لا حياة لمن تنادي

قال القائد الشيخ زهران علوش أن اختيار الألوية لم يكن عشوائيا بل أتى بمراقبة الألوية المقاتلة في الميدان و اعتمد في اختياره للكتائب المشكلة للجيش على حسن السلوك و المعاملة وعندما سؤل عن الدولة لم يتهجم عليها وإنما رحب بانضمامها لانها مع ذلك ساعدت في اسقاط النظام.
و اليكم مشهد مسرحي يؤديه ممثل واحد و للاسف يتواجد العديد من هؤلاء ينتمون الى الدولة "وأسمعت لو ناديت حيا و لكن لا حياة لمن تنادي ..."

القُرَشّيْ غوانتنامو ‏@MKST111117h
@zahran1970اخي زهران المجاهدين لهم السبق وهم احق بالانظمام لهم فهم جاهدوا بافغانستان و تال العراف والشيشان ينتظرون دولة خلافه وهاهي اتت
@zahran1970كلمة الله هي العليا ونحسب ان منهج الدوله واضح جد ولو انكم حقا هذا هدفكم ماوسعكم الا الفرح بالدوله والانظمام تحت رايتها
@zahran1970اخي زهران الدنيا فانيه والذي يقاتل للوطنيه او دمقراطيه او قبليه او علمانيه او شجاعه ويقتل كلهم في النار والمجاهد من قاتل لتكون
@zahran1970ثم انشقوا جبهة النصره ثم غيروا الاسم الى دولة العراق والشام الاسلاميه والرسول يقول الخلافه في قريش اذا كان هدفكم تطيق الشريعه
القُرَشّيْ غوانتنامو‏@MKST111117h
@zahran1970اخي زهران منذ اثنا عشر سنه والمجاهدون يقاتلون بالعراق بمسميات حتى غيروا الاسم الى دولة العراق ثم ارسلوا مجاهدين جبهة النصره ثم
زهران عبدالله علوش ‏@zahran1970
@MKST1111أخي الحبيب أرجو أن يكون الكلام دقيقا" فالقاصي والداني في الساحة السورية يعلم أنناأسبق من إخواننا في الساحة وعدم التنازل غير محمود
القُرَشّيْ غوانتنامو ‏@MKST111118h
@zahran1970الدوله اقدم والدوله منهجها خلافه ولن تتنازل مادام جنودها يشمون الهواء انتم اخواننا ولانريد ان تكونوا باغين الانظمام لنا هو الحل
زهران عبدالله علوش ‏@zahran1970
@MKST1111(وأنا أدعوكم أخي الحبيب أنتم وكتائب(دولةالاسلام في العراق والشام )للانضمام إلى الجيش المبارك مع باقي الفصائل توحيدا"للجهود
القُرَشّيْ غوانتنامو ‏@MKST11111 Oct
@zahran1970اذا ادعوك للانظمام ل #الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام لكي يكون النصر اسرع والغنائم اكبر وخسائرنا اقل وبركة ربي تزيد انتظرك

أعلى