كل عام وانتم بخير وعساكم من عوادة

عبد الله76

عضو مميز
اخوتي وأحبتي في هذه الشبكة الرائعة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك اعاده علينا بالخير، اتقدم لكم باحر الأماني داعيا المولى لي ولكم بالنجاح والموفقية ودوام الصحة والسعادة، وأدعو الله ان يحل الأمن والأمان على سائر ديار المسلمين.
شكرا لكم على جعل ايامنا اكثر متعه وسعادة من خلال مشاركاتكم الجميلة. شكرا للأخت مسك الورد وريما وام فواز وام العيال وخجل وفلسفة وروبيانة الفلاني (بكل معرفاتها الجديدة) :) على جعل الشبكة الحرة كحديقة زهور نادرة، وشكرا للأخ النوخذة وهارون الرشيد وكيبورد وبو فيصل وساريوس على مشاركاتهم الرائعة وشكرا للأخ البديل على جهوده الكبيرة لبسط الأمن والنظام في الشبكة ..
ولأني لا استطيع ان اطبع عربي وأنجليزي بدون ما اخربط الخطوط تركت الخاتمة للأخ العزيز
Greis
تحياتي لكم جميعا وارجو السموحة من الأخوة الذين لم اتشرف بذكر اسمائهم لكنهم في القلب.
:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

أم فواز

فـزّاعة
اهلًا فيك أخونا الكريم @عبد الله76
وعساك من العايدين الفايزين وتقبل الله طاعتك ..
ونشكرك جزيل الشكر على الكلام اللطيف اللي كتبته بحق اعضاء وعضوات ومشرفي الشبكة ..
ونتمنى ان يدوم هذا التواصل الرائع ..

بس ماعليه انا سبقتك وحطيت موضوع خاص بالعيد في قسم الاجتماعية .. مره ثانية تعال امبچر :)

http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/255319/

:وردة:

عبد الله76

عضو مميز
شكرا اختي ام فواز
لا اعرف بأنك وضعت تهاني العيد على الأجتماعية،واعتذر عن فتح موضوع مشابه، لكن انا حبيت اشكر الطيبين شخصياً
وانشاء الله العيد الجاي اكعد مبجر والحق على الحلوى وشربت الفيمتو
:)

بوصلاح

عضو مميز
شكرا اختي ام فواز
لا اعرف بأنك وضعت تهاني العيد على الأجتماعية،واعتذر عن فتح موضوع مشابه، لكن انا حبيت اشكر الطيبين شخصياً
وانشاء الله العيد الجاي اكعد مبجر والحق على الحلوى وشربت الفيمتو
:)

لولا أنك مُحب لما قمت بفتح موضوع للتهاني...
تقبّل الله طاعتك أخي الطيب عبدالله وكل عام وأنتم بخير...

أعلى