البحرين: 14 أغسطس هو يوم اللاعودة لحكم الفرد

prince

عضوبلاتيني
ستبقى البحرين عزيزة ومنصورة بعون الله بملكها وشعبها الحر الابي ولاعزاء للإنقلابيين الخونه .
 
نعم مع ارادة الشعوب اينما كانت
ومع مطالب الشعوب اينما كانت
وكفاية الحكم الفردي بالخليج
وكفاية النفاق والتطبيل لحاكم الخليج
حفظ الله الشعوب اينما كانت
وازال الله الحكام الظالمين اينما حكمو
 

Noble Knight

عضو ذهبي
اتمنى لاتكون ثورة لأجل اللحى (الذكية و المتطورة) كما حاصل في اقطار الامة العظييييمة :D
 

راكز

عضو بلاتيني
1f103dgm.jpg


أصدرت حملة تمرد البحرين بيانها الثالث وشددت فيه على أنَّ الرابع عشر من آب/ أغسطس هو "لحظة انفجار جديدة توازي في قوتها ومعادلاتها وتحولاتها الاستراتيجية يوم الرابع عشر من فبراير المجيد".
ولفت بيان حملة تمرد البحرين إلى أنَّ "يوم 14 أغسطس المجيد سيكون يوما مفصليا في مسار الثورة في البحرين؛ حيث سيشكل انطلاقة جديدة في العمل الثوري والسياسي السلمي المعارض.
وأضاف البيان الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن على النظام البحريني وداعميه، الذين مازالوا يتفنون في استخدام الخيارات الأمنية لمعالجة الأزمة السياسية عليه أن يتوقعوا خطوات سلمية تصعيدية غير مسبوقة.
وقال: "إنَّ المجتمع الدولي -الذي مازال يقدم الغطاء السياسي والأمني للنظام البحريني المستبد، للحؤول دون حدوث التغيير في البحرين ويساعد في تغطية وارتكاب الإنتهاكات المروعة- يتحمل المسؤولية الإنسانية والأخلاقية والقانونية لأية تجاوزات سيرتكبها النظام ضد حراكنا السلمي المشروع، وسيكون شريكا في أية تجاوزات وجرائم".
واضاف البيان "هذه اللحظة التاريخية تتطلب خطابا جديدا مبنيا على الممارسات، لذلك نقول بايجاز للعقل الأمني والقبلي الذي يدير السلطة، لقد فشلت خياراتك الأمنية في فترة الطوارئ، وفشلت معالجاتك البوليسية التي مازالت مستمرة، وفشل خيار التدخل السعودي والاجنبي السلبي؛ والرابع عشر من أغسطس هو لحظة انفجار جديدة توازي في قوتها ومعادلاتها وتحولاتها الاستيراتيجية يوم الرابع عشر من فبراير المجيد".
وحيَّى البيان شعب البحرين،" الذي تفاعل عبر مختلف قواه ووجوداته الثورية والسياسية الوطنية مع حملة (تمرد - البحرين)، متعهداً "بالوفاء لتضحياته الجسام، وتحمل المسؤولية بكل تفان واخلاص لأداء هذه المهمة الوطنية




http://old.mehrnews.com/ar/newsdetail.aspx?NewsID=1824769


3 سنوات منذ انطلاقة الثورة البحرينية المجيده ولا يزال الشعب البحريني يناضل من أجل نيل حريته بكل سلمية رغم انتهاج الحكومه إلى سياسة القمع والإعتقالات والتعذيب ورغم المؤامره الدولية ضد هذا الشعب الأعزل ورغم تكتيم وسائل الإعلام العربية والأجنبيه

ولكن بالنهاية سينال هذا الشعب الأبي حريته لأن إذا أراد الشعب الحياة فلابد أن يستجيب القدر[/QUOTE]
............................................................................................................................................................................................. ........................................................................................................................................................................................................



وين امن الدوله عنك انت
انت اول واحد مفروض يجرونه لانك خائن
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
يعني انت تشوف ان حكم التوريث في الكويت كما يورث الاغنام ؟

ثم ان هناك فرق بين الحكومة المنتخبة وبين الحكم ؟ فرق يا فتى

اذا انت مع اي حركة تمرد ضد نظام الحكم في الكويت ؟

يابن الحلال لا تصدق ... كلها سوالف لا يجيب لنفسه العيد !!
ما يقصد الرجال ..... ما تذكر وش سووا بابو تغريده ؟
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
اتركوا الشعب البحريني في حاله فإن كانت لهم مطالب ومكتسبات شعبيه مشروعه فهذا حقهم

ومن ثم لا يوجد مبرر مقنع وشرعي بالوقوف بجانب حكومه فاسده تبيح الخمور والدعاره والمراقص والليالي الحمراء الماجنه !!

حتى يتعاطف الصالحين المتقين مع الحكومه عليها أولاً تنظيف الدوله من مظاهر الفساد والأنحلال الأخلاقي وهدم المراقص ومصانع الخمور...... ثانيا:توسيع المشاركه الشعبيه بشكل فاعل من خلال حكومه منتخبه ولو بشكل جزئي مع وضع قواعد وخطوط حمراء لا يمكن تجاوزها حتى لا تضر بمصالح الدوله البحرينيه العربيه المسلمه وتحافظ على هويتها الخليجيه.

اما المنافقين المطبلين المؤيدين للظلم بالحق والباطل فما عليهم شرهه فما هم الا عبيد للسلطه في بلادهم يفتقدون لأبسط حقوقهم وضحايا للأعلام الموجه الفاسد.
 

prince

عضوبلاتيني
ما حدث بالبحرين ليست ثورة انما انقلاب على الشعب والدوله ... الثورة لايمكن ان تقوم من حزب واحد ذات معتقد واحد وانتماء واحد لدولة بعينها هذه ليست ثوره ثم ان ادعائهم بسلب حقوقهم ليست محقه ابدا .
 
أعلى