منع في الكويت

liberalism

عضو بلاتيني
ما شاء الله

انت انسان مبدع تمنياتي لك بالتوفيق :وردة:

و بانتظار جديدك

تحياتي

ماجد

عضو
بدر انت شاطر

بس لو تبعد عن العناوين الجارحة الملفته

و اثبت على العناوين الملفتة الهادفة

وبه نستعين...

شكرا على مرورك الكريم..الحقيقة لا ارى اني استخدم عناوين جارحة ملفتة بل كلام عادي جدا حتى رجل الشارع يقول اقوى منه..

ريم الغلا

عضو فعال
يعطيك العافيه وخوش كاريكتيرات والله يوفقك يارب

وطرحك جميل جدا وعلى الوتر الحساس تسلم ايديك اخوي .!!

واتمنى احد يتبنى ابداعاتك..!!!

يسلمو خيو

وبه نستعين..

للأسف الاوضاع اللي نعيشها تخليني مرات افقد رغبتي في التعليق والدخول في نقاشات عقيمة على من نتهم فيما نعيشه!!

أردت التعبير عن رأيي فقط لا عن رأي غيري ومن يشاطرني الرأي شكرا ومن أختلف معه فأشكره ألف مرة!!

السلطاني

عضو مخضرم
لا تزال مبدع يا كاركتير....

والصورة الآخيرة أعتقد أنني وكثيرون معك فيها.....وتُعبر بطبيعة الحال عن مانشعر به.

وبه نستعين..

الاخ ادراك

اشكرك لكن ما فهمت انه تم تغيير التوقيع اذا قصدك تاييد الحملة فهذه الحملة على ما يبدو مضى عليها شهور والحملة الحالية "عيب عليكم" في طور الاعداد لها مع بعض الزملاء من المدونين وأصحاب المواقع نعري فيها من يستخدم الصراخ والاسلوب المبتذل في الحوار داخل قاعة عبدالله السالم

اتمنى ان ينضم لنا اعضاء الشبكة والمسؤولين عنها

Edrak

مشرف منتدى القلم
وبه نستعين..

الاخ ادراك

اشكرك لكن ما فهمت انه تم تغيير التوقيع اذا قصدك تاييد الحملة فهذه الحملة على ما يبدو مضى عليها شهور والحملة الحالية "عيب عليكم" في طور الاعداد لها مع بعض الزملاء من المدونين وأصحاب المواقع نعري فيها من يستخدم الصراخ والاسلوب المبتذل في الحوار داخل قاعة عبدالله السالم

اتمنى ان ينضم لنا اعضاء الشبكة والمسؤولين عنها

انا توني اجوف هل شعار و لذا وضعته

عجلوا من هذه الحملة و بالتأكيد سنشارككم

وبه نستعين..

اكيد يا اخوي التعدي على المادة (6) من الدستور ونسف الديموقراطية هو بحد ذاتها ردة على النظام وتعدي على الأمة

ان شاء الله الامور ما تصل لهذا الوضع

لأن الحرامية بالبلد وصلو مرحلة الصراع المكشوف اقدم لكم هالرسمة اللي كرهت نفسي وانا ارسمها!!

GrandMa

عضو مميز
كاريكاتير..

أول مره أشوف الموضوع.. فـ شفت الكاريكاتيرات كلهم دفعة وحدة..

بصراحة ضيقت خلقي!!

يبتها ع الجرح!!

فنان متميز..

إلى الأمام..

أعلى