هي هي بس لو تفهوم

عاشق

عضو ذهبي
السلام عليكم

سلوى الجسار راح افتقدج وراح افتقد الجمل السياسيه البليغه التي تطلقينها من حين لاخر.

يا جماعة الخير.

المفروض الان يتم التعامل مع الوضع الجديد باستراتيجيه جديده.

انتم امام خيارين :

1: المقاطعه وهذه لها انعكاسات سيئه على المدى البعيد.

2: اعادة التنظيم والتوزيع.

انا افضل الخيار الثاني يا ساده.

كل الكيانات القبليه الكبرى تستطيع ان تقوم من خلال تقسيم بسيط على الخمس دوائر ان تضمن عددا اكبر من النواب وبشكل اكثر فاعليه من نظام الاربع اصوات.

على سبيل المثال قبيلة العوازم :

عدد من يحق لهم التصويت على سبيل المثال 50 الف

يتم تقسيمهم بمعدل 10 الاف لكل دائره فتضمن بذلك عدد 2 اعضاء لكل دائره وباجمالي 10 اعضاء.

ولكم في الجمعيه الثقافيه واستراتيجيتها الواضحه خير دليل.

لاحظتم يا اخوان نجاح احمد لاري عن الدائره الثانيه ولا اعلم كيف تمكن من نقل قيده الانتخابي بتلك السرعه من الاولى.

انظروا الي نتائج الجمعيه الثقافيه على مختلف الدوائر لتعرفوا ما اقصد.

بالنسبة للانتخابات الفرعيه القبليه.

حان الوقت لكي يعرف الجميع ان الانتخابات الفرعيه هي خيار استراتيجي مهم للحفاظ على مصلحة القبيله وكل الكلام الفاضي الداعي لمحاربة الانتخابات الفرعيه هو من اجل اخلاء الساحه للتنظيمات المشبوهه امثال الجمعيه الثقافيه والاخوان الخ......

وعز الله عفسنا مسلم بشطحاته اللي ما تخلص الرجال في حاجة الي مراجعة الذات اللي يبي يزعل يزعل ومايشوف شر لكنها الحقيقه.

كان من الممكن ان يتم اللعب باحترافيه لامتصاص مرسوم الصوت الواحد من خلال اعادة التوزيع.

الصوت الواحد هو في صالح الكيانات الكبرى الذكيه.

اما الكيانات الكبرى الغبيه فليس لها غير البكاء على الاطلال.

اطلال الماضي ماضي الابطال الذي اهانه الاحفاد عيال النيدو اللي ما صملوا يوم جتهم الرياجيل, واللي نسمع جعجعتهم ولا نرى طحينا.

دائرة واحدة

عضو ذهبي
لاحظتم يا اخوان نجاح احمد لاري عن الدائره الثانيه ولا اعلم كيف تمكن من نقل قيده الانتخابي بتلك السرعه من الاولى.

.

القضية قضية مبدأ على عدم مخالفة الدستور ،، المهم انتهت الانتخابات ونجح أهل الكويت الذين اختارهم الشعب

بالتسبة للاري فهو لا يحتاج لنقل قيده ،، فالمرشح يصوت بدائرته المسجل بها ولكن يرشح نفسه بأي دائرة يريد

ولو نجح اعضاء الاغلبيه الشرفاء وعقب شافت الحكومه انه هالبرلمان مو مطواع بايدها وحلت المجلس ومرسوم جديد الخ الخ الخ شنو تسوي وقتها يالذكي ,,,, يا من تخلط السم بالعسل وتحسبنا غافلين ... هالموضوع لانتقاد ضمير الامه مسلم البراك انا اقولك خلك شجاع وقول الفكره بوضوح بعيدا عن الطرق الملتويه

عاشق

عضو ذهبي
ولو نجح اعضاء الاغلبيه الشرفاء وعقب شافت الحكومه انه هالبرلمان مو مطواع بايدها وحلت المجلس ومرسوم جديد الخ الخ الخ شنو تسوي وقتها يالذكي ,,,, يا من تخلط السم بالعسل وتحسبنا غافلين ... هالموضوع لانتقاد ضمير الامه مسلم البراك انا اقولك خلك شجاع وقول الفكره بوضوح بعيدا عن الطرق الملتويه

متعب نفسك طال عمرك هالموضوع لانتقاد مسلم.

طيب وانا اخوك طالع الموضوع واشطب الجمله اللي ما تعجبك.

أعلى