سؤال وجواب شباب شالحل مع هالشباب المستهتر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كثرتالمستهترة ثرا حالات الطعن والضرب بدرجه فاحشه

الواحد اذا ما يسمع كل يوم عن حاله طعن يحس ان صاير شي

شالدبره مع الهيلق اللي ماشي ومعاه سكين او ساطور ويضرب في خلق الله على أتفه الأسباب

هذي حياه مؤ لعبه يطعن ويمشي

صراحه انا عن نفسي افكر اشتري سكين وأحطها بسيارتي دفاع عن النفس الوضع صاير سلطه قبل تنطق ومحد يدري عنك الحين الدعوه صايره تصوير وانستغرام وتويتر وفضايح

واللي يحر قلبك ألقضيه يبيلها شهور على ما تنعرض في المحكمه ليه من قل القضاه اللي بالديره

لازم اعدام عشان الغجر تعتبر بس للأسف قوانين الديره وضعيه من نصع الانسان وما يجي ورأ الانسان الا الفلس

تركنا القوانين الربانية واتجهنا لقوانين البشر يالله يا رب لا تسخط علينا

اترك لكم التعليق

اخوي هاذي الظاهرة طبيعية جداً وتصير بكل المجتمعات وبخصوص البناني الئ مات هاذي عادية لكن الاعلام سلط الضوء على القضية بشكل كبير وتويتر وانستغرام لها دور كبير ولد عمي محقق صارله ١٧ سنة يقول قضايا الاغتصاب والخطف والطعن شي طبيعي وتجيني شبه يوميه وفي قضايا تشيب الرأس مثل ماقلتك الاعلام له دور

Burkan

عضو فعال
ولد عمي محقق صارله ١٧ سنة يقول قضايا الاغتصاب والخطف والطعن شي طبيعي وتجيني شبه يوميه
الحين صار الخطف و الطعن و الاغتصاب شي طبيعي و يصير كل يوم؟؟؟
من صجك انت؟
منو يقدر يأمن على بيته و اهله اذا وصلنا الى هالمرحلة اللي يكون فيها الاغتصاب و الخطف شي عادي؟
عايشين بالكويت او بالبرازيل؟

عذب الاطباع

عضو فعال
والله في حل بسيط يوقف هذي البلاوي اللي قاعده تصير

القاتل يُقتل

اي شخص يقوم بقتل نفس متعمدآ يجب ان يحاكم بالأعدام

حتى نردع من تسوّل له نفسه ان يفعل مثل هالجرائم البشعه

كويتنا3

عضو فعال
كثرتالمستهترة ثرا حالات الطعن والضرب بدرجه فاحشه

الواحد اذا ما يسمع كل يوم عن حاله طعن يحس ان صاير شي

شالدبره مع الهيلق اللي ماشي ومعاه سكين او ساطور ويضرب في خلق الله على أتفه الأسباب

هذي حياه مؤ لعبه يطعن ويمشي

صراحه انا عن نفسي افكر اشتري سكين وأحطها بسيارتي دفاع عن النفس الوضع صاير سلطه قبل تنطق ومحد يدري عنك الحين الدعوه صايره تصوير وانستغرام وتويتر وفضايح

واللي يحر قلبك ألقضيه يبيلها شهور على ما تنعرض في المحكمه ليه من قل القضاه اللي بالديره

لازم اعدام عشان الغجر تعتبر بس للأسف قوانين الديره وضعيه من نصع الانسان وما يجي ورأ الانسان الا الفلس

تركنا القوانين الربانية واتجهنا لقوانين البشر يالله يا رب لا تسخط علينا

اترك لكم التعليق

الحل طال عمرك كاميرات بالدوريات تكشف عن بعد اذا السياره فيها سلاح سوائن كان كلاشينكوف او سكين او عجره والي يصيدون مع هالأسلحه سجن لمده لا تتجاوز 5 سنوات

وبعدها العموم يمشي سيدا

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
18. كتابة كل موضوع في المنتدى المخصص له.

16. تمنع كتابة الألفاظ البذيئة أو التي تخدش الذوق العام أيا كانت حتى لو لم تكن موجهة لشخص محدد.

مغلق .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى