قلطة الوطن في مهب الريح

نفطي1

عضو فعال
فريق العمل استأنف بناء استوديو مرة أخرى


سوء الأحوال الجوية يؤجل »قلطة الوطن«

أدى سوء الأحوال الجوية والعاصفة الترابية التي ضربت البلاد إلى تأجيل الجولة الثانية من مسابقة »قلطة الوطن« التي كان مقرراً عقدها في العاشرة من مساء أمس بحضور رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ أحمد الفهد وعدد من أمراء القبائل ووجهائها.
فقد ادت الرياح الشديدة التي تراوحت سرعتها ما بين 50 إلى 100 كلم وفقا لما قدره الفلكيان د.صالح العجيري وجمال إبراهيم الى سقوط الخيمة التي ضمت الاستوديو الخاص بمسابقة القلطة بعد أن كان كل من الشعراء معجب القحطاني وشاهر العنزي وبدر مطلق العتيبي وفلاح البرازي المطيري قد استعدوا لخوض غمار المسابقة التي تهدف الى تعزيز الموروث الشعبي بكل قيمه وان »تلفزيون الوطن« اذ اعلن تأجيل الجولة الثانية من المسابقة فانه عمد سريعا من خلال جهود الشباب في فريق العمل إلى اعادة بناء الاستوديو ليكون جاهزا في اقرب وقت ليواصل عرض هذه المسابقة التي تفاعلت معها الجماهير منذ انطلاقها في حلقتها الأولى يوم الجمعة قبل الماضي.
وفي تصريح له اكد المشرف العام على برنامج قلطة الوطن مبارك بن شافي الهاجري ان الفريق المختص سوف يواصل اليل بالنهار لئلا تنقطع سلسلة المسابقة التي لاقت كل الترحيب من محبي هذا الفن العريق في اصالته.
واضاف بن شافي ان البحث جار عن بدائل أخرى وهي كثيرة منهيا حديثه بالقول ان الاستوديو ليس بأغلى من كثير من المرافق تدمرت في مختلف المناطق بسبب أجواء السرايات أمس والتي راح ضحيتها احد المواطنين خلال نزهة بحرية.


التعليق
شلون كل ها التجهيزات الضخمه والبرنامج القوي يوضع في خيمه على شاطي البحر في وقت السريات هذه الخسائر كانت تكفي لحجز صالة التزلج لمده سنه كامله


%2fData%2fSite1%2fArticles%2f616906%2f1.pc.jpg


%2fData%2fSite1%2fArticles%2f616906%2f4.pc.jpg


%2fData%2fSite1%2fArticles%2f616906%2f5.pc.jpg


%2fData%2fSite1%2fArticles%2f616906%2f6.pc.jpg
 

الفيصل

عضو ذهبي
برنامج ولد ميت...الناس وين وهذولا وين برنامج محد درى عنه !!!

بينافسون شاعر المليون على هالبرنامج ؟!!!

لو يلغونه ويسترون نفسهم ابرك :)
 

بو حمد

عضو بلاتيني
عاد امس كان المفترض حضور احمد الفهد للحلقة...:d

ماعليه نقول زين طاحت قبل لا تبدي ولا كان بتصير مهزلة السالفة....
 
أعلى