اخبار الأنتقالات الشتويه 2013 /

jassem

عضو مخضرم



سوف نتابع ونناقش ونغطى سوق اللاعبين وانتقالاتهم وصفقاتهم مقابل ملايين الدولارات واليورو والاسترلينى

فى الدوريات الاسبانى والانجليزى والايطالى
والاندية الكبيرة وغيرهم من الأنديه


فتابعونا مع تغطية متميزة لأهم الصفقات والأنتقالات حتى اقفال باب الأنتقالات الشتويه ..
 

jassem

عضو مخضرم
تشيلسى نجح فى شراء نجم هجوم نيوكاسل السنغالى الدولى ديمبا مقابل 7 مليون جنية استرلينى فى عقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات .





demba-ba_2439466b.jpg
 

jassem

عضو مخضرم
ليفربول تعاقد مع نجم تشيلسى ومهاجم المنتخب الانجليزى دانييل ستوريدج صاحب 23 عام مقابل 12 مليون جنية استرلينى فى عقد طويل الامد وارتدى النجم الانجليزى قميص الريدز رقم 15
وعبر ستوريدج عن فرحته بالنادى الجديد .


15312_660_daniel-sturridge-ha-captado-el-interes-de-los-colosos-de.jpg
 

jassem

عضو مخضرم
النجم البرازيلى باتو ترك ميلان وعاد الى البرازيل لفريق كورنثيانز بطل كاس العالم للاندية مقابل 15 مليون يورو



55.jpg
 

jassem

عضو مخضرم
نوري شاهين يعود إلى بوروسيا دورتموند











أعلن بوروسيا دورتموند، بطل الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم في الموسمين الماضيين اليوم الجمعة أن الدولي التركي نوري شاهين لاعب وسط ريال مدريد الاسباني والمعار إلى ليفربول الإنجليزي، سيعود إلى صفوفه.


وكان شاهين صاحب 24 عاما نشأ في دورتموند قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الذي أعاره إلى ناديه الأصلي حتى 2014 واحرز معه اللقب المحلي الأول عام 2011 ثم تركه عائداً إلى الفريق الملكي.


ولم يكن موسمه الأول مع فريق العاصمة الاسبانية جيدا حيث تعرض لإصابات متلاحقة ولم يلعب سوى 5 مباريات فأعير إلى ليفربول ولم ينجح أيضا.


ويعود شاهين إلى بوروسيا دورتموند مجددا مع أن عقده مستمر مع ريال مدريد حتى 2017.
 

jassem

عضو مخضرم


:باكي::باكي::باكي:​

ــــــــــ أعلنت قناة تي سبور التركية عن انتقال اللاعب الهولندي ويسلي شنايدر إلى صفوف نادي غلطة سراي التركي، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي. ووقع شنايدر (28 عاماً) رسمياً على العقد، الذي يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم مع الفريق التركي امس، وسيحصل على مبلغ 3.5 ملايين يورو سنوياً.​
 

jassem

عضو مخضرم
ImageResizer.ashx




يبدو أن انتقال النجم الإيفواري المخضرم ديديه دروغبا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة انتقالات هذا الشتاء أصبحت مسألة وقت لا أكثر. حيث أشارت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم أن مهاجم شنغهاي شينهوا الصيني شوهد في مدينة تورينو في رحلة بحث…
 

jassem

عضو مخضرم
مدد القائد المدافع كارليس بويول عقده مع فريقه برشلونة الذي يتصدر حاليا الليغا الإسبانية لكرة القدم، لثلاثة أعوام اخرى ما سيربطه بالنادي الكتالوني حتى يونيو 2016.
وقال برشلونة اليوم الثلاثاء في موقعه على شبكة الانترنت: مدد كارليس بويول اليوم الثلاثاء ارتباطه بالنادي حتى 30 يونيو 2016.





وضع الظهير الدولي الانجليزي آشلي كول حدا للشائعات التي تتحدث عن امكانية رحيله عن تشيلسي، وذلك بتمديده عقده مع الفريق اللندني لعام واحد بحسب ما اعلن الاخير اليوم الثلاثاء.
وكان العقد السابق لكول صاحب 32 عاما ينتهي في يونيو المقبل وقد ارتبط اسمه بانتقال محتمل إلى ريال مدريد الاسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، أي حيث يوجد مدرباه السابقان في الفريق اللندني البرتغالي جوزيه مورينيو والايطالي كارلو انشيلوتي.
وتعززت هذه الشائعات بعدما رفض اللاعب في فترة سابقة العرض الذي تقدم به تشلسي لتمديد عقده لعام واحد، ما فتح الباب أمامه لتوقيع عقد مبدئي مع فريق آخر في يناير الحالي اذا لم يتوصل الى اتفاق مع البلوز.
 

jassem

عضو مخضرم









أعلن نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم تعاقده رسميا مع لاعب وسط الإنتر الإيطالي الدولي الهولندي ويسلي شنايدر يوم الأحد.



استقبال حاشد لويسلى شنايدر فى تركيا .


 
التعديل الأخير:

jassem

عضو مخضرم
ادروغبا يفاجىء الجميع لنضمامه لغلطه سراى التركى !! .

436x328_75730_263113.jpg









انتقل المهاجم الدولي العاجي ديدييه دروغبا على حسب مصدر وكاله فرانس برس من شنغهاي شينهوا الصيني الى غلطة سراي التركي بعقد يمتد لعام ونصف، وذلك بحسب ما أعلن الأخير اليوم الاثنين.
.

وبلغت قيمة الصفقة 10 ملايين يورو لفترة العام ونصف، إضافة لمكافأة مالية قدرها 15 الف يورو عن كل مباراة.

.​
 

jassem

عضو مخضرم
اعلن نادي ميلان الايطالي الثلاثاء تعاقده مع مهاجم مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي مقابل 20 مليون يورو.







balotelli-milan.jpg






استقبال كبير لبالوتيلى فى الميلان واعمال عنف


 

jassem

عضو مخضرم
انتقل خالد الرشيدي حارس مرمى منتخب الكويت من النادي العربي الكويتى الى نوتنجهام فورست الانجليزي لمده سنتين ونصف .. بموجب عقد لم يكشف عن بنوده




1766843112013-6c9f9176684.png
 
أعلى