بعض مواقف القرضاوي المخزيه بالفيديو

Trident

عضو ذهبي
كل خريجي كنيسة الازهر مرتع الصوفيه لايستغرب منهم الجهل بالدين انا نفسي شايف مفتي مصر مادري اش اسمه يفتي على قناة مصريه بجواز اخراج الزكاه لدعم احد مراكز البحث العلمي :) وكلنا نعرف ان مصارف الزكاه اللي حددها الله في القران ثمانيه( إنَّما الصدقاتُ للفقراء والمساكينِ والعاملينَ عليها والمؤلفةِ قلوبُهم وفي الرقاب والغارمينَ وفي سبيلِ الله وابن السبيلِ فَريضةً من الله والله عليمٌ حكيمٌَ ) فما اعرف على اساس افتى هذا الجهبذ بجواز اخراج الزكاه لمراكز البحوث والاغرب من ذلك انه افتى بدون دليل شانه في ذلك شان الرافضه والنصارى نصب نفسه اله يحلل ويحرم من راسه ولو عدت لكبار العلماء الذين يعتد بهم مثل الشيخ محمد حسان وكبار علماء السلفيه لوجدتهم لم يكن لهم اي صله بكهنوت الازهر فالقرضاوي وجد نفسه فجأه لايفقه اي شي في العقيده وهي اهم ركيزه بالدين ولو كان يفهم لما اضاع سنين عمره في التقريب مع الرافضه الذين يناقضون عقيدته السنيه وهذي هي مخرجات كنيسة الازهر
 

بسكم عاد

عضو فعال
الرئيس المصري (محمد مرسي ) اتى الى الحكم بانتخابات شرعية و الناس اختاروه .. و يحسب له انه ما اطلق رصاصة واحدة في حكمه رغم انه كانت هناك مظاهرات و بلطجة من بعض الفئات اثناء حكمه ..

الجنرال السيسي اتى الى الحكم بانقلاب عسكري و قاعد يطلق الرصاص الحي على المظاهرات و يحرق المتظاهرين ..

شتان ما بينهم..
و التاريخ يشهد ...
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الشعب المصري قال كلمته في 30 يونيو

لا للاخوان المفسدين

لا للاخوان الشياطين

فليذهبوا الى جهنم وبئس المصير

الكلام دائما عنما اتكلم عن الاخوان المفسدين

اقصد فيه قادتهم وزعمائهم وسادتهم المنافقين
 

بسكم عاد

عضو فعال
الشعب المصري قال كلمته في 30 يونيو

اللي خرج في 30 يوليو قسم كان يؤيد مرسي و هم الذين فازوا في جميع الانتخابات .. و قسم كان ما يؤيد مرسي و هم الذين خسروا في كل الانتخابات من رئاسة و مجلس نواب ونقابات ..

الاعلام المصري من بقايا نظام حسني صور جميع المتضاهرين و قال كلهم ضد مرسي .. يعني يصور المضاهرت اللي مع مرسي و يقول انهم ضد مرسي و هالشي تم فضحه عاليوتيوب و بعض القنوات اللي ما قدرالجنرال السيسي انه يسكرها .. مع العلم انه كانت هناك مضاهرات ضد مرسي في 30 يونيو ..

طبعا الحين مافي مجال حد يطلع مضاهرات .. على طول بالرصاص الحي و الحرق .. خوش ديمقراطية و خوش ليبرالية

الله يرحم ايامك يا محمد مرسي .. كانوا البلطجية يحاصرون القصر الرئاسي و يشقحون الاطوف.. بدون ما يطلق الحرس الرئاسي رصاصة وحدة عليهم.
 
أعلى