حربا جديدة يشنها البغدادي في الموصل!!

عبد الله76

عضو مميز
يبدوا ان دولة العراق الأسلامية تحاول ان تبني امبراطوريتها على جماجم بقية الفرق الجهادية. فمثلما أشعل الزرقاوي حرب ضد جماعة كتائب ثورة العشرين والنقشبندية ومجاهدين الفلوجة بقيادة عبد الله الجنابي من قبل تلاها بيان البغدادي ضم جبهة النصرة لتنظيمه والذي أحدث انشقاق كبير بصفوف الجبهة في سورية، هاهو يقاتل بقية الفصائل في العراق تحت ذرائع وتهم متعددة مثل "كلاب الصحوة" و "ذيول الصفويين" و "المرتدين" دون ان يتسائل احد ان حقيقة الأمر. لكن بعد سكوت طويل بدأ انصار الأسلام "انصار السنة " سابقا باتهام دولة العراق الأسلامية بهدر دماء المسلمين. جماعة الأنصار حاولوا مخاطبة الظواهري للتدخل ويقولون بأنهم خاطبوا بن لادن من قبل لكن دولة العراق الأسلامية لم تتوقف عن هدر دماء المجاهدين المعصومة! اتسائل لماذا دائما هم من يبدأ الفتن، وهل هذا يؤكد على ان هذا التنظيم مخترق؟
ارجو من المدافعين عن دولة البغدادي ان يشرحوا لنا الأمر لأن القضية زادت عن حدها وكما تقول ام كلثوم "للصبر حدود" وطبعا هذه ليس من صنع سايكس بيكوا :)
على شبكة حنين بدأ الحديث الساخن وتبادل التهم بين الفرق المتنازعة وأرجو ان لا يأتينا من يتهم انصار الأسلام بالعمالة والذيول !


1011445_352585024868419_1927485477_n.jpg


1044961_352585261535062_2133432086_n.jpg


المصدر:
http://www.hanein.info/vb/showthread.php?t=320073
 

عبد الله76

عضو مميز


هذه مشاركة لأحد مناصري دولة العراق الأسلامية ردا على جماعة انصار الأسلام:

أقتباس :

بسم الله الرحمن الرحيم

توالت بيانات أنصار الإسلام بخصوص قتال الدولة لهم في الموصل ولذلك وجب تبيين أمرين هامين
أولا : ما يحصل في الموصل ليس قتل من طرف واحد فهناك من قتل من الدولة ومن قتل من الأنصار وبالتالي فهو إقتتال وليس قتل أو إعتداء.

ثانيا: أعترفت جماعة الأنصار بأنها تأخذ من أموال المسلمين (التجار) ما يدعم الجهاد، وهذا موجود في بيانهم الماضي في الرد على شكوى من أهل الموصل بخصوص الأتاوات.
هنا البيان

http://www.hanein.info/vb/showthread.php?t=319778
والدولة تعاقب كل من يأخذ أموال المسلمين عنوة وهذا من أحد أسباب الفتنة في الموصل
والله ما أردنا قول ذلك ولكن هل نصمت ولا ننصر من يدافع عن دماء المسلمين وأموالهم ؟؟.

يا أنصار الإسلام دعوا أموال التجار ، فحتى لو كان ذلك جائز شرعا أخذ أموال التجار لدعم الجهاد ولكن يجب ترك الشبهات فالمسلمين حالهم صعب وأصبحت العصابات كثيرة وكل عصابه تأخذ أموال بداعي الجهاد وأسر الشهداء فضاق حال المسلمين ورفعوا شكوى إليكم وإلى الدولة
أما الدولة فكل من يقع بأيدها من اللصوص سواء أدعى أنه من الدوله أو الأنصار عاقبته .
وهنا فيديو لإعتقال عصابه تسلب أموال الناس
http://www.youtube.com/watch?v=g22aW...85هم


*ثم هناك أمر مهم لو أن أنصار الإسلام وحدها من يقاتل الصفويين في العراق لأصبح أخذ أموال التجار لا خلاف فيه بسبب أن عدم دعم الجهاد يؤدي لمفاسد كبيره قد تنهي الجهاد في العراق، لكن إذا علمنا بوجود جماعه أخرى هي الدوله ولها قوة وشوكة وتتلقى دعم سواء من أهل الخير خارج أو داخل العراق بدون فرض ذلك عليهم فهذا يعني أنه لا يحق للأنصار أخذ أموال التجار عنوه لأنهم إن كانت حالتهم صعبه و يحتاجون للمال لدعم الجهاد فعندهم طريق آخر يحفظ أموال المسلمين وهو مبايعة الدولة ،حتى لو كان هناك أمور مختلف فيها فيتم تجاوزها لمصلحة الجهاد والوحده.
الرافضه صاروا يسخرون من المجاهدين بسبب الضرائب المفروضه على التجار ولا حول ولا قوة إلا بالله.

نسأل الله أن يحقن دماء المجاهدين و يجنبهم الفتن ما ظهر منها وما بطن.


انتهى الأقتباس:

المصدر:
http://www.hanein.info/vb/showthread.php?t=320075

التعليق:

القتال لم يعد سرا، والطريف بالموضوع هو سلب الأموال من الناس بذريعة الجهاد كما يوضح البيان. كما ذكر البيان بأن المسلمين ضاقوا ذرعا من عمليات الأبتزاز التي يقوم بها من يدعون الجهاد. كيف يحلل هؤلاء اموال المسلمين؟ وجهة نظر دولة العراق الأسلامية هي "بايعوا الدولة ونعطيكم المال" يعني نفس المحاولة التي اراد البغدادي ان يضم جبهة النصرة لتنظيمه! هذا الأقتتال ليس بجديد على الساحة، بل بدأ من 2006 حيث قتل المئات من مقاتلين الفصائل السنية بذرائع وحجج كثيرة حيث قتل 40 شخص من الجيش الأسلامي في الفلوجة وصلاح الدين بظرف شهرين لرفضهم مبايعة دولة العراق الأسلامية، وقتل 12 من جيش المجاهدين وأغتيال امير جيش ابو بكر السلفي لنفس السببب. ولا يسعني ان أذكر اسماء ضحايا هذه الفتنة لأن ذلك يحتاج صفحات! أتمنى عدم انتقال العدوى للثورة السورية.

 

عبد الله76

عضو مميز
هاي الرسالة حقيقية يا أخي؟

جزاك الله خيرا

نعم هذه الرسالة حقيقية والكلام عن الأقتتال موجود على صفحات الأنترنت. يمكنك الذهاب للرابط والتاكد. ولكن لماذا انت تتصور بان الرسالة غير حقيقة؟ هل انت تعتقد بأن الناس تتبلى عليهم كذبا؟
 
أعلى