تفجيرات دامية في العراق!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ابغى احشرك بسؤال بس لاتسوي زي النوخذه اللي اختفى بعد سؤالي . سؤالي ماحكم من لم يؤمن بالائمه الاثني عشر كافر ام مؤمن ؟ طبعا اكيد 100% عارف الجواب بس لو سويت ذكي وقلت ماعرف ابحث بقوقل وعطني الاجابه :D بسرعه بانتظار اجابتك :eek:

الجواب يا باغي الخير هو

الله سبحانه و تعالى يقسم بينهم يوم القيامة

Trident

عضو ذهبي
الجواب يا باغي الخير هو

الله سبحانه و تعالى يقسم بينهم يوم القيامة

هههه انت تذكرني بسمك اللق اللي يجي بالوادي اللي بقريتنا مصرع ماتمسكه بيدك الا وشرد ابي حكمه عند علماءكم كافر ام مؤمن عشان نعرف من هو المذهب التكفيري يعني لايعقل عالم يفتيك بجواب فضفاض لازم يعطيك جواب واضح يا اسود يابيض يا مؤمن يا كافر ها انتظر ردك

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هههه انت تذكرني بسمك اللق اللي يجي بالوادي اللي بقريتنا مصرع ماتمسكه بيدك الا وشرد ابي حكمه عند علماءكم كافر ام مؤمن عشان نعرف من هو المذهب التكفيري يعني لايعقل عالم يفتيك بجواب فضفاض لازم يعطيك جواب واضح يا اسود يابيض يا مؤمن يا كافر ها انتظر ردك

عندي انا مسلم وعند غالبية العلماء مسلم و عذره معه ان لم يطلع و يقرأ و يبحث
قد تكون بعض المنقولات عن بعض العلماء في كتب القدماء بها انه كافر لكن نرفض ذلك و نعتبره تطرف
وكما كتبت في النهاية الله يفصل بين الناس يوم الجزاء

عذر القاعدة بانهم "ردا على تهجير اهل السنة" يعطي الضوء الأخضر للمليشيات بذبح اهل السنة انتقاما. الأبرياء من العراقيين وقعوا ضحية القاعدة والمليشيات التي تعمل لنفس الجهه التي تريد تدمير العراق والسيطرة على موارده ومقدراته.

كان هناك رد او لم يكن ، كلاب النار المجوسية ماضية في التقتيل و الارهاب و التطهير العرقي الاهل السنة في العراق . لكن اهل السنة لا يرضون بان يكونوا كالنعاج تذبح من غير مقابل . ابتلي المسلمين في العراق بالمجوس و كتب عليهم مقارعة اتباع تلك العقيدة السوداء حتى يحافظوا على بقائهم ، فالاثخان بهم و المعاملة بالمثل مستمر حتى انكسار شوكة المجوس في العراق ، و ستكون هناك ضحايا لا نها حرب بقاء .

عبد الله76

عضو مميز

الزميل عبدالله المحترم
مشاركتي كانت تهكمية على الارهابين الذين قامو بهذه الجرائم بحق الأبرياء أياً كانت طائفتهم وهو واضح إن تمعنت بالرد.
وستظل الارواح البريئة الطاهرة التي قتلت على يد هؤلاء المجرمين تطاردهم للأبد حتى تقتص منهم.
احترامي و تقديري لك

أخي العزيز noble knight
شكرا على ردك المهذب وأخلاقك العالية وأرجو قبول اعتذاري.وأنك بحق تتحلى بأخلاق الفرسان. مثل ماتشوف في المنتدى ناس افكارهم غريبة وكل شوية "الله أكبر" وتمجيد وتبجيل على ذبح الأبرياء وكأنهم فتحوا القسطنطينة وبخارى من جديد، لذلك تصورت بأنك تتكلم جد.

عبد الله76

عضو مميز
أنفجار عبوة ناسفة امام مدخل مسجد محمد رسول الله في حي الجهاد قتلت 3 وجرحت 9 من المصلين اثناء صلاة التراويح. تلاه أنفجار سيارة مفخخة قرب حسينية في شرق بغداد راح ضحيتها 7 قتلى و 20 جريحا قبل صلاة الفجر. كذلك رأيت خبر على قناة الجزيرة اليوم ان هجوم بحزام ناسف على حسينية في بغداد وطبعا سيليه هجوم انتقامي ضد مسجد سني والحصيلة ان هؤلاء الأبرياء في المساجد ليس لهم ناقة ولا جمل بهذه الحرب القذرة بين القاعدة والمليشيات. كيف يمكن ان نعتبر هذه الهجمات لنصرة اهل السنة في العراق؟

http://www.hanein.info/vb/showthread.php?t=324454&page=4

Trident

عضو ذهبي
عندي انا مسلم وعند غالبية العلماء مسلم و عذره معه ان لم يطلع و يقرأ و يبحث
قد تكون بعض المنقولات عن بعض العلماء في كتب القدماء بها انه كافر لكن نرفض ذلك و نعتبره تطرف
وكما كتبت في النهاية الله يفصل بين الناس يوم الجزاء

ياحبك للف لوالدوران ! انا ماسالت مسلم او لا انا سالتك هل هو مؤمن ولا لا وبخصوص العلماء القدماء هل تكفرون بكتبهم ام لا ام مازالت تدرس بالحوزات على انها امهات كتب الشيعه !

عبد الله76

عضو مميز
كان هناك رد او لم يكن ، كلاب النار المجوسية ماضية في التقتيل و الارهاب و التطهير العرقي الاهل السنة في العراق . لكن اهل السنة لا يرضون بان يكونوا كالنعاج تذبح من غير مقابل . ابتلي المسلمين في العراق بالمجوس و كتب عليهم مقارعة اتباع تلك العقيدة السوداء حتى يحافظوا على بقائهم ، فالاثخان بهم و المعاملة بالمثل مستمر حتى انكسار شوكة المجوس في العراق ، و ستكون هناك ضحايا لا نها حرب بقاء .

هلا أخي ابو تميم..
اسمحلي ان لا اتفق معك! القتل العشوائي لا يجوز في الأسلام، وقوله تعالى "وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى" هو ما يفرقنا عن حروب الجاهلية! هذا القتل المفرط لا يخدم سوى اعداء الأسلام. لا يمكن تحديد من ابتدأ بالقتل لأن الطرفين ارتكبوا مجازر بحق الأبرياء. اذا اردت القصاص من "كلاب النار" فعليك ان تجدهم وتقتص منهم لا تروح تفجر بيوت الله والأسواق وتقتل الأبرياء بذنب المجرمين. وبعدين يا اخي ردود الفعل والأنتقام سياخذ ارواح بريئة من اهل السنة ايضا، خاصة مجازر الزبير والأندلس في البصرة والأعظمية والفضل في بغداد كانت مروعة جدا. انت تعرض اهل السنة للأبادة في بغداد والبصرة وديالى وتعرض الشيعة العرب للأبادة في ابو غريب والعامرية والموصل. هناك شيعة عرب ضد توسعات الملالي ومنهم شيوخ قبيلة اسد الذين قتل منهم ثلاث أمراء منذ 2005 لمواقفهم الرافضة لسطوة المليشيات وهناك رجال دين شيعة وطنيين وضد تسلط المليشيات مثل جواد الخالصي

عبد الله76

عضو مميز
رابط للاستماع المباشر لكلمه الشيخ ابو محمد العدناني ... لن يضروكم الا اذى

http://vocaroo.com/i/s1eyZ8HXDuxY

وما الجديد بخطابه؟
هذا الخطاب تخبط وأعتراف بالهزيمة من قبل دولة البغدادي. أعترافه باستهداف قرية علوية في سورية كبداية "لحصاد الأجناد" هو تأكيد على جرائم دولة العراق الأسلامية ضد المدنيين وصفعة للمطبلين الذين ينكرون استهداف دولة العراق الأسلامية للمساجد والأحياء الشيعية في العراق. وكلامه عن "الأتهامات للدولة" تظهر موقف التنظيم الحرج بخسران حاضنته السنية في العراق، قد تكون بعض التهم هي لعبة مخابراتية ضدهم لكن غالبية التهم هي حقائق يشهدها الناس خاصة تفجير الأسواق والمساجد. والمضحك في الأمر أنه يعترف بأخطاءه ويؤكد بأنه سيخطأ في المستقبل، دون اكتراث لأرواح الأبرياء الذين يقتلون بالجمله بهذه الأخطاء الكارثية. اما تهجمه على الجيش الحروأتهامهم بعملاء المخابرات فهو صفعة ثانية للمطبلين في المنتدى والذين يقولون بأن لا يوجد قتال بين الحر والدولة وان هذه اشاعات مخابراتية. يذكرني بالخطب الملتهبة التي كان يطلقها الزرقاوي عن الأنتصارات والمكاسب التي ادعى بتحقيقها لسنة العراق والتي ادت لكارثة بأهل السنة الذين خرجوا من المولد من غير حمص! البغدادي سيسلم سورية للمليشيات الشيعية كما سلم الزرقاوي العراق لهم. وانت ابقى صارخ "ألله أكبر" ليما تشبع ونحن نرى دبابات الطاغية والمليشيات المسعورة تسحق الثورة السورية بذريعة الأرهاب.

عبد الله76

عضو مميز
القاعدة بعنفهم يساهمون في ذبح اخوتهم في السجون
فبعد كل تفجير يتم اعدام المئات من المعتقلين
http://iraq4allnews.dk/ShowNews.php?id=57256

اخي الجنوبي..
للأسف الشديد ما تقوله صحيح! لكن يجب ان لا تبرر جرائم قتل السجناء على يد المليشيات للأنتقام من فشلهم بصد الهجوم على السجن. ماذنب هؤلاء العزل الذين يقبعون في الزنزانات بما تخطط له القاعدة؟ من يدخل للسجن ويعدم السجناء عشوائياً فهو ارهابي ومجرم لا يختلف عن الذين يفجرون الأسواق والمساجد.

عبد الله76

عضو مميز
سلسلة تفجيرات جديدة تعصف في العاصمة بغداد. لمن يعرف بغداد او زارها يعرف بأن اهداف المفخخات هذه المرة هي مناطق سكنية آهلة بالسكان. فمثلاً منطقة الكرادة هي من اجمل احياء العاصمة ويقطنها المسلمين والمسيحيين معا. وتعتبر المركز التجاري في بغداد، حيث محلات الألبسة المستوردة، والكهربائيات والخضروات. اما حي المعالف فهو منطقة شعبية فقيرة جداً لا يوجد فيها اي مؤسسة امنية او عسكرية و اغلبية سكانها هم من المعدمين الذين لا يجدون قوت يومهم. مدينة مبنية عشوائيا من الطين والصفيح وهي اكثر المناطق كرها للحكومة بسبب الفقر وأنعدام الخدمات. منطقة النهروان، تقع في جنوب بغداد، وهي منطقة زراعية تسكنها قبيلة جبور السنية. اما منطقة الدورة فهي منطقة صناعية تضم اكبر مصفاة نفطية ومحطة كهربائية ضخمة. غالبية السكان هم من اهل السنة وفيها شيعة ومسيحيين. سوق الدورة وحي الميكانيك ومزاد الخضر في الدورة تعرض لهجمات عديدة سابقة، اما الزعفرانية فهي حي مختلط شهد مجازر وويلات ايام الحرب الطائفية. حصيلة التفجيرات الجديدة حوالي 120 بين قتيل وجريح وتوقيت التفجيرات كان قريب من وقت الأفطار. في التفجيرات السابقة كنت لا اعرف الجناة وتوقعت بأنها من عمل المليشيات،لكن تنظيم القاعدة اعلن عن مسؤليته واطلق عليها "غزوة العشرة الأواخر" وأعتقد بأن هذه الهجمة هي جزء من نفس الغزوة!
الهم احفظ دماء المسلمين من هذه الهجمات الوحشية، وأنعم على المسلمين بالأمن والأمان.

http://www.hanein.info/vb/showthread.php?t=325326

عبد الله76

عضو مميز
هجمات العيد الدامية طالت مناطق كثيرة في بغداد وخلفت قتلى وجرحى ودمار كبيرة. بيان القاعدة كان عذرا اقبح من فعل "ردا على مايسمى بثار الشهداء" وليس ببعيد عن عملية "ثار الشهداء" التي اطلقتها المليشيات في المناطق السنية انتقاما من الأبرياء بعد هجمات القاعدة التي اسموها "العشرة الأواخر"
أسماء تحمل معاني جميلة عن رمضان والتعبد وقيام الليل قلبها الأرهاب الى مفخخات وذبح الأبرياء ودماء وموت. كل مرة تقوم القاعدة بهجوم ارهابي ضد المدنيين الشيعة تقوم المليشيات بعمل انتقامي ضد المدنيين السنة. هجوم سجن ابو غريب ادى الى قتل جماعي في سجن التاجي واعتقالات عشوائية في ديالى وبغداد. هجوم العشرة الأواخر ادي الى اعتقالات في اليوسفية واللطيفية وابو غريب وديالى وادى الى اغتيالات كثيرة. رد القاعدة في العيد ادى الى قتال وتهجير لأهل السنة في ديالى.
هل لقادة هذه التنظيمات الأرهابية عقل ليعرفوا بانهم يقتلون المسلمين من خلال اسرافهم بالأنتقام والقتل؟ وهل تفكير من يدعون الجهاد والأيمان ضحل ودموي لهذه الدرجة؟ سؤال آخر يدور في راسي، اذا كانت المفخخة الواحده وتدريب الأنتحاري تكفل 100 الف دولار. في رمضان كان معدل المفخخات 10 في اليوم يعني مليون دولار في اليوم، ترى من اين يأتي التنظيم بثلاثين مليون دولار لتغطية نفقات كل هذه المفخخات ومن أين يأتي بتمويل رجاله ودورياته؟ لا تقول لي "اهل الخير" و "تبرعات" لأن مثل هذا التمويل يحتاج لأمكانية دول أو مخابراتها!!

أعلى