عاجل : إخلاء سبيل حسني مبارك في قضية هدايا الأهرام.. ومحاميه يتوقع الافراج عنه يوم غد

مجبوس لحم

عضو فعال
قررت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة يوم الأربعاء 21 أغسطس/آب إخلاء سبيل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك في قضية هدايا الأهرام، حسبما ذكر موقع "بوابة الاهرام" الاعلامي المصري. وفي هذا السياق أفادت وكالة "رويترز" نقلا عن مصادر قضائية مصرية بأن محكمة مصرية ستنظر يوم الأربعاء في التماس قدمه فريد الديب محامي حسني مبارك للإفراج عنه وأن المحكمة ستنعقد في السجن الذي يحتجز فيه مبارك، وقد يتم الافراج عنه يوم غد الخميس. وقال الديب يوم الاثنين الماضي إنه يتوقع الافراج عن موكله هذا الأسبوع بعد أن أمرت محكمة باخلاء سبيله في احدى قضايا الفساد ضده. واخر قضية فساد متبقية لمبارك تتعلق باتهامات بأنه حصل على هدايا من دار نشر حكومية، لكن عائلته ردت قيمة الهدايا المزعومة، مما عزز ثقة الديب بانه سيتم الافراج عن موكله. المصدر: "الاهرام"، "رويترز"

http://arabic.rt.com/news/624800/ :روسيا اليوم

إن تعامل حسني مبارك مع الكيان الصهيوني يكفي بسجنه مدى الحياة بل وإعدامه بتهمة الخيانة العظمى
أعان الله أهالي شٌهداء ثورة 25 يناير
 

بسكم عاد

عضو فعال
ياريت يرد الحكم .. إذا بنقارن بينه وبين السيسي .. حسني وايد ابرك.. على الأقل الريال عنده شوية حياء و ماحرق المتظاهرين و هم أحياء ولا طرش قناصة يطلقون النار بشكل عشوائي ..

حتى مؤيدين السيسي ما سلموا من الرصاص المستهتر للجيش والشرطة.. كنهم يصيدون عصافير مب بني أدمين ..الحمد لله و الشكر على نعمة العقل.
 

خطاب

عضو ذهبي
565000_10151820658089893_1294963832_n.jpg


تمت الصفقه بنجاح بين الانقاذ ومبارك ومثلما ذكر الهارب البرادعي وحمدين يجب التصالح مع الحزب الوطني ورموزه وعليه تمت تبرئه مبارك وعز ..والقائمه ستطول
لذلك الحزب الوطني وقف كل اجندته من دفاع وداخليه وبلطجيه وفسدة القضاء وتمت الصفقه وين المطبلين لي 30
 
أعلى