عاجبك اللي قاعد يصير يا بوحمود ؟؟؟

فلوسنا و فلوس عيالنا قاعدين يفسفسونها بين زيادة رواتب للوافدين ،،، و بين مساعدات لفلسطين و سوريا ،،، صبرنا لما الصبر مل منا ،،، و اتحملنا الديون و الاقصاد ،،، على امل ان تلتفت الحكومة و من على رأسها للمواطن ،،، الا انها آثرت الغريب على القريب ( يا حكومة اشهدو اليوم ميلاد برتقالي متعصب ) سأنذر نفسي عصى في دولاب اصحاب الدماء الزرقاء و سأراجع حساباتي و انصر المظلوم على الظالم ،،، و سأظل انادي حتى يصل صوتي الى ارجاء المعموره ،،، واااا بوحموداه

الحابوط

عضو ذهبي
خلهم يعرفون قيمة مجلس الاغلبيه اللي لاهم مرتشين ولاهم سراق مال
ولاهم منافقين ايدي نظيفه وطنيين يحاربون الفساد ويريدون الاصلاح
خلهم يعرفون قيمتهم ويحسون بالفرق
ترى ماشفت شي اخوي العمل الان لاجل الارتقى بالوافد والاعتناء به
اما انت يالكويتي غريب في بلدك منتف الراتب بين اقساط بنوك
وبين التنقل من شقه لشقه وتحت لهيب الاسعار وغلاء المعيشه
تعيش .....
لاستبعد ان يصرف للوافدين بدل ايجار ويتم السماح لهم بتقديم طلب
بيت حكومي ّعزيزي الكويتي لاتستغرب اذا اتاك وافد وقال لك
ياكويتي ياغريب كون اديب فأنتم جاليه وغرباء في بلدكم
ماقول غير ابتسم انت في الكويت بلد العجائب والغرائب
الله المستعان

أين الحقيقة

عضو ذهبي
الرجال الشرفاء كثر في الكويت

مو لازم مسلم البراك يكون عضو عشان يضبط البلد !

منذ عام 1996 الي عام 2012 ومسلم البراك عضو في مجلس الأمة .. منذ 1996 الي عام 2012 والفساد في إزدياد مستمر ... فهل وجود مسلم البراك قنن الفساد أم زادة ؟!!!!!!!!!!!!

مجرد تساؤل ،،،،

" الرد ليس موجه للعضو الفاضل شارلوك هولمز "

منذ عام 1996 الي عام 2012 ومسلم البراك عضو في مجلس الأمة .. منذ 1996 الي عام 2012 والفساد في إزدياد مستمر ... فهل وجود مسلم البراك قنن الفساد أم زادة ؟!!!!!!!!!!!!

مجرد تساؤل ،،،،

والله لا صار مسلم البراك حزب تعال حاسبه

لكن 1 من 50 كل الي يقدر عليه استجواب .. والاستجواب بنظركم تأزيم

#عرفت_كيف ؟​

اليعربي

عضو بلاتيني
يعني وجودة وعدمة سواء !!!!!

لالالالالا انا اقوولك

مدام فيه ناس مثل عقليتك ويطبلون للفساد ومع الحكومه بالطالعه والنازله

تقدر تقول الي قدر عليه مسلم البراك انه صاير عظمه بحلووقهم وفاقع مرارتك وحامس قلبك حمس

انزين انا ودي اعرف شي واحد ،،، صار لنا سنين نتحلطم و الامور من سيء لي أسوء ،،، ما استجد شي !!! و الا هذا الهدوء اللي يسبق العاصفة ؟؟؟

شكر خاص للسيد الزلزلة على ابر البنج اللي يعطيها للشعب من خلال تصريحاته

فلوسنا و فلوس عيالنا قاعدين يفسفسونها بين زيادة رواتب للوافدين ،،، و بين مساعدات لفلسطين و سوريا ،،، صبرنا لما الصبر مل منا ،،، و اتحملنا الديون و الاقصاد ،،، على امل ان تلتفت الحكومة و من على رأسها للمواطن ،،، الا انها آثرت الغريب على القريب ( يا حكومة اشهدو اليوم ميلاد برتقالي متعصب ) سأنذر نفسي عصى في دولاب اصحاب الدماء الزرقاء و سأراجع حساباتي و انصر المظلوم على الظالم ،،، و سأظل انادي حتى يصل صوتي الى ارجاء المعموره ،،، واااا بوحموداه

اخ الاستقراطي نصيحه لله لحل مشكلتك الماديه سريعا اذا عندك شوية فلوس خذ سهم الصناعات الوطنيه التوقعات ان هذا السهم سيصعد و خصوصا الشركات التابعه كلها مسويه ارباح و ستوزع و سيستفيد منها و سعره لحد الان رخيص

مـساعـد

عضو ذهبي

مجرد تساؤل ،،،،

طيب انت تبي تناقش بمنطقية ؟؟ انا بسالك سؤال

كيف تحاسب المعارضة و هم يا اما اقلية ، يا اما عاجزين عن المحاسبة بسبب استقالة الحكومة و حل المجلس المستمرين !!!

أتحدا اي معارضة بالعالم تكون في هذي الظروف و تقدر تقوم بدورها !!!

عاشق

عضو ذهبي
انا اقول بسكم تولول وكل واحد خل يحلل معاشه ويتشغل مثل الناس ويخدم الناس بضمير

على اساس انت اللي محلل معاشك اقص ايدي اذا انت مو اكبر مقزرجي في الدوام.

وبعدين شكو الدوام بالموضوع

اشرايك مو الدنيا تصير احلى لو عدك دقمه من تطقها يختفون للابد كل هالناس وبس يبقى اللي تحبهم

اشرايك بتعملها ما بتعملها تعملها.

في مثل كويتي يقول (................. اخو ....................) انت العربي وفي مثلك القادسيه

وكلكم لعنه لعنه على التجربه الديموقراطيه الكويتيه.

اكبر شوي ترى في النهايه انا وانت في مركب واحد والدنيا يوم لك ويوم عليك

اشرايك مو الدنيا تصير احلى لو عدك دقمه من تطقها يختفون للابد كل هالناس وبس يبقى اللي تحبهم

في مثل كويتي يقول (................. اخو ....................) انت العربي وفي مثلك القادسيه

قول نريد ان نخفف العماله الغير كويتيه بالبلاد هذا منطقي و لكن ان تمحيهم كلهم من الكويت مستحيل لاننا في حاجه لهم في كثير من التخصصات سواء كبيره ام وضيعه و اذا لم تزد رواتبهم قليلا كما زدت رواتب الكويتيين كثيرا و اصبحت رواتبهم مقاربه لما يتقاضاه الوافدون بالدول الخليجيه يهربون منك سواء البنغاليه او المدرسين او الممرضات و حتي الاعمال اللي بها كويتيون تلاقي ان بعد ما يوقع معاملتك ستة كويتيين اخر توقيع يكون رجل مصري معتمدين عليه كلهم يراجع كل ما فعله الكويتيون قبله ثم يعتمد المعامله قبل ان يوقعها المدير
اتمني ان يحدث كلامك لكن بعيد المنال

اشتغل شلون وثلاثة ارابع الي حولي فاسدين لا يحللون ولا يحرمون ؟

شكو الدوام بالموضوع ؟

صاحب الموضوع قاعد يولول على حامي الديار والمال العام

ليش مو كل مواطن يصير حامي المال العام ؟؟

عرفت شكو الدوام بموضوعنا

meritno1

عضو مميز
اصلا من المجلس السابق والتبذير شغال ؟ قالو لا اطيحون القروض عطوهم بدلااات والوزارة المحظوظة اخذو بدل ينزل بالتقاعد !! هذا اتفاق مجلس سابق مع حكومة وانفتحت الحنفية !! وصارت اضرابات والكل راضي ؟؟ اليوم لا تقول مجلس حالى وسابق انتم سبب الفساد تطبلون لكل فاشل وتسونة بطل ؟ انا اقول يسكنون كل مطبل لنائب سابق وحالى بمساكن الهكره بالحدود ونفتك , كدليل لنتذكر مجلس الكرسي الرئاسي لرئيس الامة هو السبب هاجمتم ناصر المحمد وعملتو على حل المجالس وما تراس عينكم شي واخذتو الكرسي ؟ ولقينا الناس ما تشبع :) الطمع ازداد وقلتم الكرسي طلع ما يستاهل !!! لووووول المهم !!

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الف مبروك

هناك توجه لاسقاط جميع القروض الاستهلاكية و يبلغ 3،7 مليار دينار و سيستقطع المبلغ من ميزانية التنمية
توزيع مبلغ 10 الاف لكل كويتي بلغ يوم واحد من تاريخ 1/5/2013
و سيتم توزيع اراضي في مناطق كانت تعتبر نفطية في السابق تغطي احتياج جميع الكويتيين و سيتم وضع سياج حاجز لبايب النفط اسوة بما هو معمول به في منطقة المنقف

يعني حرام الواحد يحلم ؟؟؟ تهقون لو الامر بيد بوحمود ممكن يحققها ،،، و الله ما استبعد

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
بصراحة احنا احسن شعب يتحلطم ،،، و الله قهر ،،، الواحد وده يسب يبرد قلبه بالحكومة بس ما نبي باند ،،، ليش امتعب نفسي

أعلى