القصر الصيفي (،بكين) .

١١١

عضو فعال
القصر الصيفي "بكين".
يقع القصر الصيفي في شمال غرب بكين وذلك لبرودته في فصل الصيف ولوقوعه بجوار احدى البحيرات الكبيرة ولاعتدال المزاج به ، اما في فصل الشتاء فتشاهد الثلوج قد كسته حيث يرجعون الى القصر القصر الامبراطوري " المدينه المحرمة" في قلب بكين.
بُني القصر الصيفي على شكل مصغر من المدينة المحرمة " القصر الامبراطوري" ولا تزال جميع المرافق مؤثثة بالاثاث القديم ذو الالوان الزاهية والمقتنيات الامبراطورية الفخمة، ويوجد به بعض المحلات التي تؤجر الملبوسات القديمة ويمكن التصوير بها علما بأن رسوم الدخول (بستين يوانا).
في المنطقة الخلفية للقصر تقع البحيرة الكبيرة "بحيرة كونمينغ " ويوجد بها قوارب صغيرة يمكن استئجارها تتسع (4)اشخاص تُدار بالارجل اشبه بالسيكل . " ومن الجهة الجانبية للقصرخلف السور القصير المتموج توجد حديقة جميلة مليئة بالاشجار الكبيرة والورود والمظلات " بخشات".
فترة التجول هناك ( 3 ) ساعات . قد تطول وقد تقصر بحسبك.

رابط بعض الصور للقصر .

https://skydrive.live.com/redir?resid=ACFC13D674FE909B!513&authkey=!ANYjEaVBGb52qYY
 

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
والله صور حلوة يعطيك العافية

وشكرا للمعلومات عن هذا القصر
 

١١١

عضو فعال
ياهلا فوضت امري الى الله .
الله يعافيك
بكل سرور.
يعتبر القصر الصيفي المعلم الاكثر جذبا للسياح في بكين بعد المدينة المحرمة ويقع على مساحة كبيرة وهو مدرج ضمن التراث العالمي " يونسكو" وما يميزه ايضا قربة من المعالم السياحية كحديقة الجبل العطري " شيانغشان" والجبال الخضراء القريبة منها مما يضفي عليه طابع خاص من الروعة والرقة .
سعدت بمرورك .
 
أعلى