تبوك وطريف تكتسي بالثلوج

Trident

عضو ذهبي
على اثر العواصف الثلجيه التي ضربت بلاد الشام مؤخرامدينتا تبوك وطريف تكتسي بالثلوجمن قرب مغادرة نجم المربعانيه الذي يشهد انخفاض شديد في درجة الحراره

مدني الشمالية: مستعدون للطوارئ ولم نسجل أي حوادث اليوم



بالصور.. طريف وحزم الجلاميد يودعان المربعانية بـ"الثلوج"





خالد الثواب – سبق - طريف: اكتست طرق محافظة طريف ومركز حزم الجلاميد صباح اليوم بالبياض؛ نتيجة للثلوج التي شهدتها المنطقة التي ودعت المربعانية في ساعات متأخرة من صباح اليوم الخميس, فيما خرج أهالي المحافظة والمدن القريبة للتنزه رغم برودة الجو القارسة.

ومن جهته، أكد مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية العميد عبدالله آل يوسف لـ"سبق": أن فرق الدفاع المدني بمحافظة طريف، جاهزة لمواجهة أي طارئ, موضحاً أنه لم تسجل أي حالة احتجاز أو حوادث، حتى هذه اللحظة داعياً الجميع لأخذ الحيطة والحذر.

وشهدت الطرق المؤدية لمحافظة طريف وضواحيها تواجداً أمنياً مكثفاً، من قبل دوريات أمن الطرق، لتنظيم السير، وذلك لكثافة المتنزهين من خارج المحافظة.












الأهالي خرجوا للتنزه رغم برودة الجو وتساقط الأمطار



بالصور.. مرتفعات تبوك وجبل اللوز تكتسي بالثلوج





نواف الغضوري- سبق- تبوك: تساقطت الثلوج صباح اليوم، على مرتفعات منطقة تبوك، وشملت جبل اللوز، وعلقان، والظهر، حيث شهد طريق تبوك حقل كثافة مرورية عالية اليوم، بعد أن انطلق أهالي تبوك من جهة، وأهالي حقل من جهة أخرى، للتنزه في جبل اللوز، رغم برودة الطقس التي وصلت لحد التجمد، وبدوره حذر مرور المنطقة من حوادث السير الناتجة عادة عن الانزلاق أو الضباب, كما دعا الدفاع المدني الجميع لأخذ الحيطة والحذر.

وبدورهم فقد استمتع أهالي المنطقة صباح اليوم بأجواء مميزة، حيث تلبدت السماء بالغيوم، وهطلت الأمطار على بعض المحافظات الساحلية والمراكز التابعة لمنطقة تبوك، كما تساقطت الثلوج على مرتفعات المنطقة، شملت جبل اللوز الذي يكتسي كل عام في مثل هذا الوقت ببياض الثلج، وكذلك مرتفعات علقان، والظهر, فيما هطلت أمطار غزيرة على بئر بن هرماس، والزيتة، وشقري.

ومن جهته، تابع مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء/ مستور بن عايض الحارثي عمل الفرق الميدانية، ودوريات السلامة المتمركزة على طريق تبوك حقل، وجبل اللوز، والظهر، حيث وقف على جاهزية جميع الوحدات المتمركزة في المناطق المتوقع تساقط الثلوج عليها.

ودعا اللواء الحارثي الجميع لأخذ الحيطة والحذر؛ للمحافظة على سلامتهم، وعدم عبور الأودية، والشعاب عند هطول الأمطار، والابتعاد عن قنوات المياه الطبيعية، والأودية، إذ إنه بعد ذوبان الجليد من أعالي الجبال تشكل خطراً على القاطنين في أسفل الجبال.




 

صحراوي

عضو بلاتيني
بالبركه ان شاء الله

الحمدلله على النعمه​
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
شكرا على الصور الجميلة . اتوقع انها من امتداد او (طشار) العاصفة القادمة من بلاد الشام و وصل تأثير البرد الشديد الى الكويت حاليا.
 

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
ماشاء الله وتبار ك الرحمن

ياليت بالكويت نشوف الثلج
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
شكراً جزيلاً أخي المالكي على نشر هذه الصور الجميلة وان شاء الله تكون بشائر خير.

 

Trident

عضو ذهبي
شكرا على الصور الجميلة . اتوقع انها من امتداد او (طشار) العاصفة القادمة من بلاد الشام و وصل تأثير البرد الشديد الى الكويت حاليا.
تبوك والمناطق الشماليه الغربيه سنويا تكتسي بالثلوج ولكن هذه المره في وقت مبكر
 
أعلى