سؤال وجواب لاهل السيارات

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
السلام عليكم

سؤالي عندي لاند 2013

وناوي ابيعه وخذلي جيب لكزس 2014

وبنفس الوقت متردد بصراحه

لنه موعملي كثر الاند
او بالاخص

اي زلغه او اي شي بسيط جدا محسوب عليك ويأثر في بيعته

اتمني مشاركتكم

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
كل اللي اعرفهم يهدون اللكزس ويروحون للاندكروزر

انت تبي تسوي العكس ؟؟؟

لا يبا خلك على اللاندكروزر

اكثر السيارات بالعالم قوه من ناحيه البيع والشراء

كد ومد و سعره مثل الذهب ماتخسر فيه وقت البيعه والكل يرغب فيه شباب بنات شياب ممكن حتى العجايز

joblak

عضو فعال
حدك غلطان والله لا لاندكروزر ولا لكسز شنو ادفع 23 الف بسيارة كشنات تدفئة وتبريد مافيها والمرسيدس من سنة 86 تجي كشنات تدفئة وتبريد
يا جماعه والله حرام هالفلوس اللي تقطونها بلاندكروزر ولا لكسز يعني اخذ جي اكس ار ب 17 الف والكشن الي جنب السايق نظام حديدة تسحبها وتقدم الكشن ههههههه
ولا لكسز ابو 27 الف بدون اخشاب هههههههه والله قاص عليكم الساير

حبيبي عليك بالإسكاليد الفل شوفة وتمتع بالمواصفات لا تقولي تيوتا يخرب بيتة تشتري سيارة قرعا ب 17 الف مداقرها كلبسات ويرقعلك اخشاب يسويهم الساير بالجليب ويسوقك ب 400 دينار زياده

اذا انت راعي بر وتكسير مواتر اخذ لاندكروزر من موديل 98 الى 2007 ما اقولك مواصفات لكن موتر جامد للبر وتيوتا بشكل عام فعلا تمسك سعرها
واذا انت راعي ديرة وتبي موتر صح ومواصفات تطق تيوتا 10 _0 مر على الإسكاليد

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
حدك غلطان والله لا لاندكروزر ولا لكسز شنو ادفع 23 الف بسيارة كشنات تدفئة وتبريد مافيها والمرسيدس من سنة 86 تجي كشنات تدفئة وتبريد
يا جماعه والله حرام هالفلوس اللي تقطونها بلاندكروزر ولا لكسز يعني اخذ جي اكس ار ب 17 الف والكشن الي جنب السايق نظام حديدة تسحبها وتقدم الكشن ههههههه
ولا لكسز ابو 27 الف بدون اخشاب هههههههه والله قاص عليكم الساير

حبيبي عليك بالإسكاليد الفل شوفة وتمتع بالمواصفات لا تقولي تيوتا يخرب بيتة تشتري سيارة قرعا ب 17 الف مداقرها كلبسات ويرقعلك اخشاب يسويهم الساير بالجليب ويسوقك ب 400 دينار زياده

اذا انت راعي بر وتكسير مواتر اخذ لاندكروزر من موديل 98 الى 2007 ما اقولك مواصفات لكن موتر جامد للبر وتيوتا بشكل عام فعلا تمسك سعرها
واذا انت راعي ديرة وتبي موتر صح ومواصفات تطق تيوتا 10 _0 مر على الإسكاليد

اخوي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ 2013 ليش ترجعني 98

ابعتذر

عضو ذهبي
واحد من الجماعه اخذ جيب لكزس 2013 اللون الذهبي الجديد وعقب اسبوعين سوا فيه حادث بسيط مدقر ووجه الموتر

تكلفة تصليحه 13700 دينار
اكرر ثلاثة عشر الف وسبعمائه دينار كويتي

انا عندي في اكس ار 2010

كارف والديه الوالدين بر ورصيف وسفر ومدينه ولله الحمد ما يوجد فيه الا عذروبين اللاند

دقمة الدبل ولقينا لها حل بسعر 60 دينار

والشي الثاني عقب لا تتعدى 150000 كيلو متر الله لا يهينك جهز 550 دينار تصفيه وتبديل جنزير صدر الماكينه

خلك ع اللاند وما جاااك عندي

joblak

عضو فعال
اخوي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ 2013 ليش ترجعني 98

اخوي انا ما ارجعك ل 98 بس حبيت اوضح ان الموديل الاقدم اقوى لكن بالمواصفات اسمحلي لا القديم ولا الجديد

ارد واقولك إسأل عن الاسكاليد وقارن المواصفات والسعر مع التويوتا

وعموما الله يوفقك بالسيارة اللي بتاخذها ويعطيك خيرها ويكفيك شرها

عندك ٢٠١٣ موديل السنه وتشاور..! ياخوي امسك موترك والا بيعه واستفيد من افليساته واحد من الشباب اخذ موديل هالسنه كاش ١٨٥٠٠ اذا ماخاب ظني ماتم عنده كذا شهر باعه وغيره ممن اعرف يشترون وبعد كم شهر يبيعون حب الظهور امكن :)

تويتر الكويت

عضو مخضرم

حبيبي عليك بالإسكاليد الفل شوفة وتمتع بالمواصفات

اسكاليد كدلك ( كاديلاك )

ماله سوق واذا بغيت تبيعه يطيح سعره بسرعة

و وكيله الغانم حارق الناس باسعار قطع الغيار

منو يشتري كدلك الا واحد مايبي فلوسه

اليوكن على الاقل ابرك منه وارخص

أعلى