مقتل مواطن كويتي بالشارقه

الله يرحمه ويغفرله ..

قتل الميموني ولم يقتل قاتله ..
قتل البناي ولم بقتل قاتله
قتل العدواني ولن يقتل قاتله


شباب الأسره وصلوا لقناعه أن القتل أسهل من كل الأحتمالات الأخرى
الله يعينكم على الجيل الجاي ... كلهم قتله ومجرمين

نصيحه لكل كويتي .. أقتل الشيخ فأنت ميت في كل الأحوال
 

الشاهيين

عضو مميز
كشف المحامي فايز الظفيري في تصريح خاص لـ عن تفاصيل مقتل الطالب الكويتي مبارك مشعل المبارك الذي يدرس في الشارقة وقتل فيها على يد ثلاثة شبان كويتيين أحدهما هارب وجار ضبطه من قبل السلطات الاماراتية واضاف الظفيري في تصريحه بعد حضوره التحقيق مع المتهمين في نيابة الشارقة صباح اليوم في الامارات ان احد المتهمين المضبوطين من أبناء الأسرة الحاكمة في الكويت وإعترف مع الجاني الثاني بجريمتهم بقتل الشاب مبارك مشعل المبارك من خلال تعذيبه لمدة ثلاثة أيام متواصلة دون أن يكشفا عن أسباب الجريمة.
وأشار الظفيري الى أن تم إحالة المتهمين الى السجن المركزي بالشارقة لحينن ضبط المتهم الثالث بعد ورود اسمه من خلال التحقيقات مع المتهمين لعلاقته بالجريمة على ان يتم إحالة الجثة الى الطب الشرعي وإصدار تقرير بشأنها وعرضه لاحقا على نيابة الشارقة.
وعلمت من مصادر خاصة أن المتهمين الثلاثة وهم ( الشيخ ي.ب محتجز ) ، ( هـ . م محتجز) ، ( ه.ج هارب) قد تناوبوا على تعذيب المجني عليه بالصوت والصورة من خلال عشرات مقاطع الفيديو والصور التي إطلع عليها رئيس نيابة الشارقة شخصيا من خلال جهاز الهاتف الخاص بالمتهم الأول الشيخ ي.ب، وهو ما دعا المتهمين الاثنين الى الاعتراف بوقائع جريمتهم دون بيان السبب وأكدوا الى ان الطرف الثالث الهارب شاركهم بالجريمة وفقا لما ورد بمقاطع الفيديو والصور وعليه أوعز رئيس نيابة الشارقة في كتاب الى مباحث الشارقة بسرعة ضبط المتهم الهارب.
وبينت المصادر أن المتهمين الثلاثة سيتم محاكمتهم في إمارة الشارقة وفقا للمحاكم الشرعية وسيعاقبون بحد القصاص ( الإعدام) في حال تمت إدانتهم.
وليس من صلاحية السلطات الكويتية طلب إستلام المتهمين الكويتيين من الإمارات لأن جميع أركان الجريمة توافرت في الامارات وعليه يحاكمون حيث وقعت الجريمة.
 

الديفي

عضو بلاتيني
انا من شفت ان السالفه فيها ضرب وتعذيب وتوثيق قلت اكيد السالفه وراها شـيـخ

والكاتب محمد الجاسم (ابوعمر) ربطوه بالمستشفى العسكري ليلاً بالسلاسل على السرير يديه ورجليه على وضعية X وكانت كامره موجهه عليه لتوثيق تعذيبه!

بخصوص القضاء الاماراتي فهو يحابي شيوخهم فقبل سنوات قليلة شيخ من شيوخ الامارات عذب وضرب افغاني
ووثق تعذيبه والنتيجه الشيخ حـر ولم يحبس!
 

أم فواز

فـزّاعة
وبينت المصادر أن المتهمين الثلاثة سيتم محاكمتهم في إمارة الشارقة وفقا للمحاكم الشرعية وسيعاقبون بحد القصاص ( الإعدام) في حال تمت إدانتهم.
وليس من صلاحية السلطات الكويتية طلب إستلام المتهمين الكويتيين من الإمارات لأن جميع أركان الجريمة توافرت في الامارات وعليه يحاكمون حيث وقعت الجريمة.


طول عمر الكويت تطرش عيالها يدرسون برة بس في الاونه الاخيرة
صار الوضع مو طبيعي وما ينسكت عنه ..
اتمنى ان الجناة ياخذون جزاهم في الامارات ..
الله يرحمه ان شالله ويصبر اهله ..
 

aramis9111

عضو مميز
شرطة الشارقة: مقتل الطالب الكويتي "مبارك العدواني" .. بسبب خلافات مادّية



52927200px.png



مع التحقيق المبدئي في قضية مقتل الطالب الكويتي "مبارك مشعل العدواني"، كشفت شرطة الشارقة عن تفاصيل وملابسات الجريمة.. حيث أكّدت بأن الخلاف بين الطرفيّن كان لأسباب مادية وشخصية.


شرطة الشارقة أشارت إلى ان زميل الطالب الذي قام بإحضاره إلى المستشفى ويدعى (ي.ص)، فقد أفاد في بادئ الأمر أنه كان برفقة زميله (المتوفي) بأحد المقاهي بمنطقة مويلح، عندما سقط زميله المدعو "مبارك العدواني" فجأةً على الأرض مغشيًا عليه، مما دعاه إلى الاستنجاد بأحد الماره لمساعدته على نقله إلى أقرب مستشفى من مكان تواجدهما.. حيث قاما بنقله إلى مستشفى الجامعة.


وبمناقشة زميل الطالب حول الإصابات التي ظهرت على جثة المتوفي، فقد اعترف بأنه قام بمشاركة زميل ثالث لهما يدعى (ه.م) بضرب المجني عليه مبارك مشعل العدواني على فترات متقطعة على مدى ثلاثة أيام، أثناء وجودهم بداخل سكنهما المشترك وهو عبارة عن شقة مستأجرة من قبل المذكور (ي.ص) في منطقة أبودانق بالشارقة.


وأضاف بأن المجني عليه كان يقيم معه بصفة دائمة بالشقة في حين أن المدعو (ه.م) كان يتردد عليهما من حين إلى آخر، وبالقبض على المشتبه به الثاني المدعو (ه.م) فقد اعترف بمشاركته بالاعتداء بالضرب على المجني عليه، وذلك بالاتفاق مع المدعو (ي.ص) بغرض تأديب المجني عليه بسبب خلافات شخصية ومطالبات مالية.


فيما بيّن المجني عليه والمدعو (ي.ص) ومن خلال متابعة النيابة العامة لسير القضية واستكمال تحقيقاتها مع المذكورين والتثبت من إفاداتهما، فقد أمرت بتوقيفهما بانتظار تقرير الطبيب الشرعي الذي يحدد سبب الوفاة والتقرير النهائي للمختبر الجنائي حول ملابسات وفاة زميلهما الطالب المدعو مبارك العدواني.


ونفى نائب قائد عام شرطة الشارقة صحة ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل النصية وتردد عبر بعض وسائل الإعلام حول الواقعة والإشارة إلى أن مكان سكن الطلاب بالمدينة الجامعية، واختلاق بعض القصص والأقاويل التي أحاطت بمجريات هذه القضية لغرض أو آخر وطالب الصحف ووسائل الاعلام بالحرص على استقاء معلوماتها من المصادر الرسمية وعدم الاعتماد على الشائعات والروايات المختلقة التي تسعى لإثارة البلبلة واللغط في أوساط الرأي العام مشيرا إلى أن شرطة الشارقة قد تعاملت مع القضية منذ لحظتها الاولى كقضية جنائية شأنها شأن القضايا الجنائية الأخرى التي تنطوي وقائعها على الضرب والاعتداء المفضي إلى الموت أيا ً كانت فئة المتورطين بها ودوافعهم.


http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=54150
 

جارح

عضو فعال
ياجماعة ان غطيت عنكم ثلاث ايام تراني مخطوف

والله مااستبعدها

بس بصراحة بيبتلشون فيني
 

مؤزّمة

عضو فعال
الله يعين امه واهله ويصبرها بمصابها وبفاجعتها ويعوضها خير
الله يرحمه برحمته ويجعل ما اصابه من ابتلاء رافع لدرجته عند الله
والله ينتقم لنا من كل ظالم
 
الله يصبّر أمه ...الله يمسح على قلبها بالصبر واليقين
الله يجبر مصابهم ....
اللهم احفظ عيالنا من شياطين الإنس والجن ...
إنا لله إنا إليه راجعون
 
رحمه الله وحشره في فسيح الجنان مع النبي وإلاخيار
العزاء مستمر وآخره يوم الأحد القادم في منطقة الزهراء
مسجد الباقر
إنا لله وإنا إليه راجعون
ؤلا حول ؤلا قوة إلا بالله العلي العظيم
 

بنت الدواسر

عضو مميز
سالفة ها التعذيب غريبة
كافي تقتلونه بعد تعذبونه
ايش صاير بالبلد
صار الدم رخيص
أكيد مو الحكومة ارخصت بالشعب...!!!
لاحول ولاقوة إلا بالله
 
هل صحيح ما يقال بان العدواني قتل فقط لانه كان يؤيد المعارضه في الكويت مما سبب هستيريه للطالب القاتل من الاسره الحاكمه وقام بتعذيبه وقتله؟
 

بو_علي

عضو بلاتيني
رحمة الله على الشاب المتوفى

لكن ملاحظ ان الكلام عن قضية الشاب خف بشكل كبير بعد اكتشاف انه ليس عدواني و فوق هذا شيعي بعد
 
نعياه وعبرا عن أساهما لفقده وفجيعتهما بما حدث
حمد البدر الصباح وزوجته: آسفون لمقتل ابننا مبارك
265790_e.png


2013/03/02

والدة يوسف: أقسم بالله مفجوعة به فهو مثل ابني.. الله يصبر أهله

كتب مبارك الشمري:

عبرت أسرة يوسف حمد البدر الصباح المتهم بمقتل زميله مبارك في الشارقة عن اساها وأسفها لفقد المرحوم مبارك، وأكد والدا يوسف ان فجيعتهما فيه- رحمه الله- كفجيعتهما بابن لهما.

وتقدم الشيخ حمد البدر الصباح بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطالب الكويتي الذي قتل في الشارقة مبارك مشعل، معربا عن حزنه وألمه لما حدث بينه وبين ابنه (يوسف) المتهم بقتل الطالب.

وقال الشيخ حمد في تصريح لـ(الوطن) ان «الفقيد مثل ابني وما حدث امر الله وانا والله متفاجئ وكان (يوسف ومبارك) طوال عمرهما اصدقاء واخوان يحبون بعضهم ويترافقون في كل طلعاتهم»، مردفا ان مبارك رحمه الله «حسبة ولدي يوسف» وحتى عندما قرر ولدي ان يستكمل وحصل على قبول منذ شهر يوليو الماضي رفض الذهاب الا برفقة مبارك وقال سأنتظر فصلا دراسيا حتى يرافقني.

واضاف الشيخ حمد البدر الصباح ان مبارك رحمه الله ويوسف غادرا قبل شهر معا الى الامارات لاستكمال دراستهما وسكنا مع بعضهما وكنت في كل مرة اتصل بهما واسمع صوتهما معا ليرتاح بالي.

وختم الشيخ حمد البدر حديثه الهاتفي لـ«الوطن» بقوله «لا حول ولا قوة الا بالله.. والله يصبر والدي (مبارك).. ونحن كلنا محترقة قلوبنا لفقدانه فهو رحمه الله مثل ولدي».

وكذلك عبرت والدة يوسف المتهم بمقتل زميله مبارك عن أساها لما حدث ولفقد المرحوم مبارك وقالت عبر الهاتف «ان مبارك ويوسف اخوان منذ الطفولة حتى ان ولدي يوسف اصر الا يذهب للدراسة الا ومعه مبارك وانا مستغربة مما حدث ولا حول ولا قوة الا بالله».

واضافت والدة يوسف «انني مفجوعة بوفاة مبارك واعتبره مثل ولدي يوسف وانا وابوه من اخذ ملف المرحوم الى الديوان الاميري ليستطيع استكمال دراسته على نفقة سمو ولي العهد لكونه من ابنائنا».

وختمت والدة يوسف حديثها بقولها «لا اقول الا الله يصبر اهل ولدنا مبارك.. وقلوبنا معاهم واقسم بالله ان الفقيد مثل ولدي ولا يوجد بينهما الا المحبة والصداقة ورحم الله الفقيد».
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=257667

هل الصورة في الخبر للفقيد؟
 
أعلى