جبهة النصرة ترفض العملية السياسية واجراء انتخابات برلمانية في سوريا

سالم أحمد80

عضو فعال

أكد الشيخ أبو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة التي تقاتل النظام السوري الاثنين رفض “اهل الجهاد” لأي “عملية سياسية وانتخابات برلمانية”، داعيا إلى احلال حكم الشريعة والاسلام ومحذرا من أي تسوية سياسية بضغط دولي.
وقال الجولاني في شريط مسجل نشر على مواقع الكترونية جهادية تحت عنوان “قابل الايام خير من ماضيها”، “نحن كمسلمين لا نؤمن بعملية او احزاب سياسية ولا بانتخابات برلمانية، بل نؤمن بنظام حكم اسلامي تبسط فيه الشورى وينشر فيه العدل”.
واضاف “سبيلنا لتحكيم الشريعة هو الجهاد في سبيل الله (…). الشريعة تحرر الانسان، كل الانسان في كل الارض، من قيود فرضت عليه وقوانين وضعها البشر”.
وقال الجولاني “يا اهل الشام، ساحتنا اليوم محطة صراع الامم وتجمع الاعداء على اهل الاسلام. وقد اثبتت الحركة الجهادية المباركة في ارض الشام انها تستعيد للاسلام دوره الذي سلب منه في المنطقة”.
واضاف “ادرك الاعداء ان قوة الاسلام بدأت تنهض من جديد (…) فقامت امريكا ومن معها من الغرب مسارعة بوضعنا على قائمة الارهاب متذرعين باننا مكلفون بتطبيق الشريعة الاسلامية وصدقوا في تحليهم هذا: نعم اننا مكلفون بتطبيق شريعة الاسلام والدفاع عن دين المسلمين واعراضهم ودمائهم”.
وتابع “نتشرف بحمل هذا التكليف غير مبالين بقوائم الارهاب”.
وحذر الجولاني من “السياسة الدولية تجاه معركة الشام”، قائلا “الملاحظ ان هناك قوى دولية تسعى للحفاظ على توازن القوى في الساحة ثم الضغط عليها في عدة اتجاهات لتجبر الاطراف المتصارعة للخضوع لتسوية سياسية تتزامن مع موعد الانتخابات (الرئاسية) المقبلة في منتصف 2014 تستبدل الطاغية بطاغية جديد مع بقاء مضمون النظام للحفاظ على مؤسستتي الامن والعسكر”.
واضاف “حذار ان تساق الشام الى لعبة مثل هذه تخطف فيها الانتصارات وتضيع فيها الدماء وتذهب فيها التضحيات سدى”.
ودعا “جميع الفصائل المقاتلة على الارض الساعية الى احلال عدالة الاسلام ونصرة الشريعة (…) ان نتعاهد على الحفاظ على مسار الجهاد في الشام من ان ينحرف لغير جادة الاسلام وان نحشد جميع جهودنا للوصول للهدف الاسمى اقامة حكم اسلامي راشد على الارض المباركة وان نخلص ارضنا من كل هيمنة غربية او شرقية ظالمة”.
وهاجم الجولاني حزب الله اللبناني. وقال “نشكر الله على حماقة من يدير هذا الحزب، فقد كشف ستارا عظيما عن حقد دفين يكنه اتباع هذا الحزب تجاه اهل السنة”، مضيفا ان “الزمان الذي كان يحكى فيه عن تفرد حزب الله باهل السنة في لبنان بدا بالتغير والتبدل”.
وهدد الحزب الشيعي بالقول “بدأ عصر جديد لاهل السنة في المنطقة وما يفعله حزب ايران في سوريا ولبنان اليوم لن يمر مرور الكرام البتة”.
ودعا “اي قوة تناصر وتؤازر هذا الحزب وتوافقه على جرائمه في سوريا ولبنان” الى “التراجع وابداء الراي علنا قبل ان يمسها طائف من النار”
المصدر: http://www.alquds.co.uk/?p=65539

التعليق: هذا اعلان واضح وصريح بان جبهة النصرة ترفض اية عملية سياسية وانتخابات حرة نزيهة يقوم بها الشعب لاختيار ممثليه وطبيعة الحكم في بلاده بما يضمن للمواطنين ولاولادهم حياة آمنة كريمة وحرّة. بعيدا عن افكار الحقد والحرب والكراهية ضد بعضهم البعض او ضد الغير لاسباب عرقية كانت او مذهبية والتي لن تقود لغير الموت والخراب
 

Trident

عضو ذهبي
احداث مصر والعراق ( مرسي ومن قله اياد علاوي ) من قبلها اثبتت ان الديمقراطيه كذبه فان لم تاتي نتائجها على اهواء اسرائيل فان الفائز يعتبر ديكتاتوري حتى وان كان منتخب
 
الاسلاميون دخلوا لعبة اهل الصليب المسمى الديمخراطية في الجزائر و فلسطين و الكويت و مصر و في كل الاحوال تقول الأكثرية إنها تريد الإسلام و يظفر الإسلاميون في كل مرة حتى ياتيهم اهل الصليب بخيلهم و ركبهم ليبطلوا نتائج ديمخراطيتهم الفاشلة. الديمخراطية و الدكتاتورية وجهان لعملة واحدة عندما يكون المعني الإسلام. فلا تلوكوا كلمة ديمقراطية بالسنتكم بدل الشورى الاسلامية، فالاول انبثق من ‎اهل الصليب و الاخير من الله.
 

غيث

عضو مخضرم
دليل جديد على توجه جبهة النصرة لله وحده
فلا يزدني ذلك إلا حباً لهم
اللهم انصرهم بنصر من عندك
 

هايل

عضو ذهبي
لا حول ولا قوة الا بالله
التهم المعلبة جاهزة ضد كل من يرفع شعار التوحيد !
 
أعلى