سؤال وجواب وكيل عريف بالحرس الوطني ضروري لا هنتم

بو ماجد q8

عضو جديد
السلام عليكم

انا شهادتي ثانوية عامة وغير موظف ادرس جامعة بمصر نظام انتساب (اختبارات فقط)

و ظروفي المادية تجبرني اني اتوظف علما ان عمري 23 و حاب اسجل بالحرس وكيل عريف

متى تبدا دورتهم علما بان التسجيل بلش

اقدر اروح اختبارات اذا توني متخرج !! ولا الحين نظام بصمه صعبه حيل ؟؟

اتمنى منكم الرد لاني ماعرف احد بالحرس

بو ماجد q8

عضو جديد
هلا ابو مناحي

كلمت اكثر من عسكري كل واحد قالي كلام يختلف عن الثاني والله تعبت ودي اعرف الي لي والي علي

الدورة تبدا شهر 9 و تنتهي شهر 12 و اختباراتي شهر 1 لمدة اسبوعين اقدر اخذ اجازة من غير راتب

او اذا فيه طريقة ثانية اتمنى تقولونها اخوكم ضايع :\

اخي السائل
سجل بالحرس والله ايوفقك وتخرج من الحرس
واما بخصوص الدراسة اذا انت فاتح ملف بالتعليم العالي الكويتي فمجبور الحرس يعطيك اجازة دراسية لتادية الاختبارات فقط وفق جدول الاختبارات
واما ان لم تكن فاتح ملف بالتعليم العالي الكويتي فالك اداريات لمدة 15 يوم بالسنة وغير الطبيات او اذا شانت الامور غياب لغاية ما اتخلص من الدراسة وارفع شهادتك للحرس ورايح ايرقونك عليه
الله ايوفقك في وظيفتك ودراستك
ومبارك عليك الشهر

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
اخي السائل
سجل بالحرس والله ايوفقك وتخرج من الحرس
واما بخصوص الدراسة اذا انت فاتح ملف بالتعليم العالي الكويتي فمجبور الحرس يعطيك اجازة دراسية لتادية الاختبارات فقط وفق جدول الاختبارات
واما ان لم تكن فاتح ملف بالتعليم العالي الكويتي فالك اداريات لمدة 15 يوم بالسنة وغير الطبيات او اذا شانت الامور غياب لغاية ما اتخلص من الدراسة وارفع شهادتك للحرس ورايح ايرقونك عليه
الله ايوفقك في وظيفتك ودراستك
ومبارك عليك الشهر

لا اخوي مايعطون

فقط الي بجامعه الكويت وليس شرط مؤكد ان تحصل ع الاجازه

اخوي بوماجد حد علمي انه مسموح بالحرس الدراسه فتوكل على الله وادخل الدوره وبخصوص الامتحانات اشور عليك اذا تعارضت الامتحانات مع دورة الحرس أجّل الامتحانات فيما بعد واضمن الوظيفه ومن ثم كمل دراستك هذا فعل كثير من العساكررررر ربي يوفقك

أعلى