أحلق شنبك

دمي ازرق

عضو فعال
أتذكر بفترة الانتخابات (سيئة الذكر) دار حديث بيني وبين بعض الاصدقاء, البعض منهم كان مؤيد لفكرة المقاطعه.. يعني مثلي:D,لعدم ايماني بهالتجربه الديمقراطيه الفاشله ولأن الوضع راح يتم على ماهو عليه حتى وان استعنا بنواب من البرلمان الياباني, اما البعض الآخر فكان يستميت دفاعا عن الصوت الواحد والحكومه.. وكانوا من الشيعه الطيبين:D.. كنت استغرب من دفاعهم المستميت عن الحكومه وذمهم للمعارضه.. اللي على قولتهم (سبب تخلف الكويت بكل المجالات والسبب بتأخير المشاريع:D).. احد الاصدقاء "المطبلين" للحكومه والشيوخ وهو عيمي شواربه لي رقبته, قال لي بالحرف الواحد: "اذا ما قلنا حق دبي استريحي احلق شواربي" :D, "الخير جدام انطر بس انت انطر انطر":D.. مرت شهور على هالمجلس والحكومه.. وانا مستريح:D مافي بوادر اصلاح ولا تنميه ولا مدن صناعيه ولا مركز مالي ولا مركز مالك:D.. المعارضه مو موجوده علشان تعطل المشاريع الحيويه :D ولا موجوده علشان تستجوب الوزراء المساكين وما تخليهم يشتغلون:D .. ولا اهي موجوده علشان تمشي شغل ربعها بالوزارات.. وين الخلل عيل؟ :D احلق شنبك يا حبيبي :D

Q8Shaw

عضو بلاتيني

خطأ في التقدير .. قصور في الرؤيه .. أماني و أحلام .. خطأ في الحسابات ..

توقعات و افتراضات راهن عليها اصحابها لأنهم صدّقوا اعذار الحكومات المتعاقبه من القصور في التنميه وانتشار الفساد ..

كل ما سبق وارد لأننا لا نعلم الغيب و لذلك فلا ألوم أحد ممن وقع فيما سبق و نلتمس لهم الاعذار ..

ولكن !!!!!!!! ما هو غير مقبول نهائيا أن لا يعتذر من أخطأ في التقدير أو من كان له قصور في الرؤيه !!!! ..

و عليه فإنني أطالب كل من خالفنا الرؤية و كل من دافع دفاع الحمقى أن يتشجع و يعتذر عن موقفه و لبعلم أن الرجوع عن الخطأ و الاعتذار هي من شيم الاخلاق ..

فهل لديكم أخلاق ؟؟!!! ..

أعلى