إتهــام جبهــة الــنصــرة بالإرهــاب والتطرف هو تبرئــة للقاعــدة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



67910_419799814756166_1907848484_n.jpg



إن إتهام الجماعات الجهادية بالإرهاب والتطرف هو ديدن الإعلام وأن تتهم جماعة لها تواصل مع العوام بالإرهاب ممكن ولكن الغير ممكن إقناع العوام بذلك .
لذلك يحاول الغرب الفصل بين الجماعات الجهادية و الشعب (الحاضنة) حتى عندما يتهمهم بفعل ما لا يصل للناس ردهم بالنفي
والتهم جاهزه دائما تكفير و إقصاء وتشدد وغير ذلك.
أما أن يكون للجماعات الجهادية إتصال مع العوام فهذا يصعب من مهمة الإعلام الذي يريد تشوية صورتهم.



*إعلان الجبهة:.

منذ إعلان جبهة النصرة يحاول البعض التشكيك بها وبجادها حتى ممن يفترض به أن يكون عونا للمجاهدين وجدناه يستهزء بهم عند البيان الأول للجبهة.
لكن مع الوقت تبين صدق رجال الجبهة فأحبهم الناس لتضحياتهم وعملياتهم النوعية كالإستشهادية والإقتحامات والتي كانت أحد أسباب تقهقر النظام وإنسحابه من بعض المدن والمقرات
لكن ما أثر في العوام أكثر من عمليات النصرة القوية هي معاملتهم الطيبه للناس وللجماعات المقاتلة الأخرى وهو ما جعل‎ ‎الثوار يستنكرون إدراج واشنطن لها على لائحة الإرهاب وخرج الشعب السوري في جمعة بإسم الجبهة [لا إرهاب إلا إرهاب الأسد..كلنا جبهة النصرة]
هذا الخروج للشعب لنصرة جبهة النصرة غير كتابات كثير من الكتاب والسياسيين الذين كانوا يشككون بالجبهة بل البعض منهم صار يمجد بالنصرة بعد ما كان يلمح لكونها على علاقة بالنظام السوري لا لشيئ إلا ليركب موجة الثورة لأن من يهاجم جماعة يؤيدها الشعب ويحاربها النظام فسيكون في نظر الشعب معينا للنظام على الثورة [شبيح]


*مبايعة جبهة النصرة للقاعدة:.

إعلان أبوبكر البغدادي أن جبهة النصرة هي تابعه لجماعتة"دولة العراق الإسلامية" هي ضربة مربكة للعلمانيين والإخوان الذين أثنوا على الجبهة في السابق .
فقد نجحت القاعدة أو دولة العراق الإسلامية بأن تظهر صورتها الحقيقية بطريقة ذكية
فلو أعلنت جبهة النصرة من أول يوم أنهم مرسلون من قبل البغدادي لشنت عليهم حرب إعلامية كبيرة قبل حتى تنفيذ أي عملية !
ولكنهم أرادوا إظهار أنفسهم وحقيقة جهادهم ثم بعد أن يحبهم الشعب يعلنوا حقيقة إنتمائهم، وفي رسالة للعوام أننا هم القاعدة الذين ظلمتمونا طويلا وصدقتم الحرب الإعلامية ضدنا..
في الحقيقة هذه الطريقة التي إتبعتها جبهة النصرة بإخفاء إنتمائها كل هذه المدة من أجل إصال صورة المجاهدين الحقيقية للناس ليست من إختراع القاعدة في العراق
فقد فعلت القاعدة باليمن نفس الشيئ عندما ظهرت جماعة أنصار الشريعة ظن البعض أنها غير القاعدة أو منشقة عنها وبدأ بعض الصحفيين والناشطين بالثناء عليها وأنها تختلف عن القاعدة ثم أكتشفوا أن أنصار الشريعة هي نفسها القاعدة في جزيرة العرب!
وهذا الأسلوب هو طريقة جديدة لجماعات القاعدة حيث تظهر جماعة بإسم ما ولا تنسب نفسها للقاعدة حتى تتجنب التشويةالإعلامي لها وتظهر حقيقة جهادها وبعد أن تكسب قلوب الناس تخبرهم بالحقيقة،فإن بدأ الإعلام بعد ذلك بتشوية صورتها ظهر للناس حقيقة الإعلام العلماني المظلل.
فهاهي جبهة النصرة قد وصلت لمرحلة كشف الحقيقة وتقول للناس نحن هي صورة القاعدة الحقيقية التي شوهها الإعلام وأخفى حقيقتها .
وبعد أن ظهرت الحقيقة ما هي الخطة القادمة لتشوية صورتها
هل سنرى في الإعلام أن قتال البعض "مقاومة شريفة" وقتال البعض الآخر "إرهاب وتطرف"!!
في العراق حينما عجز الإحتلال الأمريكي عن مواجهة المجاهدين أستمال بعضهم ممن يريدون النظام الديمقراطي الغربي وجندهم ضد القاعدة وبرواتب شهرية لكل مقاتل و عرفوا "بقوات الصحوة" ولكن قبل تجنيد هؤلاء كانت الحرب الإعلامية ضد القاعدة لتهيئة الأجواء
فأذكر حينها كيف أنقلب الإعلام فجئة ضد المقاومة
أولا بتقسيمها إلا مقاومة شريفة=البعثيين والديمقراطيين والإخوان.
وإرهاب=القاعدة "دولة العراق الإسلامية".
ثم ثانيا بدأت البيانات تظهر من تلك الجماعات بأن القاعدة تجبرها على البيعة وتقتل في مقاتليها وتكفر الناس وهناك تهم طريفة رواها أحد رجال الصحوة بأن القاعدة تحرم الثلج وأيضا تمنع الإختلاط بين..الطماطم والخيار!!!
"لا أظن عاقل يصدق ذلك"
أيضا هناك تهم أخرى للقاعدة بأن بينهم مقاتلين إيرانيين و أنهم يقاتلون بجانب الهمرات الأمريكية!!!
تهم كثيرة أتهمت بها القاعدة في العراق تمهيدا لحربها وإسقاط مشروع الدولة الإسلامية التي أعلنتها
فهل سنرى تهم مماثلة لجبهة النصرة بعد أن بايعت القاعدة؟
أم أن للغرب خطط مغايرة.
ثم إن محاولة الإعلام شن حرب تشوية على النصرة الآن ليس بحل ذكي لأن الجبهة لها إتصال وعلاقات طيبة مع العوام
فإن قلت للناس أن هؤلاء - الذين دافعوا عنكم بأرواحهم والذين يقدمون لكم المساعدات الغذائية والذين يؤمنون مدنكم من السرقة - هم إرهابيون متطرفون فسيقولون لك نعم الإرهاب والتطرف هذا!!
وإن إستمر الإعلام بحربه الإعلامية ضد الجبهة وهي على علاقتها الجيدة مع الثوار والعوام فسيتسائل أولى الألباب هل القاعدة مثل جبهة النصرة ؟؟!!
وهذا سؤال لا يريد الغرب وإعلامه للمسلمين أن يسألوه حتى لا تنكشف الحقيقة
بل يريدون من الشعب السوري أن يسأل هل جبهة النصرة مثل القاعدة!!!


*مشروع صحوات سوريا:.

مشروع الصحوات في سوريا صعب وصعب جدا لعدة أمور منها أن جبهة النصرة ليست الجماعة الجهادية الوحيدة فهناك جماعات جهادية كثيرة في سوريا بعضها لها وزن كبير كأحرار الشام وصقور الشام وهناك العشرات من الجماعات الجهادية الأخرى فحتى الجيش الحر بعض كتائبه جهادية،فمن الصعب أن ينجح مشروع الصحوات في سوريا لذلك قد تكون خطة الغرب الوحيدة هي ما يسمى بالحل السياسي بحيث يستقيل الاسد ويبدل برئيس مؤقت موالي للغرب ويبقى الجيش النظامي والمخابرات للوقوف بوجه الجماعات الجهادية
قد يظن البعض أن هذا مستحيل ولكن مع الهاله الاعلامية كل شيئ ممكن خاصة وأن الشعب تعب من الحرب وأي حل يفضي لرحيل بشار هو في نظرهم إنتصار لهم حتى لو بقي الجيش الذي كان يقتلهم والذي كان السبب في تهجيرهم!!
مع ضم المقاتلين (المعتدلين) لهذا الجيش الذي سيصوره الإعلام بأنه كان الجندي الذي ينفذ الأوامر وان المسؤل الأول هو بشار وعائلته.

*إستراتيجية جبهة النصرة:.

طيب ماهي إستراتيجية جبهة النصرة لتجنب تشكيل صحوات
أولا إعلان الجولاني تأجيل مشروع الدولة الإسلامية في العراق والشام هو أول خطة في هذه الإستراتيجية
بحيث لو تم الإستعجال في مشروع الدولة قد يكون أول منعطف بتشكيل الصحوات
نعني هنا أن الإعلام سيصور الأمر على أن جبهة النصرة تريد تقسيم سوريا و يبدأ بالتحريش بين الثوار لجرهم لقتال النصرة
لذلك ربما رأى الجولاني بما أن الهيئات الشرعية تعمل على الأرض ثم إن هذه الهيئات مكونة من جميع الأطراف فالأفضل تأجيل هذا المشروع أي الأسم أما الجوهر فهو موجود كما قال الجولاني
ولعل التأجيل سيجعل كثير من الجماعات الجهادية تلتحق بالجبهة بعدما شاهدوا حكمة قائدها وصبره وعدم تعجله "بقطف الثمرة"
وربما سنرى مجلس شورى في الشام على غرار مجلس شورى المجاهدين في العراق المؤسس لدولة العراق الإسلامية
ثم تأتي البيعة والوحدة مع البغدادي بشكل رسمي.

كتبه:.
(حسين المهدي)



المصدر

الاصلي غير معروف لكنه نشر بمنتدى حنبن كذالك

http://www.hanein.info/vb/showthread.php?t=318842

التعقيب





هذا من أفضل وأدق وأبسط ماقرأت بخصوص جبهة النصرة نصرها الله
حديث إتصف بالوسطيّة والتعقّل وربط الأمور بحكمة.

كل توصيفات الإرهاب الغربية لا تهمنا وكل أضاليلهم وأكاذيبهم باتت مكشوفة لكل متبصر ومتابع للأمور .
ما القاعده البطله وجبهة النصره الشجاعه إلا وجهيين مضيئين لعمله واحده .
أخذت القاعده على كاهلها الثأر للمسلمين من الإعتداء الصليبي الجبان .

وهي شوكه منغرزه الآن في حلقوم المد الرافضي النجس في العراق والشام.

ومن أقذر وأفحش الأفتراءات ضدها إتهامها بإنها عميله لإيران ..!

اللهم إقطع لسان من قال ذلك وشل يده ورجله اللهم آمين !
 
يقول الإعلامي عبد الباري عطوان في مقالة له بعنوان "قنبلة النصرة تُربك المعارضة" : "اننا أمام مشروعين متصادمين لأطراف المعارضة المسلّحة للنظام السوري :
الاول: مشروع ديمقراطي يريد قيام دولة مدنية تحتكم الى دستور وحكم صناديق الاقتراع ، وقانون وضعي على غرار القوانين المطبقة في دول مدنية اخرى ، مثل تركيا بل وحتى سورية الحالية مع بعض التعديلات الاسلامية الشكلية على غرار ما حدث في مصر .
الثاني: مشروع اسلامي يعتبر القرآن الكريم هو دستور الدولة ، والشريعة الاسلامية واحكامها هي قانونها ومرجعية حكومتها . على ان تكون هذه الدولة الاسلامية السورية هي جزء من منظومة دولة الخلافة الاسلامية." (انتهى كلامه) ..

هذا الرجل ليس من "قاعدة الجهاد" ولا عضو في "جبهة النصرة" ، ولا يُعدّ في عرف الناس اليوم من المتشددين ، بل هو صحفي فلسطيني يعيش في بريطانيا ، قال هذا الكلام بعد تتبع واستقراء الوضع السوري .. إن لكلامه هذا فائدة عظيمة للمسلمين عامة ، وللمقاتلين في سوريا خاصة ، وذلك أن الله تعالى يقول في كتابه {الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ ...} (النساء : 76) ، وقال تعالى {وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ} (البقرة : 193) والفتنة هنا هي الكفر .. وصحّ عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال لعبد الله بن عمرو : "إن قاتلتَ صابراً محتسباً بعثكَ الله صابراً محتسباً ، وإن قاتلتَ مرائياً مُكاثراً بعثك الله مرائياً مكاثراً ، يا عبد الله بن عمرو : على أي وجه قاتلتَ أو قُتلتَ بعثك الله على تلك الحال" (أبو داود) ، وعليه نقول :

أيها المقاتل في سوريا : إن قاتلتَ من أجل الديمقراطية والدولة المدنية والأحكام الوضعية العلمانية ، بعثك الله على ما قاتلتَ عليه . وإن قاتلتَ من أجل القرآن والأحكام الشرعية والدولة الإسلامية وإحياء الخلافة ، بعثك الله على ما قاتلتَ عليه ، فالقتال الثاني في سبيل الله ، والقتال الأوّل في سبيل الطاغوت ، وإنما هي حياة واحدة في الدنيا ، ثم حياة أبدية في الآخرة ، فاختر لنفسك ، لا تكلَّف إلا نفسك : إما القتل وإما الشهادة ، والنبي صلى الله عليه وسلم قال "من قـتل تحت راية عميّة ، يدعو عصبـيّة أو ينصر عصبـيّة ، فقتلته جاهليـة " (مسلم والنسائي) ، فالديمقراطية والدولة المدنية والأحكام الوضعية رايات عميّة لا تهتدي ببصيرة الإسلام ، والقومية والقطرية والقبلية والوطنية عصبيات جاهلية ، فإن قاتلتَ ومتَّ لنصرة هذه العصبيات فقِتلتُك جاهلية ، وإن قاتلتَ لتكون كلمة الله هي العليا فتدحر النصيرية وتحكّم البلاد بالشريعة الإسلامية فذلك في سبيل الله ..

أقول ناصحاً مشفقاً لإخواني المقاتلين في بلاد الشام : جبهة النصرة وأخواتها يقاتلون من أجل الدين ، والبعض يقاتل من أجل وطن وحكومة ودولة مدنية طاغوتية لا تحكّم شرع الله ، والله تعالى يقول {الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ ...} (النساء : 76) ، فمن شاء أن يكون من {الَّذِينَ آمَنُوا} فليكن معهم ، ومن شاء أن يكون من {وَالَّذِينَ كَفَرُوا} فليكن مع الآخرين ، وما يختار الإنسان لنفسه في الدنيا سيلقاه في الآخرة ، و{ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ} (المدّثّر : 38) ..
 

عبد الله76

عضو مميز

هل تعرف لماذا تنظر بقية الفصائل السورية بريبة لجبهة النصرة؟ لأنها غير معروفة المنشأ والتمويل وفيها مقاتلين غير سوريين وخطها مشابه لخط القاعدة. وظهورها على الساحة السورية جاء متزامنا مع أعلان الطاغية بأن ما يحدث على الأرض ليس ثورة شعبية بل قتال ضد القاعدة! يعني جاءت النصرة لتؤكد بأن في سورية قاعدة!
اما أعلان البغدادي فلم يكن ضربة مربكة للعلمانيين بل كان ضربة قاتلة للثورة السورية وفرصة ذهبية للطاغية ليظهر للعالم صدق كلامه بوجود أرهابيين في سورية! والآن بدأ ت الأحداث العراقية تتكرر في سورية حيث الأقتتال الداخلي بين المجاميع المسلحة، خاصة انشقاق النصرة الي جولاني وبغدادي. وما سيجري قريباً هو أجبار الفصائل الأخرى على ابيعة القاعدة او قتالها وسيشعلون حربا بين الفصائل السنية يكون ضحيته أهل السنة وأطفالهم ويمكن منهم حزب الله والطاغية والملالي. هذا ليس من ضرب الخيالو بل من تجربة العراق المريرة. تماما نفس الأحداث والوجوه والأسماء و:اني اعيش حلم اليقظة!
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

هل تعرف لماذا تنظر بقية الفصائل السورية بريبة لجبهة النصرة؟ لأنها غير معروفة المنشأ والتمويل وفيها مقاتلين غير سوريين وخطها مشابه لخط القاعدة. وظهورها على الساحة السورية جاء متزامنا مع أعلان الطاغية بأن ما يحدث على الأرض ليس ثورة شعبية بل قتال ضد القاعدة! يعني جاءت النصرة لتؤكد بأن في سورية قاعدة!
اما أعلان البغدادي فلم يكن ضربة مربكة للعلمانيين بل كان ضربة قاتلة للثورة السورية وفرصة ذهبية للطاغية ليظهر للعالم صدق كلامه بوجود أرهابيين في سورية! والآن بدأ ت الأحداث العراقية تتكرر في سورية حيث الأقتتال الداخلي بين المجاميع المسلحة، خاصة انشقاق النصرة الي جولاني وبغدادي. وما سيجري قريباً هو أجبار الفصائل الأخرى على ابيعة القاعدة او قتالها وسيشعلون حربا بين الفصائل السنية يكون ضحيته أهل السنة وأطفالهم ويمكن منهم حزب الله والطاغية والملالي. هذا ليس من ضرب الخيالو بل من تجربة العراق المريرة. تماما نفس الأحداث والوجوه والأسماء و:اني اعيش حلم اليقظة!

الاخ عبدالله

لا اعلم انت تعلم انك لا تعلم ؟؟!!

الجميع يعلم ولكن يحاول ان يظهر نفسه انه لا يعلم
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الجميع يعلم ان جبهة النصرة منذ ظهورها وهي تستخدم نفس اسلوب عمل القاعدة

و ترفع شعارتها السوداء (ماركة مسجلة)

يعني عمليات انتحارية على عبوات ناسفة على لاصقه مع خلفية شعارات و اناشيد

حماسية جهادية واعلام سوداء ( ماركة مسجلة)

بعدين الاخوة يقولوا انهم تفاجئوا انها من القاعدة؟؟!! لا يا الحبيب الجميع يعرف لكن يحاول

ادعاء الجهل ؟!!

الطاغية يعلم ان غالبية المعارضة المسلحة على الارض جماعات جهادية من نفس افكار

القاعدة فهو هنا لم يكذب لكنها حقيقة وهو يحاول استغلالها لصالحه .

والحقيقة هنا ان المعارضة كانت تحاول تجاهل ذلك كتكتيك سياسي و اعلامي مع الخارج.

على العموم انا غير متفائل في مستقبل سوريا فكل مايجري هو قمة جبل الجليد

طالما استمر الشحن النفسي و الطائفي و التسليحي وكل طرف يحاول تصفية خلافاته

و عقده النفسية في سوريا وعلى حساب الشعب السوري

و اتوقع مستقبل سوريا مثل افغانستان و الصومال
 

هل تعرف لماذا تنظر بقية الفصائل السورية بريبة لجبهة النصرة؟ لأنها غير معروفة المنشأ والتمويل وفيها مقاتلين غير سوريين وخطها مشابه لخط القاعدة. وظهورها على الساحة السورية جاء متزامنا مع أعلان الطاغية بأن ما يحدث على الأرض ليس ثورة شعبية بل قتال ضد القاعدة! يعني جاءت النصرة لتؤكد بأن في سورية قاعدة!
اما أعلان البغدادي فلم يكن ضربة مربكة للعلمانيين بل كان ضربة قاتلة للثورة السورية وفرصة ذهبية للطاغية ليظهر للعالم صدق كلامه بوجود أرهابيين في سورية! والآن بدأ ت الأحداث العراقية تتكرر في سورية حيث الأقتتال الداخلي بين المجاميع المسلحة، خاصة انشقاق النصرة الي جولاني وبغدادي. وما سيجري قريباً هو أجبار الفصائل الأخرى على ابيعة القاعدة او قتالها وسيشعلون حربا بين الفصائل السنية يكون ضحيته أهل السنة وأطفالهم ويمكن منهم حزب الله والطاغية والملالي. هذا ليس من ضرب الخيالو بل من تجربة العراق المريرة. تماما نفس الأحداث والوجوه والأسماء و:اني اعيش حلم اليقظة!

[FONT=&quot]أحسنت يا أخي عبد الله كلامك معقول. واللافت أن أخانا عماد الدين لم ينشر كل ما جاء في مقال عبد الباري عطوان، حيث توقع الصحافي أن "المواجهات بين الجيش السوري الحر، وفرق صحوات عشائرية سورية من جهة وجبهة النصرة وحلفائها من جهة اخرى قد تبدأ بعد ايام معدودة ان لم تكن قد بدأت فعلا."[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]​
[FONT=&quot]أخطأ الصحافي في وصفه للمواجهات التي قد بدأت، فلم يتنبأ عطوان بحقيقة الأمر اليوم وهي أن المواجهات ("الخلافات") التي قد بدأت بالفعل هي بين جبهة النصرة وأسيادها من دولة العراق الإسلامية![/FONT]


[FONT=&quot]أصبت يا أخي عماد الدين باستحضارك لهذه الأية الكريمة، "[/FONT][FONT=&quot]الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ ..."

[/FONT]

[FONT=&quot]أما [/FONT][FONT=&quot]عناصر دولة العراق الإسلامية الذين يقاتلون أخوانهم من جبهة النصرة في الأعلام وفي الميدان، في سبيل من يقاتلونهم يا ترى؟[/FONT]
 
هل تعرف لماذا تنظر بقية الفصائل السورية بريبة لجبهة النصرة؟ لأنها غير معروفة المنشأ والتمويل وفيها مقاتلين غير سوريين وخطها مشابه لخط القاعدة. وظهورها على الساحة السورية جاء متزامنا مع أعلان الطاغية بأن ما يحدث على الأرض ليس ثورة شعبية بل قتال ضد القاعدة! يعني جاءت النصرة لتؤكد بأن في سورية قاعدة!
اما أعلان البغدادي فلم يكن ضربة مربكة للعلمانيين بل كان ضربة قاتلة للثورة السورية وفرصة ذهبية للطاغية ليظهر للعالم صدق كلامه بوجود أرهابيين في سورية! والآن بدأ ت الأحداث العراقية تتكرر في سورية حيث الأقتتال الداخلي بين المجاميع المسلحة، خاصة انشقاق النصرة الي جولاني وبغدادي. وما سيجري قريباً هو أجبار الفصائل الأخرى على ابيعة القاعدة او قتالها وسيشعلون حربا بين الفصائل السنية يكون ضحيته أهل السنة وأطفالهم ويمكن منهم حزب الله والطاغية والملالي. هذا ليس من ضرب الخيالو بل من تجربة العراق المريرة. تماما نفس الأحداث والوجوه والأسماء و:اني اعيش حلم اليقظة!




من ينظر بريبة لجبهة النصرة هم ثوار أمريكا
العالم لن يقدم لك شيئا إلا أن يضمن أن من سيستلم الحكم سيكون موالي له أو على الأقل ليس معادي ويمكن ترويضه

إلى متى نحن نصنع الأحداث وغيرنا يتاجر بها؟ وإلى متى نحن نكنس قذارات الاحتلال ومخلفات سوءات الظلمة وغيرنا يقيم سرادق الاحتفالات في شوارعنا التي كنسناها بدموعنا ودمائنا؟ وإلى متى لسنا نذكر إلا وقت الخدمة حتى إذا مدت الموائد لم نظفر بغير عظمة؟
أيعقل أننا لا نجيد إلا بناء المساجد، وتقديم الإغاثات في النوازل، وغيرنا يقود ويحكم؟!
أيها السنة! أيتها الأمة!
كفاكم مهزلة


لقد رفض الشيخ الجولاني حفظه الله إعلان دولة لا يتشاور بقية الفصائل الإسلامية حولها ومن يريد إشعال حرب سنية سنية هم ولاة أمرك الذين غرروا بكثير من مجاهدي الأمسفي العراق

لمحاربة القاعدة وبعد خروجها أصبح العالم يرى انتهاكات الروافض وجيشهم في مناطق أهل السنة إذ لم يكتفوا بملء السجون من رجالهم وأبنائهم بل تجرؤوا على اعتقال نسائهم في أبي غريب والموصل وديالى واغتصابهن بينما نرى قادة الصحوات ورجالاتها الذين ادعوا في خروجهم على المجاهدين أنهم يريدون حماية أهل السنة مكتوفي الأيدي لا يجرؤون على تحريك ساكن فتبين العكس تبين أنهم حماة للصليبيين والروافض وقل نفس الكلام عن من غرر بهم من حكام المنطقة بل بكل وقاحة فتحوا ابوابهم وقلوبهم للروافض





 

عبد الله76

عضو مميز





من ينظر بريبة لجبهة النصرة هم ثوار أمريكا
العالم لن يقدم لك شيئا إلا أن يضمن أن من سيستلم الحكم سيكون موالي له أو على الأقل ليس معادي ويمكن ترويضه

إلى متى نحن نصنع الأحداث وغيرنا يتاجر بها؟ وإلى متى نحن نكنس قذارات الاحتلال ومخلفات سوءات الظلمة وغيرنا يقيم سرادق الاحتفالات في شوارعنا التي كنسناها بدموعنا ودمائنا؟ وإلى متى لسنا نذكر إلا وقت الخدمة حتى إذا مدت الموائد لم نظفر بغير عظمة؟
أيعقل أننا لا نجيد إلا بناء المساجد، وتقديم الإغاثات في النوازل، وغيرنا يقود ويحكم؟!
أيها السنة! أيتها الأمة!
كفاكم مهزلة


لقد رفض الشيخ الجولاني حفظه الله إعلان دولة لا يتشاور بقية الفصائل الإسلامية حولها ومن يريد إشعال حرب سنية سنية هم ولاة أمرك الذين غرروا بكثير من مجاهدي الأمسفي العراق

لمحاربة القاعدة وبعد خروجها أصبح العالم يرى انتهاكات الروافض وجيشهم في مناطق أهل السنة إذ لم يكتفوا بملء السجون من رجالهم وأبنائهم بل تجرؤوا على اعتقال نسائهم في أبي غريب والموصل وديالى واغتصابهن بينما نرى قادة الصحوات ورجالاتها الذين ادعوا في خروجهم على المجاهدين أنهم يريدون حماية أهل السنة مكتوفي الأيدي لا يجرؤون على تحريك ساكن فتبين العكس تبين أنهم حماة للصليبيين والروافض وقل نفس الكلام عن من غرر بهم من حكام المنطقة بل بكل وقاحة فتحوا ابوابهم وقلوبهم للروافض





اخي عماد الدين،
لا تجعل العاطفة تظلل بصيرتك وأحكم بعقلك على الأحداث!

يبدوا انك لا تقرأ ما يقوله السوريين وغير السوريين على النصرة. اخي الخطب الحماسية لا تحل المشكلة أو تكسب التعاطف. أي أحتلال اي قضية، واي احداث صنعتها النصرة وتاجر بها غيرها؟ المفخخات؟ ولأسراف بالقتل؟ نحن نتحدث عن جبهة النصرة ودولة العراق الأسلامية وتاثيرهما السلبي على الثورة السورية.
اسمع اخي الكريم، اتهام حكام الخليج باشعال حرب سنية- سنية هو اتهام باطل وتشويه للحقيقة. نحن لا نتحدث عن 200 سنة مضت، بل فترة عشناها ونعرف أحداثها جيدا. الحرب السنية – السنية أشعلها الزرقاوي ودولة العراق الأسلامية؟ بدأت بأغتيال الشيخ المجاهد مهند الغريري على يد مجلس شورى المجاهدين وبعدها الشيخ حمزة العيساوي ومن ثم حاربوا الجيش الأسلامي وكتائب ثورة العشرين وقاموا باستهداف شيوخ العشائر الذين رفضوا منطق القاعدة "اما تقبل بولايتي أو اقتلك" وهكذا اشتعلت الفتنة وضاعت قضية أهل السنة في العراق، ولو لا وقوف العشائر العراقية بوجهه هذا القتل لما بقي بالعراق رجلا من أهل السنة. فلا تحاول اتهام شيوخ الخليج بالفتنة العراقية لأن الجميع يعرف بأن القاعدة خلفها وليس حكام الخليج..

http://www.tabee3i.com/topic/25325-صحف-بريطانية-جبهة-النصرة-تبيع-النفط-السوري-لنظا/

وأيضا


http://www.elaph.com/Web/news/2013/4/805435.html?entry=arab
 
حازم صلاح ابو سماعيل يتحدث عن الهدف الذي انشئت لاجله جامعة الدول العربية .. ويعرج بالحديث على منظمة التحرير الفلسطينية والائتلاف السوري المجرم .. اسال الله ان يهديه وان يرده عن الديمقراطية .
http://www.youtube.com/watch?v=oT-yvr_h-xI


[COLOR=#fff !important].[/COLOR]

 
المقدم خالد محمود من الجيش الحر يشيد بجبهة النصرة وجهادها ويحذر من صحوات تسعى لها أمريكا في سوريا على غرار العراق


المقدم خالد الحمود:

جبهة النصرة
--------------
ارسلت امريكا اعلامييها للداخل السوري وكلهم مخابرات ومن تقاريرهم علمت من هو المؤثر الاقوى في اسقاط النظام ومن هو الفصيل الاقوى على الارض.
بانتظامهم والتزامهم وعقيدتهم وقوة العمليات والتخطيط والتفكير فتاكدة انها جبهة النصرة. ولانها لا تريد لاحد ان يسرع في اسقاط النظام فقامت بتصنيف جبهة النصرة كمنظمة ارهابية.

الكذب حرام والمسايرة اكبر خطأ في الدماء.
موجود انا على الاراضي السورية فلم ارى لجبهة النصرة اي عمل يسيء لشخص سوري ولا اي اعتداء ولا ارهاب ولا اي شيء مما قيل عنهم.

ففي بداية الثورة قام النظام السوري بتدريب بعض الاشخاص وتعليمهم وتجهيزهم من اجل القيام بعمليات تضر بمصلحة الثورة وتنسبها لجبهة النصرة، وتقوم باعلانها على المحطات وتسبح باعلامها ليل نهار، ببعبع صنعته هي كما تريد بان جبهة النصرة ارهابية.
ولكن الحقيقة ان جبهة النصرة لا تقوم الا باعمال قوية جدا ضد النظام ولا تقوم بتصوير ولا اعلان ولا يهمها ذلك ابداً، ومنتسبيها في قمة الاخلاق ولا يضرون احد ولا يعتدون على احد ولم نوثق حالة واحدة نحن كثوار بانهم قاموا بعمل ضد اي فصيل او ضد شخص مع النظام بدون تحقيق وتأكد من تورطه.

وكل ما تسمعوه من النظام عن تلك الجبهة كذب بكذب من قبل الثورة الى الان وهناك اتفاق بين امريكا والنظام على تشويه سمعة الفصيل الاقوى على الارض.
والان بعد ذلك تريد ان تاخذ من فصائل موجودة على الارض وعود بالاشتراك مع الامريكان لمكافحة الارهاب يعني تريد خلق فتنة بين الفصائل المقاتلة.
اتمنى من جميع الفصائل المقاتلة على الارض ان لا تتسرع وتلجئ للحوار في كل القضايا المطروحة بينها ويدركون ما هي الا لخلق الفتنة واحذروا من عناصر بينكم قد دسوا بينكم ويدعون الاسلام يقومون بتصرف ليخلقوا فتنة. فشياطين الانس اخطر من شياطين الجن.
 

صقر الشام

عضو فعال
المقدم خالد محمود من الجيش الحر يشيد بجبهة النصرة وجهادها ويحذر من صحوات تسعى لها أمريكا في سوريا على غرار العراق


المقدم خالد الحمود:

جبهة النصرة
--------------
ارسلت امريكا اعلامييها للداخل السوري وكلهم مخابرات ومن تقاريرهم علمت من هو المؤثر الاقوى في اسقاط النظام ومن هو الفصيل الاقوى على الارض.
بانتظامهم والتزامهم وعقيدتهم وقوة العمليات والتخطيط والتفكير فتاكدة انها جبهة النصرة. ولانها لا تريد لاحد ان يسرع في اسقاط النظام فقامت بتصنيف جبهة النصرة كمنظمة ارهابية.

الكذب حرام والمسايرة اكبر خطأ في الدماء.
موجود انا على الاراضي السورية فلم ارى لجبهة النصرة اي عمل يسيء لشخص سوري ولا اي اعتداء ولا ارهاب ولا اي شيء مما قيل عنهم.

ففي بداية الثورة قام النظام السوري بتدريب بعض الاشخاص وتعليمهم وتجهيزهم من اجل القيام بعمليات تضر بمصلحة الثورة وتنسبها لجبهة النصرة، وتقوم باعلانها على المحطات وتسبح باعلامها ليل نهار، ببعبع صنعته هي كما تريد بان جبهة النصرة ارهابية.
ولكن الحقيقة ان جبهة النصرة لا تقوم الا باعمال قوية جدا ضد النظام ولا تقوم بتصوير ولا اعلان ولا يهمها ذلك ابداً، ومنتسبيها في قمة الاخلاق ولا يضرون احد ولا يعتدون على احد ولم نوثق حالة واحدة نحن كثوار بانهم قاموا بعمل ضد اي فصيل او ضد شخص مع النظام بدون تحقيق وتأكد من تورطه.

وكل ما تسمعوه من النظام عن تلك الجبهة كذب بكذب من قبل الثورة الى الان وهناك اتفاق بين امريكا والنظام على تشويه سمعة الفصيل الاقوى على الارض.
والان بعد ذلك تريد ان تاخذ من فصائل موجودة على الارض وعود بالاشتراك مع الامريكان لمكافحة الارهاب يعني تريد خلق فتنة بين الفصائل المقاتلة.
اتمنى من جميع الفصائل المقاتلة على الارض ان لا تتسرع وتلجئ للحوار في كل القضايا المطروحة بينها ويدركون ما هي الا لخلق الفتنة واحذروا من عناصر بينكم قد دسوا بينكم ويدعون الاسلام يقومون بتصرف ليخلقوا فتنة. فشياطين الانس اخطر من شياطين الجن.

عماد الدين خطاب،

شكرا على الخبر يا صديقي... أنا مهتم بقضايا جبهة النصرة مثل كل المشاركين على هذا المنتدى الموقر وأنا أحاول أن أقرأ كل الأخبار عن سوريا وجبهة النصرة خصوصا.
أنا حابب أقولك يا صديقي أن هذا الكلام من المقدم خالد محمود هو قديم كثير ممكن من قبل ٦ شهور تقريبا.

الوضع فيما يتعلق بجبهة النصرة الآن هو مربك كثير والإنترنت صار مليان بأخبار متضاربة بسبب غياب بيانات رسمية من جبهة النصرة.

فأنا بدي أسألك يا صدقي ممكن تنشر أخبار جديدة فقط من الجبهة النصرة من أجل تجنب المزيد
من البلبلة؟


بارك الله فيك

 
عماد الدين خطاب،

شكرا على الخبر يا صديقي... أنا مهتم بقضايا جبهة النصرة مثل كل المشاركين على هذا المنتدى الموقر وأنا أحاول أن أقرأ كل الأخبار عن سوريا وجبهة النصرة خصوصا.
أنا حابب أقولك يا صديقي أن هذا الكلام من المقدم خالد محمود هو قديم كثير ممكن من قبل ٦ شهور تقريبا.

الوضع فيما يتعلق بجبهة النصرة الآن هو مربك كثير والإنترنت صار مليان بأخبار متضاربة بسبب غياب بيانات رسمية من جبهة النصرة.

فأنا بدي أسألك يا صدقي ممكن تنشر أخبار جديدة فقط من الجبهة النصرة من أجل تجنب المزيد
من البلبلة؟

بارك الله فيك




المعذرة اخي الكريم
جبهة النصرة ما بدلت ولا غيرت البيانات الاخيرة تتعلق فقط باخر العمليات الجهادية وتطورات المعارك وليس هناك بيانات متعلقة بتحديد استراتيجية النصرة
وبارك الله فيك ولا شكر على واجب
 
اخي عماد الدين،
لا تجعل العاطفة تظلل بصيرتك وأحكم بعقلك على الأحداث!

يبدوا انك لا تقرأ ما يقوله السوريين وغير السوريين على النصرة. اخي الخطب الحماسية لا تحل المشكلة أو تكسب التعاطف. أي أحتلال اي قضية، واي احداث صنعتها النصرة وتاجر بها غيرها؟ المفخخات؟ ولأسراف بالقتل؟ نحن نتحدث عن جبهة النصرة ودولة العراق الأسلامية وتاثيرهما السلبي على الثورة السورية.
اسمع اخي الكريم، اتهام حكام الخليج باشعال حرب سنية- سنية هو اتهام باطل وتشويه للحقيقة. نحن لا نتحدث عن 200 سنة مضت، بل فترة عشناها ونعرف أحداثها جيدا. الحرب السنية – السنية أشعلها الزرقاوي ودولة العراق الأسلامية؟ بدأت بأغتيال الشيخ المجاهد مهند الغريري على يد مجلس شورى المجاهدين وبعدها الشيخ حمزة العيساوي ومن ثم حاربوا الجيش الأسلامي وكتائب ثورة العشرين وقاموا باستهداف شيوخ العشائر الذين رفضوا منطق القاعدة "اما تقبل بولايتي أو اقتلك" وهكذا اشتعلت الفتنة وضاعت قضية أهل السنة في العراق، ولو لا وقوف العشائر العراقية بوجهه هذا القتل لما بقي بالعراق رجلا من أهل السنة. فلا تحاول اتهام شيوخ الخليج بالفتنة العراقية لأن الجميع يعرف بأن القاعدة خلفها وليس حكام الخليج..

http://www.tabee3i.com/topic/25325-صحف-بريطانية-جبهة-النصرة-تبيع-النفط-السوري-لنظا/

وأيضا


http://www.elaph.com/Web/news/2013/4/805435.html?entry=arab




يا ثوار سوريا
اسألوا محمد عياش الكبيسي الذي كان يعد المنظر السياسي لما يسمى بحماس العراق واول من تهجم علنا على الجهاديين بحجة انهم لايؤمنون بالمقاومة مفضلا استخدام كلمة "المقاومة" على "الجهاد" رغم انه يعتبر من علماء الدين!!,

اسألوه هل ما زال يفضل استخدام كلمة المقاومة على الجهاد؟؟,
ثم انظروا ماذا حل به اليوم وكيف اصبح اذل من الذلة بعد ان تعفن "دجاج الخليج" في بطنه وكيف اصبح اهل السنة يبصقون عليه ويتحسرون على الايام التي كانوا يصلون فيها خلفه !!
(رغم انه كان ينتقد القاعدة بحجة انها تريد تقسيم العراق,اصبح محمد عياش الان من دعاة الاقاليم ,فسبحان مغير العقول ومقلب الدولارات ؟!) .

يا ثوار سوريا,
يقول بعض المحللين ومنهم "متاسلمين" يقولون ان القاعدة هي السبب في انكسار جبهة العراق,لكنهم ينسون ويتناسون ان القاعدة وبفضل الله هي وراء ثبات وانتصار الجهاد في افغانستان,

هل سألتم انفسكم لم ما زال الجهاد قائما في افغانستان رغم ان القاعدة هي من تديره او على الاقل تشكل بعض اركانه ؟؟,لماذا لم يفشل الجهاد في افغانستان رغم وجود القاعدة هناك؟؟,اسألوا الملا محمد عمر زعيم طالبان لماذا ما زال يستعين بالقاعدة ان كانت صناعة امريكية؟,واسألوا طالبان باكستان بمن يستعينون عندما يحتاجون الى "اسد" يدك حصون الشيعة المجوس ان كانت القاعدة ايرانية ؟,واسألوا مفكري العالم المحايدين غربيهم وشرقيهم لماذا انتصر الجهاد في افغانستان رغم انه ما زال يرفع راية "الجهاد" ولماذا هزمت "المقاومة" في العراق رغم انها تدعي الوطنية ؟!.

انا لنعلم ان الشعب السوري شعب متدين لم تؤثر فيه نجاسات البعث مثلما لم تتشعب فيه خرافات الباطل ونجاسات المجوس,فهم ليسوا كالشعب العراقي الذي صنع البعث لهم اسلاما خاصا يتناسب ومصالح البعث وصدامه!!,لذلك فان نظافة الشعب السوري تؤهله لان يعيد ايام "قطز " بابها قصصها على خلاف الشعب العراقي الذي اعاد فينا ايام "الطوسي" باقبح صورها !!!.

عبد الله الفقير




 

صقر الشام

عضو فعال


المعذرة اخي الكريم
جبهة النصرة ما بدلت ولا غيرت البيانات الاخيرة تتعلق فقط باخر العمليات الجهادية وتطورات المعارك وليس هناك بيانات متعلقة بتحديد استراتيجية النصرة
وبارك الله فيك ولا شكر على واجب

بارك الله فيك

نعم يا صديقي العزيز، في بيانات عن عمليات جبهة النصرة على فيسبوك وتويتر بس لحد الآن ما في بيانات من مؤسسة المنارة البيضاء اللي يوضح إستراتيجية الجبهة بعد كلام شيخ الجولاني.

كمان في حاجة لتحذير الجماهير ما تصدق كل بيان تشوفه على وسائل الاعلام الاجتماعية. لأن قبل يومين تقريبا واحد من الشبيحة القذرة عمل تسجيل صوتي مزور وحطه على تويتر عشان يخدع الأخوة ويشوه صورة الجبهة.

هل تشوف أن هذا الوضع رح يؤدي إلى مشكلة كبيرة إذا مؤسسة المنارة البيضاء تبقى غايبة؟

أيش رايك يا صديقي؟ ليش ما شفنا لحد الآن بيان اللي يحدد إتجاه الجبهة بعد كلام شيخ الجولاني؟

جزاك الله خيرا على ردودك مساهماتك

 
حياك الله اخي الكريم
انت تتحدث الان يا اخي وكأن المعركة انتهت ونحن بصدد تحديد طبيعة النظام السياسي الذي يجب اقامته. هناك معركة كبيرة لم تنتهي وستطول كثيرا وهي بالأساس معركة دينية ولن يصمد طويلا فيها الا اصحاب العقيدة الاسلامية .واغلب المجموعات والتشكيلات على الارض هي اسلامية وهناك توافق كبيرة بينها وبين النصرة المشكل هو في الكتائب التي تصر على علمنة المعركة واخراجها عن طابعها الديني. المشكل في الذين يريدون منا تقديم تنازلات للحلف الصفوي المشكل في ثوار الفنادق الذين يريدون فرض الاجندة الغربية على الارض المشكل فيمن يريد منا استبدال عميل للشرق الملحد باخر عميل للغرب الصليبي .
رغبة الجهاد العالمي في توحيد سنة العراق والشام سوف يصبح امر واقع مع مرور الوقت بل سيشمل هذا التحالف سنة لبنان كذالك بل علينا ان نجعل منه بدرا سنيا في مواجهة الهلال الشيعي .
اما مسالة الديمقراطية فاعتقد انه لا يمكن للعلمانيين الضحك على الإسلاميين مجددا بعد ما فعلوه بهم في مصر وتونس والاشنع بليبيا فالانقلاب المنضم الذي تقوده هذه الحركات العلمانية وسعيها لافشال المشروع الاسلامي بل وتهديدها باعادة الاسلاميين للسجون كل هذا يفرض علينا اساءت الضن بأقرانهم .
 

عبد الله76

عضو مميز

يا ثوار سوريا
اسألوا محمد عياش الكبيسي الذي كان يعد المنظر السياسي لما يسمى بحماس العراق واول من تهجم علنا على الجهاديين بحجة انهم لايؤمنون بالمقاومة مفضلا استخدام كلمة "المقاومة" على "الجهاد" رغم انه يعتبر من علماء الدين!!,

اسألوه هل ما زال يفضل استخدام كلمة المقاومة على الجهاد؟؟,
ثم انظروا ماذا حل به اليوم وكيف اصبح اذل من الذلة بعد ان تعفن "دجاج الخليج" في بطنه وكيف اصبح اهل السنة يبصقون عليه ويتحسرون على الايام التي كانوا يصلون فيها خلفه !!
(رغم انه كان ينتقد القاعدة بحجة انها تريد تقسيم العراق,اصبح محمد عياش الان من دعاة الاقاليم ,فسبحان مغير العقول ومقلب الدولارات ؟!) .

يا ثوار سوريا,
يقول بعض المحللين ومنهم "متاسلمين" يقولون ان القاعدة هي السبب في انكسار جبهة العراق,لكنهم ينسون ويتناسون ان القاعدة وبفضل الله هي وراء ثبات وانتصار الجهاد في افغانستان,



انا لنعلم ان الشعب السوري شعب متدين لم تؤثر فيه نجاسات البعث مثلما لم تتشعب فيه خرافات الباطل ونجاسات المجوس,فهم ليسوا كالشعب العراقي الذي صنع البعث لهم اسلاما خاصا يتناسب ومصالح البعث وصدامه!!,لذلك فان نظافة الشعب السوري تؤهله لان يعيد ايام "قطز " بابها قصصها على خلاف الشعب العراقي الذي اعاد فينا ايام "الطوسي" باقبح صورها !!!.

عبد الله الفقير







أخي عماد الدين،
مثلما وجهت كلامك لشعب سورية سأوجه كلامي لهم!

يا ثوار سوريا
خذوا من فتنة العراق عبرة ولا تنزلقوا بهاوية الأقتتال الداخلي وتضيعوا الهدف الرئيسي بأسقاط الطاغية! وتصحيحا للمعلومة، محمد عياش الكبيسي لم يكن من حماس العراق، بل هو ممثل هيئة علماء المسلمين في الخارج. وتصحيح آخر لمن لم يعيشوا أحداث العراق لكنهم يعتمدون على شبكة انا مسلم وحنين وقوقل ليحددوا آرائهم ومواقفهم! لم تقاتل الفصائل السنية تنظيم القاعدة، لكن القاعدة هي من قاتلهم وأعتبرهم من العصاة لرفضهم مبايعة دولة العراق الأسلامية. القاعدة ضيعت حقوق السنة في العراق وأضعفت موقفهم بسبب طيش الزرقاوي.
لم أعرف بأن دجاج الخليج "يتعفن في البطون" ولا أدري لماذا دائما الحديث عن خير الخليج وكأنه لعنة! الم تكن ريالات ودراهم الخليج الأوكسجين الذي يضخ برئة الثورة السورية؟ فلنحمد الله بأن مواطنين الخليج وأعلام الخليج وأموال الخليج كلها تقف مع الشعب السوري.
اما شتمك لأهل العراق، فهذا شئ معيب، ولا يضير بأهل العراق الذين قال فيهم سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه "العراق كنز الرجال وجمجمة العرب ورمح الله في الأرض" لكن حقد القاعدة على العراق والعراقيين، بسبب أن العراقيين لا يصفعون ولاينامون على الذلة، بل رفضوا الحياة المهينة والذل الذي جلبته القاعدة لهم. ومثلما تخلصوا من القاعدة فسوف يتخلصون من الملالي ومليشياتهم.
على كلامك هذا، يعني القاعدة هي التي تفجر الأسواق وتقتل الأبرياء العراقيين لأنهم شعب افسدته نظريات البعث وروضه الملالي؟
أحمد عبد العزيز السعدون، المتحدث الرسمي لحماس العراق.

http://www.youtube.com/watch?v=4C4iXYM0uck
 

عبد الله76

عضو مميز

[ يا ثوار سوريا,
,[/B]

هل سألتم انفسكم لم ما زال الجهاد قائما في افغانستان رغم ان القاعدة هي من تديره او على الاقل تشكل بعض اركانه ؟؟,لماذا لم يفشل الجهاد في افغانستان رغم وجود القاعدة هناك؟؟,اسألوا الملا محمد عمر زعيم طالبان لماذا ما زال يستعين بالقاعدة ان كانت صناعة امريكية؟,واسألوا طالبان باكستان بمن يستعينون عندما يحتاجون الى "اسد" يدك حصون الشيعة المجوس ان كانت القاعدة ايرانية ؟,واسألوا مفكري العالم المحايدين غربيهم وشرقيهم لماذا انتصر الجهاد في افغانستان رغم انه ما زال يرفع راية "الجهاد" ولماذا هزمت "المقاومة" في العراق رغم انها تدعي الوطنية ؟!.

انا لنعلم ان الشعب السوري شعب متدين لم تؤثر فيه نجاسات البعث مثلما لم تتشعب فيه خرافات الباطل ونجاسات المجوس,فهم ليسوا كالشعب العراقي الذي صنع البعث لهم اسلاما خاصا يتناسب ومصالح البعث وصدامه!!,لذلك فان نظافة الشعب السوري تؤهله لان يعيد ايام "قطز " بابها قصصها على خلاف الشعب العراقي الذي اعاد فينا ايام "الطوسي" باقبح صورها !!!.

عبد الله الفقير








أخي عماد الدين،
هذا الكاتب عبد الفقير من أبواق القاعدة، وكلامه فقط تسطير لايعتمد على البحث العلمي والمنطق!
الرجاء عدم الخلط بين حركة المجاهدين في أفغانستان والقاعدة. المجاهدين الأفغان هم من كان يقود الحرب ضد السوفييت وليس العرب الأفغان أو القاعدة وفي أكثر من مناسبة كان يقول قادة المجاهدين بأنهم ليسوا بحاجة للمقاتلين العرب بل هم في امس الحاجة للمال والسلاح، وأن رجال افغانستان باستطاعتهم هزيمة السوفييت اذا جاءهم السلاح. الجهاد انتهى بعد طرد السوفييت، لكنك لم تذكر التجربة المريرة لأفغانستان بعد هزيمة السوفييت وقبل ظهور حركة طالبان! الم يتحول أغلب المجاهدين ومن ضمنهم العرب الأفغان الى عصابات خطف وسلب وقطاع طرق؟ لماذا انشق المجاهدون وتقاتلوا بعد سقوط عدوهم الرئيسي؟ هل سمعت بقصة قائد السيطرة الذي اخرج قملة من رأسه وأعطاها لسائق التاكسي ليوصلها حية للسيطرة الأخرى أو يقتل بموتها؟ هل هذا تصرف مجاهدين؟ اما ظهور القاعدة ومشاركتها بقتال جماعة شاه مسعود فهي فتنة أضعفت أفغانستان وجعلت أحتلالها سهلا! وأنظر أين دوستم اليوم واين جماعة شاه مسعود وأنظر ماذا حل بطالبان بسبب القاعدة!
هل تعرف ان هناك تذمر من الملا عمر على تصرفات بن لادن مثل الحرب الأعلامية ضد الغرب من أرض افغانستان والتي ادت الى تشنج العلاقة بينهما لأن الملا عمر كان يقول بأن الأمارة مازالت فتية ولانريد تدميرها بأعلان الحرب على العالم ولكن بن لادن لم يسمع كلام الملا عمر وسار بأهوائه. والحق يقال، بأن الملا عمر كان رجلا يستحق الأحترام برفض تسليم ضيفه بن لادن للأمريكان، لكن موقفه كلف أفغانستان الكثير. القاعدة او ما يسمى بالمجاهدين العرب كانوا السبب بخراب افغانستان واحتلالها فلو لا استخدام القاعدة ارض افغانستان لتنفيذ هجمات ايلول لما ضاعت الأمارة الأسلامية ولما جاءت أمريكا بجيوشها للمنطقة.





[/QUOTE]
 
اللعنة تضرب من خانوا القاعدة في العراق !عبدالله الفقير

سبحان المذل المعز الخافض الرافع,


بالامس كان عملاء الصحوة يتبخترون وهم يتمشون في شوارع المحافظات السنية يتباهون باشرطتهم "الفسفورية" التي علقها الامريكان على صدورهم , يتفاخرون بانهم من قتل المجاهد الفلاني واعتقلوا المجاهد الفلاني , يتسابقون في الانبطاح امام البسطال الامريكي ويسابقون كلابه في اقتحام بيوت اهل السنة مساجدهم,وليتهم فعلوا ذلك للوشاية بمجرمي جيش المهدي او فيلق بدر,بل لقد قصروا جهدهم بالوشاية باهل السنة ونخبتهم.
- بالامس كان طارق الهاشمي وهو في البيت الابيض يتمنى لبوش النصر على اعدائه وقد ملأت وجهه ابتسامة عريضة اعرض من دجلة عندما تغرق!!.
- بالامس كان محمد عياش الكبيسي قائد ما يسمى ب"حماس العراق" ومنظرها الديني وزميل احمد عبد الغفور السامرائي وتلميذ احمد الكبيسي ,بالامس كان هذا "الشيخ" يتفاخر بان الصحوات استطاعت ان تطرد المجاهدين الغرباء وان تجعل "المقاومة العراقية" مقاومة "وطنية" وليست "جهادا" !!!.
- بالامس كان ابو ريشة واخو ريشة وام ريشة وجد ريشة يراقصون بوش وجيشه ويطعمونهم من لحم "المجاهدين" ودمائهم!!.
- بالامس كان العميل احمد عبد الغفور السامرائي وابنه عمار يتباهون بان الامريكان قد "شرفوهم" وتناولوا معهم الغداء وغداء سيتسامرون معهم حتى الفجر!!!!.
- بالامس كان علي حاتم السليمان يتفاخر بانه استطاع ان يطرد "القاعدة" من الانبار خلال اربعة اشهر بينما عجزت امريكا عن دحر القاعدة منذ سنوات!!!.
- بالامس كان العميل صالح المطلك وهواول من تبرأ من محمد الدايني وباع دمه وعرضه للمجوس ولم يدافع عنه ببنت شفة حفاظا على مصالحه ومصالح عائلته!!.
اليوم انظروا لحال هؤلاء!,
- الهاشمي طريدا يبحث عمن يؤيه ,
- والمطلك حبيس بيته بانتظار متى يلقي المجوس القبض عليه,
- وعلي حاتم السليمان بصق عليه اهل الانبار قبل ان يبصق عليه مجوس العراق وايران وفرّ من الانبار ولم يعد يسمع بخبره احد!!,
- عبد الستار ابو ريشة يرقص اليوم مع عقارب وحيات القبر وتلعب معه "تك كول"!!,
- واخوه العميل احمد على يلملم اليوم اغراضه واظنه قد وصل اليوم الى الامارات بعد بحجة متابعة اعماله التجارية هناك تاركا قصره في بغداد يلعب به المجوس!!.
- احمد عبد الغفور السامرائي ترك بغداد منذ التفجير الاخير في جامع ام القرى واليوم هو يخشى حتى على بات اخواته!!.
- العميل الهزاز عدنان الدليمي اصبح اليوم يتمنى الموت فلا يجده بعد ان اصبح الذل اشد عليه من الرعشة التي هو فيها!!.
اخبروني عن عميل من عملاء اهل السنة لم ينتقم الله منه!,او هو في طور الانتقام؟!.
قد يقول قائل: هل كان عملاء اهل السنة اشد عمالة واجراما من عمالة الشيعة ؟,فلم اذا الانتقام محصورا على عملاء اهل السنة؟.
سنة الله في خلقه ان الانتقام يبدا بالصغار ثم يصل الى الكبار,فالظالم سيفي اقتص به ,ثم, اقتص منه,وتلك هي الحكمة,
"بطل الفلم" لا يمكن ان يموت في بداية الفلم,لا بد من ان يكون هنالك حواشي واتباع ومقدمات,لقد اغرق الله تعالى جيش فرعون ثم نجاه ببدنه!,ولكم في ذلك عبرة,الانتقام يبدا من الاسفل الى القمة,تلك هي سنة الانتقام الالهي في الغالب.
اخر المعلومات
تقول بان المالكي اصدر اوامره بمحاصرة واعتقال جميع عناصر الصحوة وتحديدا في محافظة ديالى,خصوصا بعد ان تبين خطرهم كونهم كانوا ذراع محافظ ديالى في الدعوة لتشكيل اقليم ديالى,ثم تبين ان المالكي ومن هم فوقه قد ادركوا بان عملاء الصحوات قد تم الانتهاء من واجبهم,وانهم اصبحوا عالة على المالكي ومن هم فوقه,وان خطرهم بات اكبر من نفعهم,لذلك وحيث ان عملية احصاء عناصر الصحوات وتعدادهم ومناطق سكنهم وكافة المعلومات عنهم قد تم ارشفتها,
لذلك فان حملة التخلص من عناصر الصحوة سوف لن تستغرق اكثر من ثلاثة ايام او اسبوع واحد على اكثر تقدير,وانها سوف تبدأ في ديالى ,ثم تجري بعدها في صلاح الدين وبغداد,اما صحوة الانبار والموصل فسوف يتم التخلص منهم بالكواتم والعبوات اللاصقة لحين ايجاد المبررات القانونية لاعتقالهم!!.
نصيحتي الى كل صحوجي :
وامام هذه المعلومات لا اجد سوى ان
- انصح عملاء الصحوة بان لا يباتوا هذا الاسبوع في بيوتهم وتحديدا صحوة ديالى (حتى من ترك الصحوة منهم ),
- كما اني ادعوهم بان لا يسلموا انفسهم طواعية حتى لو توعد لهم المالكي بالعفوا عنهم,لان امر التخلص منهم اقتضى قتلهم او تغييبهم لاطول فترة ممكنة,
- اما نصيحتي الثالثة لهم فهي ان يحاولوا اطلاق سراح من يستطيعون اطلاق سراحه من المجاهدين الذين في معتقلاتهم او تحت سيطرتهم,لعل ذلك يكفر لهم بعض خطاياهم وذنوبهم وجرائمهم,كما انصحهم باتلاف كافة السجلات والوثائق التي بحوزتهم عن المناطق التي كانوا يخدمون فيها لئلا تقع في يد كلاب المجوس.
 
أعلى