ايران: صواريخ نازعات وفجر المطورة ذات قدرة تدميرية عالية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

islam21

عضو جديد
إعتبر قائد القوة البرية لجيش الجمهورية الإسلامية في إيران العميد أحمد رضا بوردستان صواريخ "نازعات" و"فجر" مؤشراً للقدرات العالية للبلاد في مجال الصناعات الدفاعية، مؤكدا أن هذه الصواريخ ذات قدرة نارية وتدميرية عالية .
وقال العميد بوردستان في تصريح للصحفيين اليوم الخميس علي هامش مناورات "ثامن الحجج (ع)" الصاروخية في منطقة مرنجاب العامة التابعة لمدينة آران وبيدکل بمحافظة إصفهان (وسط)، إن هذه الصواريخ تحظي بقدرة نارية وتدميرية عالية وان الاختبار الأخير أثبت ازدياد دقتها ومداها بعد عملية التطوير التي خضعت لها.
وأضاف أن القوة البرية لجيش الجمهورية الإسلامية في إيران ومثلما دافعت في مرحلة سنوات الدفاع المقدس الثماني (الحرب المفروضة العراقية ضد إيران 1980- 1988) عن حدود البلاد جيداً فإنها جاهزة اليوم أيضاً للوقوف أمام العدو والتصدي لأي تهديد.
وأوضح بأن من أهداف تنفيذ مناورات "ثامن الحجج (ع)" تدريب الکوادر عملياً وتطوير أداء صواريخ "نازعات" و"فجر" وتقييم قدرات هذه المعدات القتالية واستعراض القدرة الصاروخية للقوة البرية للجيش.
يذکر أنه في مناورات "ثامن الحجج (ع)" قامت وحدة "الشهيد کبريائي" الصاروخية بإطلاق صواريخ "نازعات N6" و"نازعات N10" من طراز H2 و"فجر 5" المطورة من قبل خبراء القوة البرية، نحو الأهداف المحددة.
وعلي هامش هذه المناورات صرح قائد وحدة "الشهيد کبريائي" العقيد منصور بور جعفري للصحفيين، أن القوات المشارکة قامت في هذه المناورات بتنفيذ مختلف مراحل الانتشار والتدريب والاطلاق اعتماداً علي قدراتهم وخبراتهم بأفضل صورة.

صورة الصواريخ:
alalam_634988889319945955_25f_4x3.jpg
 

هيغل

عضو مميز
بريطانيا صادت الطيارة الايرانيه بس بدي بدون اجهزه داخل الطائره الظاهر مسويه لحام ايراني!!! وقالو صورتها عندما اقلعت تم التلاعب فيها بالفوتشوب بشكل ردئ!
وامريكا صادت طياره الايرانيه تقلع من قاع الخليج العربي وقالو تم التلاعب فيها بالمونتاج!!

الصوره اللي حاطها اتوقع عمود قاردن حق شاحنه ومرهم علي شكل صاروخ هههههههههههههه
 

royal-heart

عضو ذهبي


صواريخ نازعات وفجر


ومهاااااااايطة وصيااااااااح

واخرتها تطلع براميل مصبوغة :D





.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى