الممانعة الجزائرية تتعرض لمؤامرة كونيــة ..!!

أسنوفيتش

عضو فعال
لو ثار الشعب الجزائري مطالبا بحقوقــة أو باسقاط حكومتة لما وفرت ممانعة الجزائر بقيادة بوتفليقة سلاحا جويا أو بريا أو بحريا للتصدي للمؤامرات الكونية والأجندات الاسرائيلية والأمريكية = الشعب! خوفا من تقسيم الجزائر , لا حاجة لنشرح ما سيتعرض له الشعب الجزائري طالما أن حكومتة من النوع الممانع !!

سنشاهد سيناريو سوريا أو ليبيا في الجزائر , تمنيت لو قام الشعب الجزائري بثورة تطيح بنظام الممانعة والحمد لله أن جرت الأمور كما تمنيتها هناك حلول أخرى , ليس بالضرورة أن يقوم الشعب بثورة يمكن انقاذ الجزائر بطريقة أخرى بانقلاب عسكري على سبيل المثال وهو ما بدأ للتو كما أعتقد .

عنوان الخبر " تغيير سفير الجزائر في فرنسا يثير صدمة دبلوماسية " أنقل باختصار

استغرب دبلوماسيون عرب في باريس قرار الحكومة الجزائرية المفاجئ سحب سفيرها لدى فرنسا، ميسوم صبيح، الخميس الماضي، وهو صديق قريب جداً من الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة

وترى مصادر أن سحب صبيح بهذه السرعة قد يعني أن القيادة العسكرية التي تدير الحكم في غياب بوتفليقة، قد يشير إلى بداية التخلص من الدائرة الثانية المرتبطة بالرئيس قبل البدء بالتعامل مع الدائرة الأولى.


هل ما يحدث هو ربيع مغاير في الجزائر , ربيع آخر مختلف عن الربيع العربي الذي اجتاح الدول العربيـة من تونس الى سوريا , نأمل ذلك سيكون انتقال سلمي لن يتعرض الشعب للابادة والتعذيب ولن تتعرض البنية التحتية للتدمير , ولن تكون الجزائر وجهه للحجاج الايرانيين والروس والكوريين والعراقيين والحوثيين !!
 
أعلى