كذب جريدة الوطن

حكم شريح القاضي على احد المتهمين وقال له المتهم كيف حكمت علي بالادانه ومن قال لك ,,, قال له شريح : قال لي ابن اخت خالتك ... يعني بالعاميه ( من فمك ادينك )

تابعوا وياي كذب هالجريده :
كاتبين في سياق الخبر انه المتظاهرين في الصباحيه 200 شخص بسسس ... وفي العناوين فوق كاتبين ( القوات الخاصه تجبر 350 شخص على دخول المنطقه )

الاعلام واللي مسوي نفسه يخدم الحكومه وهو يضرها ... تعال يا علي الخليفه اقولك شي ... دام عدد المتظاهرين 200 عيل ليش عدد القوات الخاصه ورجال الامن يفوق ال 300 ؟؟؟

وسؤال لحكومتنا المحترمه والتي لم تكذب علينا ابدا لا برصيف ولا غيره ... س جم العدد اللي يقنعكم انه فعلا فيه ناس مستاءه جدا من وضع البلد ,,, حطوا لنا رقم وبتشوفون شنو راح نسوي فيكم .. راح نحضّر موسوعة غينيس ونخليهم يعدون الموجودين وشهاده غينيس موثقه وثقه :)))

هذا رابط جريدة الاشراف والذين كسبوا اموالهم من عرق ارض الكويت http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=239171#

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

قتبان

عضو فعال
الشرهة على ابناء القبائل اللي مشتركين فيها .. وهي تحرض الحكومة عليهم ..

زين يسوون فيكم ..

:mad:

newhistory

عضو بلاتيني
الشرهة على ابناء القبائل اللي مشتركين فيها .. وهي تحرض الحكومة عليهم ..

زين يسوون فيكم ..

:mad:

و يا ليتها واقفة على اشتراك فى جريدة
- سيارتهم غالية ... والشعب مفهى يشترى عادى
-خدمات الاتصال ناااار , والشعب " ما اقدر اغير رقمى" اسكت الحين بتصير كارثة لو سكر تلفونه يوم او يومين
-محتكرين الاراضى , والشباب ياخذون قروض عشان ما يسكن الا فى قسيمة !!!
- حتى لحم فاسد وكلوهم ... وللحين تارسين المطاعم والوجبات السريعة

وبسالون ليش الحكومة واقفة مع التجار ..... الجواب : لان التاجر انت اللى رازه

المحقق

عضو ذهبي
حكم شريح القاضي على احد المتهمين وقال له المتهم كيف حكمت علي بالادانه ومن قال لك ,,, قال له شريح : قال لي ابن اخت خالتك ... يعني بالعاميه ( من فمك ادينك )

تابعوا وياي كذب هالجريده :
كاتبين في سياق الخبر انه المتظاهرين في الصباحيه 200 شخص بسسس ... وفي العناوين فوق كاتبين ( القوات الخاصه تجبر 350 شخص على دخول المنطقه )

اعلام العهر واللي مسوي نفسه يخدم الحكومه وهو يضرها ... تعال يا علي الخليفه اقولك شي ... دام عدد المتظاهرين 200 عيل ليش عدد القوات الخاصه ورجال الامن يفوق ال 300 ؟؟؟

وسؤال لحكومتنا المحترمه والتي لم تكذب علينا ابدا لا برصيف ولا غيره ... س جم العدد اللي يقنعكم انه فعلا فيه ناس مستاءه جدا من وضع البلد ,,, حطوا لنا رقم وبتشوفون شنو راح نسوي فيكم .. راح نحضّر موسوعة غينيس ونخليهم يعدون الموجودين وشهاده غينيس موثقه وثقه :)))

هذا رابط جريدة الاشراف والذين كسبوا اموالهم من عرق ارض الكويت http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=239171#

ياعزيزي. السياسه. فن. الكذب. لنا أننا من الدول الناميه. فلا ضير بالكذب قصدي سياسه

حمود22

عضو بلاتيني
لما تمر على المسيله ترى قصر مهمود مستوسف متجنس قبل كم سنه وقاريء عدادات بتقول نحن حساد نعم نحن حساد نحسد من يسرق بيترولنا ومن يأخذ شيء ليس له وابناء الكويت يا أما حاذفينهم بالبر قرب الوفره او عند العبدلي لا ويتمننون عليهم

بديع الزمان

عضو فعال
الحمد لله انا قاطعت صحيفة مسيلمة الكذاب وارتحت لا اسمع غمز ولا لمز ولا كذب ولا دجل ولا تفاهة
حتى صفحة الشعر عندهم كذابة وتسيء للشعر
كلمت الوالد علشان يقاطعهم وما رضى يقول الدعوات للزواج وعروض الشركات واصدار البيانات وغيره كلهم فيها
طيب والحل ؟؟!!!
لازم يكون فيه توحيد للكلمة من العموم

الأصمعي

عضو مخضرم
الحمد لله انا قاطعت صحيفة مسيلمة الكذاب وارتحت لا اسمع غمز ولا لمز ولا كذب ولا دجل ولا تفاهة
حتى صفحة الشعر عندهم كذابة وتسيء للشعر
كلمت الوالد علشان يقاطعهم وما رضى يقول الدعوات للزواج وعروض الشركات واصدار البيانات وغيره كلهم فيها
طيب والحل ؟؟!!!
لازم يكون فيه توحيد للكلمة من العموم

انا خابر لقب مسيلمة الكذاب مطلعينه حق مسلم البراك ..

عالعموم ما تقدر تقاطع لا جريدتهم ولا حتى قنواتهم إللي اصبحت و كأنها تلفزيون الكويت الشبه الرسمي ..

حتى ربع مسلم البراك مثل الطبطبائي و فيصل المسلم ماقدرو يقاطعونها ..

حتى فؤاد الرفاعي ما عنده غير جريدة الوطن ينزل منشوراته فيها ..

يعني تقبل الأمر الواقع ولعلمك الوطن عايشين على الأعلانات ولا الأشتراكات ماهزتها بشئ ..

تحياتي .. :وردة:

بديع الزمان

عضو فعال
انا خابر لقب مسيلمة الكذاب مطلعينه حق مسلم البراك ..

عالعموم ما تقدر تقاطع لا جريدتهم ولا حتى قنواتهم إللي اصبحت و كأنها تلفزيون الكويت الشبه الرسمي ..

حتى ربع مسلم البراك مثل الطبطبائي و فيصل المسلم ماقدرو يقاطعونها ..

حتى فؤاد الرفاعي ما عنده غير جريدة الوطن ينزل منشوراته فيها ..

يعني تقبل الأمر الواقع ولعلمك الوطن عايشين على الأعلانات ولا الأشتراكات ماهزتها بشئ ..

تحياتي .. :وردة:

مسلم البراك يُلقب بضمير الامة
وكيف عرفت انه وربعه على قولتك مو مقاطعينها ؟؟ شي غريب
ثم ان الشيخ الداعية فؤاد الرفاعي ربما له هدف من انزال منشوراته في الوطن
وانا قد تكلمت بمصداقية وقلت اني لا احب هذه الصحيفة وقاطعتها من زمان ولم انكر ان بيت الوالد فيه اشتراك لجريدة الوطن
فكيف تقول بعد هذا اني لا استطيع ان اقاطعها وانت قد سمعتني في مشاركتي قلت اني مقاطعها ... لا لا مو مقبولة منك ..
ارجو ان لا نظطر آسفين على تسميتك بالاصمخي يا الاصمعي :وردة:

احيي اخي بديع الزمان على صراحته والله يطول بعمر الوالد وللعلم انا تابعت الموضوع من خلال جريدة الان الالكترونيه ودشيت الرابط وشفت جريدة سراق المال العام ووضعت الموضوع لكي ينتبه الغير مقتنع بما نقول انه هالجريده او المنظومه بشكل اصح تسعى كالافعى

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
مسلم البراك يُلقب بضمير الامة
وكيف عرفت انه وربعه على قولتك مو مقاطعينها ؟؟ شي غريب
ثم ان الشيخ الداعية فؤاد الرفاعي ربما له هدف من انزال منشوراته في الوطن
وانا قد تكلمت بمصداقية وقلت اني لا احب هذه الصحيفة وقاطعتها من زمان ولم انكر ان بيت الوالد فيه اشتراك لجريدة الوطن
فكيف تقول بعد هذا اني لا استطيع ان اقاطعها وانت قد سمعتني في مشاركتي قلت اني مقاطعها ... لا لا مو مقبولة منك ..
ارجو ان لا نظطر آسفين على تسميتك بالاصمخي يا الاصمعي :وردة:

الداعية فؤاء الرفاعي يضع أعلانه في الوطن

ليخاطب شريح معينه هم قرأء الوطن وهم أكثر ناس مشتركين بجريدة الوطن والبنك الوطني
مافي مزبله ما تلقاهم مشتركين فيها

جماعة طق الطبل تاخذ أجر

بالنسب للأخ كاتب الموعوض أذا الخبر ناقله النجارين شنو توقع منهم

أعلى