تدرون ان اسقاط فاوئد القروض تشمل الوافدين ،،، الحكومة تريد ان تتلذذ في تعذيب المواطن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انصدمت امس من مقابلة النائب الزلزلة ان قانون اسقاط فوائد القروض يشمل الوافدين اللي مقترضين بين فترة 2002 و 2008 و الله قهر الكويتي يدفع و الوافد يسقطون فوائد قروضه ،،، ابي رجال يقول انا موالي ،،، برتقالي و عصيري المفضل كي دي دي برتقال ،،، وااااا مسلماه ( مسلم البراك )​

القروي

عضو بلاتيني
هذا اعتراف حكومي مع سبق الاصرار فــــــــــــيجب محاكمة وزراء المالية من تاريخ بداية المشكله هذه العدالة التي نرجوها او اسقاط القروض بالكامل

bujassim

عضو مميز
يجب محاسبه محافظ بنك المركزي السابق

وانا اقول ليش صفاء الهاشم مستذبحه بالموضوع تبي تغطي على طليقها :)

وسالفه ان الوافدين بيطيحون فوايدهم منو اصلا سمح لهم ان يعطونهم قروض مثل الكويتيين

موناقص الا نعطيهم منحه 1000 دينار وعلاوة الاطفال :confused:

انا سمعت مقابلة الزلزله امس و ما فيها ان اسقاط القروض يشمل الوافدين و ايضا من غير المعقول و لا المنطق ان يفعلون هذا و لن يفعلونه و لن يوافق عليه لا النواب و لا الحكومه و نرجو وضع الدليل علي هذا الكلام اما كلام من غير دليل يعتبر اشاعه و حتي لم تكتبه جريده واحده و ارجو اغلاق الموضوع لانه غير صحيح

انا سمعت مقابلة الزلزله امس و ما فيها ان اسقاط القروض يشمل الوافدين و ايضا من غير المعقول و لا المنطق ان يفعلون هذا و لن يفعلونه و لن يوافق عليه لا النواب و لا الحكومه و نرجو وضع الدليل علي هذا الكلام اما كلام من غير دليل يعتبر اشاعه و حتي لم تكتبه جريده واحده و ارجو اغلاق الموضوع لانه غير صحيح

الزلزلة أمس قال في المقابلة ان اسقاط الفوائد يشمل الجميع و لم يحدد المواطن أو الوافد اسمع المقابلة مرة ثانية و لا تستعجل

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
9. منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.

23-لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.

مغلق .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى