عاجل :تم طرد خالد العدوه اليوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لاحظوا الحين التناقض

طيب يا حبيب جويهل وعدو المزدوجين والي تخاف من الله وماتتهم احد الا بدليل دامغ واثبات نابغ

وين دليلك على ازوداجية الي ماخذين ادوارهم بالكويت وماسكين الديوان وقاضبين الوظائف عنك؟؟ وماهو دليلك على انهم فعلا ماخذين هذا الدور؟!؟!

نبي بالاسم الخماسي والمستند وكل شي

الا اذا تناسيت وبلعت كلامك عن الاية الكريمة

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ربع باقر وابوعاصم لعبو بالدين لعب!!!

[/CENTER]

اخوي العزيز ,, تعبت وانا اكرر لكل شاب لطيف ظريف مثل حضرتك موضوع الازدواجيه وبأعتراف منكم

انتم ان هناك مزدوجين ,اولاً : حكومتنا اكدت ان هناك مزدوجين وجنسياتهم كويتيه سعوديه وبأعتراف الحكومه

السعوديه ايضاً وهذا رابط للخبر http://www.saudinow.com/tag/%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA

ثانياً : بيوم الاقتراع لاخر انتخابات سنة 2012 شهر2 كنت رايح لسوق الجمعه وتحديداً سوق

الطيور , كان فيه شخص مع صديقه واقف عند بياع الحمام وكان له معرفه بالبايع قد يكون زبون

عنده وقال البايع للشخص هذا ( ها بشر صوت ) رد عليه ايه والله صوت لمسلم البراك ( تحديداً )

وفلان وفلان وقال انا راجع اليوم للسعوديه وراي دوام بكره ومحجوز !!!! على العموم انا متأكد ان

المزدوجين موجودين بيننا وماخذين حقوقهم بالتوظيف والعلاج والاسكان وغيرها وشي طبيعي

ان يكون هؤلاء مسجلين بالديوان وماخذين ادوارهم وقد يكون منهم من هو موظف خارج الكويت

ومسجل كباحث عن عمل بالديوان هنا ,, هل تكفي كل هذه الدلائل يا اخ ؟ هل تريد ان اكذب

مسمعي واصدق كلامك مثلاً ؟

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
اخوي العزيز ,, تعبت وانا اكرر لكل شاب لطيف ظريف مثل حضرتك موضوع الازدواجيه وبأعتراف منكم

انتم ان هناك مزدوجين ,اولاً : حكومتنا اكدت ان هناك مزدوجين وجنسياتهم كويتيه سعوديه وبأعتراف الحكومه

السعوديه ايضاً وهذا رابط للخبر http://www.saudinow.com/tag/%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA

ثانياً : بيوم الاقتراع لاخر انتخابات سنة 2012 شهر2 كنت رايح لسوق الجمعه وتحديداً سوق

الطيور , كان فيه شخص مع صديقه واقف عند بياع الحمام وكان له معرفه بالبايع قد يكون زبون

عنده وقال البايع للشخص هذا ( ها بشر صوت ) رد عليه ايه والله صوت لمسلم البراك ( تحديداً )

وفلان وفلان وقال انا راجع اليوم للسعوديه وراي دوام بكره ومحجوز !!!! على العموم انا متأكد ان

المزدوجين موجودين بيننا وماخذين حقوقهم بالتوظيف والعلاج والاسكان وغيرها وشي طبيعي

ان يكون هؤلاء مسجلين بالديوان وماخذين ادوارهم وقد يكون منهم من هو موظف خارج الكويت

ومسجل كباحث عن عمل بالديوان هنا ,, هل تكفي كل هذه الدلائل يا اخ ؟ هل تريد ان اكذب

هل هذا اقوى ادلتك؟؟

انا طلبت منك دليل دامغ واثبات نابغ وبالاخير هذا دليلك؟!؟!

للرد علي ادلتك (المضحكة)

قلت

اولاً : حكومتنا اكدت ان هناك مزدوجين وجنسياتهم كويتيه سعوديه وبأعتراف الحكومه

السعوديه ايضاً وهذا رابط للخبر

غير صحيح وان كان صحيح هات لي تصريح حكومي رسمي صادر من مجلس الوزراء او من الناطق الرسمي للحكومة (وزير الاعلام) او ناطق رسمي لوزارة الداخلية وبالمثل للحكومة السعودية

والرابط الي نشرتة هو لصحيفة الكترونية غير رسمية!!!! ونسبت الخبر لمصادر امنية كويتية!! يعني نسبتة الى مجهول!!! يعني تصريح غير رسمي!!!

حتى تفهم ما اعنية

انا اقدر افتح جريدة الكترونية واضع قيها خبر صرح مصدر امني مسئول ان "الله المستعان" عميل للموساد ومزدوج بسبع جناسي!!!

ان كان هذا بنظرك دليل تعال فك عمرك ساعتها!!

اما سالفة سوق الحمام فلا اعلم كيف اجيبك!! لكن اقدر اقول

انت مجهول .............وانت الخصم والحكم

وراعي الحمام مجهول

والزبون مجهول!!!

هل هذة ادلتك!؟؟!

ولنفرض بصدق ماقلت

لنفرض انه كويتي يعمل بدرع الجزيرة ما المانع؟!؟!

وبالاساس وين الدليل الدامغ الرسمي وبالمستند كما طلبت انا!؟؟!

وان طلبت منك هذا النوع من االادلة الصارمة الثابتة فلاتزعل مني لانك انت بالاساس تطلب ادلة+ادانة لحادثة القبيضة!!

وللعلم

ادلتك الي سقتها وبررت فيها شتم وسب والكلام باعراض المسلمين من ابناء شعبك وصدقتها وختمت على صحتها

اوهن واضعف واسخف من الادلة التي رددتها على القبيضة!!

فانت تاخذ بالواهن الضعيف

وبنفس الوقت ترد القوي الاظهر!!

وهذا تناقض

وعند البعض نفاق

وعندي من مساوئ الاخلاق

سبب حفظ قضية القبيضة وانت تعلم هذا هو لعدم وجود قانون يعاقب التضخم بالحسابات من غير تبيان ووضوح لمواردها!!

البلاغات من البنوك عليهم رسمية وبارقام الحسابات والايداعات وبميالغ فاقت الستة اصفار وبعضهم السبعة اصفار وفي بحر ستة اشهر!!!

والتحقيق معهم بالنيابة وبقضايا مرقمة وافراج بكفالة

ولجان التحقيق النيابية تقاريرها وافاداتها محفوظة وتدينهم!!

والقضية حفظت ولم يحكم ببراءتهم!!!

ومع ذلك تبرئهم وتطالب بمن يتهمهم بالدليل

وبنفس الوقت

تمزق النسيج الاجتماعي لشعبك وتبرر التشكيك بهم وتخوينهم واحتقارهم ومن ثم اضطهادهم

والدليل

سوق حمام!!!!

عرفت الحين ليش اعتبرها

من مساوئ الاخلاق!!؟؟

ودمتم

هل هذا اقوى ادلتك؟؟

للرد علي ادلتك (المضحكة)

قلت

غير صحيح وان كان صحيح هات لي تصريح حكومي رسمي صادر من مجلس الوزراء او من الناطق الرسمي للحكومة (وزير الاعلام) او ناطق رسمي لوزارة الداخلية وبالمثل للحكومة السعودية

والرابط الي نشرتة هو لصحيفة الكترونية غير رسمية!!!! ونسبت الخبر لمصادر امنية كويتية!! يعني نسبتة الى مجهول!!! يعني تصريح غير رسمي!!!

حتى تفهم ما اعنية

انا اقدر افتح جريدة الكترونية واضع قيها خبر صرح مصدر امني مسئول ان "الله المستعان" عميل للموساد ومزدوج بسبع جناسي!!!

وراعي الحمام مجهول

والزبون مجهول!!!

هل هذة ادلتك!؟؟!

ولنفرض بصدق ماقلت

وبالاسا وين الدليل الدامغ الرسمي وبالمستند كما طلبت انا!؟؟!

وان طلبت منك هذا النوع من االدلة الصارمة الثابتة فلاتزعل مني لانك انت بالاساس تطلب ادلة+ادانة لحادثة القبيضة!!

وللعلم

ادلتك الي سقتها وبررت فيها شتم وسب والكلام باعراض المسلمين من ابناء شعبك وصدقتها وختمت على صحتها

فانت تاخذ بالواهن الضعيف

وهذا تناقض

وعند البعض نفاق

وعندي من مساوئ الاخلاق

سبب حفظ قضية القبيضة وانت تعلم هذا هو لعدم وجود قانون يعاقب التضخم بالحسابات من غير تبيان ووضوح لمواردها!!

البلاغات من البنوك عليهم رسمية وبارقام الحسابات والايداعات وبميالغ فاقت الستة اصفار وبعضهم السبعة اصفار وفي بحر ستة اشهر!!!

وبنفس الوقت

تمزق النسيج الاجتماعي لشعبك وتبرر التشكيك بهم وتخوينهم واحتقارهم ومن ثم اضطهادهم

والدليل

سوق حمام!!!!

عرفت الحين ليش اعتبرها

من مساوئ الاخلاق!!؟؟

ودمتم

اذا كان قصدك عسكري كويتي ويعمل بدرع الجزيره ويصوت اي قانون هذا ؟ اما اذا كان مدني لا

اعتقد انه بيكون مترجم لان اخواننا السعوديين ماهم بعيدين عن لهجتنا ماهم اجانب على اي

اساس يكون مدني ومحجوز بدرع الجزيره ؟ تبريرك ماله اساس ابداً .

هل هذا اقوى ادلتك؟؟

للرد علي ادلتك (المضحكة)

قلت

حتى تفهم ما اعنية

وراعي الحمام مجهول

والزبون مجهول!!!

هل هذة ادلتك!؟؟!

ولنفرض بصدق ماقلت

وبالاساس وين الدليل الدامغ الرسمي وبالمستند كما طلبت انا!؟؟!

وان طلبت منك هذا النوع من االادلة الصارمة الثابتة فلاتزعل مني لانك انت بالاساس تطلب ادلة+ادانة لحادثة القبيضة!!

وللعلم

فانت تاخذ بالواهن الضعيف

وهذا تناقض

وعند البعض نفاق

وعندي من مساوئ الاخلاق

وبنفس الوقت

والدليل

سوق حمام!!!!

عرفت الحين ليش اعتبرها

من مساوئ الاخلاق!!؟؟

ودمتم

لما مسلم البراك يقول هناك قوات الدرك الاردني في الكويت وبدون دليل يكون صادق ؟

لما يقول عندي ادله على اليوكن الاسود ومايطلعها يكون صادق ؟ اذا قال مسلم البراك

كلمه لن نسمح لك وبنفس الوقت يقول نحن نحب ال الصباح يكون صادق ؟

لما مسلم البراك يقول انا دخلت ( اقتحام ) المجلس بصفتي عضو ويضرب الشباب بالطوفه

يكون صادق ؟ لما يقول هناك قبيضه بدون دليل ملموس يخرجه للشعب يكون صادق ؟

لما انت يا اخ ابو عمر الهوازني تقول مساؤى الاخلاق عن سوق الحمام وكأن سوق الحمام

بؤره للفساد مو ناس تترزق الله هذه مو من مساؤى الاخلاق ؟ وهل كل شخص يدخل سوق الجمعه

او سوق الحمام صاحب اخلاق سيئه ؟ انا كنت ماخذ عيالي اتمشى معاهم بالسوق مو رايح

ازني او اسرق والعياذ بالله وسمعت الكلام ودليلي اذني وليس سوق الحمام ,, نرجع لموضوع

مظاهراتكم اقنعني انه ليس هناك بمظاهراتكم اي شخص زاني او سارق او منافق او كاذب او غير

مدخن او شخص كامل ولله الكمال ,, انت تجنيت علي وقلت اني صاحب اخلاق سيئه يا اخي

اتق الله صارلكم فتره وانتوا تشوهون صورة الناس بكتاباتكم من غير دلائل واذا واحد قال عن

الاغلبيه شي حتى لو كان صحيح يبداء منكم التقليل من قيمته وانه انبطاحي وهي كلمه

من تأليف مسلم البراك ومعناها قذر لاتليق برجل يمثل الشعب بالبرلمان واضف الى ذلك

انه جويهلي وهداري وفلا الجابريه وايراني وغيرها من الالفاظ النابيه وكل هذا لمجرد انه اختلف

معاكم بالرأي ,, نعم هناك مزدوجين وناس تحلب الكويت حلب ولاتهمهم الكويت بقدر مصالحهم

حمود22

عضو بلاتيني
عربي أأصل منك

وانت تعرف منو الخكر عدل الي يطردون ضيوفهم

الخكر طول عمرهم خكر
كديش
,وانت شدخلك انا اقرب منك له وجدي وجده واحد ومتبرين منه ليوم الدين ودوختونا قهوه والرجال والعرب اذا شخص مرتشي وخاصه اذا هذي الفلوس تخص اموال عامه وتحت مضلتها الايتام والارامل ومعاشات الناس والمرضى على اي اساس تدخل شخص مشبوه دوانيتك والله انها سبه بدخوله الدوانيه حتى الرسول صلى الله عليه وسلم حذر من هؤلاء ومجالستهم اي نافخ الكير

36rgoogle

عضو ذهبي

السعوديه ايضاً وهذا رابط للخبر http://www.saudinow.com/tag/%D8%A7%D...88%D9%8A%D8%AA

اكلمك عن نفسي

والله ماأمتلك غير الكويتيه ولله الحمد

معاك بجزء من الي ذكرته صحيح ولكن ان تحدد فقط السعوديه !

هذي هي العنصريه البغيته الي مانبيها بالكويت

اجيك من الاخر

الوضع يتم على ماهو عليهـ لانه فتح باب التحقيق راح يفتح الباب على الجناسي الاوربيه والامريكيه لانه القانون واضح وصريح

جاسم بومحمد

عضو مميز
طرد العدوه دليل النخوه و كرم الضيافه عند القبائل العربيه الاصيله شيء فعلا يقتدي به و سنقوم نحن ايض بطرد كل من يحرض علي الفوضى و تحرض الشعب علي الفوضى و ترويع الامنين كما حدث بترويع اهالي مشرف و الذين يدعون علي اللي عملوا المسيرات في منطقتهم

قبل عشرين سنة كان سيد مجلس 92 والحين شوفوه والله في ناس كانت تحب العدوة اكثر من الجري نفسه
واسجدت لله لما نجح والحين شوفو شلون صار نهاية برلماني

جاسم بومحمد

عضو مميز
قبل عشرين سنة كان سيد مجلس 92 والحين شوفوه والله في ناس كانت تحب العدوة اكثر من الجري نفسه
واسجدت لله لما نجح والحين شوفو شلون صار نهاية برلماني

لا تستبعد ان بعض رموز المعارضه الان يتغير موقفه بالمستقبل و يصي انبطاحي كما يقولون شوف الخنه اقتحم المجلس و مدحوا فيه كثيرا و الن يسبونه بعد مواقفه الاخيره

بدوي ذرب

عضو بلاتيني

السعوديه ايضاً وهذا رابط للخبر http://www.saudinow.com/tag/الكويت

الله المستعان ...طلعت (مطيرجي ؟) زبون بسوق الحماام !!

والمطيرجي لا تؤخذ شهادته , وانصحك بتاليف قصص قصيرة للاطفال

الله المستعان ...طلعت (مطيرجي ؟) زبون بسوق الحماام !!

والمطيرجي لا تؤخذ شهادته , وانصحك بتاليف قصص قصيرة للاطفال

لا حول ولاقوه الا بالله ,,ليش اخوي حرام امشي عيالي و اونسهم ,, هذا سوق حمام مو لندن

وباريس مو كل واحد راح لسوق الحمام معناتها انه ( مطيرجي ) يبدو انك متأثر بالقصص القصيره

ومن المتابعين الجييدين لها ومتعود على الاستماع لها من ( حبابة ) الاغلبيه صاحب الكلمه

الشهيره ( لهذا اليوم ولدتني امي ) يستاهل اوسكار كتابة القصص والاخراج و التمثيل عن جداره

و ننتظر منه باقي الاجزاء ربما يأخذ جائزة نوبل للكلام .

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم جاره ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه) متفق عليه.

تقويم النظر

عضو ذهبي
17. يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى