بنوك أمريكا تغلق الحسابات المصرفية لمن يعتنق الإسلام!


بنوك أمريكا تغلق الحسابات المصرفية لمن يعتنق الإسلام!




version4_bankof-America.jpg






مفكرة الإسلام : انتهاجًا لسياساتها العنصرية المناهضة للمسلمين، أقدمت بنوك أمريكية على إغلاق حسابات مصرفية لمسلمين وعرب دون إبداء إيضاحات.
وبحسب ما أوردته صحيفة "ديترويت نيوز"، فقد تلقت شركة "ألف للعربية" المتخصصة في تعليم الأميركيين اللغة العربية عبر الإنترنت إخطارًا في 30 مايو الماضي من بنك "جي بي مورجن تشيز" يعلمها بإغلاق حسابها المصرفي.
وأوضحت الصحيفة أن موظفي البنك أغلقوا حساب الشركة العربية بذريعة أن أداة تحليلية حذرت البنك من أن حسابها قد يشكل تهديدًا أمنيًّا، وذلك بحسب ما أورده البنك في رده على استفسار مسؤولي الشركة.
من جانبها، أكدت مواطنة أميركية تدعى سمارة جبرائيل: "فوجئت بعد اعتناقي الإسلام واقتراني بمسلم من أصل عربي بأن "بنك أوف أميركا" قرر تجميد حسابي وبطاقاتي الائتمانية".
وأوضحت أنها قدمت شكاوى في البنك إلى مكتب المدير العام الرئيس التنفيذي، ما أجبر البنك على تقديم اعتذار إليها والتذرع بأن الأمر ناجم عن خطأ إلكتروني، إلا أنها قالت: "أنا متأكدة أن الإجراء بدأ حين أضفت اسم زوجي إلى الحساب، وهو واضح الدلالة على أصله العربي وانتمائه الإسلامي".
كما أكد المدير التنفيذي لـمجلس العلاقات الأميركية – الإسلامية "كير" أن ذلك الإجراء يعد تحاملاً لأسباب دينية أو عرقية.
وتقدم فرع مجلس العلاقات الأميركية – الإسلامية "كير" بولاية ميتشجان بطلب لمكتب مراقبة العملة التابع لوزارة الخزانة الأميركية للتحقيق في شكاوى مسلمين وأميركيين عرب بسبب غلق حساباتهم في مصارف أميركية بدون سبب أو إيضاحات.
وأعلنت رابطة الحقوق المدنية العربية – الأميركية في ديربورن اعتزامها رفع دعوى قضائية بناء على شكوى 50 فردًا وشركة من إغلاق حساباتهم المصرفية بلا مبررات كافية.




[FONT=&quot]http://www.islammemo.cc/akhbar/American/2013/06/16/174228.html[/FONT]




تعقيب


هذه ليست حالات منعزلة وانما جزء من سياسة عامة ضد المسلمين فواقعهم في الولايات المتحدة الأمريكية يختلف عن الشعارات التي ترفعها الإدارة الأمريكية.
فمعنى أن يعيش مسلماً في أمريكا الآن يعني أن يتحمل السهام والنبال الموجهة إلى عقيدته وكذالك ان يتحمل كافة اشكال الاقصاء
لا في فناء المدرسة وفي مكان العمل وحسب بل أيضاً خارج مكان عبادته وفي الأماكن العامة حيث يعتبر زعماء دينيون وسياسيون كبارالإسلام والإرهاب والهمجية شيئاً واحداً والمساواة بين الإسلام والنازية .

 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
بنووووووك ؟!!! يا أخي بنك واحد وليس بنوك ، والموضوع أغلاق حسابات وافدين أكثرهم مسلمين وعرب لدواعي التخوف ،،،،، والأمر طبيعي حتى عندنا في الخليج حساب ما فيه رصيد ولا تحركه ، أو غير مكتملة بياناتك حده كم شهر ويسحبونه ،،
 
أعلى