هيثم الشايع و سرقه انجازات الشباب الكويتي !!

المنسي

عضو فعال
اثار انتباهي خلال متابعتي للحمله الاعلاميه للمرشح الشاب " جدا" هيثم الشايع هو الربط بينه و بين الشباب الكويتي و انجازاتهم .... :eek:

الاعلان الاول : كان عن اطفاء الابار ...
للوهله الاولي الشركه الي صممت الاعلان ربطت بين اسم هيثم الشايع و صوره الشباب الي ساهمو في اطفاء الابار بعد الغزو ... يعني الشخص الي مو مدقق عدل و ما يعرف جم عمر هيثم
يعتقد انه اهو من الناس الي ساهمو باطفاء الابار .. مع انه كان طفل او مراهق وقت التحرير ...:eek::eek:
طريقه الاعلان جدا كانت ذكيه و تخلي كثير من الناس تربط ان هيثم الشايع و الشباب الي طفو الابار ... " طبعا القصد اهو ان هيثم شباب ...و الي طفو الابار شباب .. " بس الحبكه الاخراجيه ضربت عصفورين بحجر ... !! :إستنكار:

الاعلان الثاني : الحمله البرتقاليه ... حمله الشباب " نبيها خمسه " الي صارت في عام 2006
...
طريقه الاعلان ربطت بين هيثم الشايع و الحمله .. الحبكه الاخراجيه تخلي الي يطالع علي باله هيثم الشايع اهو القائد الفعلي للحركه و الانجازات الي صارت فيها ... و حطت صوره الشباب و الموج البرتقالي الي غير تاريخ الكويت ... و بكل بساطه بنهايه الاعلان ... " هيثم الشايع " ... @@

ارجو من الشباب الانتباه الي قاعد يصير ... و اتمني من الاخ هيثم الشايع وقف الشركه الي قاعد تصمم له الاعلانات ... ترا الي قاعد يصير اهو سرقه مجهود الغير و نسبه له ... اتمني انه يوقف سرقته لمجهود الشباب الكويتي و نسبه له بطريقه اخراجيه سينمائيه ..تخلي المتابع البسيط يربط بينه و بينه هالانجازات الشبابيه !!

اتمني ما يطلع لي الفداويه و يقولون ما صار ..
الي يقول ما صار ياريت يحط لنا اعلانات الشايع علي اليوتيوب و خلي القارءئ يحكم ... :)

و اخير ترا ما بيني و بين الشايع اي شي ...لا احبه و لا اكرهه ... انا التقيته ثلاث مرات في حياتي اهو و اخوه الي اصغر منه .. فقط ايام الغربه و من دون مجامله ... كان شخص متعالي و متكبر و من النوعيه الي تسولف معا الناس من تحت خشمها ... :إستنكار::إستنكار:

و في مواقف كثيره صارت مع ناس ثانيه تخليني استغرب نزوله بالانتخابات ... فهو ليس بالشخصيه الاجتماعيه الي تدش القلب لا من اول نظره و لا من اخر نظره ... و كان من الاشخاص الي حصلت علي المراكز الاخيره في الانتخابات الطلابيه الي صارت في امريكا سنه 2000 او 2001 ... مو ذاكر السنه عدل ...

Q_8

عضو
بصراحة شئ عجيب

ما ادري ليش كل هالتصريحات والصور والتغطيات لهيثم الشايع
انا والله اول مرة اسمع بهيثم الشايع وامسوين الهوايل

ليش الله العالم

علي الرشيدي

عضو فعال
الشخص هذا ما أعرفه أبدا ,,

الا الان لما سجل بالانتخابات صرنا نشوف اسمه بكل مكان

العجيب يحط على قناة الوطن لقطات شهداء القرين ,, يمكن هو استشهد معاهم بعد خخخخخخخخخخ

على العموم ,, أنا أحي روح الشباب و عنصر الشباب في المجلس .. و الشخص هذا ما اعرف عنه اي شيء

لكن إن كان كفوء لهذا المنصب ,, فإن شاء الله ينجح ..

mr.fr

عضو فعال
هو قاعد ينطلق من باب الشباب
وافكاره جدا حلوه بالدعايه وربط الشباب الكويتي وانجازاته
وبالنسبه لأخلاقه انا ما اعرف شي عن الرجال
والله يصلحه
ويوفقه للكويت والكويتيين عامة

متابع..

عضو فعال
الي فهمته من الاعلان ان هيثم الشايع نصير الشباب ،، سواء باعلان نبيها خمس ولا اعلان الابار ولا اعلان منتخب اليد ..

اشكرك على وجهة نظرك

وهذا شيء من حقك انك تعبر عنه

وانا من حقي اني اعبر رايي فيك أيضاً ......................

ولكن انت بدال لا تهاجم الشباب أو احد المرشحين

غير توقيعك وغير الصورة اللي انت حاطها علشان ماتتلاعب بمشاعر الكويتيين

وارجو احترام مشاعر الاخرين

ولا تأخذك العزة بالإثم

والعناد ترا مو زين

ولا تصدق ان مغنية شهيد

وارجو انك تتقبل النقد بصدر رحب

وطني للنخاع

عضو فعال

انا استغربت من اضافة انجازات كرة اليد لحملته الانتخابية .. لكن بالتأكيد من باب انجازات الشباب كونه هو احد هؤلاء الشباب

ra3eeha1

عضو فعال
للعلم فقط أنا قريت الموضوع وقريت التعليقات وقريت الاعلانات بكل الصحف ماني شايف أي كلمة من الشايع تدل على انه نسب نبيها خمسة او شهداء القرين او منتخب اليد له شخصياً او انه كان عضو من هالحملة...... الريال كل اللي قاعد يقوله واللي يبي يوصله للناس هو فقط تذكير بانجازات الشباب مثل مانزل في جريدة الوطن بتاريخ اليوم 14/4/2008 عن شباب منتخب الكويت وغيره - عن بيت القرين - الريال قاعد يذكر الناس بانجازات الشباب وقدرتهم على التأثير على المسار السياسي بالديرة .......
هل من يقوم بالإشادة بشهداء بيت القرين أنه يدعي أنه أحد شهدائه؟ أو إشادته بشباب الكويت من فريق اطفائيي النفط هل المقصود منه أنه أحد الاطفائيين؟! أو إشادته بأبطال أزرق اليد تعني ادعائه بأنه أحد اللاعبين؟!
لقد استطاع الشباب الكويتي إثبات جدارته في كثير من الميادين ولا أحد ينكر دور الشباب في تغيير كثير من مناحي الحياة بالبلاد وتأثيره بالقضايا الوطنية المهمة

أتمنى ألا يزايد أحدنا على الآخر وإفساح المجال لعموم المرشحين الشباب لنيل فرصتهم
وهذا للتذكير ....

المنسي

عضو فعال
للعلم فقط أنا قريت الموضوع وقريت التعليقات وقريت الاعلانات بكل الصحف ماني شايف أي كلمة من الشايع تدل على انه نسب نبيها خمسة او شهداء القرين او منتخب اليد له شخصياً او انه كان عضو من هالحملة...... الريال كل اللي قاعد يقوله واللي يبي يوصله للناس هو فقط تذكير بانجازات الشباب مثل مانزل في جريدة الوطن بتاريخ اليوم 14/4/2008 عن شباب منتخب الكويت وغيره - عن بيت القرين - الريال قاعد يذكر الناس بانجازات الشباب وقدرتهم على التأثير على المسار السياسي بالديرة .......
هل من يقوم بالإشادة بشهداء بيت القرين أنه يدعي أنه أحد شهدائه؟ أو إشادته بشباب الكويت من فريق اطفائيي النفط هل المقصود منه أنه أحد الاطفائيين؟! أو إشادته بأبطال أزرق اليد تعني ادعائه بأنه أحد اللاعبين؟!
لقد استطاع الشباب الكويتي إثبات جدارته في كثير من الميادين ولا أحد ينكر دور الشباب في تغيير كثير من مناحي الحياة بالبلاد وتأثيره بالقضايا الوطنية المهمة

أتمنى ألا يزايد أحدنا على الآخر وإفساح المجال لعموم المرشحين الشباب لنيل فرصتهم
وهذا للتذكير ....

اخوي مافي احد قال انه قاعد ينسب الاشياء الي ذكرتها له بشكل مباشر ...
قلت الحبكه الاخراجيه بالاعلان ..تخلي الي المتابع البسيط يظن ان هيثم الشايع ساهم معاهم ...
واخير ..انا مو ضد الشباب الكويتي ... بالعكس ... انا ادعمهم ... بس اذا كل واحد لازم يعرف حجمه ...
شوف مروزق الغانم ... من اول يوم رشح نفسه .بين ان اهتمامه الاول الرياضه ..و صج لما دخل ركز علي الرياضه ... اما لما اي لنا واحد مثل هيثم الشايع ... ماكو منطق و لا تاريخ .. واهم انجازته انه تخرج من اميركا عام 2001 و ساهم في تاسيس تجمع طلابي يتكون من عشره اشخاص @@ ....ويقول بصير عضو ليش هاذي انجازتي ... :إستنكار:

اخوي انا قلت لك ... مافي بيني و بين هيثم الشايع اي شي ... بس انا اتكلم من المنطق و من واقع احتكاكي معاه .... شخص متعالي و ينظر للناس من تحت خشمه ... و مادري علي شنو نازل ... يعني ليش مرزوق نزل و نجح كل من هب و دب يبي يقلده ...
مرزوق اسس نفسه صح و كون قاعد كبيره و له شعبيه و قبول اجتماعي و استخدم فلوس ابوه صح لما كان رئيس نادي الكويت ... اما الاخ هيثم ... طلع من الانغلاق الاجتماعي ... الي اقصي التفتح ...بس وقت الانتخابات ... :إستنكار:

ارجع لموضوعي ...
انصح الاخ هيثم الشايع انه يكف عن محاوله زج نفسه مع الانجازات الشبابيه الي اهو ماله يد فيها ...
روح سوي شي صج يعتبر انجاز و بعدين تعال بين نفسك بطل الشباب ...

تدورن في واحد لو ينزل ...انا اول واحد ادعمه ... لانه فعلا من الشباب الي لهم انجازات ...

اسمه " خالد الفضاله " القائد الفعلي لحمله نبيها خمسه ... و القائد للتجمع الي صار امام مخفر الجابريه لكشف حرامي الاصوات جمال العمر ... و له انجازات اكثر ... و له قبول اجتماعي
هذي نوعيه الشباب الي تنزل مو نوعيه هيثم الشايع :إستنكار:

السلام
اولا
لكل شخص تنطبق عليه المواصفات حق في دخول البرلمان بغض النظر عن انجازاته وشهادته

ثانيا بالنسبة للاعلان اخواني كفوو ووفو

ثالثا انت تقول سنة 2001 .. شوف احنا باي سنه

الانسان ينقلب من حال إلى حال بلمح البصر اذا الله اراد .. ليش ما يكون تغير عن اللي انت عهدته فيه؟

رابعا أأيد كلام اخوي الكويت فوق كل شي بخصوص التوقيع

ra3eeha1

عضو فعال
1- هل انت تنتقد الشخص ولا طريقة اسلوب الاعلان والافكار ؟ ( تلف وتدور ...وانا ومو عارف من وين ابتدئ...)
2- اذا انت تريد انت تنتقد اي فكرة تجنب ان تتكلم بالخصوصيات ؟ اذا لم تجد اي ذكر للمميزات لا تذكر العيوب!!
3- اذا الفكرة لم تصل اليك بالشكل الصحيح ...كان بالامكان طلب الايضاح من خلال موقع المرشح الرسمي .. او المرشح نفسه ( لانك تعرفه على حد قولك ...)
4- هل تريد ان تبين الضعف بالمرشح... من خلال انه نجح بانتخابات الطلبة بعدد قليل.... وهل هذه تعيب علي المرشح
5- كل شخص لديه عيوب.... حتى انت من خلال هذا النقد الهدام
6- لاتحكم على اي شخص لم تحتك به لان المظاهر لا توحى بالمخابر .. واذا انت محتك بالمرشح..(( على حد قولك )) ... و ( وتحبه ) لماذا لم تذكر عيوبه له شخصيا لكي يتفاداها ويغيرها .
7-وهل تعتقد في شباب تريد ان تدعمه (( كامل )) .... من خلال هذا النقد الهش
8- وليش ماكوا الا الاخ مرزوق الغانم بس تستند له بكل اقوالك ...بالعكس في شباب كان لهم فكر وطرح طيب بالمجلس وليس نقصانا بالاخ مرزوق...ما احب اذكرهم علشان لا اجيرهم علي احد... لان الحوار يجب ان يكون محايدا ( ان لم تعلم )
9- وهل نبيها خمس ناجحه !!!! وهل هي حكرااا علي احد ( وسترى)
10- انت لا تدعم الا مصالحك فقط ....!!!!

:) الكويت وبس

أعلى