الإرهاب الإيراني النجس: ضبط سفينة إيرانيه محملة بالاسلحة لقتل المسلمين في اليمن

الجيش الحر

عضو بلاتيني
e535f2dc-aa94-4657-868c-8af95eea5b51_16x9_600x338.jpg

قضى الحكم بمصادرة الأسلحة لصالح وزارة الدفاع اليمنية، ومصادرة السفينة "جيهان1"، التي ضبطتها السلطات اليمنية في فبراير الماضي، و30 ألف دولار ومضبوطات أخرى لصالح الحكومة اليمنية.

images


يذكر أن الأسلحة المضبوطة مكوّنة من صواريخ "سترلا" المحمولة المضادة للطائرات والتي يبلغ مداها 5 كيلومترات وعشرات الأطنان من المتفجرات أقواها مادة C4 وأحزمة ناسفة وأجهزة تفجير عن بعد.

وكانت طهران قد نفت علاقتها بعملية تهريب شحنة الأسلحة فيما قالت السلطات اليمنية إن السفينة انطلقت من أحد الموانئ الإيرانية وعلى متنها كميات كبيرة من الأسلحة المتطورة.

يذكر أن سفينة الأسلحة "ايوس" ضبطت في المكلا في ديسمبر 2012 وعلى متنها ذخيرة ومتفجرات قدرت كميتها بأكثر من 179,051 طن.

المصدر: العربية

التعليق: لعنة الله على ايران التي لم تطلق رصاصة واحده ضد امريكا واسرائيل وكل حروبها وقتلها ودعمها كان لقتل المسلمين في سوريا والكويت ولبنان والسعوديه والبحرين واليمن الخ الخ من الدول الاسلاميه.

صدق رسول الله في وصفه لايران بأنها ارض خروج المسيح الدجال وانها ارض الفتن.


اللهم العن ايران وارهابها النجس ضد المسلمين والعرب في كل مكان والعن اتباعها الخونه واحفظ الكويت والمسلمين من شرها.

الوان العلم الايراني في شعار الدجل لقردة الحوثيون الابيض الاحمر الاخضر.




images

طبعا رغم ان امريكا تقتل ما يسمى بالارهابيين ( السنة ) في اليمن الا انها لم تلمس الحوثيون رغم شعاراتهم ّ لانها تعلم انهم عبارة عن جنود الولايه الايرانيه وهدفهم قتل المسلمين كما يفعلون في العراق وسوريا لبنان وسابقا الكويت وهدفهم العقائدي انتظار المسيح الدجال ( المهدي ) كما تقول لهم ارض خروج المسيح الدجال المزبلة ايران ويبدأ غزوا دول الخليج العربي كما تقول كتبهم العفنه.

العتب على السعوديه الشقيقه المفروض لا يتوقف القصف بالطائرات على مراكزهم لانهم كل يوم يتمددون في الجزيره العربية.



images
 

BKC

عضو بلاتيني
ههه الحكومة اليمنية تركت الحوثي حرا يقتل في اهل السنة في دماج , بل هناك دبابات للجيش اليمني اعطيت للحوثي ليقصف بها دماج و اغمضو اعينهم على ما يحصل . اما مع القاعدة فالحرب على اشدها ضدهم رغم انهم لا يمتلكون الا الكلاشنكوف , و القنابل المصنعة محليا . تستنفر الطائرات بدون طيار و تعمل اجهزة المخابرات السعودية و كل قطاعات الجيش اليمني لضرب الاخوة .

اما الحوثي فيتركونه يتقوى يوميا بعد يوم . هذه سفينة واحدة صادروها , اما كم سفينة مرت بسلام و تم تسليم السلاح ؟ احزم انهم بالعشرات , فالحوثي يمتلك صواريخ كبيرة و مدفعية و اسلحة ثقيلة . قرار دولي بترك الحوثي يتقوى بصمت و الدليل عندما سئلوا السفير الامريكي باليمن لماذا لا تقصف طائرات بدون طيار الحوثي ؟ رد عليهم بقوله الحوثيين ليسو اعداء و نحن يهمنا الافعال و ليس شعارات الموت لأمريكا . لأنها مزيفة .
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
الحوثيون احد ادلة التحالف اليهودي الصفوي فها هي امريكا التي يقودها اللوبي اليهودي تقصف ما يسمى بالاسلاميين السنة وتترك الحوثيون التابعيين للمزبلة ايران والارهابي النجس خامنئي وهم يقتلون المسلمين في اليمن.

اللوم على دول الخليج العربي على تركهم اليمن بهذا الوضع تمارس فيه ايران الارهاب ضد المسلمين عن طريق القردة الحوثيون !
 
أعلى