قبلات ساخنة على شاشة تلفزيون الكويت الرسمي .. هل بدأنا نتخلى عن اخلاقنا؟؟

اليوم وانا اشهاهد على قناة الكويت الثانية احد المسلسلات الأمريكية واذ بلقطات ساخنة بين فتاة وشاب!!
بصراحة انا صدمت من هذا المشهد الغير معتاد على اعلامنا الرسمي!! والغريب ان هذا الفلم موجة لفئة المراهقين و ليس الكبار !!
فهال كان ضهور هذا المشهد غير مقصود ام اننا بدانا نتخلى عن قيمنا واخلاقنا لدرجة انه اصبح المشاهد الساخنة امر عادي؟؟؟!!!

بصراحة الان التلفزيون هو الذي يربي الأبناء بعد ان كانت العائلة هي التي تربي

فهل تريد وزارة الاعلام ان تدمر اخلانا بعد ان كان من واجباتها ارسال رسائل ايجابية للنشئ و المجتمع؟؟؟

المشكلة ليست هذا المشهد بل المسلسل كلة يحتوب على بعض الايحائات الجنسية و الغرامية الغير مناسبة لمجتمعنا الإسلامي المحافظ

وتمنيت لو اعرف المسلسل لكي اعرضة هنا من اجل ان تنتبه له وزارة الاعلام وتقوم بوقف عرضة

36rgoogle

عضو ذهبي
لاحوله ولاقوة إلا بالله
مسلسل للمراهقين
ياليت ذاكر وقت عرض المسلسل ليتداركه المسئولين
والف شكر عالتنبيييه

لا حول ولا قوة إلا بالله ...

هل انعدمت الغيرة والأخلاق عندنا ؟

هل جرفنا سيل الغرب الإباحي ؟

من منا يرضى لابنته أو محارمه مشاهدة مثل ذلك ؟

إلى متى السكوت ؟

خطاب

عضو ذهبي
وين الشليمي والجيران اعضاء المجلس الحالي المحافظين
وايضا نواب الشيعه المحافظين

ولا صارت تنافس لان بعض القنوات الخليجيه بدأت تنافس على لقطات العهر والرومانسيه الاباحيه
ابو ظبي وmbc

نيو كلير

عضو بلاتيني
ولا صارت تنافس لان بعض القنوات الخليجيه بدأت تنافس على لقطات العهر والرومانسيه الاباحيه
ابو ظبي وmbc

فيه فرق بين القنوات الرسميه للدوله والقنوات الخاصه الربحيه
mbc خاصه

يا جماعة مسألة الأخلاق مهمة جداً ... شوفوا اخلاق بناتنا و اولادنا قبل 20 سنة و اخلاقهم هالحين تغيرو 180 درجة و تخيلوهم بعد 20 سنة الخوف والله نصير شعب غير مبالي نفس لبنان و تركيا

والله المسألة خطيييرة جداً اذا الاب و الام غير مبالين ما يصير الحكومة المتمثلة بوزارة الاعلام غير مبالية

انا لو محامي ارفع قضية على وزارة الإعلام

طليحان

عضو ذهبي
قبلة بمسلسل اجنبي شي طبيعي الحين المسلسلات التركيه المدبلجه اللي تعرض على كل القنوات العربيه وقنوات ام بي سي ماشفتها يعني بس تلفزيون الكويت

خلك متفائل

عضو فعال
لقيتوا سالفة تلطمووون عليها

الي يسمعكم يقول في احد يتابع تلفزيون الكويت

بالغلط تم عرضة لان طول عمرنا ماشفنا مشاهد مخلة ساخنة غير التي يظن الناس انها عادية

نسلسلات كويتية يعرض فيها مصخرة يمكن اكثر من الاجنبي

قبلة بمسلسل اجنبي شي طبيعي الحين المسلسلات التركيه المدبلجه اللي تعرض على كل القنوات العربيه وقنوات ام بي سي ماشفتها يعني بس تلفزيون الكويت

يا عزيزي اذا كان الاعلام في بعض الدول اعلام صتيع نصير نحن صايعين مثلهم ؟؟

نحن مجتمع لسنا امعات ولسنا معدومين الغيرة لكي نقبل مثل هذه المشاهد المخلة بالأدب على شاشة تلفزيوننا الرسمي

linksys

عضو فعال
ليه فارضين نفسكم مراقبين علينا ..
تفرضون علينا ما نشاهده ونسمعه ..
كل واحد ينشغل بنفسه وعياله .. مالكم شغل بعيال الناس ..

قبلات ساخنة !! يعني داخلين بالمحظور

اصلا وزير الاعلام مايدري وين الله قاطه .. بس اسمه وزير تسأله شنو صار بوزارتك يقولك مادري

قاط كل شيء على الوكلاء .. وهذا الكلام ينطبق على كل الوزراء بس يبي الراتب اخر الشهر​

ليه فارضين نفسكم مراقبين علينا ..
تفرضون علينا ما نشاهده ونسمعه ..
كل واحد ينشغل بنفسه وعياله .. مالكم شغل بعيال الناس ..

بما اني موطن كويتي لي حق الاعتراض على ما تعرضة وزارة الاعلام نظراً لانة هذا يعتبر مالا عاما

وانا لا افرض عليك اي شيئ ما دام اني لست شريك معك فيه

jassem

عضو مخضرم
موشى يديد

الإيحاءات الجنسيه صارت حتى فى بعض مسلسلاتنه الخليجيه هالإيام ..

الباب هذا لو تكلمنا فيه بشموليه لوجدنا ان المساله جدا خطيره ولا يتسع الى مقال واحد لطرحها ومناقشتها ..
نحن حاليا نعيش ازمة اخلاق فما الحل وما هي الوسيله لتعديلنا الى جادة الطريق ..
توجد اسأله كثيره تبحث عن اجابات الدوله المجتمع العائله الفرد المؤسسات المدرسه الجامعه ...

موشى يديد

الإيحاءات الجنسيه صارت حتى فى بعض مسلسلاتنه الخليجيه هالإيام ..

طيب وحنا ليش ساكاين عن هالمظاهر الدخيلة على مجتمعنا الكويتي المحافظ

وين المحامين الكويتيين و ين مكاتب المحاماة الي اكثر من البقالات ليش ما يجي محامي يرفع قظية على وزارة الاعلام

أعلى