتبع الديمقراطيه ولا الحريه
خل الحريه لنا والديمقراطيه لنا

الشاهيين

عضو مميز
الريال ماشي بطريجه و يدق هرنات
المفروض من الشرطة و المصورين يفتحون الطريج له

انا متأكد انهم غلطان لانهم ماشين ب الشارع

حقك علينا يا راكي اليوكن .... قصدي ال لاندكروزر

اعتقد
ان السياره ملك الضبعه و السايق من جماعته

عموما
اعتقد ايضا ان قيمة السيارة من التحويلات اللي لقوها بكبت ام احد النواب

اقول يا كاتب الموضوع
اتق الله بوطنك

وانت اتق الله وقول الحق
صاحب الموضوع وضح التخبط والتزوير بالتقرير
وانت تقول اتق الله بوطنك
يعني عاجبك تلفيق التهم والزور علي دول الخليج ؟

الشاهيين

عضو مميز
القبس: من مصادر أمنية مطلعة أن المتهم مواطن يعمل في جهاز أمني حساس بوزارة الداخلية

ما هو رد النائحات الان؟

يعني الصوره صحيحه الجيب وبجانبه افراد من قوات الخاصه

التعديل الأخير:

حمود22

عضو بلاتيني
والله يا اخوان بديت اشك بل اجزم انه من طرف الحكومه وان العمليه منظمه حتى يشوهوا صورة المعارضه

مع الاحترام لصاحب الموضوع

لكن كلام فاضي بمعني باطل أريد به حق و محاولة قلب الامور !!!!

لن أرد و أطول و نأخذ و نعطي بالرد ثم اذا افترضنا أو اعتقدنا الخ !!

لكن كل الذي ينسف كلامك شئ واحد

لماذا لو لم يكن متعمد و مصر على دهس و ضرب رجال القوات الخاصة أو من معهم وكان الحادث عرضي كما ذكرت
فلماذا لم يقف فورا ؟؟ وهذا ما يحدث لأن البرئ لا يهرب مما يعزز التهمة عليه !!!!

أو على الاقل يتجنبهم ؟؟ فقد كان بامكانه ان يلف يسار شوية !

الرجل جاي من بعيد دايس و مبيت النية و الله أعلم لأنه (مدرعم) أو متجه نحوهم

المهم ما فعل ليس سهلا و يجب أن يأخذ عقولة رادعة لتأديب من كانوا علي شاكلته فهذه بلد و ليس جاخور

و أنا متأكد مئة بالمئة لو كان أخد المصابين أخوك أو من أقربائك فلن يكون هذا رأيك الآن و لن تحاول أن تبرر فعلته الشنيعة

طبيعي السعودي . يهتم لأمر الكويت . فأي ضرر للكويت وبسبب موقعها الحساس سيؤثر علينا بشكل مباشر

ولكن هذا لايعني التدخل .. وأنما المتابعة فقط .

نحن حريصون على استقرار الكويت جداً .

حمود22

عضو بلاتيني
طبيعي السعودي . يهتم لأمر الكويت . فأي ضرر للكويت وبسبب موقعها الحساس سيؤثر علينا بشكل مباشر

ولكن هذا لايعني التدخل .. وأنما المتابعة فقط .

نحن حريصون على استقرار الكويت جداً .
تمون يا شقيقي حنا فجرنا عندكم لا وبالحرم بعد والان من حرضهم ومن شارك معهم حبايب الحكومه وهم الشرفاء المقربون

ذو الهمه

عضو بلاتيني
واحد مستهتر ونيته قتل الناس عمداً

وانت جاي تبرر اللى سواه وانه مو متعمد

انا اول مره اشوف واحد ضاغط حد السليتر بين التجمعات ويدهس ويهرب ويطلع مو متعمد

مشكلتكم تحاولون تبررون اخطائكم باى وسيلة

اللى حصل بصباح الناصر انعكس على اهل المنطقة واللى بدورهم العنو كل محرضين الغوغاء

والاخ يبي يهون يقول اللى اندهس مصور عادي

فحل مطير

عضو مميز
ياجماعة انا شاهد على هذه الحادثة وشفتها بأم عيني

اللي حصل ان الرجال يبي يفرق القوات الخاصه اللي تدافعت للدخول الى مسكنه وكان معلق على الهرن حتى يفرقهم وبسبب مروره بسرعه وتعليقه على الهرن تفرقوا وتدافعوا القوات الخاصه مع مصورينهم وطاحوا على الرصيف هذي مو عمليه دهس هذي عمليه تدافع وسقوط بسبب الرصيف
وعيدوا المقطع اكثر من مره راح تشاهدون هذا الرصيف الاخواني الحدسي المستورد من قطر كيف يحاول ان يشعل الفتنه بين الشعب الكويتي الكريم وسلطته هع الكريمه
واتمنى من السلطه ان تبدأ بتكسيره لانه ينتمي الى الاخوان المسلمين ومواصفاته رصيف لونه اصفر على اسود بجانبه لوحة مكتوب عليها بوابة ابليس

وللتوضيح اكثر هذه صورته

geology-teacher

عضو بلاتيني
قاضي التجديد يخلي سبيل المتهم بحادث دهس المصورين في أحداث صباح الناصر بضمان مالي 1000 دينار/الرأي

راعي الموضوع لو تحاول تبرر محد يجذب عيونه هذا حادث دهس متعمد ومع الاسف بعض الردود تبي تهون من

الموضوع ولكن تناسوا ان الله سبحانه حق ولو من باب الدعابه اعتقد ما يجوز ان تهضم حق شخص تعرض

للدهس بنية القتل من شخص مع الاسف انه سعودي وهذا يوضح ان مزدوجين الجنسيه لهم اقارب في السعوديه

والفزعه موجوده والمشكله يطالبون بالحق وهم ابعد عنه والله لو كويتي يسوي بالامن السعودي نفس ماسوى

هالحقير لشفنا اهل السعوديه هم من يتصدى له ويمكن تصل لحد القتل ولكن عندنا بعض القبائل الكويتيين

هواهم سعودي ,, يارب يالله طالبك ياكريم لاتوفق كل شخص لايريد الخير للكويت او انه بالظاهر يحب الكويت

وباطنه غير ذلك انك كفيل بهم يالله ,, اللهم اكفنا شرهم آمين

تيربو

عضو فعال
فاهمين غلط

انا بعد شفت الحادث بعيوني اللى راح ياكلها الدود
راع الجيب كان واقف والمصورين كانوا يركضون صوب الجيب وادعموه

اخواني الأعزاء الآية الرابعة والثلاثون من سورة التوبة قوله تعالى { الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم }

بسكم نفاق

انا بعد شفت الحادث بعيوني اللى راح ياكلها الدود
راع الجيب كان واقف والمصورين كانوا يركضون صوب الجيب وادعموه

اخواني الأعزاء الآية الرابعة والثلاثون من سورة التوبة قوله تعالى { الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم }

بسكم نفاق

(وَمِنْ الْأَعْرَابِ مَنْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ قُرُبَاتٍ عِنْدَ اللَّهِ وَصَلَوَاتِ الرَّسُولِ أَلَا إِنَّهَا قُرْبَةٌ لَهُمْ سَيُدْخِلُهُمْ اللَّهُ فِي رَحْمَتِهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ)

النفاق مخلينه لك وللقوات الخاصه اللي لسانها ينقط زفر وريح بصل

أعلى